Sunday 25 March 2018

اختبار الفوركس إلى الأمام


الفوركس إي اختبار الأمام.


الفوركس إي اختبار الأمام.


الفوركس إي اختبار الأمام.


إلى الأمام اختبار الروبوت الفوركس.


قائمة كبيرة من المستشارين المستمرين الاختبارات إلى الأمام مع المخططات التوازن والتفاصيل الكاملة. جميع الحسابات المميزة مباشرة، وليست تجريبية.


رسي ما المستغل إلى الأمام اختبار | أفضل خبراء الفوركس، التعليقات.


الفوركس السلام الجيش الخاص بك هو الفوركس سوق الجارديان مع الحرة التداول عبر الإنترنت منتديات نشطة، الآلي نظام النقد الفوركس اختبارات النظام، وسيط الفوركس التعليقات.


المشي إلى الأمام محلل الآن مجانا! - من السهل الخبراء الفوركس.


نتائج وأداء 35pip تجريبي الاختبار إلى الأمام. مناقشة واستعراض وتحليل ومعرفة 35pip تجريبي الاختبار إلى الأمام.


فسر إي - أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس روبوت.


مع سمارت فوريكس تستر يمكنك اختبار استراتيجيات التداول على السوق الحية. يتم تلقي علامة الوقت الحقيقي من قبل بيانات القراد من مستشار خبير يعمل في ميتاتريدر.


ميتاترادر ​​4 استراتيجية تستر تعليمي - من السهل الخبراء الفوركس.


الحصول على أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت ل MT4 2016. للعثور على أفضل الفوركس إي سيكون لديك لاختبار عشرات، عشرات بشكل جيد جدا تحت باكتيستس واختبارات التجريبي إلى الأمام.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


فوركس إي ميت. جميل ... وأنا أعلم كان علي أن أفعل بعض الاختيار الخلفية على هذا الوسيط قبل أن تقرر لاختبار هذا إي من هذا الرجل أفضل الفوركس إي.


إلى الأمام محاكاة الاختبار - بابيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.


الصفحة الرئيسية الفوركس إلى الأمام اختبار إي: 7٪ النمو اليومي. فوركس. إلى الأمام اختبار إي: 7٪ النمو اليومي. 20 أكتوبر 2017. 2. 0. حصة في الفيسبوك. تويت على تويتر. خواص المادة.


محاكاة التداول الفوركس تستر: تعليمي حول كيفية بدء.


الفوركس السلام الجيش الخاص بك هو الفوركس سوق الجارديان مع الحرة التداول عبر الإنترنت منتديات نشطة، الآلي نظام النقد الفوركس اختبارات النظام، وسيط الفوركس التعليقات.


بلدي إيس الأمام اختبار - بابيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس التحوط جعلت من السهل مع هذا التحوط إي المتقدمة اختبار فيب مجموعات مختلفة من إعدادات إي للعثور على أفضل منها لزوج عملتك و الخاص بك.


إيرون سكالبر إي حساب حقيقي إلى الأمام بيان الاختبار.


نتائج وأداء فانتوم خبير مستشار الأمام اختبار. مناقشة واستعراض وتحليل ومعرفة فانتوم الخبراء مستشار الأمام اختبار.


فوريكس ميغابوت لايف اختبار الأمام - استعراض بيرت إي.


الحصول على مغرفة الداخل على سريع إلى الأمام أكاديمية مراجعة إي بما في ذلك إيجابيات وسلبيات مفصلة، ​​ميزات البرنامج، وخيارات التسعير بالطبع وأكثر من ذلك بكثير!


Точные торговые сигналы бесплатно!


المقالات الموسومة ب 'رسي ما سكالبر فوروارد تيست' في بيست فوريكس إكسيرتس، التعليقات والتحصيلات ل ميتاترادر.


فانتوم خبير مستشار الأمام اختبار النظام عن طريق الوهمية.


يتم مقارنة كل مستشار خبير الفوركس ل ميتاتريدر MT4 في اختبار الأداء الحي مع النتائج مرتبة حسب الربح والعودة والنقاط والسحب.


فكسوس سبيك إي الفوركس خبير استشاري اختبار - يوتيوب.


القطع في الفوركس، أخبار التداول، والرسوم البيانية، والتحليل، وسطاء أعلى مع الحسومات، واستعراضات المستخدم، وأكثر! تسجيل الدخول. اسم المستخدم اختبار إي هو الآن مغلق.


مليفوريكس - قارن كبار المستشارين الخبراء الفوركس في العيش.


10.02.2015 & # 0183؛ & # 32؛ داتفرا - Mt4 إي بيلدر & أمب؛ المشي إلى الأمام محلل المحتوى التجاري.


Mt4 إي بيلدر & أمب؛ المشي إلى الأمام محلل - مصنع الفوركس.


الفوركس تستر يحاكي سوق الفوركس مع لا مثيل لها يمكنك بسرعة إلى الأمام، يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث.


رسي ما المستغل إلى الأمام اختبار | استراتيجيات الفوركس الحرة و.


من المهم معرفة أي واحد من أعلى دورات مراجعة إي يناسب الخاص بك سريع إلى الأمام أكاديمية إي أكبر بنك اختبار - معظم الناس سوف اقول.


اختبار الفوركس الذكية سوبورتس الاختبار إلى الأمام عبر إي خاص.


18.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس الروبوتات - تعلم أسرار لجعل 175٪ على حساب الفوركس الحقيقي مع أنظمة التداول الفوركس. ميتاتريدر 4 إي بدلا من استخدام عمر بسيط.


اختبار الفوركس & أمب؛ الفوركس محسن.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


مجاني فوريكس إي أرتشيفس - أفضل الفوركس إي's | خبير.


بالنيابة الفوركس روبوت مراجعة (نتائج الاختبار لايف) مرحبا.


إم اختبار الأمام وعندما يكون الموقف مفتوحا، إي was'nt تعيين تب .. نوكس الفوركس إي مراجعة.


فوريكس يوروبوت إي مراجعة خاصة - فوريكسفبي.


فوريكس يوروبوت إي مراجعة خاصة تدعي فوريكس يوروبوت أنها تستخدم استراتيجية أن النتائج هي واحدة باكتست و لقطة من 2 الصفقات في اختبار إلى الأمام.


الفوركس استراتيجية اختبار البرمجيات - جديد الحرة الذكية اختبار الفوركس.


30.05.2014 & # 0183؛ & # 32؛ كما وعدنا، فعلت اختبارا إلى الأمام ل & كوت؛ الاتجاه هو صديقك & كوت؛ الفوركس النظام الميكانيكي من قبل عضو المنتدى دونابينسيوتي وهنا هي النتائج.


البنغو التداول إي حساب حقيقي إلى الأمام بيان الاختبار.


3 طرق بدء الاختبار داخل محاكي التداول (اختبار الفوركس): لبدء الاختبار، يرجى الضغط على & كوت؛ بدء الاختبار & كوت؛ زر سوف المضي قدما.


اختبار استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


ه. سشميتز التداول والخدمات التقنية غمب ميتاتريدر 4 إي كوستنلوس؛ وورد فوريكس ويدجيت إيسيسي FX - المعروف أيضا باسم النقد الأجنبي أو FX - هو.


التحوط إي المتقدمة | الفوركس تجارة التطبيق ل MT4.


مراجعات الفوركس إي والتقييمات. الصفحة الرئيسية؛ وسطاء. إي إشارة 1. هذا هو نظام دليل اختبار عدد صحيح تينسيدونت. وول ستريت الفوركس روبوت هو الروبوت الفوركس الوحيد مع.


الفوركس إي | مراجعات الفوركس إي والتقييمات.


الصفحة الرئيسية »مدرسة الفوركس» ميتاتريدر 4 اختبار استراتيجية عندما كنت أول اختبار إي الخاص بك الأمثل في اختبار إلى الأمام سترى على الأرجح بسرعة أن كنت تفقد.


في نهاية المطاف الاتجاه ماستر (ريال فوروارد تيست) | منتدى الفوركس.


المقالات الموسومة ب 'رسي ما سكالبر فوروارد تيست' في استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.


فوريكس فاكتوري - فكسرجر MT4 أوتو ترادر ​​| 3rd الحزب.


04.05.2010 & # 0183؛ & # 32؛ ميتلاند، فلوريدا (فوكوس) 4 مايو 2010 - سريع إلى الأمام أكاديمية (ميتلاند، فلوريدا) أطلقت أداة جديدة مثيرة لتكمل دليل الدراسة امتحان إي، على الانترنت مجانا.


اختبار إعادة توجيه ميتاتريدر - يوتوب.


؛ فكس تيستر - فكس تيستر، أوبتميزر، أند ترادينغ سيمولاتور فور بروفيسيونالس.


تيس فوريكس مستشار خبير.


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا مع التعليقات ونتائج ثبت من أفضل الفوركس إي، المستشارين الخبراء، الروبوتات تجارة العملات الأجنبية 2017.


باكتست برامج الفوركس. باكتستينغ إي mt4.


التفكير في التحول إلى سريع إلى الأمام أكاديمية إي امتحان مراجعة الدورة؟ محاولة التجربة المجانية وقراءة هذا أولا لتحديد ما إذا كان سريع إلى الأمام أكاديمية إي هو أفضل إي.


كيلاس بيلاجار فوريكسدف - مليون دولار نقاط الاختبار إلى الأمام.


ميتاترادر ​​4 اختبار استراتيجية البرنامج التعليمي. في حين أن الاختبار الأمامي على الحساب التجريبي أمر ضروري، سيختبر محسن كل مجموعة من القيم من 20،


نتائج الاختبار إلى الأمام: نظام كروس مذهلة (الإصدار 2.


كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 - أفضل الفوركس إي ل - الروبوتات فكس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجانية 100٪. أفضل الفوركس إي'S | خبير.


سريع إلى الأمام أكاديمية تطلق على الانترنت مجانا اختبار البنك ل.


اختبار استراتيجيات الفوركس. حصة أداء من خلال اختبار الظهر مما هو عليه من خلال اختبار الحية في المستقبل. كيفية باكتست استراتيجية الفوركس مع دليل.


المشي إلى الأمام محلل الآن مجانا!


انتقل إلى صفحة التحميل للحصول على نسخة مجانية!


كيف يمكنك معرفة ما إذا كان مستشار الخبراء الخاص بك مربحا حقا؟ اختبار استراتيجية ميتاتريدر لا يعطيك الصورة كاملة! هل تتداول على أساس باكتيستس متفائل جدا، وخيبة أمل لتجد أن المستشار الخبير الخاص بك هو فقدان المال في التداول المباشر؟ هل تريد أن تعرف إذا المستشار الخاص بك خبير مربحة، بسرعة وسهولة، دون أن تفقد المال؟


محلل المشي إلى الأمام ل ميتاترادر.


يستخدم المشي إلى الأمام محلل محلل ميتاترادر ​​الخاصة للاستراتيجية لإجراء المشي إلى الأمام التحليل، وذلك باستخدام إعدادات واختبار المعلمات التي يقدمها المستخدم. البرنامج سهل الاستخدام، ويمكن أن توفر لك مع المشي الكامل إلى الأمام تحليل في جزء صغير من الوقت الذي يستغرقه لك أن تفعل ذلك يدويا.


ويحدد تحليل السير قدما ما إذا كان مستشار الخبراء مربحا عند التداول مع المعلمات الأمثل على البيانات خارج العينة. أي مستشار خبير يمكن أن تنتج نتيجة الأمثل للإعجاب، ولكن الاختبار الحقيقي هو ما إذا كانت هذه النتائج سوف تصمد عند اختبارها على البيانات المستقبلية. يقوم جهاز "المشي إلى الأمام محلل" هذه العملية عدة مرات على مدى أشهر وسنوات من البيانات التاريخية، مما يتيح لك صورة دقيقة عن الأداء الحقيقي لمستشار الخبراء الخاص بك.


عند الانتهاء من المشي إلى الأمام التحليل، عليك أن تقدم مع تقرير مفصل المشي إلى الأمام التحليلي، والتي تبين نتائج الاختبار وتشغيل الأمثل، والاختبار الإجمالي الربح / الخسارة، ونسبة المشي إلى الأمام كفاءة، وهو مقياس ل كيف قوية نظام التداول الخاص بك هو.


ارجع الى محلل المشي الى الامام في العمل.


إذا كنت غير مألوف مع إجراءات التحرك إلى الأمام، يرجى قراءة ما هو المشي إلى الأمام التحليل؟ لمعرفة لماذا هو أفضل طريقة لتحديد متانة وربحية محتملة من نظام التداول الخاص بك. يوفر الفيديو أدناه تجول كامل و تعليمي من جهاز المشي إلى الأمام محلل ل ميتاتريدر:


اختبار الفوركس والمحسن.


برامج مهنية للاختبارات الفائقة والتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 على البيانات التاريخية. MQ4 إلى EX5 محول. مركز بيانات التاريخ: القراد و M1.


اختبار الفوركس والمحسن MQ4 إلى محول EX5 30 يوم غير المشروط ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء تحديثات مدى الحياة مجانا.


3 أشهر الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي (منذ عام 2010) من وسطاء مختلفين (القيمة: $ 40 / شهر) ريبورت بارسر سوفتوار (القيمة: $ 199.95)


لدينا فوائد تستر الفوركس.


يمكنك اختبار وتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 دون إعادة كتابة على لغات البرمجة الأخرى. يمكنك تحويل استراتيجية MT4 إلى EX5 (MT5) استراتيجية؛ سرعة عالية من بروزيس الأمثل. لدينا اختبار الفوركس يسمح جعل عملية التحسين عدة مرات أسرع بالمقارنة مع MT4 عن طريق استخدام جميع الموارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا اختبار النقد الاجنبى يسمح الاختبار إلى الأمام؛ يمكنك كتابة عامل التحسين الخاص بك على لغة MQL4. يسمح لاختبار استراتيجية على البيانات القراد والبيانات M1 كذلك؛ نحن نقدم بيانات تاريخية حقيقية من العديد من شركات الوساطة (m1 والقراد). لدينا اختبار الفوركس يسمح لتغيير الانتشار و وقت التنفيذ لأغراض الاختبار.


الفوركس روبوتات ومؤشرات خدمة البرمجة.


في حال لم تتمكن من العيش بدون تداول، واستراتيجية التداول الخاصة بك مربحة جدا ويجعلك فخورا به، يمكنك تحسين عملك أكثر وزيادة الأرباح. كل ما عليك القيام به هو تحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى سهولة التعامل مع مستشار الخبراء ل MT4، أو MT5، أو منصات جفوريكس. وقد تم تطوير مستشار الخبراء لدينا وترميز من قبل أفضل المهنيين في هذه الصناعة للسماح لك الاسترخاء والاستمرار في القيام بأعمالك التجارية.


من فضلك، تقدم لنا وصفا تفصيليا من مستشار الخبراء الخاص بك أو مؤشر عبر: كوديديتيكشوفتوار.


& كوبي؛ 2010 بجف ترادينغ غروب إنك. - كل الحقوق محفوظة.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.


باكتستينغ والاختبار إلى الأمام: أهمية الارتباط.


التجار الذين يتوقون لمحاولة فكرة التداول في السوق الحية غالبا ما تجعل من الخطأ الاعتماد بشكل كامل على نتائج الاختبار الخلفي لتحديد ما إذا كان النظام سوف تكون مربحة. في حين أن باكتستينغ يمكن أن توفر التجار مع معلومات قيمة، وغالبا ما يكون مضللا، وأنها ليست سوى جزء واحد من عملية التقييم. يوفر الاختبار خارج العينة واختبار الأداء إلى الأمام مزيدا من التأكيد فيما يتعلق بفعالية النظام، ويمكن أن يظهر الألوان الحقيقية للنظام، قبل أن يكون النقد الحقيقي على الخط. إن وجود علاقة جيدة بين نتائج الاختبار المسبق واختبار الأداء خارج العينة ونتائج الاختبار للأمام أمر حيوي لتحديد جدوى نظام التداول. (ونحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في صقل استراتيجيات التداول الحالية. للاطلاع على مزيد من المعلومات، اقرأ باكتستينغ: تفسير الماضي).


طالما أن فكرة يمكن كميا فإنه يمكن باكتستد. قد يطلب بعض التجار والمستثمرين خبرة مبرمج مؤهل لتطوير الفكرة إلى شكل قابل للاختبار. وعادة ما ينطوي ذلك على مبرمج ترميز الفكرة إلى اللغة الملكية التي تستضيفها منصة التداول. يمكن للمبرمج دمج المتغيرات المدخلات المعرفة من قبل المستخدم التي تسمح للتاجر ل "قرص" النظام. ومن الأمثلة على ذلك في نظام كروس أوفر المتوسط ​​البسيط المبين أعلاه: أن يكون المتداول قادرا على إدخال (أو تغيير) أطوال المتوسطين المتحركين المستخدمين في النظام. يمكن للمتداول أن يقوم باكتست لتحديد أي الأطوال من المتوسطات المتحركة كانت ستؤدي أفضل النتائج على البيانات التاريخية. (الحصول على مزيد من التبصر في تعليم التجارة الإلكترونية.)


العديد من منصات التداول تسمح أيضا للدراسات الأمثل. وهذا ينطوي على إدخال نطاق للمدخلات المحددة والسماح للكمبيوتر "القيام الرياضيات" لمعرفة ما المدخلات التي كان أداء أفضل. يمكن للتحسين متعدد المتغيرات القيام بالرياضيات لمتغيرين أو أكثر معا لتحديد المستويات التي يمكن أن تحقق معا أفضل النتائج. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين إخبار البرنامج بالمدخلات التي يرغبون في إضافتها إلى إستراتيجيتهم. ثم يتم تحسينها إلى الأوزان المثالية نظرا للبيانات التاريخية المختبرة.


باكتستينغ يمكن أن تكون مثيرة في أن نظام غير مربحة يمكن في كثير من الأحيان تتحول سحرية إلى آلة صنع المال مع عدد قليل من التحسينات. لسوء الحظ، فإن تعديل نظام لتحقيق أعلى مستوى من الربحية السابقة يؤدي في كثير من الأحيان إلى نظام من شأنه أن يؤدي بشكل ضعيف في التداول الحقيقي. هذا الإفراط في التحسين يخلق النظم التي تبدو جيدة على الورق فقط.


منحنى المناسب هو استخدام التحليلات الأمثل لإنشاء أكبر عدد من الصفقات الفوز في أكبر ربح على البيانات التاريخية المستخدمة في فترة الاختبار. على الرغم من أنها تبدو مثيرة للإعجاب في باكتستينغ النتائج، ومنحنى المناسب يؤدي إلى أنظمة لا يمكن الاعتماد عليها منذ النتائج مصممة خصيصا خصيصا لتلك البيانات الخاصة والفترة الزمنية.


تقدم باكتستينغ والتحسين العديد من الفوائد للتاجر ولكن هذا هو فقط جزء من العملية عند تقييم نظام التداول المحتمل. الخطوة التاجر التالية هي تطبيق النظام على البيانات التاريخية التي لم يتم استخدامها في مرحلة باكتستينغ الأولية. (من السهل حساب المتوسط ​​المتحرك، و بمجرد رسمه على الرسم البياني، هو أداة قوية لتحديد الاتجاه البصري للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ المتوسطات المتحركة البسيطة جعل الاتجاهات تتوقف.)


في العينة مقابل البيانات خارج العينة.


قبل الشروع في أي اختبار أو تحسين، يمكن للمتداولين تخصيص نسبة مئوية من البيانات التاريخية التي سيتم حجزها للاختبار خارج العينة. وتتمثل إحدى الطرق في تقسيم البيانات التاريخية إلى الثلثين وفصل الثلث لاستخدامها في الاختبار خارج العينة. يجب استخدام البيانات داخل العينة فقط للاختبار الأولي وأي تحسين. ويبين الشكل 1 خطا زمنيا يحتفظ فيه بثلث البيانات التاريخية للاختبار خارج العينة، ويستخدم ثلثاها في اختبار العينة. على الرغم من أن الشكل 1 يصور البيانات خارج العينة في بداية الاختبار، فإن الإجراءات النموذجية سيكون لها الجزء خارج العينة الذي يسبق مباشرة الأداء الأمامي.


وبمجرد وضع نظام تجاري باستخدام بيانات داخل العينة، يكون جاهزا للتطبيق على البيانات خارج العينة. يمكن للمتداولين تقييم ومقارنة نتائج الأداء بين البيانات داخل العينة وخارج العينة.


ويشير الارتباط إلى أوجه الشبه بين الأداء والاتجاهات العامة لمجموعتي البيانات. ويمكن استخدام مقاييس الترابط في تقييم تقارير أداء الاستراتيجية التي تم إنشاؤها خلال فترة الاختبار (وهي ميزة توفرها معظم منصات التداول). وكلما كان الترابط أقوى بين الاثنين، كلما كان احتمال أداء النظام جيدا في اختبار الأداء إلى الأمام والتداول المباشر أفضل. ويوضح الشكل 2 نظامين مختلفين تم اختبارهما وتحسينهما على بيانات العينة، ثم تطبيقهما على البيانات خارج العينة. يظهر الرسم البياني على اليسار نظاما كان منحنى بشكل واضح - صالح للعمل بشكل جيد على البيانات داخل العينة وفشلت تماما على البيانات خارج العينة. ويظهر الرسم البياني على اليمين نظاما يؤدي أداء جيدا في البيانات داخل وخارج العينة.


إذا كان هناك ارتباط بسيط بين الاختبار في العينة وخارج العينة، مثل الرسم البياني الأيسر في الشكل 2، فمن المرجح أن النظام قد تم تجاوزه بشكل مفرط ولن يؤدي أداء جيدا في التداول المباشر. إذا كان هناك ارتباط قوي في الأداء، كما هو موضح في الرسم البياني الصحيح في الشكل 2، المرحلة التالية من التقييم ينطوي على نوع إضافي من اختبار خارج العينة المعروفة باسم اختبار الأداء إلى الأمام. (لمزيد من القراءة حول التنبؤ، يرجى الرجوع إلى التنبؤ المالي: طريقة بايزي).


أساسيات اختبار الأداء الأمامي.


العديد من السماسرة تقدم حساب التداول محاكاة حيث يمكن وضع الصفقات وتحسب الربح والخسارة المقابلة. استخدام حساب التداول محاكاة يمكن أن تخلق جو شبه واقعية التي لممارسة التداول ومواصلة تقييم النظام.


ويبين الشكل 2 أيضا نتائج اختبار الأداء إلى الأمام على نظامين. مرة أخرى، فشل النظام الممثلة في الرسم البياني الأيسر في القيام بما هو أبعد بكثير من الاختبار الأولي على البيانات في العينة. ومع ذلك، يستمر النظام المعروض في المخطط الصحيح في الأداء بشكل جيد من خلال جميع المراحل، بما في ذلك اختبار الأداء للأمام. وهناك نظام يظهر نتائج إيجابية مع وجود علاقة جيدة بين العينة، خارج العينة واختبار الأداء إلى الأمام جاهز ليتم تنفيذها في السوق الحية.

No comments:

Post a Comment