Wednesday 21 February 2018

1 في المئة في اليوم الواحد الفوركس


التجار اليوم، التمسك بقاعدة المخاطر 1٪.


التجار اليوم الوظيفي التمسك طريقة تسمى قاعدة المخاطر 1٪ (أو اختلاف طفيف منه). فهو يضمن الحد الأدنى لرأس المال المفقود عندما لا تتداول بشكل جيد أو ظروف السوق صعبة، ولكن لا يزال يسمح لعوائد شهرية كبيرة / الدخل. في ما يلي قاعدة المخاطر التي تبلغ 1٪، ولماذا يجب عليك اتباعها.


1٪ قاعدة المخاطر.


قاعدة المخاطر بنسبة 1٪ لا تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ من حسابك على صفقة واحدة.


هذا لا يعني إذا كان لديك حساب تداول $ 30،000 يمكنك فقط شراء 300 $ قيمة الأسهم (1٪ من 30،000 $). في الواقع، يمكنك استخدام كل ما تبذلونه من رأس المال على تجارة واحدة، أو أكثر من ذلك إذا كنت تستخدم النفوذ. إن تطبيق قاعدة المخاطر بنسبة 1٪ يعني أنك تأخذ خطوات إدارة المخاطر بحيث لا تفقد (على الأرجح) أكثر من 1٪ - 300 دولار في هذه الحالة - في صفقة واحدة. كيفية تطبيق هذه التقنيات لإدارة المخاطر، لذلك كنت خطر فقط 1٪ من حسابك على كل صفقة، ويرد أدناه مناقشة.


أسباب استخدام قاعدة المخاطر 1٪.


التداول صعب، ولا يفوز أحد في كل صفقة. وتساعد قاعدة المخاطر بنسبة 1٪ على حماية رأس مال المتداول من الانخفاض بشكل كبير عندما لا يتداول بشكل جيد أو عندما تجعل ظروف السوق صعبة لكسب المال. إذا كنت خطر 1٪ من رصيد حسابك الحالي على كل صفقة تحتاج إلى فقدان 100 الصفقات في صف واحد للقضاء على الحساب. إذا كان التجار المبتدئين يتبعون قاعدة 1٪، فإن العديد منهم أكثر من المرجح أن تستمر خلال السنة الأولى صعبة للغاية.


قد تبدو نسبة 1٪ (أو أقل) في التجارة وكأنها كمية صغيرة لبعض الناس، ومع ذلك فإنه لا يزال يمكن أن توفر عوائد كبيرة. إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪، يجب أن يكون توقع الربح الخاص بك على كل صفقة 1.5٪ إلى 2٪، أو أكثر. جعل العديد من الصفقات في اليوم، والحصول على بضع نقاط مئوية على حسابك كل يوم ممكن جدا، حتى لو كنت الفوز فقط نصف الصفقات الخاصة بك.


في ما يلي كيفية إجراء ذلك.


1٪ تطبيق قاعدة المخاطر.


من خلال المخاطرة 1٪ من حسابنا الخاص، على تجارة واحدة، ونحن التداول على الشروط الخاصة بنا. من خلال هذا يعني أنك يمكن أن تجعل التجارة التي تعطيك عائدا 2٪ على حسابك، على الرغم من أن السوق انتقلت سوى جزء صغير من المئة. وبالمثل، يمكنك المخاطرة بنسبة 1٪ من حسابك حتى إذا كان السعر يتحرك عادة بنسبة 5٪ أو 0.5٪. ويتم ذلك باستخدام الأهداف وأوامر وقف الخسارة.


بمجرد أن تتعلم كيفية الأسهم التجارية اليوم - أو غيرها من الأسواق مثل العقود الآجلة أو الفوركس - نفترض أن ترى الإعداد التجاري حيث كنت ترغب في شراء سهم في 15 $. لديك حساب بقيمة 30،000 دولار. نظرتم الى الرسم البياني ورؤية السعر وضعت مؤخرا في انخفاض قصير الأجل على المدى القصير عند 14.90 $. يمكنك وضع وقف الخسارة عند 14.89 دولار، أي أقل من أدنى مستوى في الآونة الأخيرة (انظر أين تضع وقف الخسارة). الآن بعد أن تعرفت موقع وقف الخسارة، يمكنك حساب عدد الأسهم التي يجب اتخاذها بحيث لا تفقد أكثر من 1٪ من حسابك.


1٪ من 30،000 $ هو 300 $، وهذا هو خطر حسابك. المخاطر التجارية الخاصة بك هي 0.11 $، وهو الفرق بين سعر الدخول وسعر وقف الخسارة. تقسيم مخاطر حسابك عن طريق المخاطر التجارية للحصول على حجم الموقف المناسب: $ 300 / $ 0.11 & # 61؛ 2727 سهم. قم بتجربة ذلك إلى 2700. هذا هو عدد الأسهم التي يمكنك اتخاذها، لهذه التجارة، لذلك لا تفقد أكثر من 1٪ من حسابك.


لاحظ أن 2700 سهم في 15 $ يكلف 40،500 $، وهو أكثر من التاجر لديه. لذلك، الرافعة المالية لا تقل عن 2: 1 مطلوبة لجعل هذه التجارة.


إذا كان السعر يضرب وقف الخسارة الخاصة بك سوف تفقد حوالي 1٪ من رأس المال الخاص بك، أو ما يقرب من 300 $ في هذه الحالة. ولكن إذا كان السعر يتحرك أعلى وكنت الخروج في 15.22 $ تقوم بإجراء ما يقرب من 2٪ على أموالك، أو ما يقرب من 600 $ (أقل عمولات). وذلك لأن وضعك يتم معايرة لجعل أو فقدان ما يقرب من 1٪ لكل 0.11 $ يتحرك السعر. إذا قمت بالخروج عند 15.33 $ يمكنك جعل ما يقرب من 3٪ على التجارة، على الرغم من أن السعر انتقل فقط حوالي 2٪.


ويسمح نوع الأسلوب بالتداول للتكيف مع كل أنواع ظروف الأسواق، سواء كانت متقلبة أو متقلبة ولا تزال تحقق أرباحا. وتطبق هذه الطريقة أيضا على جميع الأسواق. قبل التداول يكون على بينة من الانزلاق. وهذا هو عندما كنت غير قادر على الخروج من سعر وقف الخسارة ويمكن أن تأخذ خسارة أكبر مما كان متوقعا.


الاختلافات في القاعدة.


قاعدة المخاطر 1٪ أمر شائع بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حسابات تجارية تقل عن 100،000 دولار. في حين يوصى بنسبة 1٪، عندما تستخدم مربحا بشكل متسق لبعض التجار، تستخدم قاعدة مخاطر بنسبة 2٪. هذا هو نفسه، باستثناء أنك سمحت للمخاطرة بنسبة 2٪. أما األرض الوسطية فتعرض للخطر بنسبة٪ 1.5 أو أي نسبة أخرى أقل من 2٪.


وبالنسبة للحسابات التي تزيد قيمتها عن 100000 دولار، فإن العديد من التجار يخاطرون بأقل من 1٪. على سبيل المثال، فإنها قد خطر فقط 0.5٪، أو حتى 0.1٪ على حساب كبير. عندما التداول على المدى القصير يصبح من الصعب حتى خطر 1٪ لأن أحجام الموقف الحصول على كبيرة جدا. يجد كل تاجر نسبة يشعرون بالارتياح لها وتتناسب مع سيولة السوق التي يتاجرون بها. أيا كانت النسبة التي تختارها، أبقها أقل من 2٪.


الكلمة النهائية على قاعدة المخاطر 1٪.


يمكن تعديل قاعدة 1٪ لتتناسب مع كل حجم حساب تاجر فردي وسوق. تعيين نسبة كنت على ما يرام مع المخاطرة ثم حساب حجم موقفك لكل التجارة وفقا لسعر الدخول ووقف الخسارة. بعد قاعدة 1٪ يعني أنه يمكنك تحمل سلسلة طويلة من الخسائر. على افتراض أن الفائزين أكبر من الخاسرين سوف تجد عاصمة الخاص بك لا تسقط بسرعة كبيرة ولكن يمكن أن ترتفع بسرعة. قبل المخاطرة بأي أموال، حتى 1٪، وأوصت لك ممارسة استراتيجية في حساب تجريبي وتأكد من أنك مربحة باستمرار معها.


كيفية الحصول على 10٪ يوم التداول الشهري.


مخطط لجعل المعيشة يوم من يوم التداول.


بالنسبة لمعظم الناس الذين يبدأون التداول اليوم، والهدف النهائي هو إنهاء عملهم وتكون قادرة على كسب العيش خارج الأسواق. هناك طريقتان لكسب لقمة العيش من التداول اليوم.


هل يمكن أن تبدأ مع كمية كبيرة من رأس المال وجعل نسبة صغيرة العودة إلى إنتاج دخل شهري لائق. وهذا يتطلب المزيد من رأس المال ولكن مهارة أقل. الخيار الآخر هو أن تبدأ مع كمية أصغر من رأس المال، ويقول 10،000 $ إلى 30،000 $، وتوليد عوائد أعلى من أجل كسب لقمة العيش. وهذا يتطلب رأس مال أقل، ولكن أكثر بكثير من المهارة.


في ما يلي مخطط لزيادة عوائدك إلى 10٪ أو أكثر شهريا. وبهذه الطريقة، حتى إذا كنت تبدأ بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستصنع ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الشهر، وسيزداد هذا الدخل مع زيادة رأس المال و / أو العائد.


سواء كنت الأسهم التجارية يوم، الفوركس، أو العقود الآجلة، ومحاذاة عملية التداول الخاصة بك حول التكتيكات التي نوقشت أدناه. مع العمل الشاق والممارسة، على مدى ستة أشهر إلى سنة قد تكون فقط قادرة على أن تصبح واحدة من عدد قليل من التجار (نسبة لأولئك الذين يحاولون) الذين يعيشون على التداول اليومي.


يوم التداول النجاح والمدة التي يستغرقها.


قبل أن تتمكن من التجارة يوم لقمة العيش، ونعرف ما كنت ضد. يوم التداول السحر حشود من الناس، ومعظم هؤلاء الناس لن يحقق الربح، ناهيك عن العيش. معظم الناس الذين يحاولون التداول اليوم سوف تفقد معظم، أو كل، من الأموال التي إيداعها في حساب التداول الخاصة بهم.


أقل من 4.5٪ من التجار اليوم الذين يحاولون سوف تكون قادرة على كسب لقمة العيش من التداول اليوم.


فرصة جعل معيشة كبيرة أصغر بكثير. وبالنسبة ل 4.5٪ من الذين يكسبون عيشهم من األسواق، فإنهم يأخذون عادة ما يتراوح بين ستة أشهر وسنة، ويخصصون ساعات الدوام الكامل) حوالي 30-40 ساعة في األسبوع (للتعليم والممارسة والتداول قبل بلوغهم هذا المستوى.


المخطط التالي سوف تساعدك على أن تكون واحدة من عدد قليل من التجار الذين يمكن أن تجعل المعيشة قبالة التداول اليوم، وربما سحب عوائد من 10٪ أو أكثر من السوق كل شهر.


يوم التداول النجاح خفضت إلى أربعة أرقام.


إنشاء أو اتباع استراتيجية تسمح لك للحفاظ على هذه الأرقام في المناطق المستهدفة، وسوف تكون تاجر مربحة. ويمكن تخفيض التداول الناجح إلى أربعة عوامل: المخاطر على كل صفقة (حجم الموقف)، ومعدل الفوز، والمكافأة إلى المخاطر وعدد الصفقات التي تأخذها.


فهم هذه الأرقام الأربعة سوف تساعدك على الوصول إلى هدفك من التداول اليوم لقمة العيش. جميع المكونات / الأرقام تعمل معا، وهنا كيف.


رأس المال للمخاطر في التجارة.


أن تكون ناجحة، السيطرة على المخاطر على كل التجارة. تخاطر بحد أقصى 1٪ من حسابك في كل صفقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر ما يصل إلى 100 دولار أمريكي لكل عملية تداول.


ضع أمر إيقاف الخسارة للتأكد من أنك لا تفقد أكثر من 1٪ من حسابك. بمجرد أن تعرف سعر الدخول الخاص بك ووقف الخسارة مستوى، حساب حجم الموقف الخاص بك (كم عدد الأسهم، والكثير أو العقود التي تأخذها في سوق الأوراق المالية، وسوق الفوركس أو سوق العقود الآجلة).


1٪ قد لا يبدو مثل الكثير للمخاطر. ولكن كما سنشرح في القسم التالي، يجب أن تكون صفقاتنا الفائزة أكبر دائما من صفقاتنا الخاسرة. في حين أننا نخاطر فقط 1٪، ونحن نسعى جاهدين لجعل 1.5٪ إلى 3٪ على الفائزين لدينا، والمجازفة 100 $ لجعل 150 $ إلى 300 $ على سبيل المثال. فقط خطر 1٪ يعني أيضا أنه حتى لو كنت ضرب سلسلة خاسرة من خمسة إلى عشرة الصفقات، كنت قد فقدت الكثير من رأس المال.


وهناك عدد قليل من الصفقات الفوز وكنت قد جعلت تلك الخسارة مرة أخرى. المخاطر أكثر من 1٪ على الرغم من، وخسارة خسارة يمكن أن يهلك حسابك.


مكافأة: المخاطر.


المكافأة: الخطر هو كم كنت جعل على الصفقات الفوز نسبة إلى كم كنت تفقد على فقدان الصفقات. إذا كنت دائما مخاطرة بنسبة 1٪ من رأس المال الخاص بك، ثم المكافأة إلى خطر يجب أن تكون على الأقل 1.5: 1. وهذا يعني أنك تحقق 1.5٪ (أو أكثر) على صفقاتك الفائزة، وتخسر ​​1٪ على الصفقات الخاسرة.


ولتحقيق ذلك، ضع هدفا للربح يكون مسافة أكبر من نقطة الدخول من توقف الخسارة. على سبيل المثال، إذا اشتريت سهم بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وقم بوضع وقف الخسارة عند 9.95 دولار أمريكي (ستمثل هذه المخاطر حوالي 1٪ من رأس مال حسابك، بناء على حجم موضعك)، فيجب وضع هدفك بالقرب من 10.08 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا فقدت، تخسر 0.05 $ للسهم الواحد، ولكن إذا كنت الفوز جعل $ 0،08.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هذا هو مكافأة: خطر 0.08: 0.05، أو 1.6: 1.


المكافأة: مترابطة المخاطر مع معدل الفوز.


معدل الفوز هو عدد الصفقات التي تكسب، وأعرب كنسبة مئوية. إذا قمت بإجراء 100 الصفقات في حساب تجريبي والفوز 53 منهم، ومعدل الفوز الخاص بك هو 53٪. ويرتبط معدل الفوز مع مكافأة: المخاطر.


يجب أن يسعى التجار اليوم للحفاظ على معدل ربحهم بالقرب من 50٪ أو أعلى؛ وبهذه الطريقة، إذا كانت المكافأة: الخطر على كل صفقة هو 1.5: 1 أو أعلى، سوف تكون تاجر مربح.


نفترض أنك قادرة على الحفاظ على 1.5 مكافأة إلى خطر أكثر من 100 الصفقات. أنت تضيف 1.5٪ إلى حسابك على الفائزين، وتفقد 1٪ من رأس المال حساب على الخسارة.


إذا كنت الفوز 50٪ من الصفقات الخاصة بك كنت في حالة جيدة: 50 × 1.5٪ & # 61؛ 75٪ - (50 × 1٪) & # 61؛ 25٪ زيادة رأس مال حسابك بنسبة 25٪ على تلك ال 100 سهم. إذا ربحت 40٪ من الصفقات الخاصة بك، فإنك لا تجعل أي أموال: 40 × 1.5٪ - (60 × 1٪) & # 61؛ 0٪.


انظر كيف الفوز معدل ومكافأة: ترتبط المخاطر؟ إذا ربحت فقط 40٪ إلى 50٪ من الصفقات الخاصة بك، حاول عثرة تصل إلى 50٪ أو أكثر من خلال إجراء تغييرات صغيرة على الاستراتيجية الخاصة بك. بدلا من ذلك، يمكنك محاولة للحد من المخاطر قليلا، أو زيادة المكافأة الخاصة بك قليلا لتحسين المكافأة الخاصة بك: خطر. التعديلات الطفيفة يمكن أن تدفع هذه الاستراتيجية التعادل أو الخسارة إلى أن تكون واحدة مربحة.


عدد الصفقات.


من الأرقام أعلاه، هدفك هو الفوز أكثر من 50٪ من الصفقات الخاصة بك، وجعل 1.5٪ أو أكثر نسبة إلى 1٪ كنت المخاطرة.


إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، والمزيد من الصفقات التي تأخذ التي لا تزال تسمح لك للحفاظ على تلك الإحصاءات، كان ذلك أفضل.


إذا قمت بإجراء تجارة واحدة يوميا، وهذا هو حوالي 22 الصفقات في الشهر.


إذا كنت الفوز 50٪ مع 1.5 مكافأة: خطر، وجعل لكم 11 × 1.5٪ - (11 × 1٪) & # 61؛ 5.5٪. إذا قمت بإجراء اثنين من الصفقات في اليوم الواحد، يمكنك الفوز 22 الصفقات وتفقد 22 الصفقات، ولكن نسبة العائد الخاص بك يزيد إلى 11٪ لهذا الشهر.


إذا كنت التجارة فقط لمدة ساعتين الفترة - وهو كل ما هو مطلوب لكسب لقمة العيش من الأسواق (وهذا هو النتيجة النهائية، في البداية سوف تحتاج إلى وضع في عدة ساعات على الأقل في اليوم من دراسة الممارسة) - يجب أن يكون تاجر اليوم قادرا على العثور على ما بين اثنين إلى ستة صفقات كل يوم التي تسمح لهم للحفاظ على الإحصاءات المذكورة أعلاه. لاحظ أن بعض الأيام لا تنتج أي صفقات لأن الظروف ليست مواتية، في حين أن أيام أخرى قد تنتج 10 الصفقات. في المتوسط ​​أربع صفقات في اليوم الواحد، إذا كنت الحفاظ على احصائيات أعلاه، سوف تولد عودة 22٪ على رأس المال الخاص بك لهذا الشهر.


لا تأخذ الصفقات من أجل أخذ الصفقات، على الرغم من ذلك؛ وهذا لن يزيد الربح الخاص بك. يجب أن تكون جميع الصفقات المتخذة جزءا من استراتيجية تسمح لك للفوز 50٪ أو أكثر، مع مكافأة 1.5: 1 أو أكبر للمخاطر. إذا كنت تأخذ الصفقات مع احتمال ضعيف للفوز، أو حيث المكافأة لا تعوض عن المخاطر، وهذا سوف يسحب الإحصاءات الخاصة بك، مما يؤدي إلى انخفاض العائد أو الخسارة.


ربط جميع الإحصاءات معا.


إذا كان أي من هذه الإحصاءات الخروج من اجتز، فإنه سوف يضر النتائج الخاصة بك. إنه خط رفيع بين تجارة مربحة وخسارة. أكثر من 100 الصفقات، والفوز 50 يعني دخل لطيف، في حين الفوز فقط 40 يعني أنك كسر أو فقدان المال عند حساب اللجان.


انخفاض طفيف في معدل الفوز أو مكافأة: خطر يمكن أن يحركك من مربحة إلى الأراضي غير المربحة. يمكن أن يؤدي المخاطرة أكثر من اللازم على كل صفقة إلى إبطال حسابك بسرعة إذا أصابت خطا خاسرا. الفوز 50٪ من الصفقات الخاصة بك لا يعني أنك سوف: الفوز، وفقدان، والفوز، وتفقد، والفوز. يتم توزيع الأرباح والخسائر بشكل عشوائي. بعض الأيام قد تفقد جميع الصفقات التي تأخذها، في حين أن أيام أخرى قد الفوز لهم جميعا.


لا يوجد عدد محدد من الصفقات التي يجب عليك، أو تحتاج، أن تأخذ كل يوم. ولكن على مدى عدة أيام، ينبغي أن متوسط ​​إلى ما لا يقل عن اثنين من الصفقات أو أكثر في اليوم إذا كنت تريد كسوف علامة العودة 10٪ - per الشهر.


الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانت استراتيجية يمكن أن تنتج الأرقام أعلاه (أو أفضل)، هو اختبار تلك الاستراتيجية في حساب تجريبي. أخذ المئات من الصفقات، وإذا كانت الاستراتيجية تنتج النتائج أعلاه (أو أفضل) ثم لديك بعض الضمانات (ولكن لا ضمانات) أن الاستراتيجية يمكن أن تنتج تلك الأرقام في المستقبل. قد تكون هناك حاجة إلى تعديلات صغيرة بمرور الوقت للحفاظ على توافق الاستراتيجية مع الأرقام أعلاه. إذا كانت الاستراتيجية تنتج تلك الأرقام، ثم التجارة فقط تلك الاستراتيجية. لا تتاجر بأي إستراتيجية لم يتم اختبارها، حيث إن الاستراتيجيات غير المختبرة عادة تسحب معدل الربح و / أو المكافأة: المخاطر.


أي سوق إلى يوم التجارة.


تنطبق الإحصائيات الواردة أعلاه على ما إذا كنت تقوم بتداول الأسهم أو الفوركس أو العقود الآجلة - أسواق التداول الرئيسية اليوم. ستكون عوائد النسبة المئوية متشابهة في كل منها إذا أنشأت أو اتبعت استراتيجية تحافظ على الإحصاءات أعلاه.


السوق التي تختارها لا ينبغي أن تستند إلى العائد المحتمل، حيث أنها جميعا تقدم عوائد مماثلة. بدلا من ذلك، قاعدة قراركم في أي السوق كنت مهتما للغاية، وكمية رأس المال البدء لديك.


إلى الأسهم التجارية اليوم تحتاج ما لا يقل عن 25،000 $. إذا كان لديك أقل من 25،000 $ في رأس المال التجاري، انقاذ ما يصل المزيد من رأس المال، أو العقود الآجلة للتجارة اليوم أو الفوركس. لعقود التداول الآجلة، تبدأ مع ما لا يقل عن 7،500 $. بالنسبة إلى تداول العملات الأجنبية يوم التداول، ابدأ بسعر 500 دولار على الأقل. رأس مال التداول الأولي الخاص بك هو محدد رئيسي للدخل الخاص بك. إذا جعل 10٪ شهريا، مع حساب 25،000 $ إجراء $ 2،500 في الدخل (أقل عمولات). باستخدام حساب بقيمة 500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك إجراء 50 دولارا (مرة أخرى، عمولات أقل).


اختيار السوق كنت مهتما للغاية، والتي تسمح لك للتجارة مع العاصمة لديك المتاحة. كلما قل رأس المال لديك، كلما استغرق الأمر وقتا طويلا لبناء رأس المال الخاص بك إلى نقطة حيث يمكنك جعل الدخل الشهري للعيش منه.


والمزيد من رأس المال، وأصعب هو الحفاظ على نسبة عالية من العائدات.


جعل 10٪ إلى 20٪ من الممكن جدا مع معدل ربح لائق، مكافأة إيجابية: نسبة المخاطر، 2-4 (أو أكثر) الصفقات كل يوم، ويخاطرون 1٪ من رأس المال حساب على كل صفقة. ومع ذلك، كلما زاد رأس المال، كلما أصبح من الصعب الحفاظ على تلك العائدات.


إذا كنت تحاول التجارة اليوم الملايين من الدولارات، فمن أصعب بكثير لجعل 10٪ في الشهر مما هو عليه لشخص يتداول حساب 75،000 $. هناك فقط الكثير من شراء وبيع حجم في أي لحظة؛ كلما زاد رأس المال لديك، كلما قل احتمال أنك ستتمكن من الاستفادة منه عندما تريد.


هذا هو السبب في أن الأفراد فقط أو صناديق التحوط صغيرة جدا يمكن أن تولد عائدات سنوية ضخمة، ولكن هذه العوائد لم يسمع من عند مناقشة التجار أو صناديق التحوط مع حسابات كبيرة جدا.


الكلمة النهائية على جعل 10٪ في الشهر من يوم التداول.


أعمال الرياضيات، وهناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة بحرية - التي توفر أكثر من يومين الصفقات في اليوم، وأكثر من 50٪ معدل الفوز، ومكافأة: خطر أكبر من 1.5: 1. إن إبقاء خطرك بنسبة 1٪ أو أقل متروك لكم، ويجب أن يتم توظيفهم بغض النظر عن الإستراتيجية التي تستخدمونها.


المشكلة الرئيسية هي أنه في حين يمكنك أن ترى الرياضيات يعمل أكثر من 10 أو 100 الصفقات، بينما كنت في التجارة فمن الصعب جدا أن نتذكر الصورة الكبيرة. لا يمكن لمعظم التجار الجدد أن يخسروا، وبالتالي يخرجون من تجارة فائزة بربح ضئيل، ويضاعفون مكافأتهم: المخاطر. أو أنهم يسيطرون على الخاسر، لا يريدون قبول الخسارة، وينتهي بهم المطاف بفقدان أكثر من 1٪ على تجارة واحدة. هذا أيضا عبث المكافأة: المخاطر، ويمكن أن يحطم الحساب.


يحتاج التجار الجدد أيضا أن نتذكر أن المكاسب والخسائر ليست موزعة بالتساوي. قد تكسب أو تفقد العديد من الصفقات في صف واحد. لا تعني سلسلة الفوز أنك تاجر هائل ويمكن أن تتخلى عن إستراتيجيتك. وبالمثل، فإن خطا خاسرا لا يعني أنك تاجر سيء. الشيء الوحيد الذي يهم هو كيف العديد من الصفقات تكسب وتفقد من أصل 100، وهو حول عدد الصفقات التي سوف تتخذ كل شهر. فوز أكثر من 50 مع مكافأة لخطر 1.5: 1 وسوف تكون تاجر مربحة جدا، حتى لو كان لديك بضعة أيام على التوالي حيث كنت فقدت كل إشارة التجارة التي قمت بها.


جعل المئات من الصفقات اليوم في حساب تجريبي باستخدام نفس الاستراتيجية لمعرفة معدل الفوز، مكافأة: المخاطر وعدد من الصفقات في اليوم الذي تنتج. فقط الاستفادة من رأس المال الحقيقي مرة واحدة لديك مئات من الصفقات قيمة البيانات، والاستراتيجية تظهر ربحا على تلك المئات من الصفقات.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


التاجر يحقق 1٪ العائد في اليوم الواحد.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


01:03 عميل ذو عائد استثنائي (1٪ يوميا)


02:41 تداول الرسم البياني الأسبوعي على اليورو / الولايات المتحدة. الدولار (ور / أوسد)


04:52 الكثير من القوة في الين الياباني (جبي)


Лицензия.


Стандартная лицензия يوتوب.


1٪ ثيتا تسوس يوميا - Продолжительность: 22:17 تاستيتراد 40 970 просмотров.


الروبوت إنديكاتور فوريكس مجانا.


دروس تداول العملات الأجنبية يوتيوب.


1 في المئة في اليوم الواحد الفوركس.


قبل بضعة أيام تلقيت من أحد قراء المدونة استفسر عن أدائي لهذا العام. وغالبا ما يطلب منا خلال المقابلات أي نوع من العائدات نولد. تقريبا كل يوم أرى في الفيسبوك وبعض في كل شخص نشر عوائد نسبتها لمخزون معين. ويحكم المستثمرون الأفراد، من بين آخرين، أدائهم بنسبة عائدهم الإجمالي على محفظتهم. نحن حسب التجار لا يستخدمون هذا المقياس. كما التجار اللحظي النشطة نضع العديد من الصفقات. شخصيا، في يوم متقلب جدا يمكنني وضع على عدد من الصفقات. بالنسبة لي لمحاولة في المئة تضيف ما يصل كل التحركات في المئة قليلا للأسهم مختلفة غير فعالة. وبالمثل، في المئة لي للحديث عن النسبة المئوية الإجمالية العائد على حسابي على أساس يومي سخيفة في مضللة تقريبا. في أبسط العبارات، كمتاجر لشركة الملكية يجب أن يكون لديك تمويل. في نهاية الشهر أي فائض إلى التمويل الأصلي الخاص بك هو أساسا في الراتب. أي خسائر متكبدة في ذلك الشهر تحتاج إلى استرداد في الشهر التالي قبل الحصول على دفع مرة أخرى. كل يوم تداول تبدأ مع نفس الكمية من القوة الشرائية التي يحددها مستواك من الخبرة. هذا المبلغ مستقل عن أدائك عن اليوم السابق. مع أن قال، وهنا حيث يحصل على الرياضيات سخيفة كما أنا الفوركس في وقت سابق. ويقول تاجر ألف لديه تمويل من 10K ولها k من قوة النقد الاجنبى. الآن، ويقول أن التاجر A لديه يوم جيد جدا والشبكات 3K في يوم واحد - هدف معقول جدا. هناك في المئة الكثير من الأشياء الأخرى التي نستخدمها للحكم على أدائنا على أساس يوما بعد يوم، كل أسبوع على أساس شهري. نحن مهتمون في نمونا كما التجار: وضع الكثير من التركيز على نتائجنا مجرد سبب القلق لا لزوم لها. وخلاصة القول هي أنه إذا كنا نتداول بشكل جيد، والعمل الجاد وإنفاق كل من الطاقة العقلية لدينا في الحصول على أفضل كما التجار سوف تأتي النتائج. آمل أن يثقف بعضكم عن السبب في أن النسبة المئوية لعائدات الفوركس ليست مقياسا مناسبا بالنسبة لنا للتداول اللحظي. أنا فوريكس بيلا فقط في عينيه يوم قال لي فقط جعل الآلاف من المئة على أساس شهري. بنا مهندسين في الرياضيات يميل الناس فقط تريد أن تعرف كل التفاصيل قليلا .... أحاول مضاعفة أو أفضل البنك بلدي كل ربع وتقليل المخاطر. النسبة المئوية لعائدات تجار اليوم؟ 29 مارس، حسب الفئة: تعليقات عامة مدونات غيلبرت منديز ل غمان. ومع ذلك، يمكنك زيارة في وثيقة ذات الصلة. الاشتراك من قبل تسليمها فيدبورنر. سمب بوبولار بوستس نهاية التقلب 77 مشاهدة [تسجيل] الشروع في العمل على مسار الفوركس لتداول ناجح لكل برنامج ويب 22 22 مشاهدة كيف أبدأ كمتداول؟ جاي موراكامي من وايت روك الولايات المتحدة الأمريكية: تجارة الحديد كوندور مع تحطم حماية 16 وجهات النظر. ميتا تسجيل الدخول غير مفعل تسجيل الدخول خلاصة آخر التعليقات رسس خلاصة آخر التعليقات رسس وردبريس. النشرة الإخبارية سمب مليئة بمحتوى كبير لكل من التجار المبتدئين والمتقدمين. سوف تجد أشرطة الفيديو والمقالات اليوم المشاركات بلوق المحدد. وستتضمن النشرة أيضا أحداثا مثل ندوات مجانية وعروض تقديمية في الموقع. سمب التدريب ليس اليوم وسيط تاجر. التدريب سمب تشارك في تعليم التاجر والتدريب. سمب التدريب يقدم لكل من المنتجات والخدمات، سواء الإلكترونية عبر الإنترنت من خلال سمبتراينينغ. يقدم التدريب سمب أيضا على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب. T3 ترادينغ غروب، ليك هي شركة وسيط مسجلة في البورصة، وعضو في البورصة كبو للأوراق المالية كبسكس جميع التداول الذي أجرته سمب تراينينغ و سمب تتم النسبة المئوية من خلال T3 ترادينغ غروب، ليك. الحلقات الدراسية التي تقدمها التدريب سمب هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل المسؤولية الكاملة عن أي قرار تصدره اليوم، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. يتم توفير هذه المواد لك لأغراض الفوركس فقط. لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل سمب تراينينغ أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نسبة مئوية، أو منتج مالي أو أداة تمت مناقشتها فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمار محددة. المحتوى لا هو، ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض، أو التماس عرض، يوم شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أوراق مالية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. يجب أن تكون مثل هذه القرارات الفوركس فقط على تقييمك للظروف المالية في المئة. وینبغي أن تستند ھذه القرارات فقط إلی النسبة المئویة من التقییم لظروفك المالیة وأھداف الاستثمار وتحمل المخاطر واحتیاجات السیولة. سمب التدريب و سمب كابيتال ماناجيمنت، ليك هي الشركات التابعة اليوم منفصلة. لا توجد مواقف ذات صلة 6. يعتقد أن الكمبيوتر الافتراضي محاكاة نتائج الأداء لتقديمها بدقة. ومع ذلك، فهي ليست مضمونة على دقة أو اكتمال وتخضع الفوركس دون أي إشعار. يوم الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل أداء اليوم، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. ومنذ ذلك الحين، لم يتم بالفعل تنفيذ الصفقات؛ فإن النتائج قد تكون تحت أو فوق يوم تعويض تأثير بعض عوامل السوق، مثل السيولة، والانزلاق، والعمولات، إن وجدت. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة، أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك النسبة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.


يوم تداول الفوركس مع أفضل استراتيجيات التداول اليوم.


4 أفكار حول & لدكو؛ 1 في المئة يوميا فوريكس & رديقو؛


وأود أن أقول أيضا إنكم أبلغتم عن غير قصد الحكم الذي أصدره مفتش الدولة على بعض معلمينا.


الاتفاق والموافقة على سياسة الخصوصية وسياسة خصوصية الفيديو.


قد يكون هذا ميلودراماتيك قليلا، ولكن يجب أن مع ذلك تعطيك وقفة.


ووفقا لهم المكان مليء بالطاقة كما التلوث ليس كثيرا.

No comments:

Post a Comment