Tuesday 20 February 2018

الفوركس علامة حجم مقابل الحجم الحقيقي


حجم القراد مقابل الحجم الحقيقي.
لذلك فقط أن تكون واضحة هنا حجم في mq4 ليقول الإطار الزمني اليومي هو حجم حقيقي الحق ؟.
هل هناك طريقة للحصول على الحجم الحقيقي لكل علامة في mql5. لقد حاولت ذلك مع:
ومع ذلك، فإن المحرر لا يتعرف على "SYMBOL_VOLUMEASK" و "SYMBOL_VOLUMEBID" من خصائص الرمز، فأبلغت عن هذا الخطأ كعلامة بوسيب، ثم أجاب فريق الدعم:
"تمت إزالة هذه الخصائص من MQL5 في الآونة الأخيرة، ولا تستخدمها."
الآن أتساءل عما إذا كان هناك أي بديل لهذه الخصائص (وسيلة أخرى للحصول على الحجم الحقيقي للقراد).
وأعتقد أن هذا هو الخبر السيئ ل mql5 إذا تم إزالة معلومات حجم حقيقي تماما. لأنه هو معلومات مفيدة جدا (خصيصا في تحليل قيمة انتشار وتقلب). وحجم القراد لا يمكن أن أقول كل شيء تتقتبس من قبل نفسها.
لقد ألقيت نظرة على كوبيريالفولوم (و كوبيتيكفولوم على حد سواء). ولكن هل هذا هو العمليات الدورية؟ إذا لم يكن كذلك، من فضلك قل لي كيفية استخدامه لبيانات القراد حسب القراد، لأنني بحاجة إلى حجم (التجارة) الحقيقي من القراد حسب القراد البيانات كما هو موضح في الصورة أدناه.
plot1: أسك / بيد تيكز ميلي ثانية.
plot2 / 3: كميات حقيقية من أسك / محاولة القراد.
الطريقة التي أفهمها هو أن حجم ريال مدريد هي فقط أفايليبل في الأسهم، وميزات (لست متأكدا من فيتيوريس) الخ لأن هناك يمكن أن توفر لكم حجم حقيقي في مثل هذه السوق سمال.
في النقد الاجنبى تتلقى فقط كمية القراد كما حجم لأنها لا يمكن أن سوبلي لك حجم في مثل هذه السوق الكبيرة التي تحتوي على أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم.
لذلك لا علاقة له ميتا التاجر. هو فقط كيف هو.
أتمنى أن يساعدك هذا..
كوبيتيكفولوم يوفر حجم علامة لفترة معينة مع M1 كونها أصغر. لا يمكنك الحصول على أي حجم "لكل علامة" في الفوركس.
الطريقة التي أفهمها هو أن حجم ريال مدريد هي فقط أفايليبل في الأسهم، وميزات (لست متأكدا من فيتيوريس) الخ لأن هناك يمكن أن توفر لكم حجم حقيقي في مثل هذه السوق سمال.
في النقد الاجنبى تتلقى فقط كمية القراد كما حجم لأنها لا يمكن أن سوبلي لك حجم في مثل هذه السوق الكبيرة التي تحتوي على أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم.
لذلك لا علاقة له ميتا التاجر. هو فقط كيف هو.

حجم القوام مقابل حجم حقيقي - صفحة 2.
إنه ممكن. ومن المنطقي،
ولكن يرجى الاطلاع على بيانات القراد على الرابط: دوكاسكوبي / سويس / إنجليش / data_feed / هيستوريكال /
هذا هو حجم وسيط معين. لا يقول الكثير عن حجم سوق الفوركس.
نعم إنه كذلك. ولكن، تغذية واحدة وسيط جميلة بما فيه الكفاية بالنسبة لي.
وأنا أعلم أن معلومات من وسيط واحد فقط لا يمكن أن يفسر المجهرية السوق كله. ومع ذلك، يمكن أن يكون مفيدا للتحليل الإحصائي، على أي حال. على سبيل المثال، في القراد حسب القراد تحليل انتشار. تنتشر أيضا تغييرات من وسيط إلى آخر لذلك فإنه ليس مشكلة.
ومن الناحية النظرية، فهي عينة عشوائية من السكان. يجب أن تحمل خصائص السوق في الداخل. لذلك ربما، فإنه لا يقول الكثير، لكنه يقول شيئا (وخاصة حول المجهرية).
الشيء هو أن تلك الخصائص كانت متوفرة في mql5 ولكن إزالتها. الآن، أنا أبحث عن بعض الاستبدال.
إنه ممكن. ومن المنطقي،
ولكن يرجى الاطلاع على بيانات القراد على الرابط: دوكاسكوبي / سويس / إنجليش / data_feed / هيستوريكال /
ذهبت وتحقق من الرابط الخاص بك. أنا تحميل الأعلاف. لاحظت عمود "حجم الطلب" و "حجم عرض الأسعار" الذي هو غريب. كيف يمكن أن يكون لديك مجلدين على أداة واحدة وربطها لتقديم العطاءات ونسأل؟ من المحتمل أن الوسيط تلقى على هذين المحترمين من التجار؟ على أي حال أنا ريميبر عناء على هذا التومبيك سنة أو اثنين العودة وجاء إلى كونلوسيون ذكرت أعلاه. لا يوجد حجم فوريكس حقيقي لأن الأسواق ليست مركزية. ذهبت على غوغلد بالنسبة لك والتحقق من اثنين من وصلات (العديد من) الخروج:
"أي شخص يعرف ما هو مؤشر حجم وكيفية عمل سوق الفوركس سوف تدرك كويكلي أنه لا يوجد شيء مثل حجم فوركس، وأقرب شيء سيكون استخدام حجم العقود الآجلة كبديل لحجم الفوركس ولكن مرة أخرى أن لن يكون (في النقد الأجنبي) فيما يتعلق بحجم مت الذي هو قيمة لا قيمة لها. ويتم حساب حجم على مت على القراد لفترة زمنية محددة وليس على عدد من كونتراكس المتداولة، وأكثر القراد أعلى بالنسبة لي هذه المعلومات هي ميسلادينغ ولا يحمل أي قيمة حقيقية. "
نعم إنه كذلك. وأنا أعلم أن معلومات من وسيط واحد فقط لا يمكن أن يفسر المجهرية السوق كله. ومع ذلك، يمكن أن يكون مفيدا للتحليل الإحصائي، على أي حال. على سبيل المثال، تحليل القراد عن طريق القراد من الانتشار. تنتشر أيضا تغييرات من وسيط إلى آخر لذلك فإنه ليس مشكلة.
ومن الناحية النظرية، فهي عينة عشوائية من السكان. يجب أن تحمل خصائص السوق في الداخل. لذلك ربما، فإنه لا يقول الكثير، لكنه يقول شيئا (وخاصة حول المجهرية).
الشيء هو أن تلك الخصائص كانت جيدة ل mql5.
أنا دائما أقول إذا كان هناك شيء يعمل يعمل لسبب ما. إذا كان يعمل بالنسبة لك استخدامه. أنا أتساءل دائما لماذا أنا هافن 'ر ذهب إلى المخزون في المقام الأول يبدو من السهل جدا مع أن وحدات التخزين الحقيقية :(

حجم علامة تداولات الفوركس مقابل الحجم الحقيقي
صباح الخير، والتجار زميل، واصل سلسلة بلدي حول تحليل حجم انتشار وكيفية استخدام فسا للاستفادة من السوق. لقد كنت أتحدث إلى الكثير من التجار وهناك عدد كبير من الطرق هناك، وقالوا لي النظام يمكن أن تكون مربحة في أشهر ولكن المعادلة المعاكسة أيضا ينطبق على أشهر. على الرغم من أن معدل ضرب أعلى من معدل ملكة جمال، انهم جميعا مواصلة السعي للحصول على هو نظام ثابت / الطريقة التي هي مربحة شهر بعد شهر. قلت لهم لدراسة واستخدام فسا كأداة تجارية أخرى لترسانة التداول الخاصة بهم والكثير منهم يشكك في موثوقية حجم القراد.
ضع علامة على موثوقية وحدة التخزين؟
في الأسبوع الماضي، لقد تم ضرب من قبل بعض الأسئلة عبر بيإم يسأل عن موثوقية حجم في سوق الفوركس. أنا أدرك تماما الحجة لأنه كان السؤال الأكثر طلبا كلما أنا أتحدث عن فسا. كما نعلم جميعا، النقد الأجنبي هو سوق اللامركزية، والتي تعمل 24/7 في جميع أنحاء العالم، لذلك فمن المستحيل تقريبا لرسم عدد كامل عن إجمالي محاولة / طرح يجري أو إجمالي حجم يجري تبادل كل يوم.
الآن، دعونا نسأل سؤال بسيط: من الذي يتحرك السوق؟ تجار التجزئة، وصندوق التحوط، والحكومة أو السيد جورج سوروس ...؟ أقول: أولئك الذين لديهم الكثير من المال في السوق. لذلك، عندما تلك مع الكثير من المال في السوق لكسب المال، يجب أن نكون هناك أيضا، الصياد هو هناك للقبض على الأسماك، اتبع له للقبض عليه كذلك، وقال انه سوف تبين لنا الطريق. هذا هو السبب في أننا جميعا نحب أن التجارة خلال لندن / نيويورك جلسات لأنه حان الوقت الصيادين رمي شباكه التي تجلب السيولة اللازمة لتحريك السوق. نحن نريد التحركات، ونحن لا نريد السوق جانبية. بسيط!
حجم الذي يوفره وسيط لدينا هو حجم القراد. يمثل حجم القراد نشاط المشارك في السوق، وليس حجم العرض / الطلب الحقيقي. وهذا يثير سؤالا: هل النشاط مهم؟ هل يجب أن أتداول عندما يكون هناك نشاط مرتفع أو يجب أن أتداول عندما يكون هناك نشاط منخفض؟ كما هو موضح أعلاه، ونحن نريد السوق تتحرك، لذلك نحن نريد نشاطا كبيرا. عندما يكون الأولاد الكبار نشطين سيجعلون قرار التداول الذي يتم طرح ملايين الدولارات لتقديم العطاءات / طلب السوق، والشمعة تتحرك بسرعة بسبب عدد من محاولة / طلب، تغيير / حركة شمعة أظهرت كمية النشاط من قبل المشارك في السوق. إذا كان هناك كمية كبيرة من محاولة / طلب، الحركة سريعة، وبالتالي فإن النشاط مرتفع، وذلك هو حجم القراد. وهذا يقودنا إلى الاستنتاج، وحجم القراد نشهد هو يتناسب في الواقع مع الحجم الحقيقي. في كلمة بسيطة، عندما يكون حجم التبادل الحقيقي عالية، وحجم القراد التي تقدمها وسيط تكون مرتفعة وكذلك نسبيا. وهذا يقودنا إلى استنتاج آخر هو أن ما نراه هو في الواقع نحن تتبع الفتيان الكبار، ونحن نرى مدى نشاطهم لجعل قرار التداول الخاصة بنا. عندما تكون نشطة، والتي تظهر من قبل حجم كبير، سنكون هناك للذهاب الصيد معهم أيضا. هرع، وأوضح حجم القراد!
فسا كأداة أخرى.
مع مرور الوقت من قبل، يرغب الجميع في صقل طريقة التداول الخاصة بها لجعله أفضل، وأود أن أوصي إضافة فسا كأداة أخرى لترسانة التداول الخاصة بهم. لم يكن لديك لدراسة فسا كطريقة نفسها ولكن مجرد تطبيق تحليل حجم الأساسية يمكن أن تجلب حافة أخرى للتداول الخاص بك. هنا سوف أتحدث عن حجم في منطقة الدعم / المقاومة (وتسمى أيضا منطقة العرض / الطلب). وقد ثبت أن مناطق الدعم / المقاومة تحظى باحترام في السوق، ومناطق الدعم / المقاومة القوية التي لم يتم اختبارها لها احتمال كبير لتوقف / تعقب أو حتى عكس اتجاه السوق الحالي. وهنا يظهر الرسم البياني كيف يتم دعم الدعم / المقاومة وخط الاتجاه:
لدي عدد قليل من الأصدقاء الذين فقط التجارة سعر العمل، العرض / منطقة الطلب و ترندلينس، أنها وضعت أمر الحد ووقف الخسارة أدناه / فوق منطقة الدعم / المقاومة. ما هو طريقة جيدة أنا أرى ولكن مرات عديدة جدا أنه فشل. فإن نسبة التجارة الناجحة تبلغ حوالي 55٪. قلت لهم أن يراقبوا لحجم العمل في هذا المجال أيضا. سأكون أكثر ثقة لشراء إذا كان هناك وقف حجم في منطقة الدعم لأنني أعلم أن اللاعبين الكبار تدعم السعر. ثم أود أن أكثر ثقة لشرائه على شمعة لا توريد لأنني أعرف أنه لا يوجد أي إمدادات اليسار، لذلك فمن آمن للشراء. وإليك مثال لذلك.
إذا رأيت حجم منخفض ثابت في مجال الدعم، وأود أن تنظر في البقاء خارج التجارة منذ الأولاد الكبار غير نشط، أنها لا تدعم ذلك، لذلك أنا فقط من خلال فهم المصطلحات الأساسية مثل وقف الحجم، لا العرض، لا الطلب ، ونحن يمكن أن تكون قادرة على تصفية الكثير من الصفقات السيئة، مثل هذه التجارة:
في الفقرات أعلاه، لقد تم مناقشة حول كيفية تطبيق فسا الأساسية على أدوات التداول لدينا، وأنا تعيين منطقة العرض / الطلب كمثال لأنه الأسلوب الأكثر شهرة، وأنه ثبت أن تكون جيدة مع مرور الوقت. ولكن يمكننا تطبيق فسا على أي طريقة أخرى، إذا كنت تتداول المتوسط ​​المتحرك عبر، ثم سأوصي سوف تكون أكثر وعيا إذا كان هناك حجم كبير على الصليب منذ ربما الأولاد الكبار يأخذون موقف في الاتجاه المعاكس ، إذا كان حجم ثابت، ثم انها أكثر أمانا الرهان أن الاتجاه سوف تستمر اتجاهها. إذا كنت تتداول عندما يكون مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء وذروة البيع، فإنني أوصي بالبحث عن وقف حجم التداول في منطقة التشبع الشرائي، بعد عدم وجود طلب لبدء البيع، والعكس صحيح بالنسبة لمنطقة ذروة البيع.
هذا مجرد أمثلة قليلة، أساسا إذا كان لديك بالفعل طريقة التداول، فسا قد مجرد مجرد قطعة المفقودة النهائية إلى لغز التداول الخاص بك.
أنا على الأرجح أنهى سلسلة فسا هنا. آمل يا رفاق العثور عليه قراءة جيدة ويرجى التعليق إذا كان لديك أي سؤال.

الحجم الحقيقي مقابل حجم القراد في الفوركس الفوري.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
الحجم الحقيقي مقابل حجم القراد في الفوركس الفوري.
لقد لاحظت أن الحجم الحقيقي والمعاملات ارتفعت أعلى بكثير بالنسبة إلى حجم القراد خلال الدقيقة أفرج عنه. ماذا يمكن أن تعني الفروق النسبية بين هذه المؤشرات إذا كان أي شيء؟
خلال أحداث مثل نف برودوكت / أوفر يحصل على كمية كبيرة بحيث أن هناك القليل من العمل المستمر من مستوى واحد إلى آخر من خلال جميع المستويات المتداخلة. على سبيل المثال ربما انخفض من 3640 إلى 3620 دون أن تقدم على في العديد من المستويات الأخرى بينهما. العمل هو "مكتنزة" بدلا من المرحلة الانتقالية أكثر طبيعية. حتى في الأسواق السريعة هناك عادة خطوة انتقالية أكثر سلاسة على طول مجموعة عرض / عرض القراد.

No comments:

Post a Comment