Friday 16 March 2018

أسواق رأس المال الفوركس الفلبين


تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع فكسم.


طرق التمويل المتعددة.


جعل التداول أسهل بالنسبة لك.


الآن يمكنك تمويل حساب فكسم الخاص بك عن طريق سكريل! إيداع وسحب عبر الإنترنت، بأمان وبسرعة فتح حساب فكسم مع اقل من 50 دولارا أمريكيا.


مجانا على الانترنت يعيش الفصول الدراسية.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


مجانا تحويل حوالة مصرفية تمديد!


حساب الممارسة الحرة.


افتح حساب.


الحد الأدنى 50 دولار أمريكي للتداول مع فكسم. تطبيق على الانترنت والودائع سريع وآمن. بدء التداول اليوم.


محطة التداول سطح المكتب / الويب / موبايل.


دعم التداول مخصص في اللغة الإنجليزية والتاغالوغ.


(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)


(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)


* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


وسطاء الفوركس الفلبين.


الفوركس وسطاء الفلبين استعراض من قبل كبار خبراء التداول العملات، كل ما تحتاج لمعرفته حول أفضل الفلبين وسطاء الفوركس قائمة، في نهاية هذا & # 8220؛ وسطاء الفوركس الفلبين & # 8221؛ مراجعة حصة من فضلك إذا كنت ترغب في ذلك.


وسطاء الفوركس الفلبين.


وهنا لائحة إذا كان أفضل وسطاء الفوركس الفلبين التي توفر التداول عبر الإنترنت النقد الأجنبي.


تأسست Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية عبر الإنترنت في الفلبين وأوروبا وأستراليا.


إتورو هي شركة تداول اجتماعي ومتعدد الوساطة وسجلت مكاتب في قبرص.


فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق.


هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق هي مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل فكا في المملكة المتحدة.


سيتي إندكس.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983 وتتمتع الآن بصمة عالمية تشمل سنغافورة، وأستراليا.


الأسواق.


تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة، وهي شركة خدمات استثمارية تديرها شركة سافيكاب للاستثمار المحدودة.


تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا.


تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة


تأسست ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكنها انتقلت مقرها إلى المملكة المتحدة، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية وينظمها فكا في المملكة المتحدة.


فكستم هو اختصار ل فوركستيم، و هو فكستم الفوركس وسيط تملكها وتديرها شركة قابضة فت غلوبال سيرفيسز المحدودة ومقرها في قبرص.


أسواق سمك.


سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل فكا في المملكة المتحدة.


إيغ المجموعة هي شركة مقرها المملكة المتحدة، وتستند غالبية أنشطة المجموعة إيغ & # 8217 الصورة في المملكة المتحدة، إيغ الأسواق هو وسيط قديم.


EasyMarkets.


وسيط إيسيماركيتس هو نتيجة لإعادة العلامة التجارية من "الفوركس السهل"، وهو الاسم الذي أنشئ بموجبه هذا الوسيط في عام 2003.


لندن كابيتال غروب.


تأسست لندن كابيتال غروب لت أو لغ في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها فكا في المملكة المتحدة.


يتم تشغيل فستاي من قبل فريق مديري الأموال المهنية، وفريقهم من مديري صناديق التحوط الدولية تساعدك على تعلم تداول العملات الأجنبية مع فيب يدار حساب الفوركس لتعلم تداول الأسهم والنفط والمعادن والعقود مقابل الفروقات.


Pepperstone.


بيبرستون وسيط تأسست في أستراليا، ملبورن ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، دالاس والصين، شنغهاي.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر.


دوكاسكوبي بنك.


ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس.


سويسكوت بنك.


مجموعة سويسكوت القابضة القابضة هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في توفير تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


وسطاء التفاعلية.


إنتيراكتيف بروكرز ليك هي منصة إن، وهي أكبر شركة فكس في الولايات المتحدة من حيث عدد الصفقات اليومية متوسط ​​الإيرادات.


وسيط الفوركس المملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال تعمل منذ عام 1999.


أسواق الفوركس المالية، المعروفة باسم فكسم، هو سوق العملات الأجنبية القديمة على الانترنت.


تد أميريتريد.


تد أميريتريد هو وسيط مع العديد من الفروع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، توفر تادمريتراد الفوركس وتداول الأسهم.


أودا وسيط هي شركة فوركس الكندية مقرها توفير تحويل العملات، تجارة التجزئة على الانترنت النقد الأجنبي (العملات الأجنبية) وتحويلات العملات الأجنبية.


أفضل وسطاء الفوركس الفلبين خاتمة.


ومع ذلك الآن يمكنك الوصول إلى قائمة أفضل الفوركس وسطاء الفلبين ولكن استثمار المبلغ الذي يمكن أن تتحمل لانقاصه لأن التداول رافعة مالية على الانترنت يحتوي على خطر فقدان كل من رأس المال الخاص بك.


الآن أنت تعرف كل شيء عن أفضل الفوركس وسطاء الفلبين للمبتدئين حتى تلميح فوركسق خبراء تداول العملات الأجنبية يرجى من قبل سهم إذا كنت تحب هذه المقالة عن أفضل وسطاء الفوركس الفلبين والسماح للمستثمرين الآخرين لفتح حساب التداول عبر الإنترنت مع أفضل وسطاء الفوركس الفلبين.


لمزيد من المعلومات حول أفضل وسطاء الفوركس الفلبين يمكنك زيارة توبوريكسروكرز تقييمات وسطاء الفوركس.


الوظائف ذات الصلة:


آخر الملاحة.


حقوق الطبع والنشر من قبل فستاي الفريق جميع الحقوق محفوظة. تجارة الفوركس تحمل مخاطر عالية، فكستاي ليست مسؤولة عن أي خسارة.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


حول الأسواق إيك.


من نحن؟


إيك ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس إن الحقيقي الوحيد في العالم توفير حلول التداول لتجار اليوم النشط والمتزلجين وكذلك التجار التي هي جديدة في سوق الفوركس. تقدم إيك ماركيتس لعملائها منصات التداول المتطورة، والاتصال الكمون المنخفض والسيولة متفوقة. إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.


لدينا فريق إدارة لديها خبرة كبيرة في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم في أسواق آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. هذه هي التجربة التي مكنتنا من اختيار أفضل الحلول التكنولوجية الممكنة واختيار أفضل السيولة المتاحة في السوق.


متى تم تأسيس إيك ماركيتس؟


تأسست إيك الأسواق في سيدني، أستراليا في عام 2007 من قبل فريق من المهنيين في صناعة الخدمات المالية الذين كان لهم دور فعال في نجاح واحدة من أكبر كفد في استراليا ومقدمي الفوركس.


لماذا تم تأسيس إيك ماركيتس؟


في عام 2007 سعت إيك ماركيتس إلى سد الفجوة بين عملاء التجزئة والمؤسسات الذين يقدمون حلا تجاريا كان متاحا في السابق لمصارف الاستثمار والأفراد ذوي المالءة المالية العالية. إيك ماركيتس ولد حساب ترو إن، وتوفير تكنولوجيا التنفيذ المتفوقة، وانخفاض فروق الأسعار وسيولة لا مثيل لها.


وتكرس الأسواق إيك للابتكار، والتحسين المستمر واستخدام التكنولوجيا المتطورة غير متوفرة سابقا.


بيان المهمة.


مهمة الأسواق إيك هو خلق أفضل وأكثر شفافية بيئة تجارية للعملاء التجزئة والمؤسسات على حد سواء السماح للتجار للتركيز أكثر على تجارتهم. بنيت من قبل التجار للتجار وتكرس إيك الأسواق لتقديم فروق متفوقة، والتنفيذ والخدمة.


القيم الأساسية.


النزاهة والثقة الصدق والإنصاف الشفافية الالتزامات والمسؤولية.


الموثوقية المرونة الابتكار المستمر حوكمة الشركات القوية.


التدقيق المطلوب.


وتقر أسواق إيك بأهمية الامتثال لجميع القوانين والقواعد والأنظمة والسياسات والمعايير ذات الصلة. وتلتزم الأسواق إيك وجود الانضباط إدارة صارمة والضوابط من الدرجة الأولى في بيئة الامتثال لدينا. وباعتبارها شركة مرخصة من قبل أسيك، فإن شركة إيك ماركيتس مطلوبة لتلبية المعايير المالية الصارمة، بما في ذلك كفاية رأس المال ومتطلبات التدقيق.


وتحتفظ شركة إيك ماركيتس بأموال العميل في حسابات ائتمان منفصلة للعملاء مع بنوك أسترالية في وستباك وبنك أستراليا الوطني (ناب). تتم إدارة جميع الأموال العميل وفقا لقواعد التعامل مع الأموال الأسترالية العميل وعقد بشكل منفصل لصناديق شركة إيك أسواق. لا يتم استخدام أموال العميل لأي غرض آخر غير تسهيل نشاط التداول للعملاء.


لدى إيك ماركيتس مدقق خارجي مستقل لتكملة عملياتنا التشغيلية وضمان االمتثال التنظيمي.


سرية.


تحتفظ أسواق إيك الضوابط المناسبة وترصد نقل معلومات العملاء الحساسة والحساسة داخل وخارج الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لا تقوم شركة إيك ماركيتس بالإفصاح عن معلومات العميل عمدا إلا إذا كان ذلك بناء على طلب العميل أو حسب ما يقتضيه القانون.

No comments:

Post a Comment