Thursday 18 January 2018

تداول الخيارات الآجلة ويكيبيديا


العقود الآجلة.


ما هي "العقود الآجلة"


العقود الآجلة هي عقود مالية تلزم المشتري بشراء أصل أو البائع لبيع أصل، مثل سلعة مادي أو أداة مالية، في تاريخ مستقبلي محدد مسبقا والسعر. العقود الآجلة تفصل نوعية وكمية الأصول الأساسية؛ فهي موحدة لتسهيل التداول على تبادل العقود الآجلة. قد تتطلب بعض العقود الآجلة التسليم المادي للأصل، في حين يتم تسوية البعض الآخر نقدا.


تراجع "العقود الآجلة"


والفرق الأساسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن الخيارات تمنح صاحب الحق الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحيته، في حين أن حامل العقود الآجلة ملزم بالوفاء بشروط عقده. وفي الواقع، يكون معدل التسليم الفعلي للسلع الأساسية المحددة في العقود الآجلة منخفضا جدا حيث أن فوائد التحوط أو المضاربة في العقود يمكن أن تكون إلى حد كبير دون عقد العقد فعليا حتى انتهاء صلاحيته وتقديمه. على سبيل المثال، إذا كنت طويلا في العقود الآجلة، يمكنك أن تقصر في نفس النوع من العقود لتعويض موقفك. هذا يخدم للخروج من وضعك، مثل الكثير من بيع الأسهم في أسواق الأسهم يغلق التجارة.


العقود الآجلة المضاربة.


يتم استخدام عقود العقود الآجلة لإدارة التحركات المحتملة في أسعار الأصول الأساسية. إذا توقع المشاركون في السوق زيادة في سعر الأصل الأساسي في المستقبل، فمن المحتمل أن يكسبوا بشراء الأصول في العقود الآجلة وبيعها لاحقا بسعر أعلى في السوق الفورية أو الاستفادة من فرق السعر المواتي من خلال النقد مستوطنة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تفقد أيضا إذا كان سعر الأصل في نهاية المطاف أقل من سعر الشراء المحدد في العقود الآجلة. على العكس من ذلك، إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي، فإن البعض قد يبيع الأصل في العقود الآجلة وشرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل على الفور.


العقود الآجلة التحوط.


والغرض من التحوط ليس الحصول على تحركات أسعار مواتية بل منع الخسائر من تغيرات الأسعار غير المواتية المحتملة وفي هذه العملية الحفاظ على نتيجة مالية محددة سلفا على النحو المسموح به بموجب سعر السوق الحالي. للتحوط، فإن شخصا ما يعمل في مجال استخدام أو إنتاج الأصل الأساسي في العقود الآجلة. عندما يكون هناك ربح من العقود الآجلة، هناك دائما خسارة من السوق الفورية، أو العكس بالعكس. مع مثل هذا المكاسب والخسائر يقابل بعضها البعض، والتحوط يقفل بشكل فعال في سعر السوق الحالي المقبول.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل "القيمة الزمنية". عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. ولهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكست استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة مختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب أفضل معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


العقود الآجلة التجار.


العقود الآجلة هي عقود مالية تعطي المشتري التزاما بشراء أصل (والبائع التزاما ببيع أصل) بسعر محدد في وقت لاحق. وتسمى العقود الآجلة أيضا العقود الآجلة.


هناك أربعة أنواع رئيسية من المتداولين الآجلة في سوق العقود الآجلة، مما يخلق بيئة تداول العقود الآجلة السائلة التي نراها اليوم. بغض النظر عن ما يختار المتداول القيام به في التداول الآجلة، وسوف تقع حتما في واحد أو أكثر من هذه الأنواع. وتصنف الأنواع الأربعة من التجار الآجلة حقا على أساس الغرض من صفقاتهم بدلا من استراتيجية التداول الفعلية نفسها، كما يمكن تطبيق استراتيجية العقود الآجلة نفسها لأغراض مختلفة. هم انهم:


هيدجرز: هيدجرس تفعل العقود الآجلة العقود ما تم تصميم العقود المستقبلية في البداية عندما وضعت لأول مرة على طول أنهار شيكاغو، وهو التحوط ضد مخاطر الأسعار. التاجر هو أداة تحوط عندما يقصر على العقود الآجلة في حين يمتلك الأصول الأساسية أو العقود الآجلة الأخرى من نفس أو ما يرتبط بها من أجل حماية مراكزها الحالية مقابل تقلبات الأسعار. المضاربين: المضاربون يشكلون العمود الفقري لسوق التداول الآجلة التي نراها اليوم. وهي توفر السيولة والنشاط في سوق التداول الآجلة من خلال التداول اليومي أو استراتيجيات التداول البديل، وشراء وبيع العقود الآجلة صراحة من أجل التكهن في تحرك اتجاهي قوي. هذا هو أيضا أخطر طريقة لتداول العقود الآجلة، حيث أن سعر الأصل الأساسي يمكن أن يأتي بسهولة كما وضع موضعك في خسارة عميقة بما فيه الكفاية لاستدعاء الهامش. أربتريجورس: أربتريجورس هي التجار الآجلة التي هي في السوق من أجل تحديد الأسعار الشذوذ بين العقود الآجلة وأصولها الأساسية من أجل جني عائد خالية من المخاطر. تعد المراجحة مصدرا ضخما آخر للحجم والسيولة في السوق لأنها تأخذ عادة صندوقا كبيرا للغاية وحجم تداول كبير من أجل إعادة أرباح مجزية في المراجحة. المراجحة هي مثل هذه المنطقة التنافسية في الوقت الراهن أن أجهزة الكمبيوتر فائقة مع برامج قوية لتحديد هذه الفرص يتم تعيين لأداء مثل هذه المراجحة تلقائيا. الموزعات: المتداولون هم تجار المستقبل الذين يتخصصون في عقود العقود الآجلة بالاقتران مع العقود الآجلة الأخرى أو الأصول الأساسية من أجل الحد من المخاطر وتوسيع الربحية. مثل هذه العقود الآجلة المعقدة تعرف باسم & كوت؛ فروق الأسعار الآجلة & كوت؛ أو & كوت؛ استراتيجيات العقود الآجلة. & كوت؛ وهذا مجال مهني للغاية ومتخصص للغاية لم يطلع عليه الجمهور إلا مؤخرا، ويستفيد من الفرق في السعر ومعدل التغير في أسعار العقود الآجلة للتعويضات المختلفة من أجل خلق مواقف مستقبلية تتحرك ضمن حدود معينة ولها فرصة أكبر بكثير من الربح مع الكثير من اللجان أقل.


أمثلة على العقود الآجلة في العمل.


وتشمل الأصول المتداولة في العقود الآجلة السلع والأسهم والسندات. وتعتبر الحبوب والمعادن الثمينة والكهرباء والنفط ولحم البقر وعصير البرتقال والغاز الطبيعي أمثلة تقليدية للسلع الأساسية، ولكن العملات الأجنبية وائتمانات الانبعاثات وعرض النطاق وبعض الأدوات المالية هي أيضا جزء من أسواق السلع الأساسية اليوم. نوعين من العقود الآجلة التجار و [رسقوو]؛ اإلستجابة لهذه األصول هي:


ولا تسعى الهدجانات عادة إلى تحقيق الربح من خلال تداول السلع، بل تسعى إلى تحقيق الاستقرار في إيرادات أو تكاليف عملياتها التجارية. وعادة ما يتم تعويض أرباحها أو خسائرها إلى حد ما بخسارة أو ربح مقابل في السوق للسلع المادية الأساسية. المضاربون عادة لا يهتمون بحيازة الأصول الأساسية. وهي تراهن أساسا على الأسعار المستقبلية لبعض السلع الأساسية. وهكذا، إذا اختلفوا مع توافق الآراء بأن أسعار القمح سوف تنخفض، فقد يشترون عقدا مستقبلا. وإذا كان توقعهم صحيحا وأن أسعار القمح تزداد، فيمكنهم كسب المال عن طريق بيع العقود الآجلة (التي تستحق الآن أكثر بكثير) قبل انتهاء صلاحيتها (وهذا يمنعهم من الاضطرار إلى تسليم القمح أيضا). وغالبا ما يتم إلقاء اللوم على المضاربين بسبب التقلبات الكبيرة في الأسعار، ولكنها توفر أيضا السيولة لسوق العقود الآجلة.


عقود العقود الآجلة موحدة، بمعنى أنها تحدد نوعية السلع الأساسية وكميتها وتسليمها بحيث تعني الأسعار نفس الشيء لكل من في السوق. على سبيل المثال، يجب أن يفي كل نوع من أنواع النفط الخام (الخام الخفيف، على سبيل المثال) بنفس مواصفات الجودة بحيث لا يكون الخام الخفيف من منتج واحد مختلفا عن الآخر، كما أن مشتري العقود الآجلة الخام الحلو الخفيفة يعرف بالضبط ما يحصلون عليه.


تداول العقود الآجلة هي لعبة صفرية. أي إذا كان شخص ما يجعل مليون دولار، شخص آخر يفقد مليون دولار. لأن العقود الآجلة يمكن شراؤها على الهامش، وهذا يعني أن المستثمر يمكن شراء عقد مع قرض جزئي من وسيط له، والتجار الآجلة لديها كمية لا تصدق من الرافعة المالية التي لتداول الآلاف أو الملايين من الدولارات و [رسقوو]؛ قيمة العقود مع القليل جدا من أموالهم الخاصة.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل "القيمة الزمنية". عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. ولهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكست استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة مختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب أفضل معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment