Friday 19 January 2018

تبادل العملات الأجنبية ماليزيا


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى مير نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


واستعاد الدولار بعض الاراضي التي خسرها بعد فشل مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة، وفي أعقاب بيان اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي بعد السياسة يوم أمس. ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) إلى أدنى مستوياته عند 1.18 ثانية. أوسد-جبي سجل ارتفاع مرتفعا عند 1.1288 بعد تسجيل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


انخفض مؤشر الدولار الأمريكي (دكسي) بنسبة 0.8٪ خلال اليوم الأخير عند تسجيل أدنى مستوى له في ثمانية أيام عند 93.34 خلال التعاملات الآسيوية اليوم. واستقر المؤشر منذ ذلك الحين حول 92.45. وتتبع هذه الخسائر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين أكثر برودة من المتوقع من الولايات المتحدة، والتي أعقبت ذلك. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


كان الدولار مختلطا فى تعاملات النيوزيلند يوم الخميس، مدعوما مبكرا بأرقام مبيعات التجزئة الامريكية القوية، والضغط على البنك المركزي الاوروبي. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.1862 في وقت مبكر، قبل أن يتراجع إلى مستويات 1.1772. عقد أوسد-جبي فوق 112.50 حتى تعثرت وول ستريت، ثم تراجع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


مير - رينغيت الماليزي.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


مير - رينغيت الماليزي.


رينغيت ماليزيا هي العملة الرسمية في ماليزيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم. ستجد أدناه أسعار رينغيت الماليزية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: sen5، sen10، sen20، sen50.


التكرار المستخدمة: RM1، RM5، RM10، RM50، RM100.


بنك نيغارا ماليزيا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول رينغيت الماليزية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في مير؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


رينغيت ماليزي (مير) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.


هذا محول العملات هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 14 ديسمبر 2017.


أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يمين العملة واضغط على الزر & كوت؛ تحويل & كوت؛ زر. لإظهار رينغيت الماليزية ونقطة واحدة أخرى العملة على أي عملة أخرى.


رينغيت الماليزي هو العملة في ماليزيا (ماي، ميس). رمز ل مير يمكن كتابة آرإم. وينقسم رينغيت الماليزية إلى 100 سين. اسعار الصرف ل رينغيت الماليزي تم اخر تحديث علي 14،٪ M، 2016 من صندوق النقد الدولي. عامل التحويل مير لديه 6 أرقام كبيرة.


مصادر أخرى.


ويكيبيديا: رينجت الماليزي - تاريخ وتداول المعلومات. تريبادفيسور: ماليزيا بانكس & أمب؛ المال - التعامل مع العملة الأجنبية من وجهة نظر المسافر.


تعليقات تحويل العملات.


وهذا هو تماما أداة مفيدة، انها أيضا محدثة جدا ومثيرة جدا للاهتمام. شكر.


أجد هذه الأداة مفيدة حقا للمسافرين!


هذا هو واحد سهل الاستعمال أداة أسعار الصرف أنا استخدم من أي وقت مضى من قبل. ليس فقط أرى سعر الصرف ل مير ولكن أيضا للبلدان الأخرى أيضا. مريحة جدا!


اترك تعليقا.


يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.


العملات الأجنبية كال أكونت.


تتمتع الفائدة على وفورات أود.


الحصول على أفضل النتائج من أسعار صرف العملات الأجنبية.


إذا كان لديك المعاملات المتكررة التي تنطوي على العملات الأجنبية، وهذا الحساب يجيب على جميع الاحتياجات الخاصة بك. متاح لعملات مختلفة، وحساب المكالمات العملات الأجنبية حتى يقدم سعر فائدة 0.25٪ p. a. الدولار الأسترالي (أود).


كسب 0.25٪ p. a. على الحسابات بالدولار الأسترالي (أود).


الوصول الشامل.


تحويلات مجانية من الأموال الفورية إلى سيتي بنك & ريج؛ في جميع أنحاء العالم عبر سيتيبانك غلوبال ترانسفر. 1 عرض حسابات سيتيبانك العالمية الخاصة بك مع تسجيل الدخول واحد عبر الإنترنت العالمية مشاهدة. 1.


مناسب.


جعل الاستفسارات المصرفية في أي وقت، في أي مكان عن طريق الدردشة الإلكترونية الحية، وظيفة "اتصل بي" و 20 ثانية 2 لاقط المكالمة. إدارة المعاملات بالعملة الأجنبية اليومية بسهولة.


مؤهل للحماية من قبل بيدم *.


1 مؤهل لأصحاب الحساب الأساسي والبلدان المشاركة فقط.


2 من اللحظة التي تضغط فيها 0 للتحدث إلى مسؤول سيتي فون.


* انقر هنا لمزيد من التفاصيل حول حماية بيدم.


الوصول الشامل.


حتى 10 عملات.


انقر هنا للحصول على القائمة.


دولار أمريكي دولار كندي دولار أسترالي دولار أمريكي دولار سنغافوري جنيه استرليني دولار نيوزيلندي ين ياباني دولار هونج كونج سويس فرنك.


مناسب.


التقدم بطلب للحصول على حساب نداء العملة الأجنبية.


للاطلاع على بنود وشروط حساب سيتي بنك، انقر هنا.

No comments:

Post a Comment