Monday 8 January 2018

الخيار الثاني رسي


مؤشر القوة النسبية (رسي)
وللتداول في أسواق محددة النطاق، يستخدم المتداولون مؤشرات التذبذب، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية. يساعد مؤشر القوة النسبية على تحديد نقاط تصحيح لتحديد نقاط الدخول في سوق الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا تحرك منحنى رسي صعودا ويتقاطع مستوى 70، يجب على المتداول شراء خيار بوت. عندما يعبر منحنى مؤشر القوة النسبية مستوى 30 إلى أسفل، هذه إشارة لشراء خيار الاتصال.
مؤشر القوة النسبية تحظى بشعبية كبيرة بين التجار. يقيس مؤشر القوة النسبية أعلى مستوياته وأدنى مستوياته ويرسم كمنحنى على الرسم البياني. مؤشر القوة النسبية من السهل للغاية للعمل مع. كل ما عليك القيام به هو تعيين فترات. صيغة حساب رسي بسيطة جدا جدا. إذا كانت تحركات الأسعار الإيجابية أكثر تواترا (في المتوسط) من التحركات السلبية، ينمو المؤشر. في هذه الحالة، تكون قيمة مؤشر القوة النسبية أعلى من 1. في حالة هيمنة تحركات الأسعار السلبية، يتحرك مؤشر القوة النسبية لأسفل وتكون قيمته أقل من 1.
يتم تطبيق مؤشر القوة النسبية في الأسواق ذات النطاق المحدد فقط. عندما يتجه الاتجاه، يجب على التجار استخدام مؤشرات أخرى، لأن مؤشر القوة النسبية يولد الكثير من الإشارات الخاطئة. يساعد مؤشر القوة النسبية التجار على تحديد الاختلافات. يحدث الاختلاف الهبوطي عندما يكون السعر أعلى من ارتفاعه السابق، ومؤشر القوة النسبية رسي هو أعلى من المستوى السابق. هذا هو توقيت جيد لشراء خيار وضع.
ويحدث الاختلاف الصاعد عندما يكون السعر أدنى من قاعه السابق ومؤشر أدنى من المستوى السابق. هذا هو عندما يجب على المتداول شراء خيار الاتصال. لاحظ أنه عادة ما يستغرق الكثير من الوقت للتباعد لتشكيل. هذا هو السبب في أنه من المعقول شراء الخيارات الثنائية على أساس تصحيح الأسعار.

رسي الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.
J. ويليس وايلدر قدم في البداية مؤشر القوة النسبية في عام 1978 في كتاب المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية. ومنذ ذلك الحين أصبح المؤشر واحدا من أكثر الطرق شعبية لتجار الخيارات الثنائية لتحديد ما إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع، وهو عنصر حيوي في العديد من أنظمة التداول التقنية.
عادة ما يختصر مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومؤشر القوة النسبية هو مذبذب محايد يعطي قراءات بين الصفر و 100. على الرغم من أن معظم أنظمة التحليل الفني سوف تسمح لك بتغيير عدد الفترات المستخدمة لحساب مؤشر القوة النسبية، إلا أن ويلدر يوصى باستخدام 14 فترة لهذا المعامل.
عندما يقرأ هذا المؤشر الفني الشعبي أقل من 30، يعتبر السوق ذروة البيع وقد تكون الظروف مؤاتية لتصحيح أعلى. على العكس من ذلك، عندما يقرأ مؤشر القوة النسبية فوق 70، يعتبر السوق ذروة شراء وقد يشير إلى الظروف التي يمكن أن يتوقع حدوث تراجع تصحيحي.
العديد من المتداولين البديلين يستخدمون مؤشر القوة النسبية للإشارة إلى متى قد يكون السوق مستحقا لعكس الاتجاه.
تداول إشارات مؤشر القوة النسبية باستخدام الخيارات الثنائية.
إن أبسط طريقة لاستخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تداول الخيارات الثنائية هي مراقبة متى ينتقل السوق الذي لديه مؤشر القوة النسبية في حالة ذروة شراء مبالغ فيها أو ذروة البيع إلى منطقة محايدة مؤشر القوة النسبية بين قراءات 30 أو 70.
على سبيل المثال، إذا كان مؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي فوق 70 ثم انخفض دون 70، سيكون هذا إشارة هبوطية. وتشير مثل هذه الإشارة إلى أن الشروط قد تكون مناسبة لشراء خيار وضع ثنائي على الأصل الأساسي أو زوج العملات.
بدلا من ذلك، إذا كان مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أقل من 30 ثم ارتفع فوق مستوى 30، سيكون هذا إشارة صعودية. وتشير مثل هذه الإشارة إلى أن الظروف قد تكون مناسبة لشراء خيار نداء ثنائي على الأصل الأساسي أو زوج العملات.
إن أسلوب تداول مؤشر القوة النسبية الأكثر تعقيدا ينطوي على البحث عن التباعد بين الأسعار السعوية والمستويات التي لوحظت على مؤشر القوة النسبية في نفس الأوقات، وخصوصا عندما يحدث هذا الاختلاف خارج منطقة مؤشر القوة النسبية المحايدة التي تقع بين قراءات مؤشر القوة النسبية 30 و 70.
التداول الصاعد مؤشر القوة النسبية إشارات الاختلاف باستخدام الخيارات الثنائية.
يشار إلى الاختلاف الصعودي المنتظم على الرسم البياني عندما يكون سعر الأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات يجعل منخفضا جديدا لفترة، ولكن مؤشر القوة النسبية فشل لتأكيد ذلك من خلال أيضا انخفاض جديد. وبدلا من ذلك فإن مؤشر القوة النسبية لتلك الفترة لا يشكل انخفاضا جديدا.
إذا حدث هذا الاختلاف عندما يكون مؤشر القوة النسبية يقرأ في منطقة ذروة البيع تحت مستوى 30، فإنه يعتبر إشارة صاعدة قوية وموثوقة إلى حد ما.
يمكن للمتداولين الخيارين الثنائيين الذين يراقبون مثل هذا الاختلاف الصعودي في السعر رسي أن يستخدمه كإشارة لإنشاء موضع اتصال ثنائي طويل على الأساس. إذا كانت صعودية بشكل طفيف فقط، فبإمكانهم شراء الخيار الثنائي للمكالمة النقدية، في حين أن وجهة النظر الصعودية القوية تشير إلى شراء كمية أكبر من خيارات المكالمة الثنائية من أجل زيادة نفوذهم.
التداول الهابط إشارات مؤشر القوة النسبية (رسي ديفيرانس) باستخدام الخيارات الثنائية.
لوحظ الاختلاف الهبوطي المنتظم على الرسم البياني عندما يكون سعر الأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات يرتفع، ولكن مؤشر القوة النسبية فشل لتأكيد ذلك من خلال تحقيق ارتفاع جديد أيضا. وبدلا من ذلك، فإن مستوى مؤشر القوة النسبية لتلك الفترة لا يؤدي إلى ارتفاع جديد.
إذا حدث هذا الاختلاف عندما يقيس مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء فوق مستوى 70، فإنه يعتبر إشارة هبوطية قوية وموثوقة إلى حد ما.
يمكن للمتداولين الخيارين الثنائيين الذين يراقبون مثل هذا التباين الهبوطي في السعر رسي أن يستخدمه كإشارة لوضع موقف ثنائي ثنائي طويل على الأساس. إذا كانوا فقط الهبوطي إلى حد ما، ثم أنها يمكن شراء في المال وضع الخيار الثنائي، في حين أن وجهة نظر هبوطية بقوة تشير إلى شراء كمية أكبر من المال الثنائية الخيارات وضعت لزيادة نفوذهم.
مثال على مؤشر تداول مؤشر القوة النسبية الصاعد في ور / أوسد.
يظهر الرسم البياني الشموع اليومي أدناه مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوما أو مؤشر القوة النسبية باللون الأزرق الباهت في صندوق المؤشرات أسفل سعر صرف زوج العملات ور / أوسد. يمكن للمتداولين خيار ثنائي يشاهد مثل هذا الرسم البياني ل رسي التبادل سعر الصرف العادية التي تحدث في المنطقة المتطرفة.
لتسهيل إجراء هذا التحليل بصريا، يتم رسم خطوط أفقية في مؤشر مؤشر القوة النسبية لإظهار منطقة حيث التشبع الشرائي يكمن في قراءات مؤشر القوة النسبية أكبر من 70، حيث تقع مستويات ذروة البيع في مؤشر القوة النسبية قراءات أقل من 30.
يوضح الرسم البياني أدناه ور / أوسد مثالا على الاختلاف الصعودي المنتظم حيث جعل سعر الصرف سلسلة من نقطتين منخفضتين هامتين في اتجاه هبوطي بشكل عام. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية كان في منطقة ذروة البيع في كل من هاتين النقطتين، و فشل في تحقيق انخفاض جديد عندما لوحظ الانخفاض الثاني في سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).
هذا الاختلاف الصعودي المنتظم يشير إلى أن السوق في ور / أوسد قد حان للتصحيح التصاعدي. بعد أن لوحظ انخفاض مؤشر القوة النسبية الثاني عند مستوى أعلى من المستوى الأول، كان من الممكن أن يكون وقت ممتاز للتاجر قد اشترى خيار المكالمة الثنائية أت-ذي-ماني تنتهي صلاحيته خلال أسبوع أو أسبوعين.
وكما يوضح الرسم البياني، فإن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) قد عدل بعد ذلك بشكل حاد، كما كان متوقعا. يمكن للتاجر ثم اختيار لممارسة الآن في المال في خيار المكالمة الثنائية أو يمكن بيعها مرة أخرى، إذا كان الخيار لم يكن بعد انتهاء صلاحية.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الخيار الثاني رسي
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر يستخدمه المحلل الفني لتحديد ما إذا كان الأصل قد انتهى من الشراء أو البيع الزائد، ولكن أيضا يمكن استخدامه كمؤشر تباين عند تداول الخيارات الثنائية. ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بمفرده، أو بالاقتران مع مؤشرات أخرى لإنشاء إشارة قوية للتداول في سوق الخيارات الثنائية.
الطريقة الأكثر شيوعا لاستخدام مؤشر القوة النسبية هي كمؤشر عائد متوسط ​​من شأنه أن ينبه المتداول إلى أن الزخم في الأصول يتباطأ ويمكن أن يكون القاع المحتمل قريبا. ويقيس مؤشر القوة النسبية الإغلاق الأخير بالنسبة لمزيد من الإغلاق لتحديد ما إذا كان الزخم يتسارع أو يتباطأ. یقوم مؤشر القوة النسبیة بإنشاء مؤشر، والذي یحدد مستویات التشبع الشرائي أو مستویات التشبع في البيع. ويقيس المؤشر من 100 إلى 0 حيث تعتبر المستويات فوق 70 ذروة شراء، حيث تعتبر المستويات دون 30 ذروة البيع.
يقوم المخطط أدناه بفحص طريقتين محددتين تمكنان المتداول من بدء تداول الخيارات الثنائية باستخدام مؤشر القوة النسبية. عند استخدام المؤشر على وجه التحديد مؤشر ذروة شراء أو ذروة البيع، يمكن للمتداول أن يبحث عن فترات يكون فيها الرسم البياني لكل ساعة مستوفيا لمعايير الشراء المبالغ فيه أو مبالغة في البيع. يظهر مخطط غرب تكساس الوسيط أدناه فترتين محددتين حيث كان الرسم البياني لكل ساعة مؤشر رسي جاهز تحت مستوى 30. وهذا يمكن أن يستخدم كمؤشر مصادفة يعني أن السوق يجب أن يعود مرة أخرى إلى وسيلة بسرعة نسبيا. الطريقة الثانية لاستخدام مؤشر القوة النسبية هي البحث عن فترات يتفاوت فيها مؤشر القوة النسبية ومخطط السعر. يحدث الاختلاف عندما يرتفع شريط السعر إلى قمة جديدة حديثة، ومؤشر القوة النسبية لا يخلق رقما قياسيا جديدا. يتم عرض مثال على الاختلاف في الرسم البياني أدناه. كل من الاستراتيجيات يمكن أن تخلق نتائج قوية عند تداول الخيارات الثنائية. مزيج من القراءة فوق 70 أو أقل من 30 جنبا إلى جنب مع الاختلاف في الأسعار مع مؤشر القوة النسبية هو حتى مؤشر أكثر قوة.
للتداول في سوق الخيارات الثنائية مع مؤشر القوة النسبية، فوق وتحت، ضرب أو يغيب وخيارات مجموعة كل يمكن أن تعطي التاجر عوائد قوية. لمتوسط ​​العائد باستخدام مؤشر القوة النسبية، يمكن للمتداول شراء خيار أعلاه عندما يصل السوق إلى 30 وشراء الخيار أدناه عندما يصل السوق إلى 70. وهناك استراتيجية أخرى هي لشراء خيار ملكة جمال ووضع نطاق ملكة جمال الخاص بك تحت السوق عندما رسي يحصل على 30 (أو حتى مستوى 20). عكس يمكن التعامل عند وصول السوق إلى 70 (أو مستوى 80). عندما يأتي الاختلاف، يمكن للتاجر أيضا استخدام الخيار أدناه للاستفادة أو أسعار تتحرك إلى أسفل، وخيار أعلاه للاختلاف على الجانب السلبي.
مؤشر مؤشر القوة النسبية يعمل بشكل جيد مع العديد من الأصول ويجب على المتداول اختبار الأصول المتعددة مع هذا المؤشر للعثور على الأصول التي تعمل بشكل أفضل مع مؤشر القوة النسبية.

15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.
15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.
من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟
هذه الخيارات قصيرة الأجل خيار انتهاء الخيارات الثنائية مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب وسطاء الخيارات الثنائية على موقعنا على الانترنت)
مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .
يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "خيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.
على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.
في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.
في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.
استراتيجية القرص والخدع.
15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.
إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.
إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟
هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.
في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.
في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.
هل فاتني شيء؟
يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.
وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.
أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟
ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟
رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.
مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.
يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!

No comments:

Post a Comment