Wednesday 24 January 2018

الفورنت الخام النفط الخام


برنت النفط الخام: أسعار النفط مستقرة.


أسعار النفط الخام برنت لا تزال بالقرب من قمم محلية، تحديث يوم الأربعاء. في الوقت الحالي، ينتظر المستثمرون صدور تقرير الجمعة عن سوق العمل الأمريكي لشهر أكتوبر. وفي الوقت نفسه، لا تزال احتياطيات النفط العالمية في الانخفاض، والتي، إلى جانب الجهود الرامية إلى زيادة احتواء الإمدادات، تسهم في تثبيت العرض والطلب في السوق.


وفي نهاية تشرين الثاني / نوفمبر، سيعقد الاجتماع المقبل لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك)، الذي يمكن فيه تمديد اتفاق البلدان الموردة. تذكر بأن الاتفاق الحالي ينتهي في مارس 2018.


بولينجر باندز على الرسم البياني اليومي آخذ في الازدياد. ويوسع النطاق السعري، مما يفسح المجال أمام "الثيران" إلى مستويات قياسية جديدة.


ينخفض ​​مؤشر ماسد ويولد إشارة بيع (يجب أن يكون المخطط البياني موجودا أسفل خط الإشارة).


يتحرك مؤشر ستوكاستيك لأسفل، مما يشكل إشارة لبيعه على المدى القصير.


مستويات المقاومة: 61.00، 61.50.


مستويات الدعم: 60.50، 60.17، 59.71، 59.00.


لفتح صفقات طويلة، يمكنك الاعتماد على اختراق 61.00. تحقيق الربح & نداش؛ 62.00. إيقاف الخسارة & نداش؛ 60.50. مدة التحقيق: 2-3 أيام.


السيناريو البديل هو عودة اتجاه "هابط" قوي مع انهيار 60.17-60.00. الهدف من "الدببة" في هذه الحالة قد يكون مستوى 59.00. إيقاف الخسارة & نداش؛ 60،50-60،75. مدة التحقيق: 2-3 أيام.


برنت النفط الخام.


سيناريو بديل.


المواد المنشورة في هذه الصفحة هي التي تنتجها شركة المخالب والأبواق ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك؛ وعلاوة على ذلك لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية الرامية إلى تعزيز استقلالية بحوث الاستثمار ولا يخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار.


المشاركات الاخيرة:


3 نوفمبر، 2017 9:28:39 ص.


اليوم الدولار الأسترالي يتراجع مقابل الدولار الأمريكي بعيدا عن الحد الأقصى المحلي تحديث أمس. الصك تحت ضغط من عدم تفاؤلا إحصائية الاقتصاد الكلي.


نوف 3، 2017 2:30:00 آم.


من المقرر أن تكون بيانات مبيعات التجزئة الأسترالية في الساعة 02:30 (غمت + 2). ومن المتوقع أن ينمو المؤشر إلى 0.4٪ مقارنة بالشهر السابق في سبتمبر من -0.6٪ في الشهر السابق. فإنه يدل على حجم س.


2 نوفمبر، 2017 4:37:26 بيإم.


أما اليوم، فقد كان للدينار الأمريكي ديناميات مختلطة مقابل العملات الرئيسية.


كتب بواسطة.


انخفض الدولار الأمريكي بشكل كبير مقابل الفرنك السويسري يوم الخميس، بعيدا عن الحد الأقصى المحلي.


نتيجة للتداول يوم الخميس نما الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية باستثناء الجنيه الإسترليني. الرئيسية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أويل & أمب؛ العملات: فهم ارتباطهم (أوسد، أووب)


فالخيط المخفى يربط بين العملات والنفط الخام، مع اتخاذ إجراءات سعرية في مكان واحد مما يجبر على رد فعل متعاطف أو معارض في الطرف الآخر. ويستمر هذا الارتباط لأسباب عديدة، منها توزيع الموارد، وتوازن التجارة، وعلم النفس في السوق. وتساهم مساهمة الخام الكبيرة في التضخم والانكماش في هذه العلاقات المتداخلة خلال فترات تتجه بقوة، سواء أعلى أو أقل.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم نقل النفط الخام بالدولار الأمريكي (أوسد) بحيث يؤدي كل ارتفاع أو انخفاض إلى إعادة التواؤم الفوري بين الدولار والعديد من الصلبات الأجنبية. هذه الحركات هي أقل ارتباطا في الدول التي لا تملك احتياطيات كبيرة من النفط الخام، مثل اليابان، وأكثر ارتباطا في الدول التي لديها احتياطيات كبيرة، مثل كندا وروسيا والبرازيل. (للمزيد، اقرأ: عملتين عظيمتين للربح من تقلب النفط.)


وقد استفادت العديد من الدول احتياطياتها من النفط الخام خلال الارتفاع التاريخي لسوق الطاقة بين منتصف التسعينات ومنتصف الألفينات، واقترضت بشدة لبناء البنية التحتية، وتوسيع العمليات العسكرية، وبدء البرامج الاجتماعية. وجاءت هذه الفواتير بعد الانهيار الاقتصادي الذي حدث في عام 2008، مع قيام بعض البلدان بتخفيض قيمة الديون بينما تضاعف البعض الآخر، واقترضت بشكل أكبر الاحتياطيات لاستعادة الثقة والمسار إلى اقتصاداتها الجرحى.


وقد ساعدت هذه األعباء املثقلة بالديون على إبقاء معدالت النمو مرتفعة إلى أن انهارت أسعار النفط اخلام العاملية في عام 2014، مما أدى إلى إغراق الدول التي تراعي السلع األساسية في بيئات الركود. وقد كافحت كندا وروسيا والبرازيل وغيرها من الدول الغنية بالطاقة منذ ذلك الحين، وتتكيف مع قيم الهبوط بالدولار الكندي، والروبل الروسي، والحبوب البرازيلية (برل).


وقد انتشر ضغط البيع في مجموعات السلع الأخرى، مما أثار مخاوف كبيرة من الانكماش العالمي. وقد شدد ذلك من الترابط بين السلع المتضررة، بما في ذلك النفط الخام، والمراكز الاقتصادية دون احتياطيات كبيرة للسلع الأساسية، مثل منطقة اليورو. وقد انخفضت العملات في الدول التي لديها احتياطيات كبيرة من التعدين ولكن احتياطيات الطاقة المتفرقة، مثل الدولار الاسترالي، إلى جانب عملات الدول الغنية بالنفط. (للمزيد، اقرأ: الدولار الأسترالي: ما يحتاجه كل متداول في الفوركس).


مشكلة في منطقة اليورو.


وقد أدى انخفاض أسعار النفط الخام إلى حدوث انكماش انكماشي في منطقة اليورو بعد أن تحولت مؤشرات أسعار المستهلكين المحلية إلى مستوى سلبي في نهاية عام 2014. الضغط الذي تم بناءه على البنك المركزي الأوروبي في أوائل عام 2015 لتقديم برنامج تحفيزي نقدي واسع النطاق لوقف الانكماش الحلزوني وإضافة التضخم إلى النظام. بدأت الجولة الأولى من شراء السندات في هذه النسخة الأوروبية من التيسير الكمي (ك) في الأسبوع الأول من مارس 2015.


العديد من المشاركين في الفوركس يركزون اهتمامهم الكامل على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، وهو سوق العملات الأكثر شعبية والسائلة في العالم. يمكن رؤية الارتباط الضيق مع هبوط النفط الخام بسهولة على الرسم البياني الأسبوعي أعلاه. وتراجع زوج العملات في مارس 2014، قبل ثلاثة أشهر فقط من دخول النفط الخام إلى انخفاض طفيف تسارع إلى الهبوط في الربع الرابع، في الوقت نفسه الذي انكسر الخام من 80s العليا إلى 50s منخفضة. استمر ضغط بيع اليورو في مارس 2015، وانتهى في نفس الوقت الذي بدأ البنك المركزي الأوروبي برنامج التحفيزات النقدية.


التأثير على الدولار الأمريكي.


في حين أن الولايات المتحدة مرت المملكة العربية السعودية في إنتاج النفط في جميع أنحاء العالم في عام 2014، فقد استفاد الدولار الأمريكي من الانخفاض الحاد للنفط الخام لعدة أسباب. أولا، كان النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة منذ السوق الدب قوية بشكل غير عادي مقارنة مع شركائها التجاريين، والحفاظ على الميزانية العمومية سليمة. ثانيا، في حين أن قطاع الطاقة يسهم بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة، فإن التنوع الاقتصادي الكبير يقلل من اعتمادها على تلك الصناعة الوحيدة.


مؤشر بويرشاريس دب الدولار الأمريكي صاعد الصندوق الصاعد (أوب)، وهو وكيل تجاري شعبي بالدولار الأمريكي، قد سجل أدنى مستوى له منذ عدة عقود في ذروة دورة السوق الثورية الأخيرة في عام 2007 وتحول بشكل حاد إلى أعلى، ليصل إلى أعلى مستوى له في ثلاث سنوات عند انتهاء السوق الدب في عام 2009. وأدت المستويات المرتفعة في عامي 2011 و 2014 إلى تمهيد الطريق أمام اتجاه قوي صعودي 2014 بدأ بعد شهر واحد فقط من بلوغ النفط الخام ذروته ودخل اتجاهه الهبوطي التاريخي.


استمر سلوك عكسي معكوس بين الأدوات في مارس 2015، عندما تصدرت الدولار ودخلت بطيئة طحن تراجع التي امتدت إلى النصف الثاني من السنة. وتزامن ذلك مع بداية برنامج التسهيل الكمي للبنك المركزي الأوروبي، مما يوضح كيف يمكن للسياسة النقدية التغلب على ارتباط النفط الخام، على الأقل لفترات زمنية كبيرة. وقد أسهمت هذه الزيادة في دورة رفع أسعار الفائدة الصادرة عن لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة (فومك) في هذا النمط من التحفظ.


عواقب الاعتماد المفرط.


ومن المنطقي أن تتكبد الدول الأكثر اعتمادا على صادرات النفط الخام أضرارا اقتصادية أكبر من تلك التي لديها موارد أكثر تنوعا. تقدم روسيا مثالا مثاليا، حيث تمثل الطاقة 58.6٪ من إجمالي صادراتها لعام 2014. وسجلت البلاد انكماشا حادا في عام 2015، مع تراجع الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 4.6٪ على أساس سنوي في الربع الثاني من عام 2015، وتكثيفها العقوبات الغربية المرتبطة بتوغل أوكرانيا.


الدول المصدرة لأعلى صادرات النفط الخام (اعتبارا من 1 يناير 2014، المصدر - كتاب حقائق وكالة المخابرات المركزية)


المملكة العربية السعودية - 6،880،000 روسيا - 4،720،000 إيران - 2،445،000 العراق - 2،390،000 نيجيريا - 2،341،000 الإمارات العربية المتحدة - 2،142،000 أنغولا - 1،928،000 فنزويلا - 1،645،000 النرويج - 1،602،000 كندا - 1،576،000.


ويظهر التنوع الاقتصادي أثرا أكبر على العملات الأساسية مقارنة بأرقام الصادرات المطلقة. تحتل كولومبيا المرتبة الثامنة عشرة ولكن النفط الخام يمثل 45٪ من إجمالي الصادرات، مما يشير إلى ارتفاع الاعتماد يتضح في انهيار البيزو الكولومبي منذ منتصف عام 2014. وفي الوقت نفسه، تباطأ اقتصاد ذلك البلد إلى حد كبير بعد طفرة النمو طراد ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يدخل ركودا في عام 2015.


العديد من منصات الفوركس الغربية أوقفت تداول الروبل في أوائل عام 2015 بسبب قضايا السيولة وضوابط رأس المال، وتشجيع التجار على استخدام الكرونة النرويجية (نوك) كسوق وكيل. ويظهر الدولار الأمريكي / الكرونة النرويجية نمطا واسعا للاستقرار بين عامي 2010 و 2014 في نفس الوقت الذي كان فيه النفط الخام مرتدا بين 75 و 115. ويتراجع تراجع النفط الخام في الربع الثاني من عام 2014 مع اتجاه صعودي قوي تسارع في الربع الرابع، مما كسر المقاومة القاعدة بالقرب من 6.5000 .


واستمر هذا الارتفاع في النصف الثاني من عام 2015، حيث وصل زوج العملات إلى قمة جديدة. وهذا يشير إلى استمرار الضغط على الاقتصاد الروسي، على الرغم من أن النفط الخام قد انطلق من أدنى مستوياته. ارتفاع التقلبات يجعل هذا سوقا صعبة لمراكز الفوركس على المدى الطويل، ولكن التجار على المدى القصير يمكن أن تحجز أرباحا ممتازة في هذه السوق تتجه بقوة.


النفط الخام (كل) التوقعات، الصفحة 1.


السلع التوقعات اليومية - 21 ديسمبر 2017.


الذهب تداولت أسعار الذهب مع الاتجاه الصعودي خلال جلسة الأربعاء حيث حاولت الوصول إلى المستوى 1275 $. ومن المرجح أن يواصل السوق الزخم الصاعد ويحاول الوصول إلى 1300 $ على المدى القصير. أي تراجع في السوق سيكون فرصة شراء لطيفة. ذاهب.


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام التحليل اليومي - 21 ديسمبر 2017.


ارتفعت أسعار النفط الخام يوم الأربعاء وتستمر بالتداول بالقرب من أعلى مستوى لها صباح يوم الخميس متأثرا بانخفاض أكبر من المتوقع في المخزونات الأمريكية وتعطيل نظام خط أنابيب حاصرات بحر الشمال. في يوم الأربعاء، وفقا لإدارة معلومات الطاقة - وانخفضت مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 6.5 مليون.


أسعار النفط توقعات يومية أساسية - بدعم من انخفاض في الأسهم الأمريكية، فورتيز انقطاع.


وارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام في الولايات المتحدة غرب تكساس الوسيط والدولي المفضول دوليا، بدعم من تقرير مخزونات الحكومة الأسبوعي الصاعد واستمرار إغلاق نظام خط أنابيب فورتيس بحر الشمال. في يوم الأربعاء، فبراير استقر خام غرب تكساس الوسيط الآجلة للنفط الخام عند 58.09 $، بزيادة 0.53 $ أو + 0.92٪ وأغلقت عقود النفط الخام برنت الآجلة في مارس.


توقعات أسعار النفط الخام 21 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام ذهب سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل جانبي خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، وسحب إلى الوراء ليصل إلى المستوى 57.50 $، ثم ارتفع إلى الاتجاه الصعودي، ووصل نحو المقبض $ 58. إذا كنا نستطيع كسر فوق مستوى 58 $ بشكل ملحوظ، وأعتقد أن السوق ثم يذهب.


تحليل أسعار النفط الخام في 21 ديسمبر 2017.


وتداولت أسعار النفط الخام عند أعلى مستوياتها الأخيرة يوم الأربعاء بعد صدور بيانات وزارة الطاقة عن بيانات المخزون والطلب. ومن الواضح أن منتجي الصخر الزيتي في الولايات المتحدة يزيدون من إنتاجهم النفطي الذي يعوضه انخفاض في الواردات.


تحديث سعر النفط الخام - صاعد أكثر من 57.85 دولار، هبوطي تحت 57.65 دولار.


فبراير تتداول العقود الآجلة للنفط الخام في غرب تكساس الوسيط بعد وقت قصير من افتتاح الجلسة العادية، وتقرير المخزونات الأسبوعية لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم. ويدعم السوق استمرار المخاوف بشأن انقطاع خط الأنابيب في الأربعينيات وتوقعات سحب آخر في مخزونات النفط الخام. التجار.


النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط التحليل اليومي - 20 ديسمبر 2017.


ارتفعت اسعار النفط الخام يوم الثلاثاء وتداولت ارتفاعا طفيفا صباح اليوم الاربعاء حيث اعتبر المستثمرون انقطاع الاضطرابات في الشرق الاوسط وسط تصاعد التوترات الجيوسياسية في المنطقة بعد ان اشارت التقارير الى اطلاق صاروخ على الرياض من اليمن. ذكرت الاتصالات الدولية.


أسعار النفط توقعات يومية أساسية - تقرير تقييم الأثر البيئي المتوقع إظهار 3.6 مليون رسم.


أغلقت العقود الآجلة للنفط الخام برنت وغرب تكساس الوسيط الأمريكي المفضل يوم الثلاثاء. دعمت عقود برنت الآجلة انقطاع خط أنابيب فورتيز في بحر الشمال وتخفيضات الإنتاج التي تقودها منظمة أوبك. وقد سجلت العقود الآجلة للنفط الخام ارتفاعها من خلال ارتفاع عقود برنت الآجلة والتوقعات بأن مخزونات الخام الأمريكي قد انخفضت لخمس.


السلع التوقعات اليومية - 20 ديسمبر 2017.


الذهب ظلت أسعار الذهب تحت الضغط في جلسة أمس حيث انخفضت دون السعر المفتوح بعد التحرك في البداية. و 1250 $ سيكون مستوى الدعم المهم في هذا السوق. وسيبقى السوق متقلبا بسبب حركة سعر الدولار ومستوى 1275 $ سيكون.


توقعات السوق اليومية، 20 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وسيقوم بنك اليابان بإجراء اجتماع السياسة النقدية في وقت مبكر غدا. محافظ بنك انكلترا سيتحدث اليوم عن الاستقرار المالي في المملكة المتحدة. يور / أوسد: اليورو العواصف ارتفاع اليورو اقتحم أعلى يوم الثلاثاء و بقوة فوق 1.18 مقابل الدولار الأمريكي. والسؤال هو إذا كانت العملة الأوروبية قادرة على الحفاظ عليها.


توقعات أسعار النفط الخام 20 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط قليلا خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، ووصل فوق مستوى 57.50 $ عند نقطة واحدة، ولكن بعد ذلك انسحبت قليلا. أعتقد أننا سنستمر في محاولة للذهاب أعلى، ولكن هناك الكثير من الضوضاء في.


تحليل أسعار النفط الخام في 20 ديسمبر 2017.


واستمرت أسعار النفط الخام في التراجع في نطاق مترابط نسبيا حيث ينتظر المتداول تقرير جرد تقييم الأثر البيئي الذي من المقرر أن يصدر يوم الأربعاء. وقد اختلطت المخزونات في الآونة الأخيرة، كما نظرة التاجر إلى عام 2018، ومسألة ما إذا كانت الأوبك سوف تكون صحيحة وسوف المنتج الصخر الزيتي لا.


سعر النفط توقعات اليومية الأساسية - التجار يتوقع تقرير أبي لإظهار رسم آخر.


أنهى خام برنت الأمريكي الوسيط والدولي القياسي برنت الخام يوم الاثنين. في وقت مبكر من يوم الثلاثاء، نمط التداول مماثل هو عقد الأسواق في نطاق ضيق. في يوم الاثنين، فبراير استقر خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام عند 57.22 $، بانخفاض $ 0.11 أو -0.19٪، وانتهى النفط الخام برنت مارس الجلسة عند 62.91 $، بزيادة.


توقعات السوق اليومية، 19 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وجد الذهب مشترين إضافيين وحافظ على مكاسبه في وقت مبكر من صباح اليوم. مع اقتراب عطلة عيد الميلاد، بدأ المستثمرون في إظهار الحذر. أور / أوسد: نهج الهدوء المطلوب لليورو تمكن اليورو من تحقيق مكاسب مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين لكنه حافظ على نطاق ضيق. بيانات التضخم من.


السلع التوقعات اليومية - 19 ديسمبر 2017.


الذهب ارتفعت أسعار الذهب خلال جلسة يوم الاثنين متجاوزا مستوى 1260 $. من خلال كسره أعلاه، من المرجح أن يرتفع السوق نحو المستوى 1275 دولار مع دعم عند المستوى 1250 دولار تحته. وتعزى القوة في العداد أساسا إلى ضعف الدولار. على الرسم البياني الأسبوعي،


توقعات أسعار النفط الخام 19 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام حاول خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام في البداية إلى الارتفاع يوم الاثنين، متجاوزا مستوى 57.50 $، ولكن بعد ذلك تراجعت لتفكك من خلال تلك المنطقة، للوصول إلى مستوى 57 $. وأعتقد أن هذا السوق من المرجح أن تذهب أقل، كما رأينا بالتأكيد.


تحليل أسعار النفط الخام في 19 ديسمبر 2017.


واصلت أسعار النفط الخام تعزيزها يوم الاثنين، وفتحت أعلى وأغلقت منخفضة، حيث أن معالجة الإنتاج الأمريكي الإضافي يقابل انخفاض إنتاج أوبك. وقد أدى الانخفاض الأخير في النفط الخام الكندي إلى زيادة الطلب على خام غرب تكساس الوسيط، في حين أن استهلاك البنزين قد ينخفض ​​في النصف الأول من عام 2018.التكنولوجيات النفط الخام.


سعر النفط الخام تحديث - التاجر رد فعل إلى 57،65 $ سوف تحديد الاتجاه.


فبراير تداول العقود الآجلة للنفط الخام في تكساس الغربية أعلى بعد وقت قصير من افتتاح الجلسة العادية. وقد تحققت جميع المكاسب خلال جلسة ما قبل السوق. ويتفاعل المشترون مع انخفاض أسعار النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي. انهم يتوقعون أن هذا قد يؤدي إلى انخفاض الإنتاج في الولايات المتحدة. يوميا فبراير الغربية.


توقعات السوق اليومية، 18 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


ذهب اليورو في عطلة نهاية الأسبوع مع بيع كما اختبار الدعم. وقد حافظ الذهب على بعض المكاسب التي تحققت الأسبوع الماضي لكنه شهد تراجعا طفيفا في وقت مبكر اليوم. يور / أوسد: نطاق جيد السفر لليورو تم دفع اليورو أقل يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي وهو أدنى بكثير من مستوى 1.18.


السلع التوقعات اليومية - 18 ديسمبر 2017.


الذهب كانت أسعار الذهب متقلبة بعض الشيء في جلسة يوم الجمعة لأن الدولار الأمريكي كان صاخبا بعض الشيء. و 1250 $ هو القيمة العادلة للذهب لذلك الكثير من الأنشطة سوف تذهب حول هذا المستوى. إذا تمكنت الأسعار من كسر فوق مستوى 1260 $ ثم سوف تذهب.


توقعات برنت للنفط الخام من 16 إلى 20 أكتوبر 2017.


برنت توقعات النفط الخام تقترب أسعار خام برنت من أسبوع التداول بالقرب من منطقة 57 دولارا للبرميل. ينبغي للمرء أن يتوقع محاولة للارتداد من الحدود الدنيا للقناة ومواصلة نمو الاقتباسات وأسعار النفط في المنطقة فوق مستوى 59.50 $.


توقعات برنت للنفط الخام من 16 إلى 20 أكتوبر 2017.


ومن الضروري مرة أخرى أن نتوقع محاولة هبوط أسعار أقل من 53 دولارا للبرميل. إشارة إضافية لصالح نمو الاقتباسات هي اختبار خط الاتجاه الصاعد على مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي).


برنت توقعات النفط الخام.


سيؤدي إلغاء خيار خفض الأسعار والأسعار لزيت برنت في أسبوع التداول الحالي إلى اختراق منطقة 61، مما يدل على أن النمو المستمر للنفط بمستوى اختبار يبلغ 65 دولارا للبرميل الواحد. نتوقع تسريع الانخفاض مع انهيار مستوى 55 دولارا للبرميل الواحد.


| المخطط | التقويم | التجارة الآن | فوركاست | عملة معماة.


ما هو & # 8216؛ العملة & # 8217؛


وهناك عدد قليل من العملات، مثل كريبتوكيرنسيز، بيتكوين، دوجسوان وغيرها من العملات على الانترنت والعملات ذات العلامات التجارية ليست مرتبطة بأي الولايات المتحدة الأمريكية. يتم تقييم العملات ذات العلامات التجارية، مثل نقاط الطيران ونقاط بطاقات الائتمان، أو الائتمان في الترفيه على موضوع سعر المنتجات أو العروض التي ترتبط بها. التعامل مع العملات الافتراضية هو لامركزية تماما، وسعر صرف المال الأجنبي الظاهري يمكن أن تختلف على نطاق واسع في إطار زمني سريع.


والعملات القريبة هي العملات المخصصة للتبادل على موقع صغير وليست مدعومة وطنيا. هناك مجموعة واسعة من العملات القريبة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي لديها في حد ذاتها سجلات العملات القريبة في وقت سابق من الوضع الراهن للمملكة والبنوك في جميع أنحاء البلاد. وتشمل الحالات الأخرى التي استخدمت فيها عملات الأحياء نوعا من النقد الأجنبي شبه المحلي في شكل سلطات الأحياء التي استخدمت كأموال أجنبية.


في جميع الحالات تقريبا، مؤسسة مالية قيمة من ريفي لديه الحق الوحيد في مشكلة النقدية للتيار. جنبا إلى جنب مع وحدة رئيسية من المال الأجنبي، هذه البنوك مشكلة كسور الأدوات، عادة في شكل النقد. هذه عادة عرض ما يصل إلى 1 / 100th، و 1/4، ولكن يمكن في الحالات تكون صغيرة مثل 1 / ألف من الوحدة الرئيسية للأموال الأجنبية.


يقوم المستثمرون بتغيير العملات الأجنبية بشكل منتظم في سوق الفوركس، وهو واحد من أقصى الأسواق المتداولة بشكل وثيق في العالم. سعر التداول هو رسم يتم فيه تبادل عملتين معارضة لبعضهما البعض. قد تكون هذه الاقتباسات "عائمة" أو "ثابتة". فالعكس هو أن رسوم العملة تتغير من حيث آليات سوق الصرف الأجنبي، فإن العملة الثابتة ترتبط حاليا بفروقات أخرى مثل الذهب أو سلة العملات.

No comments:

Post a Comment