Sunday 4 March 2018

الخيارات الثنائية أفضل وقت للتجارة


جعل الشعور ساعات سوق الفوركس.


عند بدء تداول أزواج الفوركس، سواء كان ذلك في السوق الفورية أو باستخدام الخيارات الثنائية، هناك الكثير من المعلومات الأساسية المطلوبة. العديد من التجار تخطي هذه المعلومات الأساسية، وبدلا من ذلك تسعى استراتيجيات على الفور. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم لأن البنوك / الشركات مفتوحة في أوقات مختلفة في جميع أنحاء العالم، وتوفير السيولة لأزواج الفوركس. ولكن كل ساعة من اليوم لها اتجاهات مختلفة على أساس ما هو جزء من العالم مفتوح للأعمال التجارية. فهم ساعات سوق الفوركس، والميول بالساعة، وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر قدرة على تطبيق الاستراتيجيات الخاصة بك في الأوقات المناسبة.


تريد إشارات فوركس؟ نحن نسلط الضوء على أفضل خدمة على صفحة إشارات.


جلسات سوق الفوركس.


الأسواق الرئيسية مفتوحة في أوقات مختلفة على مدار اليوم. أي سوق (أسواق) مفتوحة يؤثر بشكل مباشر على السيولة والتقلب وأزواج الفوركس.


على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر سيولة وتقلبا خلال لندن ونيويورك جلسات، وخاصة خلال & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ الفترة التي تتداول فيها كل من لندن ونيويورك.


وعادة ما يكون الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) الأكثر تقلبا عندما تفتح طوكيو لأول مرة، وعندما تفتتح نيويورك بعد عدة ساعات.


عادة ما ترى العملات زيادة السيولة عندما يكون واحد أو أكثر من الأسواق التي تتداول بنشاط، أو تستخدم، تلك العملة مفتوحة للعمل.


في ما يلي جلسات الفوركس استنادا إلى مناطق زمنية مختلفة:


هذه المخططات لا تظهر كل سوق في العالم، على الرغم من أن هذه هي المخططات الرئيسية. السوق الكندي مفتوح بينما نيويورك مفتوحة، وتداخل لندن مع الأسواق الأوروبية الأخرى.


ألمانيا تفتح قبل ساعة واحدة من لندن. ولذلك، يعتبر البعض أن تكون مفتوحة، وليس بداية دورة لندن. التقلبات، في المتوسط، لا ترى زيادة ملحوظة حتى تفتح لندن على الرغم من.


وتؤثر هذه الجلسات الرئيسية تأثيرا مباشرا على تقلب زوج العملات. تظهر الرسوم البيانية أدناه تقلبات ساعة. إذا كانت استراتيجيتك تقوم على التقلبات أو أنك تستخدم استراتيجية متجهة، فركز على أوقات اليوم التي يتحرك فيها السعر أكبر. ذي & # 8220؛ سبيكيس أون ذي تشارت & # 8221؛ هي أوقات مثالية، حيث يحتاج السعر إلى تحقيق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا من أجل زيادة التقلب خلال تلك الفترة (انظر: التداول بكفاءة & # 8211؛ المتداول من 2 إلى 3 ساعات).


إذا كنت تستخدم أكثر من استراتيجية تداول نطاق، أو تفضل التقلبات المنخفضة، والتجارة خلال الأوقات المهددة، حيث تظهر المخططات انخفاض تقلب ساعة.


جميع الأرقام أدناه هي الحالية اعتبارا من 9 يناير 2014. في حين تخضع للتغيير، وتوفر المخططات سياق عام جيد لتقلب النسبي خلال اليوم.


8 إلى 17 بتوقيت جرينتش توفر أفضل الفرص تتجه، مع 13 إلى 17 توفر عموما أكبر التحركات.


أولئك الذين يسعون لتقليل التقلبات، أو أوقات أكثر عرضة لهدوء بهدوء، التجارة بين 20 و 5 غمت.


و أوسشف يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي من حيث هيكل تقلبه بالساعة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري يتحرك أقل عموما كل يوم، وبالتالي عموما تقلب ساعة هو عدة نقاط أقل.


إن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نكدوسد) يشبه تقلبه في الساعة إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، وكلاهما يتحرك تقريبا بنفس الكمية كل يوم.


تتوفر حاليا مخططات التقلبات المحدثة وغيرها من إحصاءات الفوركس في إحصائيات يومية فوركس.


تعلم أساسيات، مثل ما جلسات السوق وساعات يعني لك كتجارة، يمكن أن تساعد بشكل كبير في تحديد ما هي استراتيجيات لممارسة ومتى. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول به، يجب أن يكون لديك قائمة مرجعية تساعدك على تحديد نوع بيئة السوق التي تتداول فيها. وهذا سيساعد أيضا في تصفية الصفقات والاستفادة من الفرص الجيدة.


الدرس الثاني: أفضل وقت للتداول بالخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية يسمح للأفراد للقيام بأنشطة التداول عبر الإنترنت. وقد اعتاد كثير من الناس الذين يتاجرون يوميا على طرق الخيارات الثنائية. ولكن لا يزال هناك الكثيرون الذين يكافحون من أجل فهم أفضل الطرق للتعامل مع استثماراتهم عبر الإنترنت. وينطبق ذلك بشكل خاص على التجار المبتدئين. قاعدة الإبهام لصنع الاستثمارات الحكيمة هي اتباع طريقة منظمة للتعامل مع الأشياء. إن اكتشاف المزيد والمزيد حول الموضوع والبحث عن الأنماط هي أفضل الطرق لتحقيق استثمارات مربحة.


الاستثمار في أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


واحدة من المبادئ الأساسية للتجارة المنظمة هو الوقت الاستثمارات الخاصة بك على النحو المناسب. من خلال الحصول على معرفة هذا العامل، يمكنك جعل بمرونة اختياراتك وجني الأرباح من استراتيجيات مختلفة. وفيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن توقيت التداول الصحيح،


الاستثمار في الأصول - لا يمكن التعامل مع جميع الأصول بنفس الطريقة. ولها خصائصها الخاصة وهي تتصرف بشكل مختلف عن بعضها البعض. ردود فعلهم على تقلبات السوق تختلف أيضا. بعض منهم تعطيك أرباح جيدة كاستثمارات طويلة الأجل، في حين أن البعض يحتاج إلى التعامل تلقائيا. في الواقع، العديد من الأصول تحتاج إلى التعامل معها في بعض فتحات الوقت إذا كنت ترغب في تحسين الأرباح الخاصة بك. تعرف على هذه الأمور واكتشف المزيد عن العلاقة بين الوقت والأصول. هذا سوف تظهر لك طريقة أفضل للتعامل مع الأشياء. التعامل مع الأسهم - في حين التعامل مع الأسهم سيكون لديك للنظر في الفاصل الزمني من ست أو ثماني ساعات كل يوم. ساعات العمل الأمريكية والأوروبية هي الأوقات الأكثر أهمية لمراقبة والاستثمار في الأسهم. سيكون لديك أيضا للحفاظ على علامة التبويب في أسواق الأسهم التي تعمل في وقت الاستثمار الخاص. من خلال مراقبة هذه الأشياء يمكنك استثمار وسحب الأموال الخاصة بك على الأسهم بشكل مناسب. التعامل مع السلع والعملات - يجب التعامل مع السلع بشكل فردي في أوقات محددة. فعلى سبيل المثال، ستحقق الاستثمارات في الغاز الطبيعي نتائج مثلى بين الساعة التاسعة صباحا والساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيكون لديك لاكتساب المعرفة حول كيفية سلوك كل سلعة مع الإشارة إلى الوقت كل يوم. العملات تعمل من الناحية النسبية أيضا. وعادة ما تجني الاستثمارات فوائد أفضل عندما تتضارب المناطق الزمنية للمناطق المتأثرة بالعملة.


وهكذا من خلال فهم أنماط توقيت سوف تكون قادرة على الاستثمار بيقظة. أفضل شيء يجب القيام به هو دراسة عدد من الحالات التي جني فوائد وبعض التي خلقت خسائر. مثل هذا سوف تكون قادرة على الكشف عن النموذج الأساسي من التداول مع الخيارات الثنائية. بمجرد أن تعرف هذه الحقائق بشكل صحيح، سوف تكون قادرة على جعل المعاملات التجارية مربحة.


أسوأ وأفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


العديد من وسطاء ثنائي مثل الإعلان عن حقيقة أنه يمكنك تداول الخيارات الثنائية على مدار الساعة. يمكنك التجارة 24/7 على منصة لدينا، فإنها غالبا ما يدعي. ولكن بطبيعة الحال لمجرد وجود مثل هذا الاحتمال لا أحد ينبغي أن يميل إلى محاولة ذلك.


إذا كنت تاجرا دقيقا وحاولت متابعة الأسواق وتداولها باستخدام التحليل الفني و / أو الأساسي، فستصل في نهاية المطاف إلى نتيجة حتمية مفادها أنه لا ينبغي تداول الأسواق على مدار الساعة.


سوف تدرك أن هناك أوقات معينة عندما يكون من الأسهل تداول الخيارات الثنائية أو الفوركس، تماما كما أن هناك أوقات معينة عند تعليق النشاط التجاري.


أسوأ وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


دعونا نركز أولا على الأوقات التي ينبغي لنا فيها الاستمرار في التداول. في الخيارات الثنائية أنه من المهم معرفة متى لا تتاجر لأن الخسائر تتجاوز المكاسب الخاصة بك مع معظم الخيارات.


إذا، عندما يكون أسوأ وقت للتداول بالخيارات الثنائية (أو الفوركس أو أي سوق أخرى لهذه المسألة)؟


أسوأ وقت للتجارة الخيارات الثنائية هو الحق بعد الفوز التجارة.


والسبب الرئيسي لهذا هو لأنه عندما نكسب نحصل على شعور عال مؤقت من التجارة الفائزة، و & # 8216؛ الاندفاع & # 8217؛ التي تحجب الحواس المعرفية ونحن نميل إلى الاعتقاد في فرص تجارية جيدة القادمة أسهل كثيرا. هذا ثبت علميا وهناك العديد من الدراسات حول هذا الموضوع.


عندما نفوز، الدماغ يطلق هرمون يسمى الدوبامين مما يجعلنا في الأساس يشعرون جيدة جدا. المشكلة هي أنه بمجرد أن & # 8216؛ الدوبامين عالية & # 8217؛ يبدأ في الانخفاض، والدماغ يسعى للحصول على فرص للحصول على دفعة أخرى من الدوبامين.


ومن ثم، من المرجح أن نرى فرصا تجارية جيدة في الرسوم البيانية أو الإجراءات السعرية والتجارة عليها بسرعة.


مطاردة المكاسب هي الخيارات الثنائية يمكن أن تستنزف حسابك بسرعة كبيرة. أفضل حل للسيطرة على هذا النوع من السلوك هو اتباع خطة التداول الخاصة بك والبقاء في السيطرة.


تلميح! في كثير من الأحيان أفضل طريقة هو مجرد المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتهدئة لبضع دقائق.


أسوأ وقت للتداول الخيارات الثنائية هو الحق بعد تجارة خاسرة.


وبالمثل، ولكن لأسباب مختلفة، واحدة من أسوأ الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية هو بعد & # 8217؛ لقد خسر للتو التجارة. والسبب في ذلك هو أنه في مثل هذه الحالة نشعر بحجة قوية للتعويض عن الخسائر.


هذا الضغط لاسترداد خسائرنا يمكن أيضا سحابة حكمنا عندما هو & # 8217؛ s الأكثر حاجة. ونتيجة لذلك فإن معظم التجار يتسارعون إلى تجارة أخرى.


إذا كان هذا غير صحيح بما فيه الكفاية العديد من التجار خيار ثنائي جعل الخطأ الكبير من تداول مبلغ أعلى في التجارة المقبلة لتغطية الخسارة الأولية. وغني عن القول أن هذا النوع من العادة غالبا ما يؤدي إلى خسائر أكبر.


تلميح! مرة أخرى، واحدة من أكثر الطرق فعالية للتعامل مع الخسائر هو الحفاظ على الهدوء، والسير بعيدا عن محطة التداول الخاصة بك، ولها كوب من الماء واتخاذ بعض نفسا عميقا. بعض التجار ترغب في القيام شكا دفع أو غيرها من النشاط البدني السريع لاستنزاف الجسم من التوتر تراكمت.


التداول عندما تكون الأسواق غير نشطة أو جانبية.


تداول الخيارات الثنائية عندما تكون الأسواق ليست نشطة جدا قد تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. والسبب الرئيسي لذلك هو أن العمل السعري للأصول الأساسية أقل قابلية للتنبؤ به بدون وجود تأثيرات كبيرة واتجاهات واضحة.


ويعتمد ذلك إلى حد كبير على إستراتيجيتك والخيارات التي اخترتها، ولكن بشكل عام، إذا كنت تريد تداول فترات زمنية أقل، ننصح بعدم التداول عندما يكون نشاط السوق منخفضا ولا يمكن تحديد الاتجاهات بوضوح.


غالبا ما يتميز السوق الجانبي بشموع صغيرة تتحرك داخل قناة جانبية ضيقة. وهي تعكس عدم التردد بين المستثمرين وغالبا ما تظهر أيضا عدم وجود محرآات السوق.


تلميح! ويتم التداول الأكثر نشاطا في السوق خلال الجلسات المتداخلة بين لندن ونيويورك.


التداول خلال الإعلانات الإخبارية والإصدارات الاقتصادية.


بعض الأخبار ونشر البيانات الاقتصادية، مثل معدلات البطالة أو أسعار الفائدة يمكن أن يسبب أسعار الأصول ذات الصلة للتحول فجأة تماما.


العديد من التجار الخيارات الثنائية قد فقدت لأنها تداولت خلال هذه الإعلانات المؤثرة.


إلا إذا كنت & # 8217؛ تاجر أخبار مخصص واستراتيجيتك تقوم على تأثير الأخبار، انها أفضل لإغلاق الصفقات الخاصة بك قبل أي النشرات الإخبارية الرئيسية. لمعرفة الأوقات من الإصدارات الأكثر تأثيرا نلقي نظرة على صفحة التقويم الاقتصادي لدينا.


تلميح! العديد من التجار ترغب في التجارة بعد الإفراج عن كبير عندما تم تأسيس اتجاه جديد ويتأكد ذلك من قبل العمل السعر وخطوط الاتجاه.


أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


الآن بعد أن نظرنا في أسوأ الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية السماح & # 8217؛ ق عندما يكون الوقت المناسب لخطر المال الذي كسبت بشق الأنفس على الصفقات.


أفضل وقت للتداول هو خلال الأسواق تتجه.


وكما ذكر سابقا، لا ينبغي للمرء أن يتاجر بالخيارات الثنائية خلال سوق جانبية، فمن المنطقي أن يكون العكس صحيحا.


في الواقع، واحدة من أفضل الأوقات للتداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هو خلال سوق تتجه. وهذا يعني أن الاتجاه يمكن أن تكون محددة بوضوح، قد يكون صعودا أو هبوطا في قناة لطيفة.


وبطبيعة الحال، كيف تتداول حركة السعر داخل قناة تتجه متروك للتاجر الفردي واستراتيجية التداول الخاصة به.


تلميح! ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التداول بشكل عام مع هذا الاتجاه هو أسهل بكثير من انعكاسات الاتجاه التجاري.


الأسواق تتجه عندما يتداول صانعو السوق، وهذا عادة ما يقع خلال أكثر جلسات السوق ازدحاما، لندن ونيويورك. ليس من قبيل المصادفة أن العديد من التجار الخيارات الثنائية المهنية التجارة الحية خلال جلسات تداخل لندن / نيويورك.


ولكن هذا يعتمد أيضا على استراتيجية التداول، والأصول المتداولة والموقع الفعلي الخاص بك. إذا كنت في آسيا قد تفضل التداول خلال الجلسات الآسيوية.


أفضل وقت للتداول هو عندما كنت & # 8217؛ إعادة التنبيه، الهدوء، ويستريح جيدا.


إذا كنت تنوي تداول الخيارات الثنائية، فعليك ألا تفعل ذلك أبدا عندما تشعر بالاحباط مقابل المال أو الشعور بالهبوط أو إذا كنت تشعر بالإحباط والتوتر والتعب.


من أجل الفوز على وسيط الخاص بك & # 8217 لاعبالزبون الاحتمالات والفوز في الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن يستريح جيدا. التعب سوف تجعلك تفوت العديد من الفرص الجيدة، وسوف تكون غير قادر على التفكير بوضوح.


التداول ليست لعبة. هو كل شيء عن حساب الاحتمال ولا يمكنك أن تفعل ذلك عندما عقلك ليست في حالة تأهب تام. عقلك هو أفضل أداة التداول سيكون لديك أي وقت مضى تحت تصرفكم لذلك يحتاج إلى أن يهتم بشكل جيد للغاية.


وبالمثل، ينبغي للمرء أن يكون تداول الخيارات الثنائية مع العقل هادئة فقط.


علم النفس الصحيح مهم جدا في التداول.


إن العقلية المجهدة سوف تؤدي إلى أخطاء وخسائر ملموسة. وهذا بدوره سيؤدي إلى مزيد من التوتر وربما يؤدي إلى المزيد من الأخطاء التجارية.


وبالتالي فإن أفضل وقت للتداول الخيارات الثنائية هو عندما عقلك هو الهدوء وجسمك راحة جيدة. انها عندما كنت ايجابيا حول التداول الخاص بك وكنت تركز بشكل واضح على تحقيق أهدافك.


تلميح! العديد من التجار تأخذ على اليوغا و / أو ممارسات التأمل التي تساعد على تهدئة والسيطرة على العقل والجسم. قبل كل جلسة التداول قد تجد بعض أيضا الاستماع مفيدة لخطب ملهمة وتحفيزية أو الموسيقى للوصول الى العقلية الصحيحة.


كلمات قليلة قليلة.


نأمل أن تساعد هذه المقالة في تسليط بعض الضوء على أسوأ وأفضل الأوقات للتداول الخيارات الثنائية. يرجى ملاحظة أن أوقات التداول ومتى لتجنب التداول يجب أن تكون محددة بوضوح في استراتيجية التداول وخطة التداول.


يرجى ترك تعليقاتكم أدناه وتبادل نصيحتك والخبرة.


أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


التداول صعب وغالبا ما يستغرق وقتا طويلا. إذا كنت يمكن أن تعرف بطريقة أو بأخرى بالضبط عندما تكون الأسعار الأكثر احتمالا للتغيير، هل يمكن أن تقلل بشكل كبير على مقدار الوقت الذي قضى فعلا التداول ووضع هذا الوقت الاضافي لاستخدام أفضل في مكان آخر.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


لحسن الحظ، يمكنك تحديد أفضل وقت للتجارة وهذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بقية حياتك. لا أحد يريد أن يقضي كل يوم أمام الكمبيوتر، ومعرفة متى أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على العثور على مزيد من وقت الفراغ.


الاعتراف عند تداول حجم هو في أعلى مستوياته هو الخطوة الأولى لمعرفة أفضل الأوقات للتداول. للأسهم، وهذا من السهل جدا لمعرفة. يحدث معظم الإجراءات عندما يبدأ يوم التداول الأول والحق قبل نهاية اليوم. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية لا تسمح بتداول الأسهم الأساسية خلال النصف الأول من يوم التداول العادي. وهذا يعني أنه يجب التركيز على بعد انقضاء هذه الفترة الزمنية. بالنسبة للأسهم الأمريكية، سيكون هذا في حدود الساعة 10:00 أو 10:30. وهذا يختلف من كل وسيط.


ومع ذلك، تداول الأصول الأخرى هو أصعب قليلا. كنت تريد التأكد من أنه سيكون هناك حركة محددة. التداول عندما يكون هناك حركة قليلة أو معدومة بشكل كبير يزيد من خطر أن تكون مخطئا في التنبؤات الخاصة بك. قد تعتقد أن هذا سؤال صعب لأن العديد من الأصول يتم تداولها على مدار الساعة، ولكن هناك أنماط محددة التي تنشأ عن متى تحدث معظم الحركة.


على سبيل المثال، العملات عادة ما ترى أكبر حركة عند إغلاق بعض الأسواق. يرتبط الين الياباني ارتباطا وثيقا بأوقات السوق المفتوحة في اليابان. إذا كنت تتداول زوج العملات أوسجبي، مع العلم عندما يبدأ يوم التداول في اليابان وينتهي سوف تساعدك على معرفة أفضل الأوقات للتداول. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يبدأ يوم السوق الياباني في الساعة 7:00 مساء بالتوقيت الشرقي ويغلق عند الساعة الثالثة صباحا عند النظر إلى أوقات طوكيو. وكتل نصف ساعة على الفور بالقرب من هذه الأوقات هو الذهاب لرؤية معظم حركة للين.


إذا كنت تتداول اليورو، سوف تحتاج إلى النظر في أوقات التداول الأوروبية وتبني استراتيجية مماثلة للتداول كما كنت تأخذ على الين. السوق الأوروبية (فرانكفورت) مفتوح من 2:00 صباحا شرقا إلى 10:00 صباحا الشرقية.


أفضل وقت للتجارة في 24Option.


السلع أكثر صعوبة لتحديد متى يجب أن تتاجر بها. هذه الأصول الأساسية هي عالمية في أوقات تداولها وليست فريدة من نوعها هي ذات الصلة إلى أي سوق واحد. لهذه، فإن النظر إلى الأحداث الاقتصادية سيكون في مصلحتك. بعض الدول سوف الافراج عن التقارير أو الأخبار فيما يتعلق السلع الرئيسية في أوقات معينة، وعلم متى سيتم الافراج عن هذه الأشياء هو جزء أساسي من توقع تحركات السوق. هذا يجعل تحليل السلع أصعب قليلا من تداول الأصول الأخرى، ولكن معرفة متى السلع هي الأكثر عرضة للتحرك، كنت تعطي لنفسك ميزة كبيرة وتوفير نفسك الكثير من الجهد.


وهذا ما يسمى التحليل العاطفي ويمكن بسهولة نقل إلى أنواع أخرى من الأصول أيضا. معرفة متى ستقوم الشركة بإصدار إعلان رئيسي يمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة تداول الأسهم و وجود فكرة عن متى سيقوم البنك المركزي بالإفراج عن أسعار الفائدة يمكن أن يساعدك على تداول العملة بشكل أفضل.


التداول بهذه الطريقة لن يعطيك وقت التداول المحدد من يوم لآخر، لكنه سوف يقلل بسهولة من مقدار الوقت الذي تنفق تداول بنشاط. وإدارة الوقت الخاص بك تسمح لك للتجارة أكثر ذكاء وتقليل مقدار الوقت الذي تضيع كل يوم.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

No comments:

Post a Comment