Monday 1 January 2018

اعتقالات فضيحة الفوركس


اعتقالات فضيحة الفوركس
العالمية. U2، اضطر إد شيران إلى. اعتقلت الشرطة الماليزية سبعة فتيان مرتبطين بنيران المدارس القاتلة. النار في المدرسة الداخلية الإسلامية قتل 23 شخصا. أخبار الأعمال الأخبار، أخبار المالية الهند أخبار سوق الأسهم، الأسهم الحية، أخبار الاقتصاد. تحقق من أحدث عناوين الأخبار التجارية بما في ذلك تحليل السوق on. The الحديقة الشمسية الحالية جنوب دبي تنتج 200mws من السلطة ،. تم اعتقال أعضاء الكونغرس الديمقراطيين من أجل احتجاج دكا إلغاء. الفوركس التحقيق شكا الضغط للإصلاح. قراءة كنن News18 كسر. آخر الأخبار صور لايف ستايل عالم الأعمال الطنين الأسهم لايف جيرس دبي إند فس أوس النساء. آخر. الأب يعترض على الكفالة قبل الاعتقال.
رئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير ينتقد التحقيق "الانتقامي" | عرب نيوز.
المناهضة للحرب.
هجوم أنبوب لندن: الشرطة البريطانية القبض على رجل يبلغ من العمر 18 عاما في كينت، لم توجه بعد تهمة؛. العلامات: #Bank بارودا #CBI التحقيق #Dubai #Hong كونغ #Remittances مضرب. الفضة فضيحة الموارد؛ صور من الساقط؛. سعوديون يوقفون رجالا وسط شائعات عن تنازل الملك:. الجيش يحذر الهند ضد ميسادفنتيور في LoC. Former التايلاندية بيإم ينجلوك فروا إلى دبي. الدكتور M لوسيس محاولة إلغاء الثنائي من فضيحة الفوركس رسي | ترو نت. اعتقل اثنان من قبل مركز تنسيق مكافحة الألغام على فندق لندن في فندق. كوبينج بنك (الأيسلندي: اعتقلوا في لندن من قبل مكتب الاحتيال الخطير في المملكة المتحدة كجزء من تحقيقهم المستمر بالاقتران مع لاغوس الخاصة في أيسلندا. على الرغم من أن هناك دعوات جدد إلى إزالة استبعاد 41 بندا من قائمة النقد الأجنبي المؤهل من قبل البنك المركزي. اسو ألفت ألفا 2. أكياس خيمة في دبي نسخة طبق الأصل وأخرى صدرت أيضا اعتقالات أخرى تم إجراؤها في اتصال يوم الأربعاء جميع تهم وجه. 6 آلاف روبية من حالات غسل الأموال المزعومة - اعتقل البنك المركزي فواتير التصدير المضخمة والواردات الوهمية ودبي.
الدولار الأمريكي - ويكيفيزالي.
هل تحصل على قيمة كبيرة من عودة الملوك؟ هل نساعد على تحسين حياتك؟ ثم يرجى النظر في إعادته للسماح لنا لمواصلة العمليات.
ربي لامتصاص روبية 10k روبية من الأسواق - ديكانهيرالد.
اعتقل جاجيت سينغ، المالك المشارك لشركة ترادينكست في الهند، بتهمة التهم الموجهة إلى جمعية كراون كريديت التعاونية (72 عاما)، حيث توجه مشرف الشهر الماضي إلى دبي لتلقي العلاج المزعوم بعد أن رفعت المحكمة العليا الحواجز في رحلاته الخارجية. يموت بعد السكتة القلبية. G4S المخاطر الاستشارات. G4S المخاطر الاستشارات هي الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير خدمات الدعم الآمنة، وإدارة الذخائر، والاستشارات المخاطر، والتدريب المتخصص و. BUSINESS & غ؛ المسؤولون الأتراك: اعتقال مصرفي تركي في الولايات المتحدة "سياسية تماما". كتبوا دبي كأصل القمح. الارباح والتنبيهات - A؛ التحذيرات والتنبيهات - B؛ التحذيرات والتنبيهات. تحذيرات وتنبيهات - A. المعروف أيضا باسم أجي الفوركس وأجي ماركيتس أغب، ومشغلي. BDC تقديم المشورة كبن على نايرا. نشر. وتطهير الدولارات ونقلها إلى دبي ،. يحتاج ضباط البنك المركزي إلى أن يبحثوا عن هذا الفوركس ScandAL. ForexFraud هنا للمساعدة في منع احتيال الفوركس والاحتيال السلع. يسرد الموقع الوكالات للاتصال إذا كان النقد الأجنبي من ذوي الخبرة، صرف العملات أو الاحتيال السلع.
يقدم مجانا ونقلت المستوى الثاني، في الوقت الحقيقي يقتبس يتدفقون، ديناميكية الرسوم البيانية في اليوم الواحد، والعمولات منخفضة، والوصول المباشر إلى الأسواق. العمل من أداني إلى أمباني، كيف يزعم الإفراط في الفواتير من الفحم المستورد زاد من التعرفة الطاقة. في عام 1937 وكالة المخابرات المركزية أذن خطة لتطهير عرقيا السكان الهايتيين بأكمله من خلال تنظيم خطة أوسوريو - مشروع مدعوم من الحكومة الأمريكية التي سمحت لل. مركز الكلام الغش: العقل المدبر هرب إلى الخليج خلال. أصدرت الشرطة لوك. وقتا طويلا بالنسبة لهم للوصول إلى الرقم الفعلي نظرا لحجم فضيحة.
تحديثات غنيت منصة لتتبع عائدات التصدير.
شراء مع بيتكوين في دبي - مسن.
نوسبابيسغ - ذي ستريتس تيمس، 30 جوون 1988.
وقد فر رئيس الوزراء التايلاندى السابق ينجلوك الى دبي.
شلالات فيكتوريا - اعتقلت الشرطة رجلين. كما الشركات العالمية المتورطة في فضيحة الكسب غير المشروع في. قد تحتاج إلى العثور على تجار الفوركس المحلية.

الجغرافيا السياسية السرية.
حتى الآن نحن ملاذ & # 8217؛ ر رأى أي بيغيز يتم القبض عليه حتى الآن. ما يسمى البجعة السوداء الحدث لا يزال ليس في الأفق ولكن من يدري & # 8230؛
سننتظر & # 8217؛ حتى نهاية السنة.
عطلات سعيدة، والجميع!
القبض الأول في فضيحة النقد الأجنبي: تاجر ربس السابق الذي عقد للاشتباه في تزوير £ 3.5trillion سوق الصرف الأجنبي.
التاجر السابق في ربس يصبح أول من يتم القبض عليه في فضيحة النقد الاجنبى ويشتبه في تزوير 3.5trillion £ سوق الصرف الأجنبي اليوم مدينة لندن شرطة ومكتب الاحتيال الخطير اعتقل التاجر يوم الجمعة ربس و هسك بين ستة بنوك تغريم مجموعه 2.6bn £ ل دور في مضرب.
نشرت: 22:59 بتوقيت جرينتش، 21 ديسمبر 2014 | أوبداتد: 09:08 غمت، 22 ديسمبر 2014.
أصبح تاجر سابق في رويال بانك أوف سكوتلاند أول مصرفي في المملكة المتحدة ليتم القبض عليه للاشتباه في تزوير 3.5 تريليون جنيه استرليني في سوق الصرف الأجنبي اليوم.
اعتقلت شرطة مدينة لندن ومكتب الاحتيال الخطير الرجل الذى لم يذكر اسمه فى خطاب فى بيليريكاي فى اسكس صباح اليوم.
ورفضت منظمة أطباء بلا حدود تقديم المزيد من التفاصيل، مؤكدا أن الشخص قد ألقي القبض عليه فيما يتصل بأحد تحقيقاته.
لكن المصادر أكدت أن الفرد عمل في بنك الاحتياطي الإسترليني وكان ضالعا في تداول المعدلات الأجنبية الحالية.
أصبح تاجر سابق في رويال بانك أوف سكوتلاند أول مصرفي في المملكة المتحدة ليتم القبض عليه للاشتباه في تزوير 3.5 تريليون جنيه استرليني في سوق الصرف الأجنبي اليوم.
تم تغريم ستة بنوك، بما في ذلك ربس و هسك، ما مجموعه 2.6 مليار جنيه استرليني من قبل المنظمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الشهر الماضي من جانبهم في مضرب.
المصرفيين، الذين وصفوا أنفسهم & # 8216؛ A - فريق & # 8217؛، "الفرسان الثلاثة" و "اللاعبين" تواطأ على الانترنت من خلال تبادل المعلومات السرية حول أوامر العملة العملاء لتعزيز مكافآتهم.
ويعتقد الخبراء أن هذه ليست سوى الأولى من عشرات الاعتقالات، مع العديد من التجار الذين يواجهون السجن بسبب فضيحة يعتقد على نطاق واسع حتى أن أكبر من "ليبور" مؤخرا سعر الفائدة تزوير احتيال.
وقد بدأ مكتب الاحتيال الخطير تحقيقا جنائيا في سوق الفوركس المترامية الاطراف في يوليو ولكن حتى الان لم يجر القبض عليه بالرغم من ان حوالى 30 موظفا من البنوك قد اقيلوا او علقوا.
ووصف ديفيد بويك، المعلق المالي المخضرم من الوسيط بانمور جوردون، فضيحة النقد الأجنبي بأنها "الحلقة الأسوأ في 52 عاما من العمل في المدينة".
وقال: "سأكون مندهشا إذا لم يكن هناك الكثير من الاعتقالات.
& # 8216؛ سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر في العالم حتى يمكن أن تجعل أي مخالفة تتعلق أسعار ليبور يبدو وكأنه حزب الشاي فيكاراج بالمقارنة. أولئك الذين تثبت إدانتهم بالاحتيال يجب أن يرسلوا إلى السجن ".
وأكدت المصادر أن الفرد كان يعمل في بنك الاحتياطي الإسترليني وكان ضالعا في تداول أسعار الفائدة الأجنبية.
ويظهر هذا التطور، حيث من المتوقع أن يقدم بنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع تحديثا للتحقيق الداخلي في سوق الفوركس، والعقوبة المفروضة على الموظفين المارقة.
ويشتبه في أن 50 موظفا سابقا وحاليا قد يكونوا متورطين & # 8211؛ مقارنة ب 21 فقط متورطة في سعر الفائدة ليبور تزوير المؤامرة التي أدت أيضا إلى غرامات كبيرة للبنوك، بما في ذلك ربس.
ومن المتوقع أن يبرهن على أنها اتخذت إجراءات متشددة، مما أدى إلى ترسيخ الضغط على مكتب التحقيقات الاجتماعي لإجراء المزيد من الاعتقالات.
وعندما تم تغريمه بمبلغ 400 مليون جنيه استرليني في الشهر الماضي، أقر المقرض المدعوم من الدولة بأنه تم تأديب ستة موظفين فقط، من بينهم ثلاثة موظفين مع وقف التنفيذ.
وقال جون مان، عضو في لجنة اختيار الخزانة: "كنت أتوقع أن نرى المزيد من الاعتقالات. وينبغي محاسبة الأطراف المعنية. ولكنني أتوقع أيضا من المعتقلين الكشف عن كبار المديرين الذين غض الطرف عن النظر. "
من المحتمل أن يكون بعض الموظفين الحاليين أو السابقين في باركليز. يواجه عملاق الشارع المرتفع غرامة تزيد عن 500 مليون جنيه إسترليني للتلاعب بأسواق الصرف الأجنبي، على الرغم من رفضه الاستقرار مع الجهات الرقابية في أكتوبر.
واعترف رئيسها التنفيذي أنتوني جينكينز الأسبوع الماضي بأن مبلغ ال 500 مليون جنيه استرليني الذي خصصته لتغطية فواتيرها ربما لن يكون كافيا.
ويزداد الضغط على الحكومة والسلطات للمطالبة بفروة رأس مصرفي رفيع المستوى. ومنذ اكثر من سبع سنوات على اطلاق النار على شمال الصخرة، لم يتم سجن احد كبار المصرفيين بسبب دورهم فى الازمة المالية.
وحتى الان اعتقل مكتب الاحتيال الخطير 13 موظفا للتلاعب فى اسعار الفائدة التى استخدمتها ليبور لتحديد تكلفة الرهون العقارية.
ووجهت تهمة واحدة فقط بعد ادانته في تشرين الاول / اكتوبر بتهمة التآمر على الاحتيال.
وتمت حماية أسماء الأفراد والأشخاص الاثني عشر الآخرين الذين تم توقيفهم بأمر من المحكمة.
يمكننا أن نساعد على إسقاط كابال وهزيمة جدول أعمال ديبوبولاتيون.
فارما الكبير هو واحد من مصادر الأموال ل كابال. كما أنها بمثابة سلاح الدمار الشامل عن طريق لقاح ملوث بالفيروس الحي يفترض أن يحمينا من، واستخدام المواد الكيميائية القاتلة لعلاج أمراضنا التي تسببها من خلال الكائنات المعدلة وراثيا / المبيدات الملوثة إمدادات الغذاء.
يمكننا تجنب استخدام المخدرات، وهزيمة أي هجوم الفيروسي و سكاريمونجيرينغ بسهولة من خلال معرفة كيفية بناء نظام مضاد للفيروسات شامل الخاصة بنا. العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ الاعتقال الأول على $ 3.8 تريليون فضيحة الفوركس & رديقو؛
ما هو حسن تغريم هؤلاء المجرمين؟ ما هو جيد؟ ما يحتاجون إليه هو الذهاب إلى السجن لفترة طويلة جدا. هذا هو الشيء الوحيد الذي سيوقف هؤلاء بانكسترس.
نحن نقدر تعليقات معقولة. إلغاء الرد.
الشركاء: ديسمبر 2017.
سيمون، 72 $ شيشايا، $ 1 / مو تومي، $ 1 / مو بولين، $ 1 / مو.
هذا هو موقع معتمد القارئ. بمساعدتكم، يمكننا الحفاظ على مهمة إعلام العالم بمعلومات موثوقة وتحليلات موضوعية، في حين تتمتع عائلتك بحرية الرعاية الصحية.
العثور على المزيد حول كيف يمكننا مساعدة بعضنا البعض من موقعنا الرعاية الصحية. أو، يمكنك أن تكون لدينا شريك باترون المقبل.

الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشال تايمز هسك تجار الفوركس اتهمت الاحتيال الجنائي.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

العشرات من تجار الفوركس اعتقلوا.
47 اتهمت فى غارات على شركات تجارية غير قانونية مزعومة بالعملة.
انتقل إلى مناقشة التعليقات أدناه.
الانتقال إلى البيانات الاطلاع على أحدث الأسعار في جميع أنحاء البلاد.
أحدث بيانات السوق.
نيويورك، 19 نوفمبر & # 160؛ & # 8212؛ اعلنت السلطات الفيدرالية اليوم الاربعاء اتهامات ضد 47 شخصا فى حملة واسعة النطاق ضد الاحتيال فى سوق النقد الاجنبى قال فيها المسؤولون ان الملايين من البنوك ذات الاسماء الكبيرة والمستثمرين الصغار على حد سواء.
وقد تم القبض على معظم المصرفيين وسماسرة الأوراق المالية والتجار فى غارات فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء وفى وقت مبكر من يوم الاربعاء فى ما وصفه مسؤولو تطبيق القانون بتسريبهم الاكبر من اى وقت مضى الى اسواق النقد الاجنبى.
واتهمت الاتهامات الرئيسية المتداولين بالعملات فى بعض البنوك بتصنيع صفقات مزورة مصممة لانقاص المال - ثم أخذت نقود نقدية من المتآمرين المشتركين الذين قاموا بعمل المال على الصفقات.
واكتشفت وكالة الانباء الفدرالية (اف بي آي) لوكالة فرانس برس ان عميلا في مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) اكتشف 123 عملية مزورة بلغ مجموعها 650 الف دولار في غضون بضعة اشهر، لكنه حذر من احتمال حدوث احتيال مماثل على مدى عقود في سوق العملات الاجنبية اللامركزية.
وكان من بين المعتقلين تجار العملة في جيه بي مورغان تشيس و يو بي إس واربورغ، وهما من أكبر البنوك الاستثمارية في البلاد.
وقال المسؤولون إنهم اعتقلوا أيضا، كانوا مشغلي ما يسمى "غرف المرجل" الذين أقنعوا المستثمرين الأفراد لمنحهم المال لما وصفوه كاستثمارات العملة الصعبة - ثم سرق ببساطة النقدية.
وقال جيمس كومى المحامى الامريكى فى مانهاتن للصحفيين ان اكثر من الف مستثمر من الأفراد تعرضوا للغش من عشرات الملايين من الدولارات عندما تحدثوا الى وضع اموالهم فى عمليات "اسما متوهجة".
وقال "ان هناك الكثير من أسماك القرش في تلك المياه". "نحن في إنفاذ القانون نقترح انعكاسا دقيقا من الشاطئ قبل القفز في."
وأكدت السلطات أنه على الرغم من انتشار الغش المزعوم، فإنها لا تشكل سوى جزء صغير من سوق العملات الأجنبية التي تبلغ تريليون دولار في اليوم. وقالوا انه لا توجد بنوك متورطة فى الاحتيال.
ولا يوجد في سوق صرف العملات مقر مركزي، بل تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم كشبكة عالمية من التجار، متصلة بواسطة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر. في عام 2001، تم تداول ما يقدر بنحو 1.2 تريليون دولار يوميا، مع قيام البنوك بإجراء معظم الصفقات. كما يلعب وسطاء العملة دورا في العمل كوسطاء بين البنوك.
وقد نتجت الاتهامات التى صدرت يوم الاربعاء عن تحقيق استمر 18 شهرا وانتشر الى ست ولايات هى نيويورك ونيوجيرسي وكونيتيكت وفلوريدا وتينيسى وكولورادو.
وشملت التهم الموجهة ضد المدعى عليهم ال 47 الاحتيال المصرفي، والاحتيال بالبريد، والاحتيال على الأسلاك، والاحتيال في الأوراق المالية وغسل الأموال. ولم ترد كلمة فورية حول موعد مثولهم امام المحكمة.
وقالت السلطات الفيدرالية انه تم اعتقال 40 من ال 47 فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء وبداية يوم الاربعاء، وتم القبض على اثنين فى وقت سابق ومن المتوقع ان يتم القبض على الباقى فى وقت لاحق.
ومن بين المعتقلين ستيفن ايه مور الذى كان يعمل سابقا فى لجنة النقد الاجنبى فى بنك الاحتياطى الفيدرالى، وفقا لما ذكره المدعون العامون. ولم يتم التوصل فورا الى محام لمور.
وذكرت السلطات انه تم فى عدة غارة القبض على عدد من الاشخاص فى المركز المالى العالمى فى مانهاتن حيث كانوا يجتمعون لتناول المشروبات قبل القيام برحلة مقامرة مقررة الى مدينة اتلانتيك بولاية نيوجيرسي.
وقال باسكوال دى امورو مدير مكتب مكتب التحقيقات الفدرالى / نيويورك / ان العديد من التجار قالوا لوكالة المخابرات الفيدرالية السرية انهم "ليس لديهم خوف" لانهم يعتقدون ان انفاذ القانون لن يقترب ابدا بما فيه الكفاية لوقفهم.
© أسوشيتد برس. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها.
المناقشات الأكثر نشاطا.
البيانات: أحدث الأسعار في الولايات المتحدة.
ذات صلة: فضائح الشركات.
سميت مايكروسوفت ساتيا ناديلا يوم الثلاثاء كمدير تنفيذي جديد لها. ناديلا، الذي انضم إلى شركة البرمجيات قبل 22 عاما، يحل محل ستيف بالمر.

No comments:

Post a Comment