Monday 26 February 2018

بلوغسبوت تداول العملات الأجنبية


أفضل 10 مدونات فوركس.
هنا قائمة بأهم 10 مدونات فوركس. أنا اتبع هذه المدونات عبر بلدي قارئ رسس على أساس منتظم، وأجد لهم مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. أعتقد أنها يجب أن تكون على كل التاجر الفوركس & # 8217؛ ق تغذية.
لذا، فإليك أهم 10 مدونات فوركس:
كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هو من مقابلاتها التلفزيونية المثيرة. العملات الأفكار: لاري غرينبرغ، الاقتصادي الاقتصادي المخضرم، يجلب أخبار الفوركس من أماكن كثيرة في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. فوركس مدونة: أندري يكتب هذا الفوركس بلوق. منذ عام 2006، أندري & # 8217؛ ق بلوق ممتازة الفوركس الأخبار والتحديثات على برامج الفوركس (بما في ذلك التعليمات البرمجية) والخطوط التقنية وغيرها الكثير. التداول نرغ: يوفر ليور كوهين في العمق اليومية والأسبوعية والشهرية التحليل والتنبؤات والأخبار وأكثر من ذلك، عن كل ما يتعلق النفط والذهب والسلع وأكثر من ذلك. يجب على أي شخص يتاجر هذه الأدوات المالية. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت يوفر الفوركس صناعة الأخبار والإحصاءات التفصيلية له كبير بوابة النقد الاجنبى والتوابل حتى بلوق له مع الاشياء الأخرى كذلك. مقالات الفوركس: جيمس وولي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار التداول الفوركس وأكثر من ذلك. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. الفائزون حافة التداول: أخيرا وليس آخرا، كيسي ستابس في الفائزين حافة التداول، مع التركيز بشكل خاص على واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية: ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول أيضا حصة كبيرة في محتواه.
المدونات موجودة فقط في هذه القائمة. في حين أن هناك الكثير من التعريفات للمدونات، وهناك خط رفيع بين مدونة أو موقع، فإنني ألتزم بتعريفين: مرتبة ترتيبا زمنيا (آخر مشاركة أولا)، وخيار التعليق. هناك الكثير من مواقع الفوركس جيدة هناك. أنا المدرجة هنا بلوق فقط. أنا المدرجة هنا فقط بلوق التي ترضي. لا أحد يدفع لي لهذا بما في ذلك له في هذه القائمة الترتيب في القائمة لا يمثل الترتيب الداخلي. تحديث تشرين الثاني (نوفمبر) 2016: هذه قائمة قديمة وتمت إزالة الروابط التي لا تعمل.
أنا أحيانا ميزة هذه بلوق على بلدي فوركس لينكس عن المشاركات عطلة نهاية الأسبوع. وقد تألفت هذه القائمة بعد أن قدمت كيسي ستابس قائمة مماثلة، والذي يشرفني أن أكون جزءا منه.
من خلال كيسي & # 8217؛ s قائمة، أنا & # 8217؛ م للتعرف على بلوق جديدة. استمتع! هل هناك أي مدونة فوركس أخرى تنصح بها؟ الرجاء التواصل معي.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

فوركس ترادينغ بلوغ.
نصائح حول كيفية أن تكون نجمة الصخرة التاجر اليوم.
لا يمكن أن تكون ولدت معها. لا يمكنك أن تتعلم من مجلس أويجا. إذا كان لديك حلم مدى الحياة من كونه نجم موسيقى الروك انتهى عندما اكتشفت أنك لا يمكن أن يغني أو تلعب أداة، كنت على الأقل لديها خطة النسخ الاحتياطي. حق؟ إذا كانت الخطة B هي أن تصبح تاجر يوم نجم الصخرة مما كنت [& هيليب؛]
5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب ذلك.
سوق العملات الدولية لديها حاجز دخول منخفض جدا، مما يجعلها واحدة من الأسواق المالية التداول اليوم الأكثر متناولا في العالم. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي، واتصال بالإنترنت، وبضع مئات من الدولارات، يمكنك أن تبدأ نظريا تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، لمجرد أنه من السهل أن تبدأ التداول دوسن & # 8217؛ ر عادة ما يعني ذلك [& هيليب؛]
3 العوامل التي تدفع الدولار الأمريكي.
كل ذلك يتلخص في كيفية أداء الاقتصاد عندما يتعلق الأمر بقرار بيع أو شراء الدولار الأمريكي. وعموما، فإن الاقتصاد القوي سوف يجتذب عادة الاستثمارات المالية (وغيرها) من جميع أنحاء العالم بسبب السلامة المتصورة والقدرة على تحقيق جهد مقبول [& هيليب؛]
نظام مارتينغال.
تداول الفوركس باستخدام نظام مارتينغال معظم المستثمرين الفوركس (التجار) ربما الرد ب "نعم!" مدويا إذا سئل عما إذا كانوا مهتمين في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100 في المئة مربحة. ومن المثير للدهشة، وجود مثل هذه الاستراتيجية التجارية ويعود تاريخها إلى القرن ال 18. وتستند هذه الاستراتيجية أساسا على [& هيليب؛]

تجارة الفوركس.
تعزيز الخصم الفوركس.
أداء.
الأحد، 12 حزيران / يونيه 2011.
توصيات إنستافوريكس للمبتدئين.
نجاحك في الفوركس لا يعتمد ولكن على تجربتك والاستقرار العاطفي. ومع ذلك، تأمل شركة إنستافوريكس لجعل طريقك إلى أنه أكثر سلاسة مع مساعدة من التوصيات التالية.
أولا وقبل كل شيء، ينبغي للمرء أن يكتسب معرفة عميقة بالأسواق المالية والتحليل الفني، لتحقيق القوانين التي يعمل الفوركس وكيفية تحقيق الربح على ذلك.
بدء التداول على الحسابات الحقيقية على الفور لا يساعد على الحصول على المعرفة المذكورة أعلاه. بينما كنت مشغولا تعلم أساسيات، رأس المال الخاص بك هو ذوبان حرفيا بسبب نقص الخبرة. لديك فرصة كبيرة لتدريب الاستراتيجيات الخاصة بك على حساب تجريبي لمدة شهر أو أكثر. فمن المستحيل أن تصبح تاجر المهنية في وقت واحد.
قبل البدء في العمل في السوق، يجب أن تدرس بدقة الخصائص التقنية لمنصة التداول التي اخترتها وجعل كل شيء واضح. وسوف ثم تساعدك على توفير الكثير من الوقت والمال.
اقرأ بعناية الوثائق، وتنظيم العلاقات بينك وبين الوسيط الخاص بك وتأكد من أنك قد فهمت كل شيء. لديك الحق في معرفة جميع المعلومات المتعلقة بعملك في سوق العملات.
يمكنك استخدام حسابات الفوركس الصغيرة لتبدأ. تقييم المهارات والقدرات الخاصة بك وتطويرها مزيد من التشغيل مع الحد الأدنى من الاستثمارات.
لا تتجاوز منطقة الراحة النفسية الخاصة بك: إذا كنت تشعر بأنك تفقد باردة الخاص بك، وتمرير إلى كميات أصغر.
لا تعامل الفوركس مثل لعبة القمار المال. وكقاعدة عامة، الرجال من الحظ لا تمكن من البقاء على هذا السوق لفترة طويلة. تريد عمل الفوركس لتجلب لك دخل ثابت. لذلك، لا تتبع أي وقت مضى & # 8220؛ بالوعة أو السباحة & # 8221؛ المبدأ. لا تضع على حساب كميات لا يمكنك تحمل فقدان.
يجب أن نأخذ في الاعتبار أن الخسائر على هذا النحو هي المكونات المعتادة للتداول في الفوركس. جعل استنتاجاتك واتخاذ نهج فلسفي لهذه الحقيقة.
لا تسعى إلى فتح أكبر عدد ممكن من الصفقات: قد تفشل في السيطرة عليها جميعا. التجارة عقلانية. التداول في عدة أسواق في وقت واحد نادرا ما يكون ناجحا في البداية، لأنها تنظم من قبل عوامل مستقلة مختلفة.
جلب المخاطر إلى الحد الأدنى، حتى لو كان يؤدي إلى ربح أقل. هدفكم الآن هو معرفة كيفية عدم إضاعة رأس المال الخاص بك. في المرحلة الأولى، & # 8220؛ حفظ & # 8221؛ هو أكثر أهمية بكثير من & # 8220؛ تعزيز & # 8221 ؛.
هناك دائما احتمال مخاطر غير متوقعة. يجب أن يكون لديك احتياطي مالي معين بحيث يمكنك استخدامه في حالة وجود حالة قوة قاهرة. ويقترح المحللون استثمار ما لا يزيد عن 50٪ من إجمالي رأس المال في التداول وليس أكثر من 10٪ - في صفقة. تفكر في أي جزء من هذه الأموال تشعر أنك على استعداد لانقاص في حالة سوء الحظ. حدد المستوى الخاص بك من المخاطر المقبولة (ويفضل، وليس أكثر من 5٪).
لا ننسى لتوظيف وقف الخسارة. إن إدارة الأصول غير المناسبة هي السبب الرئيسي للخسائر. وقف الخسارة هو المقصود لمنع الخسائر الخاصة بك، لذلك تعلم التعامل معها ووضعه بشكل صحيح.
ضع إستراتيجيتك الخاصة. كن حذرا لتغييره بعد نصيحة شخص آخر. يمكن للمرء أن تنفيذ صفقة واحدة فقط لمدة عام كامل ويبدو أن أكثر نجاحا من العديد من التجار خلال اليوم. لا يوجد أي نظام مناسب للجميع. لا أحد ولكن كنت تتحمل المسؤولية بالنسبة لك رأس المال. مرة واحدة كنت قد شكلت رؤيتك الخاصة لتداول العملات الأجنبية واستراتيجية، تكون حاسمة لما يقوله الآخرون لك. وإلا، فقد تندم بعد اتباع توصية أحد الأشخاص.
صفقة مربحة قد تتحول في الواقع إلى أن تكون غير مربحة. إذا كان الاتجاه يبدو مواتيا لك، ومراقبة بدقة المراكز المفتوحة، وإيقاف إشارات وقف لحماية الربح الخاص بك.
تذكر: الاتجاه هو صديقك. على أمل كسب الأرباح، وبعض استثمار أموالهم عندما يكون الاتجاه يتحرك في اتجاه سلبي. ومع ذلك، مثل هذه الاستراتيجية هي محفوفة بالمخاطر للغاية للمبتدئين!
إذا كان تطور الوضع أقل مما كنت تتوقع، أغلق المواقف الخاصة بك. يجب أن تفهم ما يجري في السوق، حيث أن الإجراءات العشوائية غير معقولة. إذا كنت لا تشعر بالتاكيد، تراجع لفترة من الوقت. لا تضيعوا وقتكم في التداول غير مربح ولا تحاولون استرداد أموالك مرة واحدة. الحفاظ على الطاقة لنفسك.
إصلاح كل ما عليك القيام به في السوق في الكتابة. فإنه يساعد على تطوير مهارات التحليل. أكتب تفسيرات هذا القرار أو ذاك الذي اتخذته، وصف آثاره والاستنتاجات التي استخلصتها.
التجارة وكسب مع شركة إنستافوريكس!
الأحد، 15 مايو / أيار 2011.
الاستثمار الرأسمالي قليلا في العالم.
ما هو الحد الأدنى للإيداع المبلغ؟
الحد الأدنى للإيداع هو دولار أمريكي واحد.
ما هي طرق التجديد والانسحاب المتاحة في إنستافوريكس؟
يمكنك تجديد حسابك عن طريق ويب ماني، ربكموني، كيوي، مونيبوكيرز، أليرتباي، ليبرتي الاحتياطي، بيكونيكس، يوروغولدكاش (أوسد)، وبطاقات فيزا، ماستركارد، حوالة مصرفية. الانسحاب ممكن عن طريق نفس الطريقة التي استخدمتها عند تجديد حسابك.
هل تتحمل الشركة أي عمولة للتجديد أو السحب؟
لا تتحمل الشركة أي عمولة، ولكن يجب أن تأخذ في الاعتبار أن نظام الدفع نفسه يأخذ عمولة وكذلك البنك يأخذ عمولة للتحويل المصرفي.
كم من الوقت يستغرق لتجديد حساب التداول؟
تتم معالجة التجديد من خلال ويب ماني و ليبرتي ريسرف و ربكموني و غلوبال ديجيتال باي مباشرة عبر كيوي خلال 15 دقيقة و Yandex. Money خلال 3 ساعات عبر يوروغولدكاش (أوسد) خلال 1-7 ساعات عبر مونيبوكرز و أليرتباي و فيسا / ماستركارد - تصل إلى 24 ساعة، بيكونيكس تصل إلى 48 ساعة. التجديد عن طريق التحويل الإلكتروني يأخذ 2-4 أيام.
أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة) من بم سيستيم.
إستراتيجية استثمار بم.
خطوة خطوة لتصبح بم-المستثمر.
1. فتح حساب مباشر مع إنستافوريكس.
كيف تصبح مستثمر بم؟
أي عميل من شركة إنستافوريكس الذي لديه حساب تداول حقيقي يمكن أن تصبح مستثمر بم. يكفي فقط أن يأذن في مجلس الوزراء العميل واختيار عنصر "نظام بم" في القائمة اليمنى. ثم سيتم تقديم لك للذهاب من خلال عملية التسجيل في نظام بم بما في ذلك قبول الاتفاق على استخدام خدمة نظام بم، وتعيين معلومات الاتصال الخاصة بك (ورقم الهاتف) والتي سوف تكون متاحة لجميع إدارة التجار الذين أنت سوف تستثمر في.
مباشرة بعد التسجيل يصبح حساب التداول الخاص بك حساب بم-المستثمر. وهذا يعني أنه إلى جانب المهام المعتادة من التداول سوف تحصل على الوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات نظام بم، مما يجعل توفير الأموال للاستثمار في حسابات إدارة التجار والوصول إلى الرصد. يمكنك استثمار الأموال الخاصة بك فقط من الدقائق الأولى بعد التسجيل في نظام بم، ولكن قبل الإجراءات الحقيقية داخل نظام بم ونحن نوصي بشدة لك للتعرف على جميع الفرص من نظام بم، والبدء في الاستثمار مع ضئيلة لك مبالغ للتحقيق وتعلم نظام بم في الممارسة العملية.
ملاحظة: لمعرفة جميع مراحل الاستثمار وخدمة استرداد يجب أن تستثمر الحد الأدنى من المبلغ - 1 دولار أمريكي. وسوف تساعدك على التحقق في الممارسة جميع مراحل الاستثمار الأموال في حساب إدارة التاجر والتأكد من دقة في حصة وحساب الربح.

بلوغسبوت فوريكس ترادينغ
كاثي لين & أمب؛ بوريس سكلوسبيرغ.
خبراء العملة.
أكثر من 15 عاما في سوق الفوركس. أفضل بيع المؤلف من 3 تجارة الفوركس كتب. كاثي - ملكة تجارة ماكرو الكبيرة وأم جديدة فخور. بوريس - يوم التاجر إكسترادينير. ماجستير إي المطور. اللعنة الجيدة كوك.
فيديو & # 8211؛ غبب، أوسجبي و ورو.
حصلت على فرصة لتظهر على نبك وورد وايد إكسهانج مع سارة إيسن هذا الصباح نتحدث عن أهدافي ل غبب، أوسد / جبي والتعليقات على اليورو ووتش الآن. الكثير من الأشياء الجيدة.
معاينة اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي.
ويجتمع بنك الاحتياطي الاسترالي الليلة ويتولى محافظ البنك المركزي الجديد رئاسة الجلسة. وفاز فيليب لو، نائب محافظ بنك الاحتياطي الاسترالي السابق جلين ستيفنز، وسوف يولي المستثمرون اهتماما وثيقا لهجة الحاكم الجديد. وهناك احتمالات انه سوف تلعب عليه آمنة والحفاظ على توقعات البنك المركزي المتفائلة. وفي آخر مرة عقدوا فيها أعربوا عن ثقتهم في اتجاه النمو وسوق العمل. وعندما تحدث لو الشهر الماضي، قال إن سوق العمل ليس قويا كما يشير معدل البطالة، ومن المتوقع أن يظل التضخم منخفضا لبعض الوقت. وبالنظر إلى الجدول أدناه، حدث تحسن كبير في تدهور الاقتصاد الأسترالي منذ آخر اجتماع للسياسة النقدية مع تحسينات واسعة النطاق في الصين. لذلك في حين محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي لوي قد يكون متفائلا، فإن الوجبات الجاهزة الرئيسية يكون الصبر. قد يسقط الدولار الأسترالي على هذا ولكن في الوقت الذي تنظر فيه البنوك المركزية في المملكة المتحدة ومنطقة اليورو واليابان ونيوزيلندا في المزيد من التحفيز، فإن التحيز المحايد سيؤدي إلى أي انخفاضات ضحلة. في الواقع نحن نعتقد أن أفضل التجارة هو أن تكون طويلة أود قبل البنك الاحتياطي الاسترالي.
كيفية تداول الدولار في النقاش الرئاسي.
شاهد هذا المقطع عن آرائي حول كيفية تداول الدولار في النقاش الرئاسي.
هنا & # 8217؛ ق كيفية تداول قرار سعر البنك المركزي الأوروبي سبتمبر.
يعد إعلان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي أهم مخاطر الحدث على التقويم هذا الأسبوع. وبصرف النظر عن قرار سعر الفائدة، يصدر البنك المركزي أيضا أحدث توقعاته الاقتصادية التي تساعد على رسم خطط السياسات المستقبلية. ومن المتوقع أن يذكر رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي المستثمرين بأن التضخم منخفض، والاقتصاد ضعيف، وقد تكون هناك حاجة إلى سياسة نقدية أسهل. وقد كان الإنفاق الاستهلاكي على وجه الخصوص من النضج، وتضخم النشاط الصناعي والتجاري بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والأهم من ذلك أن التضخم لا يزال دون المستوى المستهدف مع تراجع مؤشر أسعار المستهلك الأساسي على أساس سنوي إلى 0.8٪ من 0.9٪ في أغسطس. ومع ذلك كانت هناك أيضا مجالات التحسن وهي في الثقة في الأعمال التجارية والإنفاق الألماني والأسهم الألمانية. ويأمل البعض في المزيد من التسهيلات الكميية ولكن على الأكثر نتوقع من البنك المركزي الأوروبي تمديد برنامج شراء الأصول بعد مارس 2017.
كالمعتاد فإن ور / أوسد سيكون هناك مراحل مختلفة لزوج العملات & # 8217؛ آخر رد فعل البنك المركزي الأوروبي. أولا، إذا لم يكن هناك ك جديدة، ور / أوسد سوف تقفز. ثم رد فعل ثاني وأكثر استمرارية من اليوم سوف تعتمد على توجيه البنك المركزي الأوروبي & # 8217؛ s وتوقعات موظفيها & # 8211؛ على الأرجح هذه ستكون الحمائم مما يعني ضعف لليورو. ولكن إذا لم يكن هناك ك و دراغي يشدد على أنهم في الانتظار ورؤية الوضع، المكاسب في ور / أوسد سوف تستمر وبالطبع إذا كان هناك ك جديدة، ور / أوسد سوف ينخفض ​​إلى 1.11.
بنك كندا سبتمبر معاينة.
هنا & نبسب؛ نظرة على كيف تغيرت كندا & # 8217؛ ق الاقتصاد منذ آخر اجتماع بنك كندا. بالتأكيد أكثر ضعف من القوة مما يعني بنك انجلترا يمكن أن يكون أكثر الحمائم.

No comments:

Post a Comment