Sunday 11 March 2018

الفوركس صرف الدينار العراق


هل استثمار الدينار العراقي استثمار حكيم؟


ماذا يعني "الاستثمار" بالدينار العراقي؟ وبعبارات بسيطة، فإنه يتم بنفس الطريقة مثل أي استثمار العملات. إنك تشتري الدينار العراقي (x) من خلال دفع دولار أمريكي (أو عملة سكنك). كما هو الحال مع شراء الأسهم والسندات أو غيرها من العملات، يمكنك شراء الدينار بسعر معين ومن ثم نتوقع أن يرتفع السعر. على الرغم من أن السؤال الحقيقي ليس فقط "يمكن" أن تستثمر في هذه العملة بالذات، بل "يجب" أن تستثمر. (اطلع على مجموعة إنفوتوبيديا الكبيرة من دروس الفوركس.)


هل هناك إمكانية لعملية احتيال في مثل هذا المخطط الاستثمار؟


وعادة ما تتسم الحيل المالية بخصائص معينة. تشمل بعض المعلومات الإضافية ما يلي:


إذا كان البرنامج يتم تشغيله والترويج له من قبل وكلاء فرديين بدلا من الكيانات المعروفة؛ إذا كان هناك الترقيات غير الرسمية الثقيلة من خلال الإنترنت / ق / المكالمات التسويقية بدلا من التسويق المفتوح والعادل. وفي حالة حدوث معاملات في المقام الأول من خلال التجار في الشوارع، فإن الاختلافات الكبيرة في الأسعار المتاحة، والرسوم المرتفعة للرواتب لا تزال وعود بفوائد مبالغ فيها.


وفي حالة مخطط الاستثمار بالدينار العراقي، قد تكون هناك إشارات حمراء إضافية:


وتمتنع البنوك ذات السمعة الطيبة (مثل ويلس فارجو) عن تقديم تداول العملات الأجنبية بالدينار العراقي؛ دول مثل يوتا تصدر تحذيرات ضد هذه الاستثمارات. عرض نطاق واسع جدا. والمنطق غير العملي (الذي نوقش أدناه) يبرر الدينار العراقي كمخطط استثماري "آمن تماما" و "مؤكد".


كل هذه العوامل تثير المزيد من الشك (انظر البرنامج التعليمي إنفستوبيديا على الغش الاستثمار).


أساسيات الفوركس.


أولا، هنا شرح بدائي جدا لما يعنيه الاستثمار في العملة. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر صرف الدينار العراقي العراقي هو 1 دولار = 1160 دينار عراقي (كما هو الحال، تقريبا، في أغسطس 2014). إذا كنت تستثمر 1000 دولار أمريكي بالدينار العراقي بهذا المعدل، ستحصل على 1.16 مليون دينار عراقي. بعد هذا "الاستثمار"، سوف ننتظر ونراقب، نتوقع أن يرتفع الدولار العراقي مقابل الدولار الأمريكي. إذا تحققت توقعاتك، وتحسن سعر الصرف إلى قيمة افتراضية - ويقول 1 أوسد = 1 دينار عراقي، ثم الاستثمار الخاص بك هو الآن بقيمة 1.16 مليون دولار أمريكي. وبموجب هذه الفرضية، سيصبح المستثمر مليونيرا من خلال استثمار 1000 دولار أمريكي، والذي ارتفع إلى 1.16 مليون دولار أمريكي.


ولكن ماذا يحدث إذا كان الدينار يأخذ الاتجاه المعاكس؟ قل أنه يتدهور إلى 1 أوس $ = 2000 إيق. أما الآن فإن عقدك المستثمرة البالغ 1،16 مليون دينار عراقي لا يتجاوز 580 دولارا أمريكيا. على نحو فعال، كنت قد فقدت 420 $ على الاستثمار الخاص.


السؤال الكبير، هل الدينار العراقي استثمار احتيال مفرط أو يمكن تحقيق أي ربح؟


أولا، دعونا نبدأ بالإيجابيات:


على الرغم من أن أفكار المضاربة حول الدينار العراقي كانت تدور منذ فترة طويلة، إلا أن هناك تطورات تستند إلى تقارير أدت إلى ارتفاع في المضاربات بالدولار العراقي (مثل البيان الصادر عن صندوق النقد الدولي في منتصف عام 2007، عهد صدام حسين). وأشار إلى الاتفاق الدولي مع العراق، الذي تم تفسيره بطرق متعددة وأدى إلى مزيد من المضاربة في تجارة العملات بالدينار العراقي.


"(السلطات العراقية) اتخذت بعض التدابير الشجاعة، بما في ذلك الزيادة التدريجية في أسعار الوقود المحلية، وبدءا من عام 2007، إلغاء جميع الإعانات المباشرة للوقود في الميزانية، باستثناء الكيروسين. كما شرع العراق في تنفيذ برنامج إصلاح هيكلي طموح، من أجل الانتقال إلى اقتصاد أكثر اعتمادا على السوق. "


وتنص المادة أيضا على ما يلي:


"لمكافحة التضخم، بدأ العمل على ثلاث جبهات. أولا، رفع البنك المركزي العراقي أسعار الفائدة السياسية بشكل حاد وسمح بتقدير الدينار تدريجيا. وتهدف هذه التدابير إلى إزالة الدولار من الاقتصاد من أجل تعزيز سيطرة البنك المركزي على الأوضاع النقدية، وكذلك للحد من التضخم المستورد. "


وقبل ذلك مباشرة، كان سعر صرف الدينار العراقي مقابل الدولار الأمريكي حوالي 1270 (نيسان / أبريل 2007)، وبحلول آب / أغسطس 2014، بلغ سعر الصرف حوالي 1160 - عائدا إيجابيا بنحو 8.5 في المائة. لم تلاحظ أي خطوات كبيرة كبيرة في الأسعار منذ ذلك الحين، مع مراعاة المدة الطويلة.


وستعتمد الاتجاهات التي تتخطى الخط على التطورات الحالية والمستقبلية في المنطقة.


الوضع الحالي & أمب؛ الآفاق المستقبلية للعراق:


فالحرب الأهلية والمعارك الإقليمية والدول الغربية التي تبقى بعيدا هي من الشواغل الرئيسية للعراق الحالي، مع إمكانية تقسيم البلاد إلى ثلاث مناطق منفصلة. وإذا حدث ذلك، فإن يوم الدفع قد لا يأتي أبدا للمستثمرين الذين يحتفظون بالدينار العراقي وينتظرون قيمة القيمة.


وبدعم من احتياطي النفط، فإن العراق لديه القدرة على العودة مرة أخرى وإقامة نفسه كاقتصاد مستقر. وتمكنت من القيام بذلك بعد الحرب الايرانية العراقية المستمرة منذ ثمانية اعوام. إلا أن ذلك سيحتاج إلى مناخ عمل سلمي واعد لإرساء ثقة المستثمرين، الأمر الذي سيساعد بدوره على إحياء اقتصادها وإعادة سعر صرف العملات الأجنبية إلى مستويات واقعية.


الآن إلى الجانب الآخر من العملة:


وهناك أسباب تشير إلى أن استثمارات الدينار العراقي هي عملية احتيال مفرطة، وأهم عامل هو تداول عراقيا حرفيا في "سوق الفوركس السوداء" بدلا من البنوك العادية والمكاتب التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يتم نشر العبارات غير الصحيحة التالية بشكل كبير من قبل الدعاة العراقيين برامج الاستثمار:


"إن سعر صرف الدينار العراقي مقداره بأقل من قيمتها الحقيقية في الوقت الراهن، وسوف يرتفع بشكل كبير مقابل الدولار الأمريكي في المدى المتوسط ​​إلى الطويل بسبب إعادة تقييم معلقة في وقت قريب"


أنصار الدینار العراقي یفید أن الاستثمار یؤدي إلی الخلط بین المصطلحین الاقتصادیین - إعادة التقییم مقابل إعادة التصنیف.


إن إعادة التقييم هي التسوية الفعلية المحسوبة التي يتم إجراؤها على سعر الصرف الرسمي للبلد بالنسبة إلى خط الأساس المختار (الذهب أو الدولار الأمريكي). وتؤدي نتائج إعادة التقييم إلى أن تصبح العملة باهظة التكلفة للعملة الأساسية بعامل التكيف، وبالتالي تغير القوة الشرائية لتلك العملة.


تتم إعادة التصنیف في حالة ارتفاع معدلات التضخم عن طریق إصدار ملاحظات قیمة عالیة القیمة تعادل القیمة الجدیدة للقیمة الصغیرة (1000 دینار أولی = 1 دینار جدید). انها ببساطة يسقط قبالة الأصفار الحفاظ على القوة الشرائية نفسه كما كان من قبل.


وهناك أخبار مؤكدة أن العراق قد خطط لإعادة تقسيم عملته، ولكن لم يتم إعادة تقييمها. وفي غياب أي إعادة تقييم، لن يكون هناك أي تغيير في سعر صرف العمالت األجنبية للدينار العراقي) مع إعادة أو بدون إعادة توزيع (.


ويشير الاقتصاديون أيضا إلى أنه لن يكون من المفيد للاقتصاد العراقي أن يسمح بأي تقدير من هذا القبيل من قبل السلطات (حتى عن طريق إعادة التقييم). وسيؤدي ذلك إلى مشاكل متعددة للعراق:


عدم القدرة على سداد الديون الوطنية بسبب التقييمات المنقحة حرفيا وضع الحواجز للشركات الأجنبية لدخول العراق للأعمال التجارية نمو مقيد بشكل عام في فترة ما بعد الحرب، وذلك بسبب آثار مضاعفة أعلاه.


2. "مماثلة" إعادة تقييم "الدينار الكويتي هو دليل تاريخي"


ويحاول البعض تشجيع الاستثمار في الدينار العراقي استنادا إلى حالة نجاح "إعادة تقييم" الدينار الكويتي الذي يعتبر اليوم عملة ذات قيمة عالية.


ومع ذلك، هذا هو مضلل. وفي حين أن الموقع الرسمي لحكومة الكويت يشير إلى إصدار جديد من الملاحظات عقب الغزو العراقي، لم يكن هناك أي إعادة تقييم. وكان الإصدار الجديد هو منع استخدام الدينار الكويتي المسروق والنهب.


في المثال الكويتي، تم الإبقاء على أسعار العملات الأجنبية قبل الحرب، ببساطة تغيير الأوراق النقدية.


كما أنه من غير العملي - ومن المستحيل اقتصاديا - أن "يعيد تقييم" العملة بطريقة تزيد قيمتها كثيرا، دون أن تكون هناك إضافة حقيقية إلى الاحتياطيات.


3. "التنمية بعد الحرب قد يستغرق وقتا طويلا، ولكن يعطي دائما نتائج جيدة"


أمثلة على الدول الأوروبية مثل هولندا، المملكة المتحدة، وما إلى ذلك في هذه الحالة في محاولة لتبرير استثمار الدولار العراقي. وقد تمكنت هذه البلدان الأخرى من العودة سريعا من آثار الحرب العالمية الثانية، وتعتبر اليوم من بين البلدان المتقدمة النمو.


وثمة حقيقة هامة غاب عنها هنا هي أن هذه البلدان كانت قادرة على التقدم بشكل أسرع لأن حالة الحرب كانت مختلفة تماما عن حرب العراق. ثم كانت حالة الحرب العالمية حيث كانت الدول الأوروبية المعنية على الجانب الفائز وحصلت على أقصى قدر من الدعم في أعقاب ما بعد الحرب.


أما حالة العراق فهي على العكس من ذلك حرب أهلية، حيث توجد إمكانية تقسيم البلد إلى شظايا متعددة. حتى لو بقيت دولة واحدة، فإنه سوف يستغرق وقتا طويلا جيدا للاقتصاد للتعافي.


4. "الأمر التنفيذي 13303 يعطي الأمريكيين حقوقا قانونية خاصة لعقد أو الاستثمار بالدينار العراقي"


وينص القرار 13303 على حماية "صندوق تنمية العراق، والمنتجات والمصالح النفطية العراقية - بما في ذلك ملكية الأشخاص الأمريكيين - من أي مرفقات أو امتيازات قانونية". وهو لا يذكر حقوق أو حماية الاستثمارات بالدينار العراقي، على الإطلاق، من قبل أي شخص.


5 - لا تزال الدينار العراقي عملية شراء جيدة، حتى بدون "إعادة تقييم"


ويستند ذلك إلى الاعتقاد القوي من جانب عدد قليل من المستثمرين بأن احتياطيات العراق النفطية وإمكانات التنمية تجعل الدينار شراء جيد. ويرى بعض المستثمرين أن السوق يمكن أن يقود تقديرا قويا للدينار العراقي في فترة ما بعد الحرب، وذلك ببساطة لأن الاحتياطيات النفطية الضخمة ستجعلها في نهاية المطاف عملة قوية.


وعلى غرار الدينار العراقي، يتم الإبلاغ عن شائعات مماثلة للدينغ الفيتنامي وآخرها الجنيه المصري.


هل يمكن للتاجر عالي التردد على المدى القصير أن يستفيد من تداول العملات الأجنبية بالدينار العراقي - الدولار الأمريكي؟


ربما نعم، ولكن عمليا لا.


والسبب هو أن سوق تداول العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي يكاد يكون معدوما. لا توجد بنوك تقدم الدينار العراقي. إذا كان لديك لشراء الدينار العراقي، يمكنك شرائها فقط في اختيار المبادلات المالية، الذين قد تكون أو لا تكون مسجلة قانونا. وثانيا، أنها تفرض رسوما ضخمة، إلى حد يصل إلى 20٪، لهذه المعاملات. وهذا سوف يضعف الربح المحتمل حتى بالنسبة للتداول على المدى القصير.


هل يمكن أن يكون هذا رهان جيد للاستثمار طويل الأجل؟


تداول العملات الأجنبية بشكل عام يأتي مع بعض التحديات:


إمكانات ربح مبالغ فيها استنادا إلى المفاهيم الخاطئة للمستثمر. إن الممارسات المضللة لتجار العملات الأجنبية مثل الفوركس هي في المقام الأول سوق أوتك. توجد مضاعفات أخرى وسوء التصرف في تداول هذه الفئة من الأصول غير السائلة وغير المنظمة. الجهل الأساسي للمستثمرين حول تقييمات الفوركس الدولية فقدان النفور - المستثمرون الذين يملكون الأصول الخاسرة يزيد من تدهور تقييم استثماراتهم.


كيف سيكون العراق واقتصاده ومن ثم معدل النقد الأجنبي على المدى الطويل، سيكون رهان غير مؤكد على المدى الطويل.


الخط السفلي:


إن عملات الفوركس في التداول هي دائما محفوفة بالمخاطر، حيث يصعب السيطرة على العوامل الخارجية على المستويات الدولية أو التنبؤ بها. إلا إذا كنت تتداول في الأسواق المنظمة أو من خلال وكلاء منظمين، يجب على التجار والمستثمرين توخي الحذر الشديد لتداول هذه العملات.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد الى إيق نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


دينار عراقي - دينار عراقي.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدينار العراقي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى الدينار العراقي. يعد كود العملة الخاص ب دينارس هو إيق، و رمز العملة هو د. ع.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دينار عراقي (إيق)


الدينار العراقي (إيق) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الدينار العراقي (إيق) سعر الصرف (دينار عراقي تحويل العملة). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في دينا العراق (إيق) تغذية رسس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار صرف الدينار العراقي.


قصير: إيق طويل: دينار عراقي الدولة: الرمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف إراق البنك المركزي الموقع: cbi. iq الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في ديسمبر 17،2017 15:37 أوتك.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الدينار العراقي (إيق). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


أوسيكد الرسم البياني (الدولار الأمريكي / الدينار العراقي الرسم البياني للفوركس)


أوسد / إيق التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / إيق نيوس.


ارتفاع الدولار في تفاؤل الإصلاح الضريبي.


(رتتنوس) - الدولار يتقدم مقابل منافسيه الرئيسيين بعد ظهر الجمعة، على الرغم من الزوج. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


ارتفاع الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة أقل من المتوقع في نوفمبر.


(رتتنوس) - بعد الإبلاغ عن زيادة أكبر بكثير مما كان متوقعا في الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة في. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الجنيه الإسترليني يحذر من إزدحام المرحلة الثانية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


(رتتنوس) - تراجع الجنيه مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الجمعة، أ. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


مؤشر نيويورك الصناعي يشير إلى تباطؤ النمو في ديسمبر.


(رتتنوس) - تباطأ النمو في النشاط الصناعي في نيويورك بأكثر من المتوقع في الشهر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


مؤشر نيويورك الصناعي يتراجع أكثر مما كان متوقعا في ديسمبر.


(رتتنوس) - تباطأ النمو في النشاط الصناعي في نيويورك بأكثر من المتوقع في الشهر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

No comments:

Post a Comment