Sunday 11 March 2018

الفوركس الأسوأ


هورست الأس.


كان ويليام هورست اختصاصي مائي يعمل على ما يبدو وكأنه مشكلة مستقيمة: كيف يجب أن يكون لعنة على نهر النيل احتواء كل الفيضانات المحتملة؟ واجهت هيرست مشكلة فريدة من نوعها حيث الرياضيات للرد على السؤال لم يكن موجودا حتى الآن.


وجدت هيرست & # 8217؛ s عمل تطبيقات واسعة في العديد من مجالات لا علاقة لها من العلم. يستخدمها مهندسو البرمجيات لقياس مدى تعرض الشبكة للازدحام. وينظر الجيولوجيون في وضع نماذج حقول النفط إلى ميل حقول النفط والغاز إلى التجمع معا. يستخدمها المهندسون الماليون لتحليل كيفية ميل سلسلة زمنية معينة لتشكيل الاتجاهات.


الأس نفسه هو أبسط كثيرا من كل الرياضيات المستخدمة للعثور عليه. يستخدم معظم الناس للعمل مع البيانات حيث يكون هورست الأس 0.5. تشبيهي المفضل، أن القذف عملة، يسقط في 0.5 هورست الفئة. أي عملية غوسيان أو تتبع منحنى جرس عادي لها أيضا أسير هورست من 0.5.


مجموع النطاق المتاح لعصر هورست هو 0 إلى 1. يجب أن تبدو القيمة القريبة من الصفر كخط مسطح. كلما تحدث انحرافات عن المتوسط، فإنها عرضة للغاية للعودة إلى المتوسط. A هورست أس قرب 1 يشير إلى ميل قوي إلى الاتجاه.


وتزداد قيمة هورست الأس مع زيادة الفترة الزمنية للرسم البياني. أقول هذا استنادا إلى تجربتي مراجعة أس هورست وعلاقتها لمختلف أزواج العملات الأجنبية، وخاصة ور / أوسد. تظهر بيانات القراد ودقيقة واحدة قيم هيرست بشكل ثابت بالقرب من 0.5. الانتقال إلى الرسم البياني اليومي يدفع الإبرة أكثر نحو شيء مثل 0.55-0.6. الانتقال إلى الرسوم البيانية الأسبوعية يميل إلى خلق قيم أقرب إلى 0.7. نضع في اعتبارنا أن هذا ليس نتيجة أي دراسة رسمية. إنها & # 8217؛ s استنادا إلى تجربتي العامة.


تقدير هورست الأس.


الفكرة العظيمة التي أدت هورست إلى مفهوم الأسية ستسم من فكرته من تحليل نطاق ريسكالد. والفكرة هي أن ننظر في كيفية تقسيم تصنيفات بيانات معينة إلى مجموعات أكبر يغير النطاق العام للقيم.


ويشار إلى تحليل النطاق ريسكالد عادة باسم R على S. و R يقف على عنصر النطاق وهو أصعب لحساب. هناك 3 خطوات المشاركة لكل قطاع.


لحساب R / S من P0 إلى P1، فإن الخطوة الأولى هي حساب متوسط ​​فاول من P0 إلى P1. الخطوة الثانية بحساب سلسلة الانحراف عن المتوسط. سلسلة الانحراف في P0، على سبيل المثال، يساوي P0 ناقص متوسط ​​السلسلة. ويتكرر هذا عبر جميع النقاط في مجموعة لإنشاء سلسلة الانحراف.


الخطوة 3 هي سلسلة الانحراف التراكمي. هذا هو وسيلة الهوى للقول للذهاب من خلال سلسلة الانحراف ولتقليل أصغر وأكبر القيم. الفرق بين أصغر وأكبر القيم في سلسلة الانحراف هو R.


العثور S هو أسهل بكثير. وهو يقف على الانحراف المعياري للجزء. يمكن العثور على صيغة لهذا على ويكيبيديا والآلاف من الصفحات الأخرى عبر الإنترنت.


استنتاج.


يمكن أن يكون هورست الأس أداة عظيمة لتصنيف السلوك العام لأدوات معينة. ويمكن أيضا أن تستخدم للحصول على الشعور لكيفية تغيير فترة التخطيط للاستراتيجية قد يفسر أي تدهور أو تحسينات في عوائد الاستراتيجية.


لم أتمكن من العثور على أي إمكانية للتنبؤ بالأسواق المالية باستخدام أس هورست. فإنه لا يشير إلى ما إذا كان السعر سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. لم أجد أنه لمجرد أن هورست يقرأ 0.4 أنه يجب أن يعود إلى 0.5 أي وقت في المستقبل القريب. وإذا لم يفعل ذلك، لا يزال لا يساعد مع الاتجاه. كل ما يقوله هو أن الأسواق ربما يكون أقل يعني التراجع عما كانت عليه.


2 ردود.


يوم جيد! أريد فقط أن أعطي الإبهام ضخمة للحصول على معلومات لطيفة أنت & # 8217؛ لقد حصلت هنا على هذا المنصب. أنا قد يأتي مرة أخرى إلى مدونتك للحصول على اضافية قريبا.


نجاح باهر يمكن أن يكون هذا أحد المدونات الأكثر فائدة التي نصل إليها عبر هذا الموضوع. فعلا رائع. I & # 8217؛ م أيضا خبير في هذا الموضوع حتى أستطيع أن أفهم عملك الشاق.


هورست إكسبوننت في التداول.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


استخدام هورست إكسبوننت في تجارة الفوركس.


لقد قرأت مؤخرا عن أس هورست (معامل) في ورقة بحثية واحدة. ولم يرد ذكره إلا بإيجاز، إلا أنه لفت انتباهي كمقياس للتنبؤ بالسوق يمكن حسابه باستخدام بيانات الرسم البياني المتاحة بشكل عام. وقد حدث لي أن مثل هذا التدبير يمكن استخدامه كمؤشر مفيد لدعم المؤشرات والإشارات الأخرى. ولكن هل يمكن استخدامها حقا في تداول العملات الأجنبية؟


ما هذا؟


بشكل عام، يصف هورست الأس (عادة ما يشار إليها باسم H) استمرار أو عدم وجوده في سلوك تغيير الأسعار. قيمة هذا الأس يمكن أن يكون بين 0 و 1. إذا 0 لبعض المرات، فهذا يعني أن هذه المرات هي المضادة-- المستمرة و # 8212؛ أي أن الحركة في اتجاه واحد من المرجح أن تتبعها حركة في الاتجاه المعاكس. إذا 0.5، و تيمسيريز هي مستمرة واتجاه الحركة القادمة من المرجح أن يكرر اتجاه الحركة السابقة. إذا كان H = 0.5 أو قريب جدا من ذلك، فإن تيمسيريز تظهر حركة عشوائية بحتة (براونية). هذا هو في العالم المثالي، بطبيعة الحال.


في الأصل، استخدم هارولد إدوين هورست الأسير للتنبؤ بمستويات الفيضانات في النيل (يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في مقالة ويكيبيديا). بالنسبة لي، فإن الاهتمام الرئيسي ل H هو في قدرته المزعومة لإظهار استمرار الاتجاهات.


خطة التداول.


من الناحية النظرية، ومع العلم الحالي H لزوج العملات معين، يمكن أن نشتري بعد الشموع الصاعدة وبيع بعد تلك الهبوطية إذا H هو أكبر بكثير من 0.5. بالطبع، يمكننا أيضا شراء بعد الشموع الهبوطية وبيعها بعد الصعودية، على أمل حدوث انعكاس، إذا كان H أقل بكثير من 0.5. يبدو معقولا، أليس كذلك؟


ولتتبع هذه الخطة، يتعين علينا أن نخطو الخطوات التالية:


حساب الأسير هورست الحالي (H). قارن ذلك إلى 0.5. نظرة على اتجاه الشمعدان السابق أو قياس الاتجاه الحالي مع المتوسطات المتحركة. التجارة في الاتجاه المناسب اعتمادا على القيم المستمدة من الخطوات السابقة.


حساب الأسرع هورست.


لسوء الحظ، فإننا سوف تفشل في الخطوة الأولى، لأن هورست الأس لا يمكن أن تحسب بدقة. يمكنك فقط تقدير هذا المعامل. واحدة من الطرق البسيطة للقيام بذلك هو استخدام ريسكالد طريقة المدى. أنا لن تصف ذلك هنا بالتفصيل لأنه سبق وصفها بشكل جيد من قبل بيترو بونزو. سوف تجد تفسيرات خطوة بخطوة لعملية الحساب كلها هناك. يمكنك حتى تحميل جدول عمل إكسل إكسيل لحساب هورست الأس على المخططات سوق الأسهم ببساطة عن طريق إدخال شريط الأسهم في الخلية.


وسوف أذكر هنا فقط أن تقدير H هو منحدر الانحدار الخطي رسمت على عدة نقاط (كلما كان ذلك أفضل) المستمدة من اللوغاريتمات (أي قاعدة) للإحصاء R / S وعدد من نقاط البيانات (N). يتم حساب إحصائية R / S كمجموعة مقسومة على الانحراف المعياري. يتم حساب المدى على أنه الفرق بين الحد الأقصى والحد الأدنى لمبالغ الانحرافات في السعر من متوسط ​​السعر عبر جميع نقاط البيانات N.


ومن المؤكد أنه يمكن القيام به في ميتاتريدر كما الرياضيات بسيطة نوعا ما. وبطبيعة الحال، وارتفاع N أكثر النفقات العامة وحدة المعالجة المركزية. على الرغم من أنه قد يبدو مثل الكثير من العمليات الحسابية، يمكن أن تكون العملية الأمثل لتجنب إعادة حساب القيم المعروفة وأجزائها. حتى الآن، هناك العديد من الإصدارات المدفوعة من مؤشر معامل هيرست ل ميتاتريدر 4 وبعض تلك الحرة. هيرست الفرق مطالبات لحساب الفرق من هورست الأس مقارنة مع شريط السابق، على الرغم من، من النظر في شفرة المصدر، وأتساءل عما إذا كان حقا يفعل ذلك. يوفر مؤشر التباين بديلا عن هورست الأس في شكل من المؤشرات المستمدة من الخصائص الفركتلية للرسم البياني. ومن غير المعروف كم هو قريب من الأس هورست الأصلي حيث أن عملية حساب مختلفة تماما، ولكن مؤلف المؤشر يدعي أنه من الأفضل لأنه يستخدم أقل الحانات (وبالتالي أقل الحانات القديمة) ويظهر المزيد من القيم الأخيرة. وهو متاح أيضا لميتاتريدر 5.


ويمكن الاطلاع على مزيد من التوضيح والأمثلة الرمز لعملية H التقدير في موقع إيان كابلان على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، رموز المصدر هي ل C ++.


هل ستعمل؟


أن كل شيء لطيف ولكن سوف تعمل؟ للأسف، بعد بعض عملية التفكير والقراءة، وبعض المزيد من القراءة، وخلصت إلى استنتاج مفاده أن مفهوم مثير للاهتمام ولكن في الوقت نفسه هو عديم الفائدة تقريبا في تداول العملات الأجنبية.


وهو يتطلب عددا كبيرا جدا من الحانات للعمل، مع 1000 عادة ما يذكر كحد أدنى ضروري. تقدير أس هورست على أحدث 1000 الحانات تعطينا قيمة قد لا تكون الحالية. القيمة الحقيقية للأسر هورست تتحول باستمرار، والحصول على تقديرها على آخر N البارات يعطينا فكرة جيدة عن كيفية الأمور تسير في غضون تلك الفترة، ولكن لديها القليل من المعلومات عن الحانات في المستقبل. سيئة للغاية، يمكننا فقط التجارة الحانات المستقبلية وليس القديمة.


يمكن للمرء أن يعترض على أنه يمكن حساب H على إطار زمني أقل (على سبيل المثال، كل ساعة) ومن ثم استخدامها على واحد أعلى (على سبيل المثال، أسبوعيا). فإنه من شأنه حل مشكلة الحانات القديمة / الجديدة ولكن لن تساعدنا على الإطلاق كما الأسد هيرست يختلف تماما على الأطر الزمنية المختلفة. على سبيل المثال، يمكن تقديره على أنه أقل من 0.3 على الرسم البياني H1 ويكون أعلى من 0.8 على الرسم البياني W1 في نفس الوقت.


استخدامه كعامل مقارن عند اختيار زوج العملات للتداول لاستراتيجية معينة يضرب نفس العقبة. دعونا نفترض أن لديك استراتيجية جيدة على المدى الطويل الاتجاه. من الناحية المثالية، كنت تريد زوج العملات مع ارتفاع H ممكن. يمكنك تقدير هورست الأس لمدة 12 أزواج العملات على مدى 5 سنوات الماضية والحصول على بعض القيم. ستجد أن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي لديه أعلى H عند 0.65 (على سبيل المثال). لسوء الحظ، هذا لا يعني أن استخدام هذه الاستراتيجية على الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي خلال السنوات الخمس المقبلة سيحقق نتائج أفضل من استخدامه على أزواج العملات الأخرى، مع H أصغر.


هل هو عديم الفائدة تماما؟


وبالنظر إلى عدم قدرة هورست على إنتاج أداة تنبؤ جيدة، قد تقرر أنه لا يمكن استخدامها على الإطلاق. في الواقع، فإنه ليس كذلك. تقدير أسوأ هورست هو أداة قابلة للتطبيق لتحليل الماضي. وعند النظر إلى قيمة H المقدرة بشكل صحيح، يمكن الإجابة على السؤال التالي: هل كان السوق مستمرا أم أنه كان مستمرا للثبات؟ بدوره، من شأن ذلك أن يساعدك على تحليل أداء استراتيجية التداول الخاصة بك أو مستشار خبير خلال تلك الفترة بالذات. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم نظام عكس الاتجاه لمدة شهر وأداء ضعيف ولكن H المقدرة لتلك الفترة تبين أن تكون مرتفعة فوق مستوى 0.5، وكنت أعلم أنه كان وقتا سيئا نوعا ما لاستراتيجية الخاص بك، وليس أن الاستراتيجية نفسها معيبة.


بس: في الواقع، هذه المشاركة قد لا تكون مثيرة جدا للاهتمام لمتداول الفوركس في المتوسط، ولكن لقد كتبت في الغالب لنفسي. لأنه عندما تعثر على مفهوم هورست الأس في سنة أو سنتين، وأنا لن أنسى أنني قد حاولت بالفعل استخدامه. وسوف تخدم لي بمثابة تذكير.


الوظائف ذات الصلة:


3 الردود على & # 8220؛ استخدام هورست إكسبوننت في تجارة الفوركس & # 8221؛


مرحبا، أنا أتساءل عن تعليقاتكم. لقد تم العمل مع هورست ومؤشرات الاستثمار الأجنبي المباشر على ميتاتريدر وأنها حساب الأسير هيرست باستخدام الحد الأدنى من مجموعة من 10 الحانات. ومن المثير للاهتمام لاستخدامه مع نسبة كفاءة كوفمان لمضاعفة عبور المفهوم. كما رأيت بعض الأوراق، حيث يساعد الاستثمار الأجنبي المباشر (فركتال البعد 1 مؤشر & لوت؛ الاستثمار الأجنبي المباشر & لوت؛ 2 الاختلاف من هورست) & كوت؛ قراءة & كوت؛ سلوك الفوركس أفضل. لماذا لا تجري بعض الأبحاث فقط لتأكيد استنتاجاتك؛ لأنني بدلا نعتقد هو مؤشر جيد جدا، عندما تستخدم مع مؤشرات التذبذب الأخرى لفهم سلوك السوق. نلقي نظرة، أو الكتابة لي إذا كان لديك مزيد من المعلومات.


حساب الأس هورست على نطاقات صغيرة (مثل 10) لا معنى له كما لا يتم معادلة R / s = k * n H مع انخفاض n.


عذرا، لا يمكن التعليق على الاستثمار الأجنبي المباشر كما لم أكن قد نظرت في ذلك. ما المؤشر الذي تستخدمه لحسابه؟


مرحبا، نلقي نظرة على هذه بلوق حيث وجدت معلومات مثيرة للاهتمام كما كود MT4،


إذا كنت تبحث عن الاستثمار الأجنبي المباشر في جوجل (في المجتمع MT4) سوف تجد أيضا رمز الاستثمار الأجنبي المباشر.


الآن، بمجرد أن تبدأ في & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ مع نطاقات مختلفة (10، 24، 48، 55، 72، 89 متخلفة) سوف تجد أنه يعطي بعض المعلومات حول الأسعار & # 8211؛ عندما تتجه أو عندما تكون عشوائية.


الآن، قد تعطيك هذه البصيرة المستخدمة مع٪ ويليامز، أو ماسد، & # 8220؛ ممكن & # 8221؛ إنتري & # 8220؛ بوينتس & # 8221 ؛.


هورست إكسبوننت مؤشر ميتاتريدر 4.


محاولة هورست إكسبوننت مؤشر ميتاتريدر في منصة mt4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا باسم مؤشر هورست إكسبوننت. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


دليل التاجر الجديد لاستخدام المؤشرات والخبراء الاستشاريين.


التداول المالي صعب في أفضل الأوقات، في حين أن المؤشرات هي أداة عظيمة فهي ليست دائما الحل لمشاكلك.


بعد إضافة المؤشر الجديد إلى منصة التداول التي اخترتها يجب أن تكون طريقة التداول الخاصة بك أول منفذ للاتصال.


تتطلب مناطق العد المزيد من االهتمام من المؤشرات عند االختبار.


ولكن جيدة نتيجة عند اختبار بيانات الأسعار التاريخية يجب عليك أيضا اختبار المضي قدما للتأكد من النظام الخاص بك ليس منحنى المناسب.


والشيء التالي الذي يجب القيام به هو التداول التجريبي. ثم التداول التجريبي بعض أكثر من ذلك.


عندما كنت على استعداد للتداول مع الأموال الحقيقية يجب عليك دائما القيام بذلك مع العلم أن جيدة مثل نتائج الاختبار لا يزال بإمكانك أن تفقد.


إذا كان النظام الخاص بك لا يؤدي. خندق والبدء من جديد.


استخدام هذه المؤشرات والمستشارين الخبراء قد لا تناسبك. إذا كان هذا هو الحال محاولة التداول التقديري.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

No comments:

Post a Comment