Saturday 10 March 2018

الفرق بين خيارات الأسهم والعرق الإنصاف


الخلط حول إسوب مقابل عرق الأسهم مقابل الأسهم مقابل الخدمات؟


المؤسسون لديهم هذا السؤال وهنا هو المقارنة:


إسوب وتأثير الضريبة.


خطة خيار أسهم الموظفين (إسوب) هي خيار يمنح للموظفين لشراء أسهم الشركة. حتى يتم ممارسة الخيار وتحول إلى حصة، حامل الخيار لا يحصل على أي حقوق المساهمين في التصويت وتوزيعات الأرباح وما شابه ذلك. الخيار هو قيمة لأنه يعطي الحق في شراء الأسهم بسعر عادة محددة مسبقا، وبالتالي يعطي الموظف صعودا إلى القيمة الحالية للسهم. يرجى قراءة لدينا 5 جزء بلوق السلسلة، الذي يعطي لمحة كاملة هنا.


منحة: هو فعل التزام من قبل صاحب العمل من خلال إعلام الموظف من الأهلية للحصول على خيارات تحت إسوب. الاستحقاق: النسبة المئوية للخصم هي جزء من إجمالي الخيارات الممنوحة والتي يمكن ممارستها عند الانتهاء من فترة الاستحقاق. التمرين: هو فعل دفع سعر التمرين لتحويل الخيارات إلى فترة ممارسة الأسهم: في أي وقت بعد فترة الاستحقاق التي يجب على الموظف ممارسة الرياضة. انقضاء الخيارات: بعد فترة معينة، عادة إنهاء، انتهاء فترة التمرين الخيارات الفاصلة ولا يمكن تحويلها إلى أسهم.


ويمكن استخدام برنامج إيسوب لأغراض متعددة - كأداة للاحتفاظ بالمواهب، كحافز، كآلية للمكافآت. وبناء على ذلك، سيتم تصميم معلمات الخطة، إذا احتفظ بها، فمن المحتمل أن تظل فترة الاستحقاق أطول. إذا كان الحافز، ثم ربما سيتم الحفاظ على سعر ممارسة منخفضة، قد تكون القيمة الاسمية للأسهم، بحيث يتمتع الموظف ارتفاع رأسا على عقب، إذا أداة الأجر، ثم معايير الأهلية من المحتمل أن يكون جميع الموظفين. ولكنها عادة ما تكون مزيجا من كل هذه العوامل، ومن ثم يلزم تحقيق توازن جيد في الخطة. الخيار يختلف عن عرق الأسهم. عرق الأسهم يعني الأسهم (وليس الخيارات) الممنوحة "بدلا من" الخدمات ونقل التكنولوجيا وما إلى ذلك أيضا، العلاج الضريبي والمعالجة المحاسبية يختلف عن الخيارات.


في إطار برنامج إسوب، هناك ضعف معدل الضريبة على الموظف. وهذا هو، أولا في وقت التمرين والثاني في وقت بيع الأسهم من قبل الموظف.


ويحسب معدل الضريبة على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ التمرين الذي يفسر على أنه شرط في يد الموظف بوصفه عنصرا من رواتبه ويخضع للضريبة وفقا له / لها قابلية الضرائب وفقا لمعدل البلاطة قانون ضريبة الدخل.


يتم تحديد القيمة المالية للأسهم وفقا لما يحدده مصرفي التاجر أو محاسب قانوني وفقا لطريقة التدفق النقدي الحر المخصومة.


عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، فإنه يدفع أيضا ضريبة الأرباح الرأسمالية على سعر البيع (أقل) فمف المحسوبة في وقت التمرين. واعتمادا على وقت البيع من قبل الموظف، فإن مكاسب رأس المال ستكون إما مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. يعتبر البيع خلال فترة 12 شهرا ضرائب أرباح رأس المال قصيرة الأجل، ويعتبر البيع بعد 12 شهرا ضريبة أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


الأسهم العائمة.


أسهم الأسهم العرقية - قانون الشركات، 1956.


ويخضع إصدار أسهم الأسهم العرقية لأحكام المادة 79 من قانون الشركات. يوضح التفسير الثاني للقسم المذكور تعبير "أسهم الأسهم العرقية" إلى "متوسط ​​أسهم الأسهم التي تصدرها الشركة للموظفين أو المديرين بخصم أو مقابل غير نقدية لتوفير الدراية أو إتاحة الحقوق في طبيعة حقوق الملكية الفكرية أو الإضافات المضافة، بأي اسم يسمى ". وبالتالي، فمن الضروري لمسألة الأسهم العرقية أن الشخص المعني إما توفير الدراية أو الملكية الفكرية أو غيرها من الإضافات القيمة للشركة.


من حيث القسم المذكور، يجوز للشركة أن تصدر أسهم الأسهم العائدة من فئة من الأسهم المصدرة بالفعل، إذا تم استيفاء الشروط التالية:


(أ) هذه المسألة مأذون بها بقرار خاص من الشركة في الاجتماع العام؛


(ب) يحدد هذا القرار عدد الأسهم، والسعر الحالي للسوق، والنظر، إن وجد، وفئة أو أعضاء المديرين أو الموظفين الذين ستصدر لهم هذه الأسهم؛


(ج) تكون هذه المسألة بعد انقضاء سنة واحدة من التاريخ الذي يحق للشركة أن تبدأ فيه الأعمال؛ و.


(د) في حالة شرکة غیر مدرجة، یتم إصدار ھذه الأسھم وفقا للمبادئ التوجیھیة علی النحو المبین أدناه.


الشركات غير المدرجة (إصدار أسهم الأسهم العرقية) القواعد، 2003 (القواعد):


المبادئ التوجيهية المشار إليها في S. 79A هي القواعد الصادرة عن الحكومة المركزية، والتي يجب أن تتبعها الشركات غير المدرجة. وتنص المادة 8 على أن تكون أسهم الأسهم العرقية للموظفين والمديرين بسعر عادل يحسبه مقيم مستقل. وفقا لقانون ضريبة الدخل، يتم تحديد التقييم وفقا لطريقة التدفق النقدي الحر المخصومة.


وتقيد القاعدة 6 مسألة أسهم الأسهم العائمة في سنة إلى 15 في المائة من إجمالي رأس المال المدفوع أو أسهم بقيمة تصل إلى 000.00،00 روبية (5 روبية فقط) أيهما أعلى . وإذا أريد تجاوز هذا الحد، فإن الأمر نفسه يجب أن يتم بموافقة مسبقة من الحكومة المركزية.


وتنص المادة 10 على أن الأسهم العائدة التي تصدر للموظفين أو المديرين تكون مقفلة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ التعيين.


تأثير الضرائب: الأسهم عرق الأسهم وفقا لقانون ضريبة الدخل، 1961 لديها 2 جوانب. وGT. الرواتب. وGT. مكاسب رأس المال.


الرواتب: كلما حصل الموظف على أسهم عرق، فإن قيمة هذه الأسهم تخضع للضريبة كشرط أساسي تحت رواتب رئيس القسم وفقا للمادة 17 من قانون تكنولوجيا المعلومات.


الأرباح الرأسمالية: عندما يقوم الشخص ببيع الأسهم، فإنه يدفع أيضا ضريبة أرباح رأس المال على سعر البيع (أقل) فمف المحسوبة في وقت تخصيص الأسهم. وفقا لفترة الحيازة، يجب تطبيق أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل. & لوت؛ 12 شهرا - ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل، و 12 شهرا - ضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل.


تخصيص الأسهم للنظر فيها غير النقدية.


عندما يتم تخصيص أسهم مقابل الخدمات المقدمة أو نحو الدراية الفنية، إب، وما إلى ذلك، عندئذ ستكون هناك فاتورة للخدمات التي يتم من خلالها إصدار الأسهم.


الأثر الضريبي: تس كما ينطبق على الخدمات (الفاتورة).


مكاسب رأس المال: عندما يقوم الشخص ببيع األسهم، فإنه يدفع أيضا ضريبة أرباح رأسمالية على سعر البيع) أقل (سعر االقتناء المحتسب في وقت تخصيص األسهم.


العملية: الأسهم الممنوحة في اجتماع مجلس الإدارة والنموذجين 2 و 3 المودعة لدى شركة روك مع الاتفاقية ذات الصلة للخدمات.


تنويه: هذا ليس رأيا قانونيا ولا ينبغي اعتبارها واحدة. يرجى مراجعة المحامي قبل اتخاذ أي إجراءات.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


يمكن إصدار عرق الأسهم لغير الموظفين مثل مستشار تقني محلي أو أجنبي للقيمة المحددة سلفا للاستشارات إذا كانت الشركة قصيرة من الأموال والمستشار على ما يرام معها.


جوزيف، مع قانون الشركات الجديدة 2013، ويف 1 أبريل 2014، يمكنك إصدار العرق إلى الهندي، لكنه أصبح الإجرائي جدا.


بالنسبة للمستشار الأجنبي، هناك شكليات في ربي التي تحتاج إلى اتباعها. أيضا، فإنه يعتمد على القطاع الذي شركتك في.


العرق الأسهم.


ما هو "عرق الأسهم"


عرق المساواة هو المساهمة في مشروع أو مؤسسة في شكل جهد و تويل. ويشير الإنصاف العرقي، في سياق العقارات، إلى تحسينات تعزيز القيمة التي يقدمها أصحاب المنازل إلى ممتلكاتهم.


ففي مجال الأعمال التجارية على سبيل المثال، فإن رجل الأعمال الذي استثمر 100 ألف دولار في شركة ناشئة تبيع حصة 25٪ لمستثمر ملاك بمبلغ 500،000 دولار أمريكي، ويعطي الشركة تقييما قدره مليوني دولار (أي 500،000 دولار أمريكي / 0.25 دولار أمريكي)، منها حصة رجل الأعمال 1.5 مليون دولار، يطرح استثمارها الأولي من 100،000 $، ولها عرق الأسهم من 1.4 مليون $.


كسر "عرق الأسهم"


أهمية عرق الأسهم.


عرق المساواة هو قيمة مثل الأسهم النقدية. في حالة العقارات، يتم تحقيق عرق الأسهم عند بيع منزل لتحقيق الربح. في حالة الشركات الناشئة، وعادة ما يكافأ العرق العرق من خلال توزيع الأسهم أو غيرها من أنواع الأسهم في أعمال جديدة.


عرق المساواة أمر ضروري عندما النقدية ليست وفيرة. عند إصلاح وبيع المنازل أو تشكيل شركة جديدة، والناس عادة ما يكون وقتا أطول من المال. يجب أن تعمل بجد على الاستفادة من وقتهم حتى تزيد من عائداتهم. زيادة المعروض النقدي يعني أن المالكين قد يواصلون التركيز على الأنشطة المدرة للدخل بينما يفوضون مهام أخرى للعاملين بأجر. ولذلك، يجب أن يقاس عرق الإنصاف بعناية من حيث القيمة طويلة الأجل لجهود الفرد، والتزام المشاركين والقيمة كل يضيف إلى الهدف العام للأعمال التجارية.


على سبيل المثال، امرأتين تبدأ شركة استشارات الكمبيوتر. فبدلا من دفع ثمن الإعلان، تقدم الخدمات للأسر والأصدقاء، وتجري مكالمات باردة للعملاء المحتملين، وتعمل على تحويل الإحالات من أجل بناء قاعدة عملائها. النساء جعل أنفسهن متوفرة في جميع الأوقات حتى يتمكنوا من مساعدة عملائها مع جميع احتياجاتهم الكمبيوتر. وبعد ثلاث سنوات، يبيع أصحاب الأعمال أعمالهم إلى شركة استشارية أكبر بمبلغ 4 ملايين دولار. بنى أصحاب معظم شركتهم من خلال الأسهم العرقية وحققت أرباحا كبيرة جدا بسبب ذلك.


مثال على عرق الأسهم.


يستخدم برنامج هابيتات فور هومانيتي العدالة العرقية كوسيلة لتخفيض تكاليف العمالة ووضع منظمتهم بصرف النظر عن غيرها من مقدمي الإسكان بأسعار معقولة. يجب قبول أصحاب المنازل في البرنامج والمساهمة 300 ساعة على الأقل من بناء منازلهم ومنازل جيرانهم قبل أخذ الإقامة. إن الاستثمار في الإنصاف العرقي يساعد على تمكين أصحاب المنازل الجدد من خلال بناء الصداقة الحميمة والقيمة الذاتية لكل شخص يشارك في العملية. إن الوقت الذي يقضيه أصحاب المنازل في بناء المنازل يساعد على غرس الشعور بالإنجاز والفخر في مجتمعهم.


هل هناك فرق بين سوق الأسهم وسوق الأوراق المالية؟


إن مصطلحي "سوق الأسهم" و "سوق الأسهم" مترادفان، وكلاهما يشير إلى حصص الملكية في الشركات المملوكة للقطاع العام، والتي تدل على أسهم الأسهم، والتي يتم تداولها في أسواق الأوراق المالية أو في الأسواق غير الرسمية.


ويتيح سوق الأسهم للمستثمرين شراء حصص ملكية في شركات في شكل أسهم أسهم، مما يمكنهم من المشاركة في أرباح الشركة. وبالنسبة للشركات، فإن سوق الأسهم يوفر رأس المال للنمو من خلال بيع أسهم الأسهم دون تكبد الديون. يتم تداول أسهم الأسهم بشكل عام في البورصات الكبيرة المنظمة مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.


هناك نوعان أساسيان من الأسهم التي تصدرها الشركات: الأسهم العادية والأوراق المالية المفضلة. الأسهم الشائعة هي الأكثر شيوعا من قبل الشركات وتداولها في البورصات. عندما يتم عرض سعر السهم، فإنه يشير إلى سعر السهم من الأسهم العادية للشركة.


الأسهم العادية مقابل الأسهم المفضلة.


الأسهم المشتركة والمخزون المفضل على حد سواء تشكل حصة في رأس مال الشركة. وعادة ما تمنح ملكية الأسهم المشتركة الفرصة لممارسة حقوق التصويت فيما يتعلق بمجلس إدارة الشركة وقرارات الشركة الهامة الأخرى.


فالأسهم المفضلة لا تنقل عادة حقوق التصويت. ومع ذلك، فإن الأسهم المفضلة عادة ما تأتي مع ضمان مضمون على فترات منتظمة من أرباح أكبر من يحصل المساهمين العاديين. إن أرباح الأسهم غير مضمونة للمساهمين العاديين. إن حقوق المساهمين في الأسهم المفضلة لها الأسبقية على مصلحة المساهمين العاديين في حالة تصفية الشركة. أسهم الأسهم المفضلة هي أحيانا قابلة للتحويل إلى أسهم الأسهم العادية في ظل ظروف معينة.


تتقلب أسعار الأسهم العادية تماشيا مع ربحية الشركة وأرباحها. أسعار الأسهم المفضلة لا تخضع عموما لتقلبات تقارب تقريبا في السعر. وتتيح ملكية الأسهم المشتركة إمكانات أكبر لزيادة رأس المال، ولكنها تأتي أيضا بمستوى أعلى من المخاطر واحتمالات الخسارة.


استراتيجيات التداول المنهجي بدف.


أعلى مواقع تداول السلع.


الفرق بين خيارات الأسهم والعرق الإنصاف.


نشر على فبراير 16، من قبل ديلي. وإصدار أسهم رأس المال للمستثمرين العامين وكذلك لمختلف أصحاب المصلحة بما في ذلك خيارات بين. ويمكن تحقيق ذلك من خالل أسهم األسهم وخطة خيار أسهم الموظفين. نظرة عامة والفرق الرئيسي 2. ما هو أسهم الأسهم عرق 3. ما الأسهم إسوب 4. جنبا إلى جنب المقارنة - أسهم الأسهم عرق مقابل إسوب 5. أسهم الأسهم عرق هي الأسهم الصادرة للموظفين والمديرين بخصم أو للنظر في غير النقدية، تقديرا لمساهماتها الإيجابية للشركة. وكثيرا ما تكون المساهمات الإيجابية إضافات قيمة في شكل توفير الدراية الفنية أو إتاحة الحقوق في طبيعة حقوق الملكية الفكرية. والغرض من أسهم الأسهم العرقية هو توفير وسيلة للتحفيز للموظفين من خلال الاعتراف أدائهم المتميز. وتخضع أسهم الأسهم العرقية لقانون الشركات، وتخضع لعدد من الشروط. بعض منهم. في الأساس، نظرا لأن إسوب يوفر خيار الأسهم للموظفين لتصبح مساهمين في المستقبل، فإنها سوف تؤدي لتحسين الشركة، وتتوقع أن الأداء العام سوف يؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسهم. ومثل أسهم الأسهم العرقية، يخضع نظام إسوب أيضا لقانون الشركات، المبادئ التوجيهية المتعلقة بالعرق المحاسبية المتعلقة بخيارات إسوب الموضحة في المعيار الدولي للتقارير المالية 2- المدفوعات القائمة على الأسهم. على الرغم من وجود فرق بين أسهم الأسهم العرقية و إسوب، وكلاهما نوعان من الأفعال التي يمكن للشركة القيام بها لإبلاغ أن الموظفين يتم تقييمها ومعترف بها. قارن الأسهم عرق الأسهم و إيسوبمبلويي خيار الأسهم سبيسيموبيسوب تعريف سوبميزوبيسوب أنواع العرق، عرق الأسهم الأسهمأسهم الأسهم الأسهم و إيسوب الاختلافاتأسهم الأسهم الأسهم تعريف بين، العرق الفرق سهم ميزاتسهم الأسهم الأسهم مقابل إسوب. ديلي لديه المؤهلات المهنية في الإدارة والمحاسبة المالية. وتشمل مجالات اهتماماتها أساليب البحث والتسويق والمحاسبة الإدارية والمحاسبة المالية والأزياء والسفر. شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية: الصفحة الرئيسية الوظائف حول طلب المادة اتصل بنا. الفرق بين الفرق بين الأشياء، الشروط والكائنات. الفرق بين مركز التكلفة والتكلفة الفرق بين العجز والخيارات الفرق بين الميزانية العمومية وميزان المحاكمة الفرق بين المبيعات ودوران الفرق بين حركة تحرير السودان و ودف طريقة الاستهلاك. ساعدنا على تحسين كتاباتنا. استشهد هذه الصفحة "الفرق بين أسهم الأسهم العرقية و إسوب ترك الرد إلغاء الرد موضوعات مميزة الفرق بين مخيف و رانسوموار الفرق بين إكسكيك دكدوكغو و البداية الفرق بين الفرق المؤقت تأشيرة و نقص المهارات المؤقتة تسس فيزا أحدث المشاركات الفرق بين أنويت و المستفيد الفرق بين بان و تان الفرق بين إبيبيتس و باراسيتس الفرق بين الكلفة التقديرية و التعرية الفرق بين التطعيم بين الفرق بين الحضانة وبين الفوائد و حقوق الملكية الأسهم مقابل الأسهم يتم إصدار أسهم الأسهم المتعرجة للاعتراف بالموظفين المتولدين عن القيمة يوفر برنامج إسوب للموظفين الفرصة لشراء أسهم في الشركة، ويتم إصدار األسهم بسعر مخفض، ويتم إصدار األسهم بسعر محدد سلفا مع فرق تحويل، علما بأن األسهم غير قابلة للتحويل لمدة ثالث سنوات بعد إصدارها، وال توجد فترة محددة لعدم التحويل، يتم تحديد إرشادات التسعير لا توجد أسعار محددة للأسهم.


تحتاج إلى معرفته: ما هو عرق الإنصاف؟


3 الأفكار على & لدكو؛ الفرق بين خيارات الأسهم والعرق العدالة رديقو؛


وينصح جميع مستخدمي تكبدومب للترقية إلى هذه الحزمة المحدثة، والذي يحدد هذا الخطأ.


معظم، لأنه هو نوع إلى الكراهية والأشرار. (لوقا 6:35).


حقوق التأليف والنشر: قاموس المصدر: دليل للمستقبلات والخيارات مصطلحات السوق: الإنجليزية-الإنجليزية.

No comments:

Post a Comment