Sunday 21 January 2018

اختبار الروبوت الفوركس


اختبار الروبوتات الفوركس.
قاعدة بيانات معالج الفوركس بجمع وتحديثات بيانات اختبار الروبوت من عدد من المصادر ذات السمعة الطيبة والموثوق بها. يتم تجميع البيانات لكل روبوت ويظهر على علامة التبويب الروبوتات. يمكنك فرز وتصفية البيانات وعرض مزيد من المعلومات على كل روبوت والتي سوف تمكنك من اتخاذ قرار أكثر دراية إذا قررت الاستثمار في الفوركس روبوت.
بيانات من 3 مصادر على الأقل أكثر من 500 يوم اختبار مشترك أكثر من 500 معاملة أكثر من 5٪ متوسط ​​العائد على الاستثمار الشهري أكثر من 2 نقطة لكل صفقة (صافي)
يرجى التمتع موظفي الغزل المعالج أثناء تحميل قاعدة البيانات. قد يستغرق تحميل قاعدة البيانات ما يصل إلى دقيقة. مرة واحدة يتم تحميل قاعدة البيانات الجدول يمكن فرزها وتصفيتها بسرعة كبيرة.
ستعرض قاعدة البيانات جميع بيانات الاختبار لأي روبوت يمكننا العثور عليه بغض النظر عما إذا كان بائع الروبوت يقدم لنا شراكة تابعة.
ملف التمهيدي في تنسيق بدف يحتوي على تعليمات التثبيت المفصلة. معظم هذا حتى المشي لكم من خلال تثبيت منصة ميتاترادر ​​نفسها وإنشاء حساب الوساطة.
الملف القابل للتنفيذ الروبوت الذي عادة ما يكون ملحق الملف. mt4. لا تنقر على هذا الملف.
عادة سيكون هناك ملف. dll الذي هو ببساطة مكتبة من البرامج والموارد التي البرنامج الرئيسي سوف ندعو.
سوف الملف التمهيدي المشي لكم على الرغم من عملية التثبيت، ولكن في كثير من الأحيان لا يعني نقل الملف. mt4 إلى مجلد واحد وملف. dll إلى مجلد آخر ثم قم بإعادة تشغيل منصة التداول MT4 الخاص بك.
والمزايا المحتملة واضحة. ومع ذلك هناك عدد من الأشياء ليكون على بينة من.
الأرقام السحرية تستخدم معظم الروبوتات الأرقام السحرية كبصمات الأصابع على كل صفقة للتأكد من أنها تدير فقط الصفقات الخاصة بها. إذا كنت الجمع بين الروبوتات على حساب واحد، أو ترغب في التجارة يدويا ثم جميع الروبوتات يجب استخدام الأرقام السحرية والأرقام السحرية يجب أن تكون فريدة من نوعها لكل روبوت. حتى إذا كنت ترغب في تجارة الروبوتات متعددة على نفس الحساب ثم فمن الحكمة للنظر الروبوتات التي من شأنها أن تكون متوافقة في نفس البيئة. من الناحية المثالية تلك التي تم تعيينها للعمل في ساعات التداول المختلفة و / أو تلك التي عادة ما يكون عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد. قواعد نفا تتطلب فيفو إدارة التجارة، التحريم الخارجة عن القانون، وخفضت مؤخرا في الرافعة المالية المتاحة على الحسابات. إذا كان لديك وسيط نفا ثم هذه اللوائح من المرجح أن تتداخل مع الروبوتات التداول على نفس الحساب.
وربما وصل الوسطاء بشكل عام إلى النقطة التي أدركوا فيها أن تجارة الروبوت هنا ويمكنهم أيضا تبنيها وجذب الزبائن الراغبين في استخدام الروبوتات بدلا من التعامل مع كل شيء على أنه تهديد. لذلك سترى العديد من الوسطاء تشجيع أصحاب الروبوت بما في ذلك المتسكعون للتجارة معهم. ولكن هذا لا يعني أن بعض التقنيات التي غالبا ما تكون ذات سمعة طيبة لاستخدامها ضد التجار الفرديين لن تعمل ضد الروبوتات. الشهير 'وقف الصيد' يجري الأكثر المشار إليها. لهذا السبب فمن الحكمة دائما لمعرفة ما إذا كان الروبوت الخاص بك يتضمن التكنولوجيا لإخفاء وقف الخسائر من وسيط وإغلاق الصفقات فقط عندما يريد. معظم الروبوتات تشمل هذه الوظيفة ومرة ​​أخرى فهذا يعني أن اتصال فس دائم لا غنى عنه.
ومن المؤكد أن يكون كل من الفائزين والخاسرين على مدى فترة زمنية معينة بسبب المعلمات المختلفة.
نحن نرحب بآرائكم. هذا منتدى عام. غير مسموح بالتعليقات المسيئة وتشهيرية.
أضف تعليقك.
مايك. شكرا مايك، وسوف أتصل بك قريبا.
مرحبا، اسمي مايك وأود أن الاستفسار عن تقديم لدينا الفوركس الروبوت الجديد B. O.R. N البومة الليل لموقعك لاغراض الاختبار. وهي متاحة تجاريا في بورن فكس والرابطة التابعة ولدت-فكس / affiliates. html ونحن مستعدون لتوفر لك مع نسخة تقييم البرنامج لأغراض الاختبار، شكرا، مايك.
جريج. سؤال جيد. نعم نحن نقوم بتجميع عدد الأيام ويظهر في عمود واحد. ومع ذلك، يتم حساب متوسط ​​عائد الاستثمار كمتوسط ​​مرجح لعائد الاستثمار من كل بيان لهذا الروبوت. مثال. إذا كان لدينا اختبار A مع 10٪ العائد على الاستثمار الشهري واختبار B مع عائد الاستثمار الشهري 20٪ ثم متوسط ​​العائد على الاستثمار سيكون 15٪ إذا كانت تعمل لنفس العدد من الأيام. ومع ذلك، إذا كان الاختبار A قد تم تشغيله لمدة ضعف عدد الأيام كما اختبار B ثم متوسط ​​العائد على الاستثمار للروبوت سيكون 13.3٪ كما اختبار A سوف تؤثر على المتوسط ​​أكثر من اختبار B. نيل.
فقط قليلا من ردود الفعل حول كيفية عمل قاعدة البيانات الخاصة بك. وأعتقد أن النتائج تميل لأنك تقوم بتدهور عدد الأيام عندما تم اختبار الروبوت عدة مرات. روي هو متوسط ​​خلال اختبارات متعددة لذلك يجب أيضا أن متوسط ​​عدد الأيام لم تضاف معا. وبهذه الطريقة سيكون عمود العائد على الاستثمار / الشهر أكثر وضوحا. آمل أن يكون هذا الأمر معقولا بالنسبة لك. جريج.
فوركس أوتو ترادينغ سيستمز، 1290891459.
جريج. شكرا جزيلا على العرض الكريمة. موقع رائع لديك هناك، وسوف تحصل على الحق في إضافة كل ما تبذلونه من البيانات إلى قاعدة بيانات المعالج. نيل.
مرحبا شباب، إذا كنت ترغب بلدي 2 سنتا قيمتها، وأنا حاليا اختبار 10 إي في فوريكسوتوترادينغسيستمز إذا كنت ترغب في إضافة تلك البيانات إلى موقع الويب الخاص بك كنت أكثر من موضع ترحيب. جريج أنيت، مشرف الموقع، فوركساوترادينغسيستمز.
فوركس أوتو ترادينغ سيستمز، 1290306714.
يا رفاق قد جمعت كمية باردة على محمل الجد من البيانات. شكرا لكم.
مرحبا بكم في صفحة الروابط المتبادلة.
المكان المثالي ل ترياثليتس للحفاظ على تاريخهم شخصية النتائج والجدول الزمني سباق تسوية الديون.
تسوية الديون ؟ تطبيقه على الانترنت. التخلص من الديون الخاصة بك بسرعة! تجنب الإفلاس والآثار السلبية الإضافية على التصنيف الائتماني للمدين الذي يمكن أن يحققه. التحليل الفني كفد.
6-أسبوع التحليل الفني المربح ماستركل - الأساس النقدي الخاص بك لتداول الأسهم والفوركس والعقود مقابل الفروقات. خدمات استضافة مواقع الويب.
جودة وبأسعار معقولة خدمات استضافة المواقع وأسماء النطاقات أستراليا - ونحن ملتزمون بتوفير نوعية موثوق بها في جميع أنحاء العالم واستراليا حلول استضافة المواقع والخدمات. تقديم محرك البحث - أدم تداول العملات.
تجارة الفوركس، الذهب، النفط، ومؤشرات الأسهم، خوارزمية التداول، ميتاتريدر، حساب تجريبي مجاني 100،000 $ أفضل استضافة المواقع.
خدمات الترجمة المهنية التي تقدم الترجمة، الترجمة، حلول اللغات متعددة اللغات والتكامل لتوفير التكاليف. وتشمل الاختصاصات ترجمة تكنولوجيا المعلومات وترجمة قطاع التجزئة والترجمة المالية والتسويقية والتقنية. تصفح | الثلوج | تزلج | موضه.
نبيع معظم ما يصل إلى تاريخ تصفح، والثلوج، وتزلج ارتداء المتاحة في أي مكان على أو غير متصل. لدينا أكبر تشكيلة من الملابس والأحذية والاكسسوارات على الانترنت لجميع أروع العلامات التجارية بما في ذلك الحيوان، حديقة الحيوان يورك، ككسيلفر، روكسي، نيكسون، دس، مزايا التدخين نظيفة الدخان على التبغ السجائر.
الدخان النظيف يسمح لك بالتنفس مرة أخرى. أنه لا يحتوي على القطران، أول أكسيد الكربون وغيرها من السموم الخطرة. لا يوجد في ذلك أن تسد وتكسد الرئتين. تنظيف الدخان يحتوي أساسا الماء والنيكوتين والبروبيلين غليكول (المضافة المشتركة في الغذاء) سيكسيغا وندركلادر أوش سيكسيغا كلادر.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الدببة تيدي، الدببة تشارلي، هيرمان تيدي بيرس، روبرت، سنوبي، هانزا، غوند، باغبوس، غوليز، ستيف هي في معدل مريح جدا بالنسبة لك. مجلس الملابس الرياضية والاكسسوارات.
تسوق من مجموعة من الملابس والاكسسوارات للسوق الرياضية متنها بما في ذلك ركوب الأمواج، تزلج، أعقاب على الجليد. نحن تسويق المنتجات من العلامات التجارية مثل روكسي، ككسيلفر، بيلابونغ، ​​الحيوان، O نيل، عنصر، نيكسون، داكين، ريف، التونة الساخنة وأكثر من ذلك. معالجة الدفع.
نحن نقدم نوعية الأثاث على الانترنت للمنازل والمكاتب في جميع أنحاء المملكة المتحدة. نحن نقدم أعلى جودة الأثاث لغرفة المعيشة، غرفة نوم، غرفة الطعام، فضلا عن المكاتب المنزلية في المعاصرة، الحديثة والتقليدية التصاميم. تصفح، تزلج، الملابس والاكسسوارات.
أفضل اختيار على الانترنت من تصفح، تزلج الملابس والاكسسوارات من منظور جديد. الأسهم العلامات التجارية قابلة للبيع للغاية بما في ذلك الحيوان، فولكوم، هورلي، بيلابونغ روكسي، عربات النقل، دس، نيكسون، إتنيس، و ريف على سبيل المثال لا الحصر. أرخص تأمين على السيارات.
يوفر كومباركسريس أفضل أسعار التأمين على السيارات التي تناسبك في 2 دقيقة. العثور على أرخص التأمين على السيارات من شركات التأمين موثوق بها الآن وحفظ $$$ برايتون النفايات وإعادة التدوير.
تقديم خدمة كاملة للملاك والمستأجرين وأصحاب المنازل الهدايا الشخصية.
يحتوي الموقع على أكثر من 1800 منتج، وكلها تقريبا التي توفر خيار لتخصيص لهم لجعلها هدية خاصة إضافية في أي مناسبة على مدار السنة. أثاث الأطفال | يدفع باليدين | مقاعد الطفل.
اختر وشراء من مخزوننا الضخم من الكراسي المتحركة، وأثاث الأطفال ومقاعد السيارات من كويني، ماكسي-كوزي وستوك. متجر لمنتجات الأطفال هنا في babyfurniture. uk27.co. uk سرير | | سرير بطابقين.
هل تبحث عن أسرة؟ لدينا مجموعة واسعة من الأسرة، سرير بطابقين، سرير أريكة، وأسرة قابلة للتعديل، وأسرة الأطفال، وأسرة ديوان، وأسرة معدنية، وأسرة جلدية، وأسرة خشبية / الصنوبر في أحجام 2FT 6 إلى 6ft سرير كينغزيزي سوبر. فرشات، أغطية فراش، لحافات جلاسكين | ملابس رجالية | ألعاب الأطفال.
متجر لمجموعة كبيرة من جلاسكينز الخاص بك اي فون، آي بود، بلاك بيري، كمبيوتر محمول، نتبووك، ماك بوك أو نينتندو دس. أيضا ملابس الرجال من أعلى العلامات التجارية. هدايا جديدة في كل مناسبة.
مجموعة كبيرة من الهدايا المتاحة خلال العام وبعض الهدايا الخاصة جدا في كل مناسبة والجيب. أحذية مصمم | المدربين | ملابس رياضية.
نحن نقدم أفضل العلامات التجارية في المدرب مثل أديداس، كونفيرز، نايك، ريبوك، بوما و كسويس، ومن أبرز بيوت الأزياء مصمم مثل أرماني، برادا، هوغو بوس على سبيل المثال لا الحصر - كل بأسعار مخفضة، للرجال، أطفال. دراجات واكسسوارات الدراجة.
نحن اليد اختيار كل من الدراجات في مجموعتنا لتجلب لك أفضل خيار ممكن من أعظم نماذج مثل بمك، بيرلي، بيانكي، باسو، دي روزا الخ في السوق. عطور جديدة.
نحن نقدم العطور اسم العلامة التجارية الأصيلة، منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بأسعار مخفضة. معالجة الدفع.
برنامج العمل قبول طلب المساعدة، عينات مجانية وأمثلة أزياء الملابس والاكسسوارات.
نحن نقدم مجموعة من الأزياء والملابس، والقمصان، أزياء المرأة، اكسسوارات الهاتف المحمول، الألعاب الإلكترونية، الأجهزة المحمولة، خراطيش الطابعة، اكسسوارات الكمبيوتر المحمول وأكثر من ذلك. أعلى الهدايا شخصية.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الهدايا الشخصية، يعيق، الزهور، هدايا الطفل، الهدايا للرجال، الهدايا للنساء، الهدايا، هدايا الزفاف، الغذاء يعوق، المجوهرات، عيد الحب، الأمهات اليوم، الآباء اليوم، المسابقات. القبعات، الملابس والاكسسوارات.
نحن نقدم مجموعة واسعة من القبعات للرجال والنساء. نحن أيضا الأسهم سترات، القمصان، القمصان، الأحذية، أحزمة، أغطية الرأس، النظارات الشمسية، المحافظ والمحافظ، والأوشحة والحجاب في أعلى جودة بأسعار مريحة. الخيار الأول رعاية الطفل، سلامة الطفل.
متجر هنا لعربات الأطفال، عربات الأطفال، سلع الحضانة، الاشياء الطفل، كوتبيدس، مقاعد الطفل سيارة، رعاية الطفل، بابيسافيتي المنتجات.
الصفحة الرئيسية | الروبوتات | مركز التعلم | ملاحظات | الروابط.
&نسخ؛ 2010 معالج الفوركس.
تصميم الموقع من قبل لوجام.
اإلفصاح عن المخاطر.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
يجب أن تكون على علم بأن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مستوى عال من المخاطر، ويمكنك أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الخاص. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. نحن لن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر لأي سبب من الأسباب.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد فريق معالج الفوركس غير ضارة بأي و جميع الطرق.
استخدام هذا الموقع يشكل اعترافا وقبولا لهذه المخاطر.

أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!
محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.
75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.
لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟
A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.
توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت وقد يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.
في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.
مزايا الروبوتات الفوركس.
التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.
أكثر روبوتات الفوركس شعبية.
الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.
نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.
يبدأ من 10.000 $.
و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.
يبدأ من $ 5.000.
و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.
يبدأ من $ 5.000.
كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.
نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.
المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.
مجانا الروبوتات الفوركس.
تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.
3rd الطرف سجلات المسار.
يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.
تحديثات السوق الحرة.
تداول الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.
التجارة متعددة إي.
اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.
فكا تنظم الشركاء.
نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.
المهنية برنامج التابعة لها.
تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.
الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!
دعم كبير والمنتج.
"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات واليقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.
"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "
"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".
"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "
"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".
أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!
"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.

ما هو الفوركس روبوت؟
هل أنت مستعد لتسليم التداول الخاص بك إلى الروبوت الفوركس؟
A فوركس روبوت هو برنامج تداول الفوركس الذي يؤتمن قرارات التداول. يتم بناء الروبوتات الأكثر شعبية لتجار التجزئة حول منصة ميتاترادر. تعمل هذه الروبوتات على ميتاتريدر كمستشارين خبيرين & # 34؛ وأنها يمكن أن تفعل أي شيء تقريبا، من إعطائك إشارة لوضع التجارة، لوضع وإدارة التجارة بالنسبة لك تلقائيا.
الروبوت إيجابيات وسلبيات.
إذا كان لديك إستراتيجية الفوركس التي تتميز بالميكانيكا الدقيقة والتي لا تتطلب إنسانا في عملية اتخاذ القرار، فيمكنك برمجة برنامج فوركس روبوت لتداوله على مدار 24 ساعة في اليوم.
العديد من الشركات إنشاء وبيع الروبوتات الفوركس، ولكن كن حذرا الذين كنت تتعامل مع إذا كنت في السوق لشراء واحدة. ليس من غير المألوف أن تنبثق شركة ما بين عشية وضحاها وتبدأ ببيع & # 34؛ ثروات فورية & # 34؛ الفوركس الروبوت، بما في ذلك ضمان استعادة الاموال، إلا أن تختفي في حوالي 45 يوما أو نحو ذلك.
إن معظم روبوتات الفوركس المصنوعة للشراء ليست مربحة، لذا يرجى إجراء أبحاثك أولا إذا كنت تخطط لشراء واحدة. فمن الأفضل أن نكون حذرين لأن هناك قدرا كبيرا من منحنى المناسب أو التعدين البيانات التحيز في العروض المقدمة للشراء.
البيانات-التحيز التعدين.
تحيز البيانات التعدين هو العدو غير المعلنة لكثير من التجار الذين يشترون الروبوتات النقد الاجنبى. ويشير إلى عملية & # 34؛ الكرز قطف & # 34؛ أفضل اختبار الظهر من مئات أو أكثر وتقديم هذا الاختبار مرة أخرى كما النتيجة المحتملة لمشتري الروبوت الفوركس.
ديفيد أرونسون هو واحد من قادة هذه المعركة لجعل المستثمرين على بينة من التحيز التعدين البيانات.
وقد كتب أرونسون كتابا ممتازا ومفصلا بعنوان التحليل الفني القائم على الأدلة. ومن بين العديد من الحجج الجيدة الأخرى، يؤكد أن الأنظمة أو المؤشرات التي يقال أنها أفضل المؤثرين أو الأكثر دقة للتنبؤ بالأداء المستقبلي هي استنتاجات كاذبة على الأرجح. وكثيرا ما يثبت أن النتيجة التي تم التوصل إليها من خلال النظر في مجموعة بيانات واحدة وعدم اختبار هذا المؤشر على دورات متعددة أو البيئة.
الروبوتات الناجحة.
هناك بعض الروبوتات الناجحة هناك، ولكن يكون على بينة من التحيز التعدين البيانات التي هي الجبهة ووسط معظم أنظمة الشراء. عادة، هذه الأنظمة الحفاظ على حافة وإدارة المخاطر بنجاح. وكلما قلنا عن معدلات الفوز المرتفعة والمزيد عن تحديد حجم الموقع وخفض الخسائر بسرعة.
إذا كان هناك مثال جيد على معنى & # 34؛ حذار المشتري، & # 34؛ هذه هي. هذه العبارة قابلة للتطبيق بشكل كبير على روبوتات الفوركس. عندما تفكر في شراء نظام، اسأل نفسك، & # 34؛ إذا كان يعمل بشكل جيد، لماذا يتم بيعه على هذا الخصم؟ & # 34؛ الإيثار عادة ليس القصد. وكثيرا ما تباع النظم الفرعية في أقرب وقت يمكن فيه وضع نتائج معبأة في البيانات بحيث يمكن للمشترين غير المتعلمين شراء الشفرة.
ملاحظة: عالم التداول والاستثمار يتغير باستمرار. التشاور دائما مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.

اختبار الروبوت الفوركس
اهلا ياجماعة! هنا يمكنك أن تجد دائما كل الجدة من الفوركس. ونحن ملتزمون تبحث عن أفضل أنظمة التداول، سواء الروبوتات الفوركس أو إشارات التداول. على موقعنا يمكنك ان ترى نتائج التداول من مناطق العد على حسابات البائعين ومقارنتها مع نتائجنا المستقلة على العرض. هذا يسمح لنا للحصول على تقييمات دقيقة والعثور على أفضل أنظمة الفوركس!
لدينا حلم لجمع أفضل المستشارين الخبراء، إشارات الفوركس، والعثور على أفضل مزيج منهم فيما بينها، لذلك هو الحصول على تاجر محفظة موثوقة للغاية ومربحة. كل ربع سنضع على الانترنت هذا الجمع، واختباره على حساب حقيقي!
لدينا العديد من الأفكار التي يمكن أن تساعد في جعل لكم ولنا أكثر ثراء حتى البقاء معنا ونحن سوف تنجح!

No comments:

Post a Comment