Monday 5 March 2018

أفضل نظام التداول ميتاستوك


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، فإنه يوفر أيضا محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


& كوت؛ إذا لم تكن قد اختبرت النظام الخاص بك، وذلك باستخدام تراديسيم، قد تكون كذلك تتداول مع عينيك مغلقة! & كوت؛


انقر هنا لشراء ترادسيم الآن & أمب؛ تلقي $ 99 في العلاوات.


من: ديفيد 'ذي ميتاستوك إكسير' جينينز.


إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح اسمحوا لي أن أعجب لكم على أهمية العودة اختبار النظام الخاص بك. وأعتقد أنها واحدة من الخطوات الأكثر أهمية في تصميم أي نظام التداول وهنا لماذا.


الدكتور فان ثارب في & كوت؛ التجارة طريقك إلى الحرية المالية & كوت؛ يصف مكونات 3 من التداول الناجح ليكون: النظام، وإدارة الأموال & أمب؛ علم النفس الخاص بك ذ. الطريقة الوحيدة التي أعرفها لتحسين جميع المكونات 3 هي من خلال باكتستينغ.


في ما يلي كيفية تأثير الاختبار المسبق مباشرة على كل مكون:


باكتستينغ هو حقا ما يعطي التجار المهنية حافة بهم! للأسف، على الرغم من أنها الأكثر أهمية، انها واحدة من المجالات الأقل تفهما من التداول.


الاختبار الخلفي النظام الخاص بك أمر بالغ الأهمية!


بقلم ديفيد سامبورسكي | مدير كومبوفيسيون - صناع ترادسيم.


أهمية اختبار الظهر.


عند التداول ما هو السؤال في معظم التجار "العقل؟ وللإجابة عن هذا السؤال، سأقتبس المقدمة من الفصل الثامن "باك تستينغ" من كتاب مارك جوريك & كوت؛ المحوسبة للتجارة & كوت ؛.


قم بتوليد تقديرات جيدة للأداء المستقبلي لكل إستراتيجية تداول تقوم باختبارها.


قم بإنشاء سجل لأداء التداول التاريخي الخاص باستراتيجية التداول.


قم بإعداد البيانات اللازمة للمكونات الأخرى لنهج التداول الخاص بك مثل إستراتيجية تخصيص الأصول الخاصة بك.


معايير نظام التداول الهامة.


والربحية ليست المعايير الوحيدة التي ينبغي من خلالها تقييم نظام التداول. وينبغي أيضا أن ينظر إلى التراجع والإجهاد أيضا. على سبيل المثال، قبل فتح حساب تداول:


- هل السحب مسح حسابك؟


- هل يتداول النظام الخاص بك بطريقة يمكنك تحمل؟


- هل يمكنك تحمل فترات طويلة من عدم التداول أو الكثير من التداول؟


- هل يمكنك تحمل سلسلة كبيرة من الخسائر؟


اكتشاف العيب في ميتاستوك في تعزيز نظام اختبار.


للأسف نظام اختبار ميتاستوكو يترك الكثير إلى المطلوب عندما يتعلق الأمر بشكل واقعي وموضوعي اختبار أداء نظام التداول.


انعدام الثقة.


عدم الثقة عادة ما يجبر التجار على التساؤل عن نظم التداول الخاصة بهم مع إغراء لتعديله باستمرار مع عواقب مدمرة. وعادة ما تولد هذه الإغراء من قبل سلسلة من الصفقات الخاسرة أو فرصة لتحل محل نظام التداول مع مؤشر ويز بانغ التي تحدث عنها في منتدى دردشة التجار الذي يبدو وكأنه الجواب على جميع صلاة التجار.


معضلة التاجر.


كيف يمكننا اختبار كيفية أداء نظام التداول على مدى فترة من الزمن عند تداول مجموعة تعسفية من الأوراق المالية؟


ترادسيم هو أول محاكاة حقيقية حقيقية محاكاة التداول / ميتاستوك التي يمكن أن بسرعة اختبار مرة أخرى وتقييم نظام التداول عبر محفظة من الأوراق المالية. مع قدراتها معالجة البيانات القوية يمكن ترادسيم تقييم الأداء التاريخي لنظام التداول معين في غضون دقائق، وتفعل ذلك مع تمثيل واقعي لسيناريو التداول واقع الحياة. سواء أمن واحد أو محفظة أمنية متعددة، ترادسيم يجيب على سؤال بسيط: -


& كوت؛ ماذا كان سيحدث لو تم تداول هذا النظام في الماضي باستخدام محفظة تعسفية للأوراق المالية؟ & كوت؛


& كوت؛ لقد قرأت العشرات من الكتب حول التداول، واشترك في نشرات إخبارية مختلفة وحضرت ندوات لا تعد ولا تحصى حتى ظننت أنني أعرف كل شيء. كان ذلك حتى اشتريت ترادسيم المهنية وكان الصبي أنا في لصدمة حقيقية. صدقوني عندما أقول هذا، ترادسيم هو أفضل معلم من قبل ميل طويل. ومثل.


& كوت؛ لقد تم استخدام ترادسيم على نطاق واسع جدا. الشيء الوحيد الذي علمتني هو حقيقة أن معظم الأنظمة التجارية لا تعمل. حتى معظمها من المفترض أن تستخدم في بعض قطاعات السوق مثل السلع الأساسية على سبيل المثال. على الرغم من أن بعض منهم إيجابي، فهي ليست جيدة جدا بشكل عام. & كوت؛


ربما كنت لا تدرك أن الاقتراب من وظيفة والقوة التي ترادسيم يضيف إلى ميتاستوك سوف تحتاج إلى إنفاق عدة آلاف من الدولارات أكثر من الجمع بين كل من الحزم وضعت معا. حتى ذلك الحين، تنافس حزم تقع قصيرة جدا عندما يتعلق الأمر قوة التحليل والخيارات وكذلك بساطة العملية. تم بناء تراديسيم الحق من الألف إلى الياء مع تاجر المهنية في الاعتبار!


ميتاستوك ® هي علامة تجارية مسجلة لشركة إكيس الدولية. هذا الموقع، والأنشطة التي تم إجراؤها عبر هذا الموقع لا ترتبط بأي حال من الأحوال، مرخصة، برعاية أو الموافقة من قبل، إكيس الدولية.


أعلى 10 أفضل تحليل سوق الأسهم استعراض البرامج 2017.


الأكثر تفصيلا الأسهم البرمجيات استعراض البرمجيات على شبكة الإنترنت يقارن أكثر من 70 معايير عبر 25 المنتجات لتعطيك أفضل 10 في نهاية المطاف.


و 2017 أفضل 10 أفضل سوق الأسهم أدوات البرمجيات مراجعة لديها 700 + نقاط البيانات، بما في ذلك ميتاستوك، TC2000، ترادستاتيون، اوبتوما ،، إسيغنال، إكيتيفيد & أمب؛ نينجاترادر ​​+ بعض المفاجآت.


للحصول على ميزة في سوق الأسهم تحتاج إلى التعليم الصلبة، والخبرة، والصبر، وكذلك أفضل الأدوات. هذا استعراض سوق الأسهم تحليل البرمجيات مرشحات وصولا الى 10 عروض البرامج تقييما للغاية من عمالقة الصناعة للداخلين الجدد.


استعراض برامج سوق الأسهم 2017.


تحديثها لعام 2017، وقد بوستيوسس من سوق الأوراق المالية البرمجيات حلقت لموقف القطب.


استعرضنا أكثر من 30 بائع مختلف، أعلى 10 هذا العام نرى & # 8217؛ s تمديد أوسع من الميزات من الدرجة الأولى والسلطة يلعب من الباعة المتخصصة. على نوعية جيدة كله.


المحرر الأسهم التاجر أعلى 10 سوق الأسهم استعراض البرمجيات هو الأكثر في عمق المقارنة من أفضل السوق لهذا العرض مقارنة أكثر من 760 ميزات مختلفة لتقييم من هو حقا أفضل من حيث التكلفة فائدة وسهولة الاستخدام.


ليس فقط سوف تجد أي البرامج التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك، سوف تكون قادرة على مقارنة رأس لرئاسة جميع الفوائد والميزات والأسعار.


أعلى أداء سوق الأسهم البرمجيات المنتجات.


تهانينا تذهب إلى ميتاستوك و وردن TC2000 الذين يتعادلون لمركز رقم 1 هذا العام. ولكن دون & # 8217؛ ر ينخدع أعلى 5 أماكن ضيقة وأنه حقا يعتمد ما الأسواق كنت تتداول، كيف التجارة وما الميزات التي تريدها.


وردن براذرز & # 8217؛ TC2000 هو موقف مشترك 1 وأنها لا تزال تسفر عن الابتكار المستمر وميزات قوية جديدة مثل التداول من الرسوم البيانية، وسيط التكامل وخيارات التداول واستراتيجيات الخيارات المتقدمة التي يتم دمجها بأناقة في الحزمة.


TC2000 يدمج حزمة الأكثر اكتمالا من عمليات المسح الأساسية وعمق ضخم من المؤشرات الفنية والشروط.


هذا كل لفات تصل إلى أسهل لاستخدام حزمة المتاحة في السوق اليوم.


وقد استثمرت ميتاستوك بكثافة مع ميتاستوك زف استحسانا كبيرا، وأكبر الفوائد هي الوصول إلى الأسواق العالمية، وخدمات الأخبار الممتازة، المستشارين الخبراء والقدرة على أداء تطوير النظام الخاص بك.


مع على من أكبر مجموعة من مؤشرات الرسم البياني الأسهم ومسح قوي هذا هو حزمة الرائدة.


وتحافظ ميتاستوك أيضا على ميزة هذا العام من خلال تعزيز نظام المتنبئين وتحسين الاختبار الخلفي، وهذه هي تحركات خطيرة من قبل فريق ميتاستوك.


ترادستاتيون لديها ميزة ضخمة مجموعة في معظم المناطق، ولكن حقا تتفوق مع التكامل وسيط. التداول من الرسوم البيانية وإدارة محفظة P & أمب؛ الحية.


أكبر مكافأة هو أنه مجاني تماما إذا كنت أيضا فتح حساب الوساطة معهم.


حزم البرامج الموصى بها الأخرى.


أوبتوما يضرب بقعة 4، تستهدف التجار المهنية وسوق الأعمال. سوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي ولكن ثروة من الميزات المتخصصة مثل الرسوم البيانية غان قد تحدث الفرق.


مع انخفاض السعر الأساسي وبساطة رائعة من الاستخدام، اوبتوما من قبل محلل السوق يتحرك حتى بقعة 4TH.


الحفاظ على عدد 5 بقعة هو كوانتشار مع انخفاض التكلفة الإجمالية ومجموعة ميزة ممتازة، والجانب تقاسم أداة تمكن الآلاف من المستخدمين مباشرة وخالية من نظم حصة، وقوائم المراقبة والأدوات. التحسينات في واجهة المستخدم، وتجربة تحميل البيانات يمكن أن تأخذ ذلك أكثر في السنوات المقبلة.


كيف نقوم بمراجعة وتقييم المنتجات.


ما تحتاجه في حزمة البرامج هو أساسا إلى كيفية التداول وما هي المعلومات التي تستخدمها في أسلوب التداول الخاص بك.


إذا كنت تاجر اليوم قد تحتاج في الوقت الحقيقي الأخبار، والمسح الضوئي في الوقت الحقيقي والمستوى الثاني يقتبس تدفق. إذا كنت مستثمرا أساسيا على المدى الطويل قد تكون تبحث عن أساسيات اقتصادية وشركة قوية المسح الضوئي. إذا كنت ترغب في تطوير أنظمة التداول الآلي الخاصة بك التي يتم اختبارها مرة أخرى ووضع الصفقات تلقائيا سوف تكون تبحث عن هذه الوظيفة.


تصنيف هذه الحزم جنبا إلى جنب يمكن أن تعطي الانطباع بأن حزمة واحدة أفضل من بقية، ولكن المفتاح هو ما يناسبك البرنامج وأسلوب التداول الخاص بك أفضل. يرجى قراءة & # 8220؛ موصى به ل & # 8221؛ في الاستعراضات لفهم العروض الفريدة التي يقدمها كل مورد. لا يوجد برنامجان متطابقان، كل منهما يوفر سعر فريد ونقطة مميزة.


أيضا المحرر الأسهم تاجر وقد أقامت علاقات مع العديد من أفضل 10 البائعين للسماح لك للحصول على خصم أو مكافأة إذا كنت ترغب في شراء واحدة من هذه حزم كبيرة، ببساطة انقر على الشعارات للذهاب إلى البائع الذي يناسب احتياجاتك.


سوق الأسهم البرمجيات المنتجات ميزة مقارنة الجدول.


عزيزي القراء / الباعة - تم إنشاء هذا الاستعراض لأفضل قدراتنا مع عدم وجود أي أخطاء غير مقصودة. هناك أكثر من 760 نقطة البيانات في هذا الاستعراض إذا كنت بقعة أي أخطاء في هذا المحتوى يرجى الاتصال بنا هنا لتصحيح ذلك على الفور.


أعلى 5 الفائزين التعليقات.


كما ذكر سابقا، لا يوجد اثنين من المنتجات متطابقة، وهناك العديد من القوة التي تم تصميمها في كل منتج لتناسب احتياجات محددة. على هذا النحو معظم الحزم يمكن التوصية إلى جمهور معين على أساس وجود نقاط القوة. في المراجعات الموجزة التالية ننظر في فوائد كل حزمة.


مراجعة النتيجة 8.71 / 10.


أوصت لأولئك الذين يحتاجون إلى الأخبار في الوقت الحقيقي ممتازة، والوصول إلى سوق نظم الأسهم ضخمة والتحليل الفني قوية مع تغطية البيانات العالمية كل احتياطيا مع خدمات العملاء الممتازة.


وكان الإصدار الأخير من ميتاستوك الخامس عشر ضربة كبيرة مع تحسينات في جميع المجالات. مع تحسينات ضخمة في المسح الضوئي، والاختبار الخلفي والتنبؤ جعل هذا واحد من أفضل العروض في السوق.


التسعير والبرمجيات 10/10 - ميتاستوك هي واحدة من أكبر الأسماك في البحر من برامج تحليل سوق الأسهم. مدعومة من قبل تومسون رويترز الأقوياء يمكنك أن تتوقع تغطية البيانات العالمية بسرعة ممتازة وتغطية واسعة في السوق بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة وفوركس، إتف والخيارات.


إدارة التجارة 4/10 - ميتاستوك لا توفر التكامل وسيط ولكن تنفيذ الصفقات من الرسوم البيانية و P & أمبير؛ L تحليل متكامل الحية محدودة.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 - باستخدام إيكون يمكنك أن ترى حقا في تحليل متعمق لأساسيات الشركة من هيكل الديون إلى أعلى 10 مستثمرين، بما في ذلك المستوى الثاني. قوائم ووتش ممتازة يضم أساسيات ومسح قوي من الأسواق يحصل على الكمال 10.


أخبار 10/10 - ميتاستوك 12 ديه التكامل إيكون الكامل مع المستوى المؤسسي الأخبار والتحليل والنظرة. هذا هو أسرع خدمة الأخبار العالمية المتاحة في السوق بما في ذلك الترجمات إلى جميع اللغات الرئيسية.


التحليل الفني 10/10 - التنبؤ الفوركس على أساس الشعور هو ميزة استثنائية للغاية. لا نضع في اعتبارنا أوسع مجموعة من مؤشرات التحليل الفني في السوق اليوم. ميتاستوك هو ملك التحليل الفني مما يبرر الكمال 10.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 9/10 - منطقة أخرى حيث يتفوق ميتاستوك هو ما يسميه المستشارين الخبراء. ميتاستوك يسخر كمية كبيرة من المدمج في النظم التي سوف تساعدك كمتعلم مبتدئ أو وسيط فهم والربح من أنماط التحليل الفني وأنظمة بحثت جيدا. هذا هو حقا مجالا رئيسيا من المزايا. أكبر إضافة إلى ترسانة الميتاستوك هي وظيفة التنبؤ الذي يحدد هو بعيدا عن الحشد.


سهولة الاستخدام 8 / 10- ميتاستوك لا يزال لديه يشعر مجموعة من التطبيقات وضعت بشكل منفصل التي تتطلب تعليم المستخدم لجعلها تعمل معا. ومع ذلك مع مجموعة ضخمة من المستشارين الخبراء الآلي يمكنك نشر على اختيار الأسهم في الخاص بك جعل ميتاستوك تستحق الاستثمار.


تيليشارت 2000 ريفيو & # 8211؛ وورد بروثرز Inc. & # 8211؛ 8.71 / 10.


أوصت للمستثمرين الولايات المتحدة مع التحيز الأساسي الذين يحتاجون إلى فحص قوية والرسوم البيانية ممتازة على جميع المنصات.


كانت تيليشارت منذ فترة طويلة واحدة من الأدوات المفضلة لدي، لقد كنت مشترك لأكثر من 15 عاما والعثور على أحدث الإصدار v17.x أن تكون خطوة كبيرة إلى الأمام. لا نهاية للتخصيص وقابلة للتطوير منصة تقدم ما يقرب من كل شيء قد يحتاج المستثمر.


التسعير والبرمجيات 9/10 & # 8211؛ تليشارت هو الضارب الكبير عندما يتعلق الأمر البرمجيات والتسعير. تيليشارت يعمل على كل شيء & # 8211؛ اي فون الخاص بك اللوحي، ماك الخاص بك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. سعرها معقول جدا مع هيكل التسعير ببساطة. لماذا لا يسجل 10/10 على التوالي؟ فقط لأن تغطية بيانات الولايات المتحدة وكندا فقط ولا تغطي العقود الآجلة أو العملات الأجنبية أو السندات. ومع ذلك، لم تكن مصممة لتغطية تلك. إذا كنت تتداول في أسهم الولايات المتحدة أو صناديق الاستثمار الأوروبية أو صناديق الاستثمار المشتركة، فهذا حل رائع. كما تقدم ووردن أيضا ندوات التدريب الحية العادية التي هي ذات جودة عالية جدا.


إدارة التجارة 9/10 & # 8211؛ وردن صدر مؤخرا TC2000Brokerage تقدم خدمات الوساطة الخصم 4.95 $ في التجارة. هذا التكامل يعني التكامل الضيق للمتاجرة الأسهم من الشاشة ولكن أيضا واحدة من أفضل تطبيقات خيارات التداول من الشاشة التي رأيتها.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 & # 8211؛ لا يخطئ في ذلك، إذا كنت تريد أساسيات فحصها في الوقت الحقيقي الطبقات مع الشاشات التقنية جميع دمجها في قوائم المراقبة الحية المتصلة المخططات الخاصة بك تيليشارت هو لاعب السلطة.


نيوس 7/10 & # 8211؛ في حين أن تيليشارت ليس لديها عنصر الأخبار في الوقت الحقيقي يمكن إدراكها، فإنه قد أخبار متكاملة مع وصلات إلى غوغل المالية، كنن، ياهو المالية، مسن المال، ماركيتواتش و ستوكتويتس.


التحليل الفني 8/10 & # 8211؛ تيليشارت لديها مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، وكلها كبيرة هناك، من أوبف، رسي وبولينجر باند إلى فيبوناتشي المشجعين أندروز بيتشفورك. مع أكثر من 70 مؤشرات مختلفة سيكون لديك الكثير للعب مع. كما أنها أدخلت التنبيهات الحية التي يمكنك تكوين أو المنبثقة إذا تم اختراق مؤشرات أو خط الاتجاه. مفيدة جدا في الواقع.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 8/10 & # 8211؛ وورد براذرز أيضا سر قليلا عندما يتعلق الأمر تطوير نهج منهجية باكتستد للتداول. مع عضوية البلاتين ل تيليشارت تتلقى أيضا أداة تسمى "الباحث عن الأسهم". الأسهم الباحث هي واحدة من نقطة واحدة بديهية أقوى وانقر فوق أدوات تطوير النظام في السوق اليوم. لا البرمجة المطلوبة. هذا هو قول شيء لأنه ضد بعض منافسة شديدة جدا في هذا الفضاء. على الرغم من أن "مكتشف الأسهم" لا يمكن أن تستخدم لوضع الصفقات تلقائيا، فإنه لا يزال من السهل استخدام استخدام تصنيف 8/10، على الرغم من التطور على الأداة التي توقفت. طلبي لأخوة وردن هو دمج جوانب واجهة المستخدم الرسومية من ستوكفيندر مباشرة في TC2000 وتحسين تحليل P & أمب؛ L في باكتستر.


سهولة الاستخدام 10/10 & # 8211؛ واحدة من أسهل لاستخدام وأقوى حزم المتاحة يضع الجليد على كعكة للالأخوة وردن.


مراجعة النتيجة 8.43 / 10.


أوصت للكامل وسيط التكامل، والتداول قبالة الرسوم البيانية والتجار المتكرر. وهناك نقطة سعر كبير مجانا للعملاء الوساطة.


ترادستاتيون هي شركة الوساطة الرائدة مع التنفيذ الممتاز وانخفاض عمولات ولكن هل تعلم أن لديهم برامج كبيرة أيضا. الفائز المشترك في الاستعراض توفر ترادستاتيون ما يكفي في برامجها والتكامل وسيط للوقوف طويل القامة مع الشركات الأخرى.


التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ مع نقطة سعر مجانا للعملاء الوساطة والجوائز من بارونس للبرامج ترادستاتيون هي القوة التي يستهان بها. خدمة العملاء الممتازة، والتدريب الجيد وتغطية بيانات السوق العالمية تضمن أعلى تصنيف في هذه الفئة.


إدارة التجارة & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع التكامل وسيط كامل ترادستاتيون يمكن أن تقدم التداول من الرسوم البيانية، يعيش P & أمبير؛ L التحليل والتداول الآلي كجزء من حزمة التهديف الكمال 10.


المسح الأساسي & أمب؛ سكرينينغ & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ تقدم ترادستاتيون مجموعة ممتازة من الخيارات والمرونة في فحص السوق والتصفية، ولكن ليس فقط على حجم ولكن مجموعة من العوامل الأساسية، بما في ذلك البيانات الغريبة مثل التزامات التجار والتجار من الداخل وحتى عدد موظفي الشركة. يمكنك حرفيا الشاشة على أي شيء تعتقد أنك سوف تحصل على ميزة في السوق. يمكنك أيضا الحصول على ما يسمونه شاشة الرادار الذي هو سريع حقا مع التنبيه المتكاملة.


نيوس & # 8211؛ 8/10 & # 8211؛ ترادستاتيون ديه الأخبار في الوقت الحقيقي التي هي خدمة ممتازة ولكن فشل فقط ليسجل أعلى علامات هنا لأنه لا يوفر تعليق السوق أو مجتمع الدردشة. ولكن هل حقا بحاجة إلى ذلك؟ بعض الناس القيام به، وهو عامل للنظر فيها.


التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ مع أكثر من 145 المؤشرات الفنية المختلفة ترادستاتيون حزم لكمة كبيرة في الفضاء التحليل الفني. الرسوم البيانية يمكن أن تكون أكثر بديهية قليلا لاستخدام وهذا هو السبب في أنه لا يسجل الكمال 10.


أنظمة الأسهم & أمب؛ باك باك & # 8211؛ 8/10 & # 8211؛ كما قامت ترادستاتيون بزراعة أنظمة واستراتيجيات سوقية تسمى & # 8220؛ ستراتيغي نيتورك & # 8221؛ حيث يمكنك شراء أنظمة سوق الأسهم من نظام بيئي من البائعين أو حتى التعاقد مع شخص لتطوير النظام الخاص بك بالنسبة لك في & # 8220؛ إيسي لانغواد & # 8221؛ الشفرة. لا الكمال 10 في هذه الجولة كما سوف تحتاج إلى تعلم التعليمات البرمجية لتطوير النظام الخاص بك.


سهولة الاستخدام 8/10 & # 8211؛ ترادستاتيون هو سهل الاستخدام، ولكن قوية للغاية أيضا. فمن المرجح أن يكون شد الوجه لجعلها أكثر بديهية للاستخدام، ولكن لا شيء على ما يرام درجة جيدة من 8/10 ما يبرره.


ترادستاتيون في المرتبة الأفضل من قبل بارونس:


أفضل للتجار المتكرر أفضل للتجار الدولي أفضل تجربة التداول والتكنولوجيا.


أوبتوما بي ماركيت أناليست & # 8211؛ 10/08.


الموصى بها للمستثمرين المتداولين المهنيين المتكررين، الذين يقدرون لمسة البقعة تمكين واجهة التي تعمل بشكل جيد مع يغذي بلومبرغ والمحطات، وميزات متميزة وأفضل أداة تحليل غان تعيين في السوق.


وكان محلل السوق في السوق منذ ما يقرب من 20 عاما وأنها تلبي احتياجات المستثمرين الأفراد وكذلك لمديري الصناديق.


التسعير والبرمجيات 10/10 & # 8211؛ محلل السوق هو في أعلى نهاية عندما يتعلق الأمر إلى السعر، وسوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيله، ولكن مع إكيفيد، غفت و MT4 تكامل البيانات & # 8217؛ ق خدمات العملاء كبيرة ومجموعة كاملة من الأدوات المشمولة (الأسهم، إفتس، صناديق الاستثمار المشتركة، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، السندات) للحصول على سعر قسط تحصل على حزمة قسط.


المخططات الفلكية مع محلل السوق 7.


إدارة التجارة 5/10 & # 8211؛ في حين أن لديك القدرة على وضع الصفقات من الرسوم البيانية، MA7 ليس لديها مجموعة كاملة من التكامل وسيط.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 & # 8211؛ الكمال 10 لفحص سك الأساسية ل MA7. يتم فحص جيدا في الوقت الحقيقي المسح الضوئي ومحرك تصفية وقوائم المراقبة الأساسية بشكل جيد.


نيوس 3/10 & # 8211؛ MA7 لا يكون التكامل الأخبار إذا كان لديك تغذية البيانات في المكان.


التحليل الفني 10/10 & # 8211؛ آخر مثالي 10 ل MA7. مجموعة رائعة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. متخصصة في أدوات غان مع مجموعة كاملة بما في ذلك خطوط غان الشبكة، غان المشجعين وغان سوينغ. كما تشمل إليوت ويف و دارفاس بوكس، مجموعة كاملة من المؤشرات الغريبة موجودة. إلى أعلى تشغيلها أنها نفذت أيضا جناح تحليل الفلكية ممتازة كترقية لأولئك منكم الذين يؤمنون في هذا النوع من الشيء، نعم تجار السلع أنا أتحدث عنك :).


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 10/10 & # 8211؛ ويوجد لدى محلل السوق اختبار خلفي يغطيه جيدا أيضا، مع مجموعة من أدوات التحليل المسبق وتحليل الأداء المنفذة بشكل جيد. الأفضل في الصف حتى هناك مع ميتاستوك و كوانتشار كقادة الصناعة، ولكن على عكس الآخرين لك لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه في الرياضيات لإعداد واختبار النظام الخاص بك.


سهولة الاستخدام 8/10 & # 8211؛ هذا هو آخر درجة عالية للسوق أناليست 7. يتم ضرب هذه النتيجة فقط من قبل Tc2000. وهذا يقول الكثير لمحلل السوق كما هو أداة قوية بشكل استثنائي. واجهة، واختصارات، وعملية الفكر كلها تنفيذها في MA7 تضمن هذه الدرجة العالية في قسم مهم. لديهم أيضا مكتبة واسعة للتدريب الفيديو التي هي قيمة جدا للعميل الجديد.


كوانتشار & # 8211؛ 7.71 / 10.


الموصى بها للمستثمرين الذين لا يحتاجون في الوقت الحقيقي يغذي البيانات ولكن قيمة مجموعة كبيرة من أنظمة ولدت المستخدم، وقائمة المراقبة وأدوات التحليل الفني قوية.


كان كوانتشار جديد بالنسبة لي، وكنت مفاجأة سارة مع مجموعة ميزة.


التسعير والبرمجيات 8/10 & # 8211؛ حل فعالة من حيث التكلفة للغاية مع الاندماج في وسائل الإعلام الاجتماعية الجديدة مثل ستوكتويتس.


إدارة التجارة 7/10 & # 8211؛ بينما كوانتشار تمكن بعض الميزات في هذا الفضاء، فإنها ربما لا تلبي الوسيط الخاص بك.


الفحص الأساسي والفحص 8/10 & # 8211؛ هناك بالتأكيد مجموعة كبيرة من الأساسيات لتكون قادرة على مسح ضد، ويمكن تحسين سهولة الاستخدام. قوائم ووتش يمكن أن تكون صعبة لإعداد. مزيد من التطوير المطلوب هنا.


نيوس 7/10 & # 8211؛ بما في ذلك الأخبار والتكامل ستوكتويتس حفظ اليوم هنا ل كوانتشار، والأخبار ليست في الوقت الحقيقي ولكن بالتأكيد لا تضيف قيمة.


التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ مع أكبر مجموعة من المؤشرات الفنية للاختيار من بينها (520+) هذه الحزمة تقود الطريق في حصص تحليل الرسم البياني.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 10/10 & # 8211؛ هناك مجموعة كبيرة من الأنظمة المشتركة والقدرة على دعم اختبار لهم.


سهولة الاستخدام 6/10 & # 8211؛ هذه الحزمة البرمجيات ليست أسهل للاستخدام واجهة تتطلب جهودا جادة للتنمية. سوف منحنى التعلم يستغرق وقتا الاستثمار من جانبكم.


هل تريد أن تستثمر المعرفة بثقة؟


شراء المحرر الأسهم التاجر برو حزمة التدريب والحصول على 16 ساعة من دروس الفيديو وتحرير الأوراق المالية التاجر كتاب - بسرعة إلى الأمام مستقبلك.


توجيه لكم من خلال متاهة الاستثمار في سوق الأسهم لإعطائك المعرفة العملية والشاملة فريدة من 4 أركان النجاح.


تحليل أساسي - تعلم كيفية تحليل صحة مناخ الأعمال وكيفية العثور على شركات كبيرة باستخدام لدينا دليل عملي فحص الأوراق المالية.


التحليل الفني - الرسم البياني القراءة ليست الفودو، فمن العلم. سوف تكسب أنت حسنات فهم لا يصدق من تقنيات رسم الخرائط الخبراء، والتي تغطي أهم الأساليب والمؤشرات والتكتيكات، لتمكينك من الوقت الصفقات الخاصة بك إلى الكمال.


إدارة الأموال - فهم كيفية العديد من الأسهم لشراء، عند شرائها، وكم للاستثمار ومتى بيع باستخدام استراتيجيات وقف الخسارة الخبراء.


؛ ستوك ماركيت ستراتيغي - تطوير استراتيجية سوق الأسهم الخاصة بك ومعرفة كيفية إنشاء نظام الأسهم الفائزة الخاصة بك.


وتشمل هذه الحزمة لا يصدق: المحرر الأسهم التاجر الكتاب الاليكترونى - أكثر من 200 صفحة من المصنف تغطي كل درس 16 ساعة من دروس الفيديو للكمبيوتر، ماك، اي فون، آي باد والهواتف أندرويد.


7 تعليقات.


وما هو & # 8217؛ ق حول مولتيشارتس و أميبروكر؟


شكرا لطرف، وسوف تأخذ مذكرة لتشملها في الاستعراض القادم. إذا كنت ترغب في اسمحوا لي أن أعرف خبراتكم، وأود أن أرحب بهم.


هل يمكن أن تساعد على تقديم استعراض على برنامج روكويل التجار بوركس. شكر.


مرحبا سيكار، وسوف تفعل ذلك في الجولة المقبلة من الاستعراضات. شكرا على نصيحة 🙂


حتى الآن أنا لم تستخدم واحدة من هذه الخدمات، ولكن عندما يتعلق الأمر بالفحص، كيف يعمل:


هل يجب أن أضع في تفاصيلي الخاصة بإعداد جيد، أم أن هناك أي برنامج (؟) يوحي لي بأفكاره الخاصة [العديد من الأنواع المختلفة التي يمكن أن تفكر بها، من التحليل الفني الكلاسيكي على إليوت-ويفز إلى أنماط c-ستيك ] ؟!


حتى عندما يأتي فقط إلى هذا & # 8211؛ سكرينينغ & # 8211؛ ماذا تقول هو أفضل البرامج؟


مرحبا أندي، مع حزم أعلى يمكنك الشاشة على أساسيات، على سبيل المثال. انخفاض بي، ارتفاع ربحية السهم إبس الربع الماضي، وزيادة الإيرادات. يمكنك أيضا الشاشة على التحليل الفني، السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم أو الأسهم عند 52 أسبوعا منخفضا. ذلك يعتمد حقا على الطريقة التي تريد التجارة، على أساسيات أو التقنية أو كليهما. أنا أفضل على حد سواء. الأسهم تتحرك أعلى من قاعدة أقل، مع أساسيات جيدة. كل من العمل الفني والأساسي، و ميتاستوك، TC2000 أداء هذه المهمة بشكل جيد حقا. إذا كنت في الولايات المتحدة وتريد أن تتداول فوندامتالس والتقنية من خلال الفرز ثم TC2000 هو حقا سهلة الاستخدام وقوية جدا. ميتاستوك ديه مستشارا قوية معالجات لأشياء مثل موجات إليوت الخ.


2018 استعراض الخروج قريبا الناس، لا تنزعج.


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.


مؤشرات ميتاستوك - الأفضل.


مؤشرات ميتاستوك - الأفضل.


هذا هو مناقشة حول مؤشرات ميتاستوك - الأفضل داخل المنتديات البرمجيات التداول، وهي جزء من الفئة التجارية. ماذا عن التكتيكية هندسية فيكتورسيستم لوت؟ أنا مندهش أن 90٪ من الصفقات هي دقيقة.


أنا مندهش أن 90٪ من الصفقات هي دقيقة.


أعرف، شخص ما سوف يأتي في ويقول شيئا مثل & كوت؛ ليس هناك شيء مثل أفضل نظام التداول / مؤشر، كل نظام / مؤشر لديه القوة والضعف! & كوت؛


وبالتالي فإن السؤال التالي الذي الملوثات العضوية الثابتة في الاعتبار هو، الذي هو أفضل خبير / مؤشر التداول لأنواع مختلفة من الأنماط؟


تكتيكية هندسية ناقلات LT - أفضل جانبية كبيرة زيج زاغس.


بس ستارباند نظام - أفضل لارتفاع الأسهم هبوط.


تكتيكي، هندسي، سهم التوجيه، لوت.


أنا في الواقع فاجأ كيف بدقة أنه يتنبأ الهروب!


هنا المؤامرات مع ناقلات اللباقة (مستشار خبير)، لاحظ مدى سوء هم على ارتفاع الأسهم.


ناهيك عن رسوم السمسار التي نحن فلدي تدفع!


ما يو الرجال يعتقدون؟


أنا مندهش أن 90٪ من الصفقات هي دقيقة.


لدي مس 9 ولكن لا يبدو أن يكون التكتيكي G V لوت.


يبدو أن النتائج تبدو جيدة من صورك. هل هو إضافة على وحدة أو شيء ؟؟


الخيال أكثر أهمية من المعرفة.


وينبغي استخدام الخيال بشكل بناء على أساس متين من المعرفة.


وأحيانا ببساطة ببساطة تمتص ولكن معظم الوقت، فمن واعدة للغاية.


لا ليس لي وليس لدي حقوق قانونية لبيعه، إذا كنت ترغب في إعطائها أيضا، إسقاط لي بيإم.


يبدو وكأنه حان الوقت لبيع / قصيرة!


الثابتة والمتنقلة إعطاء بعض التعليقات.


هل هناك أي أنظمة أخرى تسفر عن نتائج أفضل كتلك التي نشرت؟

No comments:

Post a Comment