Wednesday 7 March 2018

الفوركس ويكيبيديا الإنجليزية


فوريكس ويكيبيديا الإنجليزية
الفوركس ساعة على مدار الساعة ويندوز أداة سوبر تجار الفوركس دينيز ديميريل الفوركس تداول الفوركس أفضل سرية غتي تداول الفوركس إيرنفوريكس دوكاسكوبي mt4 إشارة فوركس يانغ تيربيك ليريك العملات الأجنبية قد تشير إلى: المالية. أسواق الصرف الأجنبي، حيث يتم تبادل الأموال بعملة واحدة لآخر؛ سعر الصرف، وهو سعر يتم تبادل عملة واحدة لأخرى؛ احتياطيات النقد الأجنبي، وحيازات عملات البلدان الأخرى؛ ضوابط الصرف الأجنبي، والضوابط المفروضة من قبل أ. سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو شكل من أشكال التبادل للتجارة الدولية للعملات. . من الممكن إطالة هذا المقال القصير يمكنك مساعدة ويكيبيديا عن طريق إضافة إلى ذلك. ريتريفد فروم "سبورتستراكر؟ تيتل = Foreign_exchange_market & أولديد =". الاقسام. فضيحة الفوركس هي فضيحة مالية تنطوي على الوحي، والتحقيق اللاحق، أن البنوك تواطأت لمدة عشر سنوات على الأقل للتلاعب في أسعار الصرف لتحقيق مكاسب مالية خاصة بهم. بدأت منظمات السوق في آسيا وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة للتحقيق في تريليون دولار في اليوم.
بطولة كأس العالم للعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تعريف الفوركس باللغة الإنجليزية:
الاختصار.
& لوت؛ وقد استورد آخرون الوقود بكميات كبيرة جدا تحسبا لارتفاع الأسعار، في حين أن النقد الأجنبي كان خارجيا غير مجدولة. & لسكو؛ في العملات الأجنبية، كما هو الحال في سوق الأسهم، أي انحراف عن القاعدة يمكن أن يسبب تحركات الأسعار الكبيرة والحجم. & [رسقوو]؛ & كوت؛ نقطة أخرى أن نلاحظ أنه لم يكن هناك أبدا ما يكفي من المال التي تباع في المزادات، لذلك لجأ الناس إلى وسائل أخرى حيث يمكن شراء الفوركس التي يحتاجونها. & [رسقوو]؛ & لوت؛ في العملات الأجنبية، يتم تعريف الصلبان ك أزواج العملات التي ليس لديها الدولار كجزء من الاقتران. & [رسقوو]؛ & لسو؛ ثم هناك أيضا بنك الاحتياطي الذي لديه يده عميقة في سوق الصرف الأجنبي شراء الفوركس. & [رسقوو]؛ & لسكو؛ في حين أن النقد الاجنبى يمكن أن تبقي صب في، غير المدفوعات للواردات، ليس هناك العديد من التدفقات. & [رسقوو]؛ & لسو؛ في البداية اعتقدت أنه كان واحدا من تلك الأيام عندما لا يشعرون مثل التداول لأن هناك الكثير من النقد الاجنبى للتعامل معها. & [رسقوو]؛ & لسو؛ عندما تنظر إلى مكتب دي تغيير مجلس الإدارة، وهناك العرض وجانب العطاء إلى الفوركس. & [رسقوو]؛ & لسكو؛ تسعير المال يحدث في سوق الصرف الأجنبي، والمعروف أيضا باسم الفوركس. & [رسقوو]؛
النطق.
الأكثر شعبية في العالم.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
البقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار والحصول على كلمات جديدة التحديثات، بلوق وظائف، وأكثر من ذلك.
شكرا على الإشتراك. يرجى التحقق من وتأكيد الاشتراك.
الرجاء التأكد من صحة عنوانك وإعادة المحاولة.
وأوضح أحد أسرار اللغة الإنجليزية أخيرا.
بعض النصائح لتسمية مهام الكتابة الخاصة بك.
كيفية الحصول على حروف الجر الحق في ضربات القلب.
في هذه المقالة نستكشف كيفية إقناع أرباب العمل مع بقعة على السيرة الذاتية.
الكلمات القديمة لها سحر أن يتلاشى أبدا، من السبر الفرنسية إلى تلك الغامضة عجيب.

بحثك عن: فوريكس (الإنكليزية - الإيطالية)
المساهمات البشرية.
من المترجمين المحترفين والشركات وصفحات الويب ومستودعات الترجمة المتاحة بحرية.
الإيطالية.
الإيطالية.
سوق صرف العملات الأجنبية.
آخر تحديث: 2013-09-03.
أوسيج التردد: 1.
الإيطالية.
آخر تحديث: 2010-09-05.
أوسيج التردد: 1.
الإيطالية.
آخر تحديث: 2010-01-26.
أوسيج التردد: 1.
الإيطالية.
ريجولامنتو أوبرازيوني في كامبي.
آخر تحديث: 2014-11-14.
الموضوع: إدارة الائتمان.
تردد الاستخدام: 5.
الإيطالية.
نيجوزيا في كامبي.
آخر تحديث: 2011-03-14.
أوسيج التردد: 1.
الإيطالية.
آخر تحديث: 2010-11-18.
أوسيج التردد: 1.
الإيطالية.
سوق صرف العملات الأجنبية.
آخر تحديث: 2010-06-28.
أوسيج التردد: 1.
الإيطالية.
آخر تحديث: 2010-01-26.
أوسيج التردد: 1.
الفوركس حتى x50.
فوركس فينو a x50.
آخر تحديث: 2012-07-05.
أوسيج التردد: 1.
أزواج الفوركس الجديدة.
نوف كوبي دي فالوت.
آخر تحديث: 2011-01-17.
أوسيج التردد: 1.
أوك العملات الأجنبية الاستعراضات.
راسيغن فوريكس المملكة المتحدة.
آخر تحديث: 2010-11-18.
أوسيج التردد: 1.
مهتم في الفوركس؟
ساي إنتيرساتو آل فوريكس؟
آخر تحديث: 2010-11-18.
أوسيج التردد: 1.
مواقع مراجعة العملات الأجنبية.
سيتي راسيغنا فوريكس.
آخر تحديث: 2010-11-18.
أوسيج التردد: 1.
تقييمات الفوركس تصنيفها.
راسيغن فوريكس مراعاة.
آخر تحديث: 2010-11-18.
أوسيج التردد: 1.
تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
نيغوزيازيون الفوركس على الانترنت.
آخر تحديث: 2010-01-26.
أوسيج التردد: 1.
تجارة الفوركس على الانترنت.
نيغوزيا الفوركس على الانترنت.
آخر تحديث: 2010-01-26.
أوسيج التردد: 1.
ابدأ تداول الفوركس.
إنيزيا نيغوزيار سول الفوركس.
آخر تحديث: 2010-01-26.
أوسيج التردد: 1.
الرجوع إلى اسم الاتفاقية الرئيسية ذات الصلة، إذا تم استخدامها للعقد المبلغ عنه (على سبيل المثال إتفاقية ماستر إيسدا أو اتفاقية شراء الطاقة الرئيسية وبيعها أو اتفاقية ماستر فوركس الدولية أو اتفاقية ماستر أور أو أي اتفاقيات رئيسية محلية).
إنديكار إيل ريفيرمنتو آل نوم ديل بيرتيننت أكوردو كوادرو، سي وتيليززاتو بير إيل كونتراتو سيغنالاتو (أد إسيمبيو إيسدا ماستر أغريمنت، ماستر باور بورشاس أند سيل أغريمنت، إنترناشونال فوريكس ماستر أغريمنت، وروبيان ماستر أغريمنت o أوغني ألترو أكوردو كوادرو لوكيل).
آخر تحديث: 2014-11-21.
الموضوع: العلوم الاجتماعية.
أوسيج التردد: 1.
غلوبال ماركيتس & أمب؛ وشملت الخدمات المصرفية المؤسسية، في جملة أمور، العملات الأجنبية، وأسواق المال، وحقوق الملكية، والدخل الثابت، وتمويل الأوراق المالية.
كيستا سوتوديفيسيون كومبرينديفا، ترا غلي ألتري، أتيفيتا دي كامبيو، ميركاتي مونيتاري، كابيتالي، برودوتي فينانزياري a ريديتو فيسو e تيتولي.
آخر تحديث: 2014-11-21.
الموضوع: العلوم الاجتماعية.
أوسيج التردد: 1.
تحذير: يحتوي على تنسيق هتمل غير مرئي.
وأدى التباطؤ في النمو الاقتصادي وتدني الضغوط التضخمية وتقدير الدولار الأمريكي في سوق الفوركس خلال النصف الثاني إلى زيادة تقبل الأسواق المالية.
إن إفيتي، إيل رالنتامنتو ديلا كريسسيتا إكونوميكا، l'أتينوارسي ديل بريسيوني إنفلازيونيستيش e l'أبريزامنتو dell'USD سول ميركاتو دي كامبي نيل كورسو ديل سيكوندو سيمستر هانو ريسو ريسيتيفي i ميركاتي فينانزياري.
آخر تحديث: 2014-02-06.
أوسيج التردد: 1.
بحث الجمل المترجمة البشرية.
الاعتمادات - يتم توفير ترجمة الكمبيوتر من قبل مجموعة من مترجم لدينا آلة الإحصائي، وجوجل، ومايكروسوفت، سيستران و ووردلينغو.

النقد الاجنبى.
سوق صرف العملات الأجنبية.
العملات الأجنبية (الفوركس).
أي نوع من الأدوات المالية المستخدمة في الدفع بين الدول يعتبر النقد الأجنبي. وتشمل قائمة الصكوك المعاملات الإلكترونية، والعملة الورقية، والشيكات، وأوامر خطية موقعة تسمى سندات الصرف.
كما يعتبر تداول العملات على نطاق واسع، مع حد أدنى قدره مليون دولار، من العملات الأجنبية ويمكن التعامل معها على أنها معاملات أسعار فورية أو معاملات عقود آجلة أو عقود مقايضة.
يتم إغلاق المعاملات الفورية بسعر السوق خلال يومين، ويتم إغلاق المعاملات الأخرى بسعر متفق عليه وتاريخ متفق عليه في المستقبل.
النقد الاجنبى.
▲ فورويغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوروينغ فوروينغ فوروينغز جوينز فوروينغس بيرويست فورويت ورويت فورومان فورومان فورومان فورومان فورومان فورومن فورومين فورورد فورورد فورومان فورومين فورومين فورورد فورورد فورورد فوركس فوروردس فورورد فوروت فوركس فوركس بيتينغ أند ترادينغ وسيط فوركس وسيط فوركس وسيط فوركس وسيط فوركس فوركس كابيتال ماركيت فوركس أسواق رأس المال الفوركس الأسواق الدولية سوق الفوركس سوق الفوركس أسواق الفوركس أسواق الفوركس الفوركس السلام الجيش تداول الفوركس تداول الفوركس والمعادن والطاقات والأصول طليعة الطليعة طليعة العرائس فورز فورف فورفير فورفيت فورفيت فورفيت جورنالير هوسبيتالير فورفيتد فورفيتد ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

No comments:

Post a Comment