Friday 12 January 2018

الفوركس الأندونيسية روبية


الروبية الاندونيسية.


الروبية هي العملة الرسمية لإندونيسيا، التي هي أرخبيل من أكثر من 17،500 الجزر في جنوب شرق آسيا وأوقيانوسيا. وتشارك البلاد حدودا برية في ثلاث من هذه الجزر مع بابوا غينيا الجديدة وتيمور الشرقية وماليزيا. وتشمل البلدان المجاورة سنغافورة والفلبين وأستراليا، والأراضي الهندية من جزر أندامان ونيكوبار. تجدر الاشارة الى ان اندونيسيا عضو مؤسس للاسيان وعضو فى مجموعة ال 20.


ولإندونيسيا اقتصاد مختلط تقوم فيه كل من الحكومة الخاصة والحكومية بدور هام. تعد البلاد اكبر اقتصاد فى جنوب شرق اسيا. وبلغ الناتج المحلي الاجمالي الاسمي في اندونيسيا في عام 2010 ما قيمته 706.73 بليون دولار من دولارات الولايات المتحدة، ويبلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الاجمالي الاسمي 3،015 دولارا. في يونيو 2011، في المنتدى الاقتصادي العالمي لشرق آسيا، توقع رئيس اندونيسيا أن إندونيسيا ستكون واحدة من أقوى عشر اقتصادات العالم في العقد المقبل. القطاع الصناعي هو أكبر اقتصاد ويمثل 46.4٪ من الناتج المحلي الإجمالي (2010)، تليها الخدمات (37.1٪) والزراعة (16.5٪). ومنذ عام 2010، استعان قطاع الخدمات بعدد أكبر من الناس من القطاعات الأخرى، ويشكل الآن 48.9 في المائة من مجموع القوى العاملة، تليها الزراعة (38.3 في المائة) والصناعة (12.8 في المائة). تقليديا، كانت الزراعة أكبر رب عمل لعدة قرون.


كمستعمرة هولندية، استخدمت اندونيسيا جزر الهند الهولندية غيلدن حتى الغزو الياباني في عام 1942. طبع اليابانيون نسختهم الخاصة من غيلدن بكميات زائدة، مما تسبب في التضخم المفرط خلال احتلالهم. واستمرت غيلدن اليابانية في استخدامها بعد الحرب، على الرغم من تراجع المعروض بسبب تدمير لوحات الطباعة. الحلفاء & # 8217؛ هولندا إنديز الإدارة المدنية "(نيكا) قدم غيلدن الخاصة بهم في عام 1943، ولكن القوميين الإندونيسيين عارضوا هذه المسألة. تجاهل القوميين الهولنديين في جزيرة جاوة الروبية الإندونيسية في 3 أكتوبر 1946. تم استبدال العملة اليابانية والمنخفضة التسمية قبل الحرب غيلدن للعملة الجديدة، ولكن ليس غيلدن نيكا الصادر عام 1943. وظلت الغيلدن اليابانية هي العملة المهيمنة، وخاصة في المناطق النائية، واستمر غيلدن في استخدام المناطق التي تسيطر عليها هولندا. في الفترة 1950-1951، تم إجراء إصلاحات مختلفة لتقليل كمية ومذهلة مجموعة من الأموال المتداولة & # 8212؛ وكلها تم تحويلها بالقوة بسعر مخفضة إلى روبية دي جافاش بنك (دجب). في عام 1953، تم تأميم بنك دي جافاسش، الذي لا يزال يسيطر عليه الهولنديون، وأصبح بنك إندونيسيا. ظهرت أول بنك اندونيسيا المالية في نفس العام، لتحل محل دي جي بي. ودمر التضخم البلاد خلال العقد القادم، مما تطلب تخفيضات كبيرة في الروبية في عامي 1959 و 1965. وفي ظل حكومة سوهارتو، أصبح التضخم تحت السيطرة بحلول منتصف السبعينات. وظهر التضخم مرة أخرى في أوائل التسعينات. وأدت الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 & # 8211؛ 1998 إلى تخفيض قيمة الروبية بنسبة تزيد على 80٪ في غضون أشهر قليلة. وكان تخفيض قيمة العملة هذا عاملا رئيسيا فى الاطاحة بحكومة الرئيس سوهارتو بعد قفل دام 30 عاما على السلطة.


الرموز والأسماء.


الفواتير: روبية 1000، روبية 2،000، روبية 5،000، روبية 10،000، روبية 20،000، روبية 50،000، رب 100،000 عملات: رب 50، رب 100، رب 200، رب 500، رب 1000.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب إدر:


يتم ربط إدر إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


إدر (روبية اندونيسية)


تعريف "روبية إندونيسية"


إدر هو اختصار العملة أو رمز العملة للروبية الإندونيسية (إدر). الروبية تتكون من 100 سين، وغالبا ما تقدم مع رمز رب. وكان لكل من جزر رياو والنصف الإندونيسي من غينيا الجديدة نسختين خاصتين من الروبية في وقت واحد، إلا أن هذه العملة الإندونيسية استوعبتهما. يتم التحكم في الروبية من قبل بنك اندونيسيا.


وتستمد الروبية اسمها من العملة الشقيقة الروبية الهندية، وغالبا ما يشار إليها باسم "بيراك"، وهو الإندونيسي للفضة.


تراجع "إدر (الروبية الإندونيسية)"


وقد شوهدت الروبية الإندونيسية لأول مرة في أكتوبر 1946. وقد تم تنقيحها بشكل كبير في عام 1950، عندما تلقت اعترافا دوليا واستبدال جميع العملات الهولندية والجاوية واليابانية السابقة المستخدمة في إندونيسيا.


وكانت الروبية موضوع عمليات إعادة تقييم متعددة بسبب التضخم السريع. وقد جاء الأول في منتصف الخمسينات عندما ارتفعت الأسعار بنحو 300٪، مما أدى إلى خلافات متعددة بين صانعي السياسات. في نهاية المطاف في عام 1959 تم تخفيض قيمة العملة بنسبة 75٪. بعد سنوات قليلة ارتفعت الأسعار مرة أخرى، والبنك المركزي مرة أخرى خفض قيمة الروبية. في غضون 5 سنوات ذهب أكبر الأوراق النقدية من 100 روبية إلى 10،000 روبية.


وكانت الأزمة المالية الآسيوية فترة متقلبة أخرى للروبية التي تم تداولها من 2000 روبية لكل دولار أمريكي إلى أكثر من 15،000 دولار أمريكي. بسبب البيع على نطاق واسع من معظم العملات الآسيوية، لم البنك المركزي إعادة تقييم الروبية خلال الأزمة. ومع ذلك، بعد عشر سنوات، قام البنك المركزي بطبع 100.000 ملاحظة، والتي لا تزال أكبر طائفة.


في أواخر عام 2017، استقرت إدر على التجارة حوالي 13،000 دولار أمريكي.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى إدر نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


إدر - روبية اندونيسية.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الروبية الأندونيسية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إدر. يعد كود العملة الخاص ب روبياس هو إدر، و رمز العملة رب.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أعلى أخبار الفوركس.


يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


الروبية الاندونيسية إدر.


معلومات مفصلة والعوامل الأساسية.


نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، 2016: 29.4٪


تقييمات الائتمان السيادية:


موديز.


العوامل الداعمة.


أسعار الفائدة المرتفعة الغلة.


عوامل الضعف.


السوق الناشئة عالية المخاطر.


الروبية الاندونيسية هي العملة الرسمية في اندونيسيا. محليا، هو الملقب ب "بيراك" ("الفضة" في الإندونيسية). وقد أدخلت العملة لأول مرة في عام 1946. الحكومة لديها خطط طويلة الأجل لإعادة تنظيم الروبية بسبب انخفاض قيمة العملة بشكل كبير.


روبية اندونيسية أرشيف الأخبار.


معنويات السوق مفيد للروبية الاندونيسية.


وارتفعت الروبية الاندونيسية الى اعلى مستوى لها منذ نحو خمسة اشهر حيث كانت معنويات السوق ايجابية ومفيدة لعملات الاسواق الناشئة.


روبيات اندونيسيا، المستقبل لا يزال يبدو بليغ.


وارتفعت الروبية الاندونيسية مقابل الدولار الأمريكي بقوة، وارتفعت أكثر من 1 في المئة اليوم. ومع ذلك لا يزال المحللون قلقين من أن المستقبل يبدو قاتما للعملة.


الروبية الاندونيسية المكاسب كما تؤيد المحكمة نتائج الانتخابات.


تقدمت الروبية الاندونيسية اليوم بعد أن حكمت المحكمة الدستورية في البلاد لصالح جوكو ويدودو، ورفضت التحديات ضد نتائج الانتخابات الرئاسية يوليو.


الروبية الاندونيسية مستبعد إلى أعلى مستوى في شهرين.


وارتفعت الروبية الاندونيسية اليوم، مسجلا اعلى مستوى فى شهرين، حيث اعلن ان جوكو ويدودو هو المنتصر فى انتخابات الرئاسة فى البلاد. وهذا يعطي الأمل في أن عدم اليقين السياسي لن يدفع المستثمرين بعيدا عن أصول الدولة بعد الآن.


الروبية الاندونيسية قطرات بسبب نتائج الانتخابات المتنازع عليها.


وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم نتيجة للانتخابات الرئاسية التي جرت في الشهر الحالي، وكان أحد المرشحين قد اعترض عليها، وقال إن التصويت غير ديمقراطي وغير عادل.


بنك إندونيسيا يشجع روبية على الاستهزاء.


وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم حيث أشار البنك المركزي في البلاد إلى أنه يشجع على ضعف العملة لأنه ينبغي أن يساعد المصدرين المحليين ويحسن الميزان التجاري.


روبي & أمب؛ روبية تواصل سقوطها على الصراع في العراق.


انخفضت العملات الآسيوية اليوم مع استمرار الصراع في العراق في دفع أسعار النفط الخام أعلى مما يعرض اقتصادات الأسواق الناشئة للخطر. وقد قاد الروبية الهندية والروبية الاندونيسية هذا الانخفاض.


الروبية الاندونيسية تعاني من ارتفاع أسعار النفط & أمب؛ اكتناز الدولار.


وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم بسبب المخاوف من أن ارتفاع أسعار النفط سيضر الميزان التجاري والتكهنات بأن المستوردين اكتناز الدولار.


العجز التجاري الإندونيسي يؤدي إلى خسائر الروبية.


وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم من تكهنات بأن العجز المتزايد في ميزان التجارة سيحفز المستثمرين الأجانب على سحب أموالهم من اقتصاد البلاد، مما يقلل من جاذبية أصول إندونيسيا.


روبيا التجمع كما اندونيسيا استعداد للانتخابات.


انتقدت الروبية الاندونيسية تكهنات بأن المرشحين الرئاسيين سيعلنون مرشحهم لمنصب نائب الرئيس اليوم. وكانت معنويات السوق العامة إيجابية أيضا بالنسبة للعملة.

No comments:

Post a Comment