Thursday 25 January 2018

أفضل أزواج العملات الأجنبية تتجه


اليوم أزواج الفوركس الأعلى.
انظر قائمة اليوم من كبار أزواج الفوركس المرتبة من قبل المثلث التجارة ماركيتكلوب و سمارت سكان تيشنولوغي. هناك دائما محركات جديدة كبيرة، حتى يتمتع الوصول إلى هذه القائمة تغيير حيوي لل 10 أيام القادمة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

5 أزواج العملات الأكثر تنبؤا - Q1 2015.
بعض أزواج العملات تبطئ عندما تقترب من خط قوي من الدعم أو المقاومة، وتتبع من خلال كذاب مرة أخرى داخل النطاق. إذا كان الزخم كبيرا، وهذا النوع من أزواج العملات جعل استراحة دون النظر إلى الوراء. هذه هي أزواج العملات أكثر قابلية للتنبؤ. ومع ذلك، لا تتمتع جميع أزواج العملات بهذا النوع من السلوك الفني.
تحديث: 5 أزواج العملات الأكثر توقعا & # 8211؛ الربع الأول 2015.
إن إمكانية التنبؤ بأزواج العملات ليست دائما مستقرة من تلقاء نفسها: فالتغيرات في السياسة النقدية والتقلب والموسمية هي من بين العوامل التي تغير السلوكيات. وفيما يلي قائمة محدثة ومصنفة لأزواج العملات الخمسة الأكثر تنبؤا للربع الأول من عام 2015، كل واحد مع أسلوبه الخاص:
أود / أوسد: هذه العملة تتمتع بسلوك يمكن التنبؤ به بينما كانت تتجه لأسفل ولديها القدرة على احترام خطوط الدعم والمقاومة. عندما يرتفع الزوج أعلى مستوياته، فإنه يتجه صعودا، وعندما ينشر أعلى مستوياته، فإن الاتجاه ينخفض. تم تعيين سلوك الكتاب المدرسي هذا في القنوات والنطاقات للمتابعة. غبب / أوسد: عادة ما يعاني الكابل من التحركات القوية وأحيانا أكثر عنفا من ور / أوسد ولكن هذه أصبحت أكثر سلاسة، ووضع الزوج أعلى في القائمة. أحد أسباب السلوك الأكثر قابلية للتنبؤ هو حقيقة أن كل من بنك انجلترا ومجلس الاحتياطي الفدرالي من المقرر أن يشددا. هذا بالتأكيد لا يعني أن النطاقات صغيرة: فهي لا تزال واسعة ولكنها مجرد أكثر احتراما للخطوط التقنية. لاحظ أنه عندما يكون لدينا اختراق، ويصادف الزوج حافة النطاق التالي قبل تتراوح داخله. نزد / أوسد: بالنسبة لأولئك الذين يفضلون نطاقات ضيقة، والكيوي غالبا ما يوفر الفرص، وخاصة إذا نظرتم إلى الوراء على الرسوم البيانية: الكيوي لديه ذاكرة جيدة للخطوط التقنية القديمة وكذلك جديدة. ومن المقرر أن يستمر. أوسد / كاد: غالبا ما يتم تجاهله من قبل التجار، يعود هذا الزوج إلى القائمة. وساهم التقلب الهائل في أسعار النفط، الذي من المقرر أن يستمر، في تحركات أكبر وإمكانية أفضل للتنبؤ بالزوج. الزوج لديه ميل لترتد أولا، وكسر في وقت لاحق عندما يواجه خطوط كبيرة. ور / أوسد: يتمتع الزوج الأكثر شعبية في العالم بسلوك لطيف في الربع الرابع وسط تراجع واضح. وبينما يبقى على القائمة، فإنه يقع في آخر مكان. شبح بورصة قطر في منطقة اليورو هو تغيير اللعبة ويمكن أن تؤدي إلى سلوك غير متوقع. الاتجاه العام هو أسفل، ولكن يتم تعيين المسار ليكون أكثر وعرة. هذا الزوج يمكن أن يكون ذاهب لموقف على المدى الطويل، ولكن يمكن أن يكون من الصعب للتجارة في فترات أقصر.
هل تتداول هذه الأزواج؟ ما رأيك؟ يوافق على؟ تعارض؟
أوسد / جبي غائب عن القائمة. على الرغم من أنه ليس من النوع الذي يكره، ضيق المدى الزوج، والتحركات هي أصعب للهضم. تشف: ربط اليورو وسقوط اليورو وضع اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) قريبا جدا من 1.20، مما يجعل أي تداولات على أي زوج سويسري مرآة لليورو واقل قابلية للتنبؤ. الصلبان: هناك بالتأكيد بعض الصلبان المثيرين مثل غبب / جبي لأولئك الذين يحبون العمل و أود / نزد و ور / غبب لأولئك الذين يبحثون عن نقاط أقل.
كمرجع، هنا لائحة Q4 2014.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
مادة كبيرة يوهاي!
كنت أتساءل كيف يمكنك مراقبة إمكانية التنبؤ من كل تلك الأزواج. أنا أرى أن لديك بعض النظام / مؤشر لرصد وترتيبها. إذا كنت يمكن مشاركتها هنا؟ نأمل أنه ليس سرا تجاريا! 😉
شكر! أنا لا تستخدم أي مؤشر محدد ولكن مجرد تحليل الرسوم البيانية.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أفضل أزواج العملات للتجارة.
اختيار أفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة ليست نزهة، كما قد يبدو للوهلة الأولى. العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل عملة للتجارة تشمل تقلب، وانتشار، واستراتيجية التداول ومستوى صعوبة التنبؤ بالطبع.
هناك مجموعة كبيرة من أزواج العملات المتاحة للتداول في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، متجاهلا الأدوات الأخرى، يفتح المتداولون صفقات على كل اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد المعروفين، وهما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. وبصرف النظر عنهم، وهناك عدد كبير من العملات الشعبية الأخرى. إذن ما هي أزواج العملات التي هي أفضل العملات للتجارة في الفوركس، ما هي الأدوات التي سيتم استبعادها من محفظتك؟
دعونا نبدأ مع حقيقة أنه اعتمادا على الخصائص الأساسية، وتنقسم أزواج العملات إلى 3 مجموعات:
1. أزواج العملات الرئيسية (أزواج العملات) أو أزواج العملات المتداولة، أي الأزواج التي تشمل الدولار الأمريكي وعملة واحدة من أهم الدول المتقدمة اقتصاديا (مجموعات البلدان): ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد (معا تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الفوركس). وتتميز أزواج العملات الأعلى بأعلى سيولة من المعاملات والشعبية العالمية وعدد كبير من اللاعبين.
إذا تم تسليم أزواج أوسكار، ثم ور / أوسد التي هي العملة الأكثر تداولا في العالم كان قد فاز على الأقل ثلاثة ترشيحات وكان قد اتخذت المنزل جائزة ل & لدكو؛ أعلى حجم التداول & رديقو ؛، & لدكو؛ شعبية في جميع أنحاء العالم & رديقو؛ و & لدكو؛ أدنى انتشار & رديقو ؛. وبالمناسبة، فإن جائزة المتعاطفين المشاهدين، بلا شك، كانت ستحصل عليها أيضا. اليورو / الدولار (ور / أوسد) هو الزوج الأكثر سيولة في الفوركس. وهو يمثل أكثر من ثلث الحجم الإجمالي للمعاملات على الفوركس. ويرجع ذلك إلى عوامل مختلفة، أهمها حجم وشفافية اقتصادات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.
تداول ور / أوسد، يتلقى التاجر مجموعة من الفوائد، والتي تشمل:
السيولة العالية للأداة، التي تحدد الظروف المؤاتية لإبرام المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، نظرا للسيولة، زوج اليورو / الدولار هو واحد من أزواج العملات الأكثر تنبؤا من الفوركس وندش]؛ يمكن توقع ديناميات الأسعار باستخدام مؤشرات التحليل الفني.
قابلية التنبؤ للاتجاه ور / أوسد. وكما ذكر أعلاه، فإن اقتصاد الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة من بين أكثر شفافية العالم. توافر المشتقات السائلة على اليورو / الدولار الأمريكي. هذا يسمح للمستثمرين بالتداول على ور / أوسد ليس فقط في السوق الفورية، ولكن أيضا لاستخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.
تعتبر أسعار ور / أوسد حساسة للعوامل الأساسية. وعلى وجه الخصوص، تعتمد قيمة اليورو / الدولار على السياسة النقدية للاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي، فضلا عن الفرق في أسعار الفائدة الرئيسية من جانب فرس والبنك المركزي الأوروبي. الوضع الاقتصادي العام في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وبيانات الشركات الكبرى، وديناميكيات المواد الخام وأسواق السلع تؤثر أيضا على تداول زوج اليورو / الدولار. وبالإضافة إلى ذلك، تحليل زوج العملات الأكثر شعبية ور / أوسد مستحيل دون الأخذ بعين الاعتبار العوامل الجيوسياسية.
زوج الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)، أعلى عملة في جلسة التداول الآسيوية، يعمل كمنافس جدي للزوج السابق. أوسد / جبي (الدولار / الين) هو المستوى الثاني من أداة السيولة في سوق الفوركس. وهي تمثل حوالي 17٪ من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.
وتشمل فوائده:
شروط وأحكام مواتية. كما ذكر أعلاه، فإن زوج العملات أوسد / جبي هو من بين ثلاثة أكثر الأدوات سيولة في الفوركس، ما يحدد فروق السعر المنخفضة. القدرة على التنبؤ ديناميات الأسعار عن طريق وسائل التحليل الفني، وذلك بفضل سيولة عالية. الحساسية للعوامل الأساسية. ويمكن التنبؤ بديناميات سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بالتركيز على البيانات الاقتصادية الهامة. ارتفاع التقلب. زوج الدولار / الين هو في المراكز الثلاثة الأولى من الأدوات الأكثر تقلبا في سوق العملات الدولية. توفر مجموعة واسعة من التقلبات في سعر السهم فرصا جيدة للتجار ذوي الخبرة. ومع ذلك، يحتاج التجار الجدد إلى توخي الحذر & نداش؛ لا ينصح بالتداول مع زوج العملات أوسد / جبي للمبتدئين بسبب التقلبات العالية. ارتفاع سيولة التداول في الصباح. أوسد / جبي هو الأكثر سيولة في جلسة التداول الآسيوية ونداش؛ من 04:00 حتي 13:00 في موسكو.
غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي) زوج العملات & نداش؛ هو المستوى الثالث من السيولة أداة الفوركس. وتمثل العمليات نحو 12٪ من إجمالي حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي. يتميز الجنيه / الدولار من ارتفاع التقلب وعدم استقرار الأسعار. ولذلك، فمن شعبية والعملة الأكثر تداولا بين التجار المهنية تركز على استراتيجيات عدوانية قصيرة الأجل. يقتبس الزوجان حساسين للعوامل الأساسية والبيانات الإحصائية عن حالة الاقتصاد البريطاني والإجراءات التي اتخذها بنك انجلترا، فضلا عن بيانات الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة الأمريكية.
زوج الجنيه / الدولار هو أداة مريحة للتجار المحترفين الذين يفضلون استراتيجية عدوانية قصيرة الأجل. يتمتع الزوج بتقلبات عالية، مما يتيح لك تحقيق أقصى قدر من الربح على فترات زمنية قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدل أعلى من بنك انجلترا مقارنة مع الاحتياطي الاتحادي الأمريكي يسمح للمشاركين في السوق المالية لاستخدام الجنيه الاسترليني كأداة متوسطة وطويلة وندش]؛ . مما لا شك فيه، واحدة من أفضل أزواج العملات للتجارة.
وتتميز أزواج العملات أود / أوسد و أوسد / كاد بسيولة أقل بكثير. ويتم الاحتفاظ بها كأزواج عملات السلع، حيث ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا بالذهب والنفط. أستراليا هي منتج كبير من الذهب، وبالتالي فإن سعر أود / أوسد، كقاعدة عامة، تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار الذهب. وبالمثل، تعتبر كندا من أكبر منتجي النفط في العالم، وبالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يعتمد بشدة على أسعار النفط.
2. أزواج العملات (الصلبان)، أي الأزواج التي يتم تشكيلها دون الدولار الأمريكي. من وجهة نظر النشاط التجاري، هم وراء. وتشمل هذه المجموعة أزواج العملات الشائعة التالية: أود / كاد و أود / تشف و أود / جبي و أود / نزد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / / جبي، ور / نزد، غبب / أود، غبب / تشف، غبب / جبي، نزد / جبي. هذه القائمة ليست حصرية، حيث أن هناك أزواج العملات أكثر تداولا. بطبيعة الحال، ليس كل هذه الأزواج عبر العملات شعبية ينبغي أن تستخدم في التداول. للاتجاه الكلاسيكي الأكثر تفضيلا وأفضل أزواج العملات للتجارة مع الين، هي ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، نزد / جبي. ومع ذلك، كما هو الحال بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وهو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، فإنه معرض بشدة للتأثيرات المختلفة، ولذلك فمن الأفضل استبعادهم من محفظة التداول للتاجر الجديد، الذي لا يمتلك تعقيدا تحليل تجربة التنبؤ التقني.
الأزواج الغريبة (إكسوتيكش)، أي أزواج العملات التي تمثل تقاطع عملات البلدان الأقل أهمية من الناحية الاقتصادية مع الدولار الأمريكي وبين كل منها. هنا يمكننا أن نذكر أوسد / روب، أوسد / مسن، ور / دك وغيرها الكثير، وحجم التداول من أزواج العملات هذه صغيرة. وتتميز أزواج العملات هذه بانخفاض السيولة، والتقلبات العالية، وارتفاع معدلات الانتشار والمخاطر. إن ربحية المعاملات على هذه الأصول معرضة حتما للانخفاض بسبب أزواج العملات الغريبة غير قابلة للتحليل الفني بشكل سيء، والتنبؤ باتجاهاتها أمر صعب للغاية. فهي ليست عدد كبير من المشاركين في السوق، الذين يتاجرون بها، وعادة ما يكون هؤلاء ممثلي البلدان المعنية.
الآن، دعونا تلخيص كل ما سبق وتحديد الأكثر تنبؤا وأفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. في رأينا، أفضل أزواج العملات للتجارة للمبتدئين هي ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد؛ وبالنسبة للتجار ذوي الخبرة & نداش؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تشف، شاو / أوسد.
لا ينصح مبتدئين لتداول العديد من أزواج العملات في نفس الوقت. التخصص في واحد أو اثنين من الصكوك يعطي نتائج أفضل بكثير، ومعرفة التداول الناجح على العملات الرئيسية والأكثر تداولا في العالم. يمكنك توسيع محفظة التداول الخاصة بك تدريجيا مع أدوات العملة الجديدة. التركيز على زوج العملات الأكثر بسيطة وشعبية جدا، وسوف تجلب لك الربح تخضع لاحترام قواعد التداول الآمن الأخرى!
الأعمدة ذات الصلة.
عالم القمار يمر بفترة التغيير. فمن جهة، تقوم الهيئات الرقابية بإدخال تدابير رقابية جديدة، من جهة أخرى - يتحول المشغلون إلى البيئة الإلكترونية التي تحاول جذب اللاعبين من الجيل Y.
عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل تبادل بيتكوين الأشياء ليست سهلة جدا. لماذا هو كذلك؟ ببساطة لأن العديد من أفضل المواقع لشراء بيتكوين هي في الآونة الأخيرة على الانترنت.
سوينباس الجمع بين واجهة جذابة، موقع كبير للحصول على بيتسوانز مع بطاقة السحب الآلي، ومحافظ الانترنت متعددة للعملة الرقمية الخاصة بك. تم تسجيل أكثر من 4،800،000 مستخدم، بما في ذلك 45،000 التجار.
السيولة هي الحلقة المفقودة في اقتصاد تشفير بلوكشين. حاليا، أكثر من 100 التبادلات النشطة كريبتوكوين مع حجم اليومي من 1.8 مليار $ تقسيم السوق في بيتكوين، إثريوم.
وسيعقد مؤتمر القمة المالي الثالث والثلاثين هذا العام من 8-10 أكتوبر في ايرفينغ بولاية تكساس. لا تفوت فرصة لقاء وجها لوجه مع كفو من أكبر المنظمات عبر.
توقعات بيتكوين: محلل الأسواق المالية يرى بيتكوين ضرب 20،000 $ في غضون ثلاث سنوات. والحقيقة أن مواس تتوقع أن أعلى سوق بيتكوين سيصل إلى 2 تريليون دولار.
العديد من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين (أكثر مما كنت تتخيل) لا تحصل على ما سبق. انهم مطاردة السعر في محاولة لعدم تفويت نقطة واحدة من هذه الخطوة.
هناك قول مأثور بين المحتالين أنه ليس عملية احتيال التي تهم، انها بيع. انطلاقا من عدد من المخططات التي غالبا ما تكون غامضة التي كانت.
تجاهل مصادر متحيزة. هذه هي حيث المضخات وتفريغ المخططات وغيرها من السلوك عديمي الضمير يحدث في الوقت الحقيقي. كثير من الناس الذين نشر على المواقع التي تلبي احتياجات التجار تشفير الصيد.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

أفضل أزواج العملات الأجنبية الشائعة
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، لديك خبرة مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

No comments:

Post a Comment