Monday 26 March 2018

الفوركس أو كفد


تداول عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.
مع العديد من أوجه التشابه لتداول العملات الأجنبية، فإنه ليس من المستغرب أن التداول كفد قد حصل على الكثير من الاهتمام بين القراء. بالطبع، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب أن تعرف عن كذلك.
مجموعة من الأسواق.
ويمتد تداول عقود الفروقات إلى مجموعة أكبر من الأسواق المالية، حيث يمكن أن تشمل هذه العقود مختلف السلع أو مؤشرات الأسهم في عدة بلدان. بعض السماسرة حتى تقدم عقود الفروقات على الأسهم المتداولة في مختلف البورصات، وفتح مجال واسع جدا من الفرص التجارية!
وبالمقارنة مع تداول الفوركس الفوري الذي يقتصر على سوق العملات، يبدو أن تداول عقود الفروقات يقدم مجموعة واسعة من خيارات التداول. ضع في اعتبارك أن بعض الأصول غالبا ما تقتصر على اسمها المحلي (مثلا: S & P P 500 مقابل الدولار الأمريكي أو أسهم رويال داتش بيتروليوم مقابل الجنيه الإسترليني).
عوامل السعر.
العوامل التي تؤثر على حركة السعر في تداول عقود الفروقات تعتمد على الأسواق التي يكون فيها الأصل جزءا من. على سبيل المثال، أسعار عقود الفروقات من النفط الخام هي في معظمها مدفوعة بالطلب والطلب أو حسب الموسم. ويمكن تحديد أسعار عقود الفروق بالأسهم من خلال عوامل الأعمال أو الأحداث الخاصة بالشركة، مثل الأرباح أو عمليات الاستحواذ.
وفي الوقت نفسه، فإن تحركات الأسعار في سوق الفوركس الفوري تتأثر في معظمها بعوامل أساسية، مثل النمو الاقتصادي وتوقعات السياسة النقدية. كما تلعب مشاعر المخاطرة دورا في تحرك أسعار العملة، إلى جانب التوترات الجيوسياسية وإلى حد ما العوامل البيئية.
تنفيذ التجارة.
وتنفذ عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية عموما بنفس الطريقة في سوق خارج البورصة في إطار تبادل لا مركزي. إن نوعي التداول ال ينطويان على التحويل المادي لألصول، حيث يتم احتساب الربح أو الخسارة على أساس أسعار االفتتاح واإلغالق. بسبب هذه التشابه، العديد من السماسرة في الواقع تقدم منصات التي تلبي كل من العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري.
تستخدم كل من صفقات الفوركس الفورية وتداول عقود الفروقات الهامش، حيث يقتبس السعر السابق من خلال نسبة الرافعة المالية (على سبيل المثال: 1: 100 أو 1:10) وتحدد النسبة الأخيرة كنسبة ثابتة (مثال: عامل الهامش 1٪ أو 5٪ ).
إذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة على ما هي هذه المصطلحات هي كل شيء، وحان الوقت بالنسبة لك أن نعود إلى درسنا مدرسة بيبسولوجي على الهامش والرافعة المالية. باختصار، على حد سواء أنواع التداول يسمح لك للسيطرة على كمية أكبر من المال مع الهامش الخاص بك "الودائع بحسن نية" للوسيط. كما هو الحال دائما، تذكر أن النفوذ يمكن أن يكون سيف ذو حدين!
تكاليف التجارة.
مع تداول العملات الأجنبية، وتكاليف المعاملات تستند عموما على عرض العطاءات وأسعار نقلت من قبل الوسيط. في تداول عقود الفروقات، يمكن أن تشمل تكاليف المعاملات عمولات، والتي تختلف تبعا للأصل الأساسي. ولا تزال تكاليف تداول عقود الفروقات بالأسهم أقل عموما مقارنة بشراء الأسهم الفعلية بينما لا تحمل عقود الفروقات القائمة على المؤشرات عادة تكاليف العمولات.
كما أن مراكز عقود الفروقات التي يتم فتحها بين عشية وضحاها يمكن أن تتكبد أيضا تكاليف تمويل بين عشية وضحاها، وتتكون من رسوم يومية على أساس حجم العقد وغالبا ما ترتبط بمعدلات ليبور أو المعدلات المرجعية للبنك المركزي. مع ذلك، تبقى الصفقات مفتوحة لفترة أطول تخضع لزيادة رسوم الفائدة، والتي يمكن أن يختتم تناول جزء كبير من عوائد التجارة الخاصة بك. من ناحية أخرى، عادة ما يتم الحصول على تكاليف التمويل على مواقع عقود الفروقات القصيرة من قبل التاجر.
وعادة ما يكون لدى الوسطاء الذين يقدمون عقود كفد للسلع الأساسية سوق العقود الآجلة كأساس لتسعير عقودهم، مما يعني أنه قد يكون هناك تواريخ انتهاء صلاحية وتكاليف تسوية أيضا. يمكن للوسيط ترتيب التمديد التلقائي عندما يتم التوصل إلى تاريخ تسوية العقود الآجلة المرتبطة بها أو خصم رسم تسوية نقدية من موقع كفد، والذي يمكن أن يقلل أيضا من الأرباح إذا حافظت على فتح الصفقة لفترة طويلة.
إذا كنت تفكر في محاولة يدك في تداول العقود مقابل الفروقات، فمن المستحسن أن تعمل مع الأسواق التي كنت أكثر أو أقل دراية. كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، قد يكون من الأفضل اللعب مع حساب تجريبي أولا قبل المخاطرة بالمال الحقيقي في منطقة غير مألوفة نسبيا.
النجاح رحلة وليس وجهة. بن سويتلاند.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

فوريكس أو كفد
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول الفوركس كفد؟
بعض السماسرة تقدم للعملاء تسهيلات للتداول في سوق الصرف الأجنبي عن طريق السوق الفورية أو عن طريق العقود مقابل الفروقات.
الشيء الذي لا أفهمه هو أن بعض أزواج العملات يتم تقديمها عبر كلا الطريقتين. لذا، في مثل هذه الحالة، ما هي الطريقة التي ينبغي للتاجر اختيار وما هي العوامل الهامة للنظر فيها؟
أعرف كيف تتغير آليات التداول عبر السوق الفورية من سوق العقود مقابل الفروقات ولكن من وجهة نظر المتداول، يتم استخدام كلا الطريقتين، والصفقات دون وصفة طبية مع 0 عمولة والتاجر يدفع فقط انتشار. لذلك، يبدو لي إنهم متشابهون.
كفد لتقف على العقد من أجل الفرق وهو اتفاق بينك وبين الوسيط الخاص بك. عندما يتم إغلاق العقد وسيط وعود لدفع مبلغ معين لكل نقطة تحركت عملة اشترى في صالحك، إذا كان تحرك ضدك انها لك الذي يدفع الوسيط. ويأتي هذا المصطلح من حقيقة أنه عند إغلاق الصفقة التي تأخذ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وأن يتم تحويل / خصم المال إلى / من حسابك. من المهم أن نلاحظ أنه في أي لحظة كنت فعليا جسديا أو تقريبا تملك العملة اشترى، ولا يجب عليك تسليم العملة المباعة.
سوق الفوركس الفوري يختلف عن ذلك في النقطة الأخيرة: يمكنك فعليا أو عمليا تبادل العملات. وهذا يعني أنك تتلقى / تدفع الفائدة على العملات المشتراة / المقترضة إذا عقدت بين عشية وضحاها. وهذا يعني ضمنا أنه لا يوجد "موقف مفتوح" كما هو الحال في حالة عقود الفروقات (ضع بشكل مختلف رصيدك بالدولار الأمريكي لا يتذكر ما إذا كان الأمر يتعلق ببيع الدولار الأسترالي أو اليورو). إلا أن بعض الأنظمة الأساسية تحتوي على زر "كل شيء قريب"، أي بيع جميع العملات التي ليست عملاتك الأساسية.
في هذا الصدد ربما أكثر إثارة للدهشة ولكن اعتمادا على وسيط الخاص بك، وما إذا كانت أو لم تكن تمنحك الوصول المباشر إلى السوق، وإذا كان الأمر كذلك، فإن السوق الفعلية (إن)، سوف تتاجر في الكثير، وهذا يعني أن يقتبس ترى صالحة فقط لأنه عندما تتداول المضاعفات الدقيقة لأحجام الكثير من العملات المعنية (ما يسمى التجارة حتى الكثير). أي شيء غريب يحتاج إلى تداولها في ترتيب الكثير الغريب الذي هناك إما رسوم إضافية أو ينتشر على نطاق أوسع.

ما هو عقد الاختلاف؟
عقد الاختلاف (كفد) هو شكل من أشكال تداول المشتقات. تداول العقود مقابل الفروقات يتيح لك التكهن على ارتفاع أو انخفاض أسعار الأسواق المالية العالمية السريعة الحركة (أو الصكوك) مثل الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات والخزائن.
من بين فوائد تداول العقود مقابل الفروقات أنه يمكنك التداول على الهامش، ويمكنك الذهاب إلى القصير (البيع) إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف تنخفض أو تذهب طويلا (شراء) إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف ترتفع. يمكنك أيضا استخدام العقود مقابل الفروقات لتحوط محفظة المادية الحالية.
كيف تعمل عقود الفروقات؟
عندما تقوم بتداول عقود الفروقات، لن تقوم بشراء أو بيع الأصول الأساسية (مثل حصة فعلية أو زوج عمل أو سلعة). نحن نقدم كفدس على الآلاف من الأسواق العالمية ويمكنك شراء أو بيع عدد من الوحدات لمنتج معين أو أداة اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف ترتفع أو لأسفل. لدينا مجموعة واسعة من المنتجات أسهم أسهم، الخزائن، أزواج العملات كويرن، В السلع الأساسية ومؤشرات الأسهم، مثل مثل سنغافورة الحرة.
لكل نقطة سعر الأداة يتحرك لصالحك، يمكنك الحصول على مضاعفات عدد الوحدات التي قمت بشرائها أو بيعها. لكل نقطة يتحرك السعر ضدك، سوف تجعل الخسارة. يرجى تذكر أن الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
ما هو الهامش والرافعة المالية؟
العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى إيداع نسبة صغيرة من القيمة الكاملة للتجارة من أجل فتح الصفقة. وهذا ما يسمى вЂ~trading على الهامش ™ (أو شرط الهامش).В بينما التداول على الهامش يسمح لك لتكبير عوائد الخاص بك، كما سيتم تضخيم الخسائر الخاصة بك لأنها تستند إلى القيمة الكاملة للموقف، وهذا يعني أنك يمكن أن تفقد أكثر من أي رأس مال يودع.
التداول سلسلة الذكية.
تغطي مجموعة من المواضيع التجارية الهامة، وقد تم إنشاء لدينا سلسلة التداول الحرة الذكية من الكتب الإلكترونية لتعزيز معرفتك للأسواق المالية وتساعدك على بناء استراتيجية التداول الفعالة.
ما هي تكاليف تداول العقود مقابل الفروقات؟
انتشار: كما في جميع الأسواق، عند تداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تدفع انتشار، وهو الفرق بين سعر الشراء والبيع. تقوم بإدخال صفقة شراء باستخدام سعر الشراء المعروض والخروج باستخدام سعر البيع. باعتبارها واحدة من مقدمي كفد الرائدة على الصعيد العالمي، ونحن نفهم أن أضيق انتشار، وأقل تحتاج السعر للتحرك في صالحك قبل البدء في تحقيق الربح أو الخسارة. وبالتالي فإن فروق الأسعار لدينا تنافسية دائما حتى تتمكن من تعظيم قدرتك على صافي الربح المحتمل.
تكاليف االحتفاظ: في نهاية كل يوم تداول) الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك (، قد تخضع أي مراكز مفتوحة في حسابك لشحنة تسمى "تكلفة االحتفاظ". يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري.
رسوم بيانات السوق: В للتداول أو عرض بيانات الأسعار لعقود الفروقات الخاصة بالأسهم يجب عليك تفعيل اشتراك بيانات السوق ذات الصلة والتي سيتم فرض رسوم عليها. عرض رسوم بيانات سوق كفد.
العمولات (ينطبق فقط على الأسهم): يجب عليك أيضا دفع رسوم عمولة منفصلة عند تداول العقود مقابل الفروقات. العمولات على الأسهم المستندة إلى أوس على منصة التداول كفد الأسواق كفد تبدأ من 0.09٪ من التعرض الكامل للموقف، وهناك الحد الأدنى من تهمة العمولة من 7 $.
مثال 1 - فتح التجارة.
المثال 2 - فتح التجارة.
يرجى ملاحظة ما يلي: مقابل تداول كفد يتحمل رسم عمولة عند فتح الصفقة وكذلك عند إغلاقها. حساب أعلاه يمكن تطبيقها على إغلاق التجارة، والفرق الوحيد هو أن استخدام سعر الخروج بدلا من سعر الدخول.
مثال على تجارة كفد.
شراء حصة الشركة في سوق صاعدة (طويلة)
في هذا المثال، تتداول شركة أوك كومباني أبك أت 98/100 В (حيث 98 98 سنتا هي سعر البيع و 100 سنتا في المائة هي سعر الشراء). انتشار إسف 2.
كنت تعتقد أن سعر الشركة سوف ترتفع حتى تقرر شراء 10000 دولار أمريكي مقابل عقود الفروقات، أو вЂ~units†™ أتف 100 سنتا. سيتم تطبيق رسوم عمولة منفصلة بقيمة 10 دولار أميركي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند فتح الصفقة، حيث أن 0.10٪ من حجم التجارة هو 10 دولارات أميركية (10000 وحدة × 100 بكسل = 10000 دولار × 0.10٪).
شركة أبك لديها معدل هامش آف В أوف 3٪، وهو ما يعني أنك لا تملك سوى إيداع 3٪ В من القيمة الإجمالية للتجارة الهامش موقف أس. لذلك، في هذا المثال سيكون هامش موضعك 300 دولار أمريكي (10،000 وحدة × 100 سنت = 10000 دولار أمريكي × 3٪)
تذكر أنه إذا تحرك السعر ضدك، فمن الممكن أن تخسر أكثر من الهامش الخاص بك من 300 $، حيث سيتم احتساب الخسائر على أساس القيمة الكاملة للموقف.
النتيجة ألف: تجارة مربحة.
كان التنبؤ الخاص بك صحيحا ويرتفع السعر خلال الأسبوع المقبل إلى 110/112. عليك أن تقرر إغلاق صفقة الشراء عن طريق بيع أتو 110 سنتا (سعر البيع الحالي). تذكر، يتم فرض عمولة عند الخروج من الصفقة أيضا، لذلك سيتم تطبيق رسوم من $ 11 В $ عند إغلاق التجارة، و 0.10٪ من حجم التجارة هو $ 11 В (10،000 وحدة × 110 سنتا = 11،000 $ x 0.10٪).
السعر قد تحركت 10 سنتا في لصالحك، من 100 سنتا (سعر الشراء الأولي) إلى 110 سنتا (سعر البيع الحالي). مضاعفة هذا من قبل عدد الوحدات التي اشتريتها (10،000) لحساب الربح الخاص بك من 1000 دولار أمريكي، ثم طرح مجموع عمولة تهمة (10 $ عند دخول + $ 11 عند الخروج = $ 21) مما يؤدي إلى ربح إجمالي قدره 979 $.
لسوء الحظ، كان التنبؤ الخاص بك خاطئا وسعر الشركة أبك يسقط خلال الأسبوع المقبل تي 93/95. كنت تعتقد أن السعر من المرجح أن يستمر إسقاط ذلك، للحد من الخسائر الخاصة بك، عليك أن تقرر لبيع أتو 93 بنس a (سعر البيع الحالي) لإغلاق الصفقة. كما يتم فرض عمولة عند الخروج من الصفقة أيضا، وسوف تهمة من $ 9.30 В تنطبق، كما 0.10٪ من حجم التجارة هو $ 9.30 ل (10،000 وحدة x 93cents = $ 9،300 x 0.10٪).
السعر تحرك 7 سنتا مقابلك، من 100 سنتا (سعر الشراء الأولي) إلى 93 سنتا (سعر البيع الحالي). مضاعفة هذا من قبل عدد الوحدات التي اشتريتها (10،000) لحساب خسارة الخاص بك 700 دولار أمريكي، بالإضافة إلى مجموع عمولة تهمة ($ 10 في عند دخول + В 9.30 $ في الخروج = 19،19 $ $) مما يؤدي إلى خسارة إجمالية قدرها 719،30 $.
بيع قصيرة في سوق هبوط.
إذا قررت بيع منتج تعتقد أنه سيتحقق من قيمته ويتوقع أن يكون التنبؤ صحيحا، يمكنك شراء المنتج مرة أخرى بسعر أقل في الربح. إذا كنت غير صحيحة وترتفع القيمة، سوف تجعل الخسارة. هذه الخسارة يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
التحوط محفظة المادية الخاصة بك.
إذا كنت قد استثمرت بالفعل في مجموعة حالية من الأسهم المادية مع وسيط آخر وكنت تعتقد أنها قد تفقد بعض قيمتها على المدى القصير، يمكنك التحوط الأسهم المادية الخاصة بك باستخدام العقود مقابل الفروقات. من خلال بيع نفس الأسهم في العقود مقابل الفروقات قصيرة، يمكنك محاولة تحقيق ربح من الاتجاه الهبوطي على المدى القصير لتعويض أي خسارة من محفظة الحالية.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تحتفظ بقيمة 5000 دولار أمريكي من أسهم أبك كورب الفعلية في محفظتك؛ هل يمكن أن تبيع قصيرة قيمة ما يعادلها من أبك كورب مع العقود مقابل الفروقات. بعد ذلك، إذا انخفضت أسعار أسهم شركة أبك كورب في السوق الأساسية، فإن الخسارة في قيمة محفظتك من الأسهم الفعلية يمكن أن تقابلها الأرباح التي تحققت على بيعك في عقود الفروقات القصيرة. يمكنك بعد ذلك أن تخرج من تداول كفد الخاص بك لتأمين الأرباح الخاصة بك مع الاتجاه الهبوطي على المدى القصير إلى نهايته وقيمة الأسهم المادية الخاصة بك يبدأ في الارتفاع مرة أخرى.
إن استخدام العقود مقابل الفروقات للتحوط من محفظة الأسهم المادية هو استراتيجية شعبية لكثير من المستثمرين، وخاصة في الأسواق المتقلبة.
حضور واحدة من ندوات التداول كفد العادية لدينا أو الندوات وتحسين المهارات تداول العقود مقابل الفروقات.
†<سمك ماركيتس هو مزود خدمة التنفيذ فقط. المادة (سواء كانت أو لا تنص على أي آراء) هي لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا تأخذ بعين الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك. ال يوجد في هذه المادة) أو ينبغي اعتباره (مشورة مالية أو استثمارية أو غيرها من النصائح التي ينبغي االعتماد عليها. لا رأي في المادة يشكل توصية من سمك الأسواق أو المؤلف أن أي استثمار معين، الأمن، المعاملات أو الاستثمار استراتيجية مناسبة لأي شخص معين.
دليل أساسي لتداول اليوم.
تعلم كيفية التجارة والتاجر يوم مع الكتاب الاليكتروني المجاني.
حساب مباشر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.
حساب تجريبي.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
التاجر أرتفول.
سلسلة بودكاست جديدة.
حساب تجريبي.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
حساب مباشر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
لاند روفر بار.
كشريك رسمي لاند روفر بار we†™ إعادة دعم فريق بن بن AinslieЂЂ ™ لجلب أمريكاناس ™ كوب المنزل.
نسو واراتاس.
نحن فخورون لدعم عمالقة سوبر الرجبي في نيو ساوث ويلز واراتاس، واحدة من الأسترالية الأكثر شهرة الفرق.
130 شارع بيت.
انضم الي.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

مرحبا بكم في أفاتريد.
منزلك للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.
أفاتريد هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة أو الخبرة السابقة. مع أفاتريد يمكنك البدء في التداول فورا على أي من منصات قوية لدينا.
تعلم من أفضل.
تعليم وإثراء تجارنا يقف في صميم نشاطنا، وهو جزء حاسم من السماح لعملائنا للتجارة بثقة.
ولذلك، تلتزم أفاتريد بتوفير أعلى المواد التعليمية والتدريس وتدريب التجار كل شيء عن الأسواق والعالم التجاري.
قطاع التعليم لدينا يتطور باستمرار ويتم تحديث مع محتوى جديد، كجزء من مهمتنا لإلهام الناس وتوسيع آفاقهم، في حين اتقان مهاراتهم التجارية.
التداول للمبتدئين.
مقدمة إلى عالم التداول عبر الإنترنت، مع كل أساسيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
شارب ترادر.
موقعنا التعليمي الممتاز، مع مواد فريدة من نوعها للتجار من مستوى المبتدئين إلى المتقدمين.
فوركس الاليكترونى.
تتمتع الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا، "استراتيجيات التداول الفوركس"، مما يؤدي لك خطوة بخطوة من المبتدئ إلى الخبراء.
دروس الفيديو التجارية.
قسم الفيديو الشامل لدينا ينقسم لكل مستوى، وتأمين تجد مكانك في عالم التداول.
حدد صك التداول الخاص بك.
تقدم أفاتريد لعملائها أكثر من 250 أداة تداول، بدءا من أزواج العملات الأجنبية التقليدية إلى خيارات الفانيليا، والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الخفية.
كن شريكا.
تحويل فرصة لانتصارك! تحقيق الدخل من قاعدة العملاء وحركة المرور للانضمام إلى النجاح ومجتمع نشط يضم أكثر من 60،000 شريك!
موثوق به بواسطة.
الفائز بجائزة.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment