Friday 5 January 2018

الفوركس إلى الأمام آلة حاسبة سعر


حاسبة الأسعار الآجلة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


كيف يمكنني حساب سعر لاحق في إكسيل؟


تحتاج إلى الحصول على معلومات منحنى العائد صفر القسيمة لحساب معدلات إلى الأمام، حتى في ميكروسوفت إكسيل. وبمجرد معرفة أسعار الفائدة الفورية على طول هذا المنحنى (أو يمكن حسابها)، تحسب قيمة الاستثمارات الأساسية بعد استحقاق الفائدة وتترك في خلية واحدة. ثم ربط هذه القيمة في صيغة المعدل الآجل الثانوي. وهذا ينتج السعر الآجل بين فترتين استثماريتين.


حساب قيمة الاستثمار الأساسي.


لنفترض أنك تبحث عن استثمار بقيمة 100 دولار أمريكي لمدة عامين بمعدل فائدة سنوي يبلغ 7٪. سعر الفائدة لمدة عام واحد هو 4٪ فقط. في كل حالة، فإنه من السهل لحساب القيمة النهائية في إكسيل.


وينبغي أن تساوي القيمة النهائية للاستثمارات لسنة واحدة 100 × 1.04. ويمكن كتابة ذلك على النحو التالي "= (100 × 1.04)" في إكسيل. يجب أن تنتج 104 $.


وتشمل القيمة النهائية لمدة عامين ثلاث مضاعفات: الاستثمار الأولي، ومعدل الفائدة للسنة الأولى ومعدل الفائدة للسنة الثانية. وبالتالي، يمكن عرض صيغة إكسيل ك "= (100 x 1.07 x 1.07)." يجب أن تكون القيمة النهائية 114.49 دولار.


فوروارد ريت فورمولا.


إن السعر اآلجل هو سعر الفائدة الذي يجب أن يضمنه المستثمر بين االستحقاق األول لالستثمار والنضج الثاني ليصبح غير مبال) على األقل من حيث العائدات (بين االختيار األقصر أو األطول.


وبعبارة أخرى، تحتاج إلى صيغة من شأنها أن تنتج معدلا يجعل اثنين من فترات الاستحقاق لمدة سنة متتالية تقدم نفس العائد كما في استحقاق عامين. أنت تعرف أول قيمة سنة واحدة النضج هو 104 $ والسنتين هو 114.49 $.


للقيام بذلك، استخدم الصيغة = (114.49 / 104) -1. هذا يجب أن يخرج إلى 0.10086، ولكن يمكنك تنسيق الخلية لتمثيل الجواب كنسبة مئوية. ثم يجب أن تظهر 10.09٪. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات في تحديد أفق الاستثمار الخاص بك أو أن تكون مؤشرا اقتصاديا.


روابط لجميع المقالات التعليمية (نفس تلك الموجودة في صفحات الامتحان)


حساب أسعار الصرف الآجلة - تغطية تكافؤ الفائدة.


ضربة سهلة في امتحان برميا هو الحصول على السؤال على أساس حق المساواة المساواة المشمولة. وسوف يأتي مع اثنين من أسعار الصرف، وأسعار الفائدة والتواريخ، وسوف يكون هناك شيء واحد مفقود التي سوف تكون هناك حاجة لحساب. هذه الكتابة الموجزة محاولات لتوفير فهم بديهية لكيفية ولماذا يغطي المساواة التكافؤ يعمل. وهناك عدد من الأسئلة المتعلقة بذلك أدرجتها في مجموعة الأسئلة، وتتناول هذه المادة المفاهيم الأساسية مع بعض الأمثلة.


وكل ما يعني "تعادل الفوائد" يعني أن الاستثمار بالعملة المحلية سيكون هو نفسه الاستثمار في العملة الأجنبية المشتراة في الموقع الفوري، وإعادة التحويل إلى العملة المحلية بسعر الصرف الآجل.


المستثمر السويسري لديه 1،000،000 فرنك سويسري للاستثمار لمدة عام. وهو ينظر في خيارين:


ويمكنه استثمار هذه الأموال في بنك محلي في جنيف، والحصول على عائد سنوي قدره 1٪. بدلا من ذلك، يمكنه تحويل الفرنك السويسري إلى الدولار الأمريكي ووضع إيداع بالدولار الأمريكي في نيويورك وكسب 3٪. وبما أنه يتوقع أن يسترد استثماره بالدولار الأمريكي في المستقبل، فإنه سيغطي خطر تعرضه للدولار الأمريكي من خلال بيع الدولار الأمريكي مقدما بسعر الصرف. وبعد ذلك بعام، عندما تنضج الودائع بالدولار الأمريكي، سيحول الدولار إلى الفرنك باستخدام هذا العقد الآجل الذي دخله.


إن ما یغطي تعادل الفائدة یقول إن مستثمرنا سیکون علی حالھ في نفس الوقت. حتى لو كان يمكن أن يحصل على 3٪ بالدولار الأمريكي، فإن أي ميزة يمكن أن يحصل عليها من هذا المعدل العالي من الفائدة سوف يقابله بالضبط سعر صرف أكثر فقرا عندما يقوم بتحويل الدولار الأمريكي إلى الفرنك السويسري. إذا لم يكن هذا صحيحا، والاستثمار في الدولارات وتحويلها إلى الفرنك في وقت لاحق لم تقدم بالفعل ميزة على الاستثمار في الفرنك السويسري، والمراجحين على الفور استعارة عدد كبير من الفرنك السويسري، وتحويلها للاستثمار بالدولار الأمريكي بينما في نفس الوقت الذي يغطي مخاطرها المستقبلية عن طريق الدخول في العقود الآجلة. وهذا من شأنه أن يدفع سعر الصرف الآجل بطريقة لن يكون هناك أي نقود من هذه التجارة.


ولذلك، فإن سعر الصرف الآجل هو مجرد وظيفة لمعدلات الفائدة النسبية لعملتين. في الواقع، يمكن حساب الأسعار الآجلة من أسعار الفائدة الفورية وأسعار الفائدة باستخدام صيغة الفوركس x (1 + سعر الفائدة المحلي) / (1 + سعر الفائدة الأجنبي)، حيث يتم التعبير عن "بقعة" كمعدل مباشر (مثل عدد وحدات العملة المحلية وحدة واحدة من العملة الأجنبية يمكن شراء).


وبعبارة أخرى، إذا كان S هو السعر الفوري و F السعر الآجل، و r f و r d هي أسعار الفائدة بين العملات الأجنبية وأسعار الفائدة بالعملات المحلية على التوالي، ثم:


في هذه الحالة سيكون السعر الآجل.


ويمكن أن يكون مربكا لتحديد سعر الفائدة الذي ينبغي اعتباره "محليا"، والذي "أجنبي" لهذه الصيغة. لذلك، انظر إلى السعر الفوري. فكر في السعر الفوري على أنه وحدات x من عملة واحدة تساوي 1 وحدة من العملة الأخرى. في هذه الحالة، فكر في السعر الفوري 1.1239 على أنه "1.1239 دولار كندي = 1 دولار أمريكي". العملة التي لديها "1" في ذلك هو "الأجانب" والآخر هو "المحلي".


كيفية حساب سعر الصرف الآجل.


ليس من غير المألوف بالنسبة للشركات أن تجري صفقات تؤجل الدفع حتى مرحلة ما في المستقبل. الشركات الصغيرة والشركات الكبيرة على حد سواء إجراء المعاملات التي يجب أن تنتظر الدفع حتى يتم تنفيذ العقد بالكامل، قد انقضى فترة زمنية محددة، أو استيفاء شروط معينة. وإذا تطلبت المعاملة أيضا تبادل العملات - كما هو الحال بالنسبة إلى السلع المستوردة أو المصدرة - يجب أن يكون هناك أيضا اتفاق بشأن سعر الصرف العادل الذي سيكون عند هذه النقطة في المستقبل. وهذا ما يسمى العقد الآجل؛ يتم تحديد سعر الصرف الآجل من خلال الجمع بين توقعات التضخم والقيمة الزمنية للنقود.


حساب سعر الصرف الآجل.


حدد السعر الفوري للعملتين اللتين سيتم تبادلهما. تأكد من أن العملة الأساسية هي القاسم، ويساوي 1، عند تحديد السعر الفوري. ويكون البسط هو مقدار العملة الأجنبية التي تعادل وحدة واحدة من العملة الأساسية. يمكن العثور على أسعار العملات الفورية على معظم المواقع المالية الكاملة الخدمات.


على سبيل المثال، لنفترض أن العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي (أوسد) والعملة الأجنبية هي الجنيه الفريدوني (فدب). تحصل حاليا 3 جنيه فريدونيان إلى الدولار، وبالتالي فإن السعر الفوري من الدولار إلى الحزب الديمقراطي الحر هو 3.


ابحث عن سعر الفائدة في البلد الذي تستخدم فيه العملة الأساسية. ويستخدم سعر الفائدة لحساب القيمة الزمنية للنقود والتوقعات التضخمية في بلد الأساس. ويمكن الاطلاع على سعر الفائدة على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي في البلاد. لنفترض أن معدل الفائدة الساري في الولايات المتحدة هو 5 في المائة. أو 0.05 عندما يعبر عنه كعشرية.


ابحث عن سعر الفائدة في البلد الذي تستخدم فيه العملة الأجنبية. وهذا يمثل القيمة الزمنية للنقود والتوقعات التضخمية في البلد الأجنبي. ويقول سعر الفائدة في فريدونيا هو 10 في المئة. أو 0.1 عندما يعبر عنه كعشرية.


قم بتوصيل الأرقام إلى معادلة سعر الصرف الآجل، مع & كوت؛ n & كوت؛ عدد السنوات حتى الدفع:


سعر الصرف الآجل = (السعر الفوري) * ((1 + سعر الفائدة الأجنبي) / (1 + سعر الفائدة الأساسي)) ^ n.

No comments:

Post a Comment