Saturday 10 March 2018

الفرق بين الخيارات الثنائية وانتشار الرهان


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية.
بعض دون & # 8217؛ ر الاعتراف الاختلافات بين الخيارات الثنائية والرهانات انتشار حتى تم تصميم هذا المنصب لإدراج التناقض الصارخ، وخاصة محدود v الجانب خطر غير محدود.
ملف خطر.
انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية المخاطر الشخصية مختلفة تماما. الخيارات الثنائية لها ملف خطر أقل حيث أن الخسارة التي يمكن أن يستمر من قبل التاجر في التجارة تقتصر على المبلغ الذي استثمره المتداول في تلك التجارة. وبعبارة أخرى، ما لم يكن المبلغ المستثمر هو الأخير في حساب التاجر، لا يمكن للتاجر أن يفقد حسابه من مجرد تجارة واحدة. في انتشار الرهان، والوضع مختلف. إذا كان السوق هو الذهاب ضد التاجر في بيئة فائقة متقلبة، يمكن للتاجر في الواقع تفقد كامل حسابه إذا لم يتم استخدام وقف الخسارة للسيطرة على الخسائر في هذا الوضع.
هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية استثمار خطر ثابت، كما الربح أو الخسارة محدودة. ومن ناحية أخرى، فإن انتشار الرهان هو استثمار متغير المخاطر، حيث لا يتم تثبيت الربح والخسارة على المبلغ المستثمر، ولكن إلى درجة الإعداد وقف أو الربح أن التاجر ينفذ.
سبل الربحية.
الرهانات انتشار عادة ما تنطوي على الصفقات الرهان بدقة على اتجاه الأصول، الأمر الذي يؤدي التاجر إما أن تذهب طويلة أو قصيرة، اعتمادا على إذا كان الأصل ينتهي أعلى أو أقل من سعر السوق. لا تنطوي رهانات الخيارات الثنائية على اتجاه الأصول فقط (كال / بوت)، ولكن سلوك الأصول الأخرى مثل التداول داخل / خارج النطاق، أو لمس / عدم لمس مستوى سعر معين (الإضراب)، وما إلى ذلك.
تكاليف التجارة.
التجار الخيارات الثنائية تحمل القليل جدا من تكلفة التجارة التي عادة ما تكون في صلب تكلفة التجارة. فإنه لا يكاد يذكر. وعلى النقيض من ذلك، يتعين على التجار الذين ينخرطون في انتشار الرهان أن يدفعوا الوسطاء انتشارا على الرهان بأنهم يتداولون. حجم انتشار يزيد مع كمية الاستثمار التجاري، والتي يمكن أن تجعل هذا الثمن جدا.
الأصول المتداولة.
انتشار الرهان ينطوي على التداول في الأصول التي تقع خارج نطاق الأسواق المالية (على سبيل المثال الأحداث الرياضية مثل سباق الخيل) وهذا يمكن أن يجعلها معقدة جدا للتاجر الجديد. وتقتصر أصول الخيارات الثنائية على تلك الأصول التي توجد في الأسواق المالية، مما يجعل هذا وسيلة مباشرة وأسهل ل غرينهورنز للحصول على الخبرة في السوق.
تكاليف الدخول.
الدخول إلى سوق الخيارات الثنائية لا يكلف الكثير من المال. مع مجرد 100 $، يمكن للتاجر فتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، يمكن للتاجر البدء في تداول الخيارات الثنائية مع أقل من 5 $. هذا ممكن لأن سوق الخيارات الثنائية هو صفرية سيارة الاستثمار الهامش. ومع ذلك، ينتشر الرهان على الهامش وهذا يتطلب أن يكون لدى المتداول حساب جيد الرسملة لتلبية تكاليف هامش الرهانات انتشار، مما يجعل من الأكثر تكلفة لبدء التداول الرهانات انتشار.
أوجه التشابه بين الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
كل من انتشار الرهان والخيارات الثنائية توفر دفعات على أساس سلوك الأصول. بالنسبة لرهانات الانتشار، هذه هي الحركة الصاعدة لأصل ما. للخيارات الثنائية، وهذا يذهب أيضا إلى أبعد من ذلك لتشمل أنماط السلوك الأصول الأخرى.
انتشار الرهان والتداول الخيارات الثنائية لا تتطلب التاجر لامتلاك الأصول يجري تداولها. وهي تتطلب فقط من المتداول إجراء تنبؤات استنادا إلى سلوك الأصول.
على المذكرة النهائية، انتشار الرهان والخيارات الثنائية هي معفاة من الضرائب في العديد من الولايات القضائية، لذلك التجار الذين يشعرون بالقلق من رجال الضرائب الصيد لهم على الصعيد العالمي ليس لديهم ما يخشونه عند تداول أي من اثنين من السيارات الاستثمارية. يرجى ملاحظة أن هذه النقطة الأخيرة لا تنطبق على التجار الأمريكيين.

الفرق بين الخيارات الثنائية والرهان انتشار.
الخيارات الثنائية والرهان انتشار: 2 طرق التي يمكنك الرهان على الأسواق المالية. ولكن هل تفهم الفرق بين الاثنين؟ ما هي أفضل وسيلة للتجار؟ لدينا أيضا صفحة حول الخيارات الثنائية مقابل الخيارات العادية.
تم تطوير انتشار الرهان من قبل رجل يدعى ستيوارت ويلر، (من مؤشر إيغ - واحدة من أشهر شركات الرهان انتشار). تم تصميم الرهان الفردي في البداية للمستثمرين في المملكة المتحدة للتحايل على الضرائب المستحقة على الأرباح الناتجة عن الاستثمار في الأسهم. الأرباح من انتشار الرهان (وجميع أشكال الرهان) هي معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة منذ أن قرر المخلص أنه سيكون من التعقيد جدا لتحقيق الربح الصافي (حيث يتم خصم الخسائر من المكاسب).
انتشار الرهان ينطوي على دفع تعويضات تقوم على دقة الرهان، بدلا من سيناريو بسيط "الفوز أو الخسارة" التي تحصل في الرهان الثابتة خلاف. انتشار لديه، بحكم التعريف، مجموعة من الاحتمالات وكنت الرهان على ما إذا كانت النتيجة ستكون أعلى أو أقل من انتشار (حتى تتمكن من الفوز بعدد معين من جنيه لكل نقطة أن الأصول ترتفع، على سبيل المثال). الجانب السلبي هو أن انتشار الرهان يمكن أن يأتي مع مستوى عال من المخاطر، مع خسائر أو مكاسب تتجاوز المبلغ الأصلي الذي تراهن. وهو يشبه التداول بالرافعة في الفوركس - إذا تحرك السوق شوطا طويلا لصالحك، فإنك تقف على تحقيق ربح مرتب. إذا كان يتحرك ضدك ومع ذلك، يمكنك تجربة خسائر كبيرة.
الخيارات الثنائية، من ناحية أخرى، هي طريقة جديدة للمستثمرين التجزئة للعب الأسواق المالية. وتسمى هذه الأداة المالية أيضا الرهان ثنائي. على النقيض من الرهان سبرياد، ثنائي الرهان هو وسيلة للمراهنة على الأصول المالية مع خلاف ثابت. حتى قبل الرهان، والعقاب يعرف بالضبط له أو لها خطر والارتفاع المحتمل.
قد يأتي الخيار الثنائي في المال إذا كان الأصل أعلى أو أقل من سعر محدد في وقت محدد في المستقبل عند انتهاء صلاحية الخيار، أو أنه يمكن أن يعتمد على معايير أخرى، مثل السعر داخل نطاق، أو إذا السعر يضرب سعر اللمس خلال هذه الفترة.
وقد انتشر الرهان انتشار نمو هائل في المملكة المتحدة على وجه الخصوص. تبلغ قيمة مجموعة إيغ حاليا أكثر من 2 مليار جنيه إسترليني. الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة نسبيا لتداول السوق، ولكنها تنمو أيضا بسرعة. في حين أنه من غير المرجح أن اللحاق بركود انتشار الرهان في أي وقت قريب، هو بالتأكيد في مطاردة. المنافسة في السوق شرسة، وهذا يؤجج النمو السريع.
فمن الأسهل لإدارة المخاطر الخاصة بك مع الخيارات الثنائية.
لأن الأفيونات الثنائية هي الرهان خلاف ثابت، حيث كنت تعرف المخاطر الإجمالية الخاصة بك قبل إجراء الرهان (والربح المحتمل الخاص بك)، فمن الأسهل لإدارة المخاطر الخاصة بك مع هذه الأنواع من الرهانات. العديد من التجار تبدأ مع الخيارات الثنائية، في وسيط مثل الخيار بت ثنائي، ومن ثم الانتقال إلى المزيد من الاستدانة المنتجات لأنها تصبح أكثر سكيلفول والثقة في قدراتهم. يستخدم العديد من التجار أيضا خيارات للتحوط من مخاطرهم على الصفقات الأخرى (مثل تجارة الفوركس أو الرهانات المنتشرة).
إذا كان التاجر لديه موقف في الأسواق أن الاتجاهات في نفس الاتجاه على المدى الطويل، وقال انه أو انها لتوليد المزيد من الربح الربح انتشار، أو تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن المخاطر أكبر، وهذه الأنواع من الاستثمارات تتطلب المزيد من الانضباط والخبرة للحفاظ على الصفقات المربحة الخاصة بك مفتوحة وأغلقت بسرعة الصفقات خسارتك.

انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية: ماذا & # 8217؛ الفرق؟
الاختلافات بين الرهان انتشار وتداول الخيارات الثنائية.
غير متأكد من هو حق لك انتشار الرهان أو الخيارات الثنائية ؟، ونحن كسر ما هي إيجابيات وسلبيات كل بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير الذي هو حق لكم.
ما هو انتشار الرهان؟
ويعد الرهان على نطاق واسع، الذي يشار إليه غالبا بأنه شكل من أشكال تداول المشتقات المالية، وسيلة فعالة للقيام بمضاربات بشأن حركة أسعار مجموعة واسعة من المنتجات المالية العالمية التي تشمل الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والخزائن والسلع.
مع هذا الشكل من التداول، على عكس الطريقة العادية للقيام التجارة، لا يمكنك شراء أو بيع الأصول الأساسية بدلا من ذلك تضع رهان على أساس ما إذا كان من المتوقع أن يزداد سعر المنتج أو نقصان في القيمة. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع زيادة قيمة سلعة ما، فإنك تشتري حصة بينما إذا كنت تتوقع أن تنخفض قيمة السلعة، فإنك تبيع الحصة.
المصطلحات الهامة عند الحديث عن انتشار الرهان هو الحصة. عندما تنتشر الرهان، يمكنك إما شراء أو بيع سلعة وفقا لحركة السلع، على سبيل المثال، £ 6 لكل نقطة. ما يترتب على ذلك هو أن لكل نقطة من سعر السلعة التي تتحرك لصالحك، يمكنك الحصول على مضاعفات حصتك X عدد النقاط يتحرك سعر السهم لصالحك. بدلا من ذلك، تفقد مضاعفات حجم حصتك لكل نقطة يتحرك سهم ضدك. شيء جدير بالملاحظة في انتشار الرهان هو أن الخسائر يمكن أن تتجاوز أحيانا الودائع التي تقوم بها.
انتشار هو مصطلح آخر مهم في انتشار الرهان. والفارق هو الفرق في سعر الشراء وسعر بيع السلعة. ويعني الانتشار الضيق أن الفارق الذي تدفعه أقل مما يعني أن تكلفة التداول أقل.
الهامش والرافعة المالية من المهم أن نفهم عند اختيار انتشار الرهان. انتشار الرهان كونه سلعة مالية مديونية يعني أن كل ما عليك القيام به هو إيداع نسبة صغيرة من القيمة الإجمالية للفارق لفتح موقف، يتم تحديد المبلغ من قبل وسيط & # 8211؛ وغالبا ما تسمى التجارة على الهامش. التداول باليد تمكنك من تكبير عوائدك ولكن يمكن أيضا تضخيم الخسائر الخاصة بك لأن الهوامش تقوم على القيمة الكاملة لموقف انتشار وبالتالي، يمكن أن تفقد أكثر من الودائع الخاصة بك.
انتشار الرهان الإيجابيات.
يمكن للمرء أن يتساءل لماذا للمشاركة في انتشار الرهان على السوق المالية. حسنا، انتشار الرهان لديه بضع مزايا.
• لديك القدرة على بيع أو شراء سلعة. إذا افترضت أن قيمة المنتج ستزداد خلال الأيام القادمة، يمكنك شراء المنتج. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن قيمة المنتج سوف تنخفض، يمكنك بيع المنتج. لذلك، يمكنك حماية نفسك من تكبد الخسائر.
• لديك القدرة على التداول على الرافعة المالية. ما يترتب على ذلك هو أن تقوم بإيداع نسبة مئوية صغيرة من القيمة الإجمالية للتجارة لفتح مركزك في السوق. لذلك، فمن فعالة من حيث التكلفة في كثير من الأحيان العائدات تتجاوز الودائع، وهذا هو إذا قمت بإجراء تنبؤ جيد.
• فائدة أخرى هي أنه يمكنك القيام التجارة على منصات متنوعة. وأسواق الأسهم العالمية، وأزواج العملات، والمؤشرات والسلع الأساسية.
انتشار الرهان سلبيات.
بقدر انتشار الرهان لديه الكثير من الايجابيات، وهناك أيضا عيوب المشاركة في هذا الشكل من التجارة.
• عند التداول مع الرافعة المالية، يمكن تعظيم الأرباح ولكن الجانب السلبي هو أن الخسائر سوف تضخم أيضا.
• لأن الأرباح التي تحققت مع الرهان انتشار هي معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة، والخسائر ليست خصم الضرائب.
• أنت لا تملك الأصول التي كنت تراهن على وبالتالي كنت لا تستفيد منها الكثير منها.
أعلى انتشار الرهان وسطاء.
1. إيتكس كابيتال.
إتكس كابيتال لديها خيارات واسعة من منصة المتاحة التي تم تصميمها خصيصا للتجار. إيتكس كابيتال هي واحدة من أطول مقدمي انتشار الرهان انتشار في المملكة المتحدة ومع خبرتهم أنها توفر الوصول إلى مكتبة واسعة من الموارد والأدوات التجارية. تقدم إتكس بعض من أشد فروق الأسعار المتاحة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات للتجارة من العملات والأسهم والمؤشرات والسلع والخيارات وأكثر من ذلك.
لمزيد من المعلومات حول إيتكس كابيتال، اقرأ مراجعتنا الكاملة لشركة إيتكس هنا.
2. الأساسية ينتشر.
مع اثنين من المنصات الكبيرة التي تعطي الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق، يمكنك تنفيذ الصفقات بسهولة مع كور سبريدز ومنصة سهلة الاستعمال الرهان انتشارها.
3. أسواق سمك.
مع هذا منصة التداول، لديك حق الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق بأسعار تنافسية.
زيارة صفحة المقارنة الرهان انتشار لمقارنة أعلى وسطاء الرهان انتشار.
ما هو تداول الخيارات الثنائية؟
تشير الخيارات الثنائية إلى نوع العقد الذي يعتمد فيه العائد على نتيجة اقتراح تم الدخول فيه. ولا يمكن أن يحقق العائد سوى نتيجتين محتملتين؛ مبلغ نقدي ثابت لوحدة محددة مسبقا للأصل أو لا شيء على الإطلاق. الخيار الثنائي يتناقض مع الخيارات المالية الأخرى التي المردود لديه الطيف المستمر.
الأنواع الرئيسية للخيار الثنائي إما الأصول أو لا شيء خيار ثنائي أو نقدا أو لا شيء خيار ثنائي. كخيار الخيار، بمجرد الحصول على خيار ثنائي لديك أي قرار آخر يتعلق بنتيجة الخيار لأنها تمارس تلقائيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخيار الثنائي يحد من الحامل من بيع أو شراء الأصل. عند انتهاء خيار ثنائي، حامل سوف تتلقى مبلغ محدد مسبقا من المال أو لا شيء على الإطلاق اعتمادا على نتيجة الخيار.
إذا كنت تبحث في الاستثمار في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى تأكيد أن العرض وبيع الأصول على منصة الخيارات الثنائية مسجلة. مع التسجيل، سيكون لديك الوصول إلى المعلومات الحيوية حول شروط السلعة على العرض.
الخيارات الثنائية الايجابيات.
• منصات الخيارات الثنائية هي منصات التداول عبر الإنترنت مما يوفر التجار مع خيار القيام التجارة في أي مكان في العالم كما يحتاج كل واحد هو جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول.
• هناك مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية في السوق وبالتالي، يمكنك تكييف استراتيجيتك لتتناسب مع ظروف السوق.
• مع الخيارات الثنائية، وانت تعرف مقدار المخاطر التي يمكن توقعها إذا كان الخيار الخاص بك لا تذهب كما كنت تتوقع & # 8211؛ الخسائر لا تتجاوز الودائع الخاصة بك.
الخيارات الثنائية سلبيات.
ومع ذلك، الخيارات الثنائية مثل جميع الاستثمارات مجزية، وأيضا بعض العيوب.
• الخيارات الثنائية لديها دوران عالية. مع بيئة يسير بخطى سريعة إمكانات الربح والخسائر عالية. وهذا يعني أن الخيارات الثنائية هي الأنسب لأولئك الذين لديهم ودائع أكبر للتداول في الخيارات الثنائية.
• الخيارات الثنائیة ھي إستراتیجیة تداول قصیرة الأجل حیث یمکن أن تغلق المواقف علی الصفقات خلال 60 ثانیة وتستمر حتی 30 یوما.
• الخيارات الثنائية، كونها جديدة في صناعة التداول، تعاني من عدد أقل من الأصول للتداول في مقابل انتشار الرهان.
أعلى منصات الخيارات الثنائية.
1. إيتكس كابيتال & # 8211؛ الثنائية.
مع إيتكس كابيتال، يمكنك الحصول على الثقة والأمن الذي يأتي مع طويلة الأمد وسيط تنظيم السلوك المالي. إيتكس كابيتال ليست فقط أعلى تصنيف انتشار الرهان وسيط، ولكن أيضا خيارا شعبيا للخيارات الثنائية. لديهم مجموعة جيدة من الخيارات الثنائية من عالية / منخفضة، لمسة واحدة، على المدى القصير خيارات التداول على المدى الطويل.
أنشئت في عام 2014، 10Trade هو قادم جديد نسبيا إلى صناعة الخيارات الثنائية وسرعان ما تصبح منصة اختيار أعلى مع دفعات عالية واجهة المستخدم ودية.
3. 24Option.
24Options هي واحدة من منصة الخيارات الثنائية الأكثر شعبية المتاحة اليوم، لديهم أيضا واجهة سهلة الاستخدام وتقديم مجموعة متنوعة من خيارات التداول المختلفة لتناسب معظم التجار.
تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.

الفرق بين الخيارات الثنائية ومراهنات الانتشار
حلول ل سيسبرو.
ونحن نتطلع إلى توفير الحل الخاص بك.
الفرق بين الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
2016 أوبس معدل التحديث وأكثر من ذلك.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
В В В В В В В В В F ​​O R U M.
لماذا حلول كاداكوس ل سيسبرو؟
منذ عام 1991، كمطور للمعيار إدي، الشحن، وحاسبة الشحن حلول ل سيسبرو، يتم دمج منتجاتنا تماما مع سيسبرو وكفاءة محرك لمئات من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
على مدى 35 عاما، كان سيسبرو التركيز منتج واحد مما أدى إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على جائزة مع سجل حافل من النجاح لأكثر من 14،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment