Thursday 1 February 2018

الخيار ثنائي إسماعيل


أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟


أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟


بسم الله الرحمن الرحيم.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يمكن للمردود أن تأخذ اثنين فقط من النتائج المحتملة، إما بعض المبلغ النقدي ثابتة من بعض الأصول أو لا شيء على الإطلاق (على النقيض من الخيارات المالية العادية التي عادة ما يكون الطيف المستمر للمردود). كما أنها تسمى كل أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية). [1]


الخيارات الثنائية يمكن شراؤها على أي منتج مالي تقريبا ويمكن شراؤها في كلا الاتجاهين التجارة إما عن طريق شراء "دعوة" / "حتى" الخيار أو "وضع" / "أسفل" الخيار. وتقدم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء محدد. [2]


الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو & # 8220؛ عالية منخفضة & # 8221؛ اختيار. توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح في اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد استثماره.


إذا اعتقد أحد المتداولين أن السوق آخذة في الارتفاع، فسيشتري & # 8220؛ دعوة. & # 8221؛ إذا كان التاجر يعتقد أن السوق آخذة في الانخفاض، وقال انه / انه سوف يشتري & # 8220؛ وضع. & # 8221؛ للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم الإفصاح عن سعر الإضراب، والانتهاء، والعائد والمخاطر في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. [3]


على سبيل المثال، يشتري أحد الخيارات الثنائية ليقوم برهان سعر مؤشر S & أمب؛ P 500 بسعر الإضراب 1400 دولار بناء على افتراض أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيرتفع فوق 1400 دولار. واحد يختار وقت انتهاء صلاحية ثابتة من 45 دقيقة مع سعر الإضراب من 1400 $. يمكن للمرء أن تستثمر أي مبلغ مثل 10 $ أو حتى 15000 $. لذلك استثمرت واحدة 150 $ في خيار المكالمة الثنائية ل 1400 $. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. على افتراض أن السعر بعد انتهاء الوقت كان 1402 $، وبالتالي فإن المرء سيحقق أرباحا ويحافظ أيضا على استثماره الأصلي البالغ 150 دولارا. ومع ذلك افترض أن السعر كان أقل من 1400 $، ثم واحد سوف تفقد الاستثمار الأصلي من 150 $ تماما. إذا كان السعر هو نفسه بالضبط عند انتهاء الصلاحية، ثم واحد لن تكسب ولا تفقد أي شيء، بدلا من ذلك سوف تحصل على استثمار واحد من 150 $.


خيارات التجارة الثنائية هي في الأساس بيع حق يعطيه أحد الطرفين لآخر مقابل رسوم. يقوم حامل الخيار بشراء خيار التحوط ضد التغيرات المحتملة في الأسعار السلبية في محاولة لتقليل خسائره. الشريعة لا تعترف ببيع هذه الحقوق، وبالتالي الخيارات الثنائية غير مسموح بها. وعلاوة على ذلك الخيارات الثنائية غير مسموح بها لأنها تحتوي على عنصر الغرار (المستقبل عدم التيقن). [4]


والله تعالى يعرف أفضل.


ديربان، جنوب أفريقيا.


فحص والموافقة عليها،


المفتي إبراهيم ديساي.


(6/80) 1.


(قوله والحمل والنتاج) أي لا يجوز بيعهما، والحمل بسكون الميم الجنين، والنتاج حمل الحبلة، والبيع فيهما باطل لنهي النبي & # 8211؛ صلى الله عليه وسلم & # 8211؛ عن الحبل الحبلة، ولما فيه من الغرر.


الدر المختار وحاشية ابن عابدين (رد المحتار) (5/62)


(قوله وبيع الحمل) بسكون الميم (قوله وجزم في البحر ببطلانه) «لنهيه & # 8211؛ صلى الله عليه وسلم & # 8211؛ عن المضامين والملاقيح وحبل الحبلة »، ولما فيه من الغرر.


العناية شرح الهداية (9/108)


قال المغرب في الحديث: & # 8221؛ ذي هيومان ريسورسز.


إشارات الخيارات الثنائية.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية. إذا لم تكن من ذوي الخبرة جدا في التداول أو العكس، هي من ذوي الخبرة جدا ولكن قررت أنه من الأفضل الاعتماد على المهنيين، قد تختار لمساعدة الخبراء في تداول الخيارات الثنائية. أنها تصدر إشارات التي تستخدم التداول مع منصة من اختيارك.


كيف تعمل إشارات الخيارات الثنائية؟


هناك أشكال مختلفة كيف يمكن أن تصدر إشارات الخيارات الثنائية: عبر سكايب، عبر الرسائل القصيرة، وحتى عن طريق البريد الإلكتروني. وهي عادة ما ترتبط مع جميع أنواع الأصول الأساسية تقريبا؛ يمكنك تداول الفوركس والمؤشرات وعدد من السلع الأخرى.


مقدمي إشارات الخيارات الثنائية.


المهنية إشارات الخيارات الثنائية مقدمي الخدمات قد تم تطوير بسرعة لأنها تساعد على تحسين نتائج التداول وزيادة الأرباح. وبالتالي، هناك المزيد من مقدمي الإشارات في السوق من أي وقت مضى، والتي، وبطبيعة الحال، يؤدي إلى عدد أكبر من الحيل وخدمة منخفضة الجودة. من ناحية أخرى، ومقدمي الإشارات لائق موجودة، وتساعد فعلا زيادة الأرباح ثنائي من الداخل هو مثالا مثاليا لهذه الخدمة ذات جودة عالية). وبطبيعة الحال، فإن إشارات هذه الشركات ليست مجانية ولكنها في معظم الحالات تستحق ذلك.


أوصت الخيارات الثنائية خدمة الإشارات.


الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم تبدأ التداول عبر الإنترنت. الكثير من خدمات الإشارات ومئات من السماسرة تقدم خدماتها كل يوم. ولكن نأخذ في الاعتبار، أن أولا وقبل كل شيء تاجر جديد يجب أن ننظر من خلال قائمة خدمات الإشارة بعناية فائقة. هناك عدد من خدمات الإشارة التي لها سمعة سيئة ويمكنك العثور على عدد كبير من التعليقات السلبية. أفضل طريقة لبدء التداول مع خدمة إشارة موصى بها.


ثنائي من الداخل ثنائي خيارات إشارات الخدمة هي واحدة من أفضل في الوقت الحاضر. أستطيع أن أقول ذلك بالضبط لأنهم حاولوا العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. أول شيء هو موقعه على الانترنت. هو جيد الصنع ولديه كل المعلومات اللازمة مثل الاتصالات والعنوان والمعلومات حول أنواع الحسابات والتجارة السيارات. والسبب الثاني هو دعم العملاء. مما لا شك فيه، ومديري ثنائي من الداخل هو الأكثر اللباقة ومهذبا. هذه الخدمة إشارات الخيارات الثنائية لديها 24/7 الدعم المباشر. أعتقد أنه من المهم جدا للتجار الجدد. والثالث هو معلومات عن عملية التداول. إشارات من الداخل داخلي من خلال سكايب. أعتقد أنها أفضل طريقة لإصدار الإشارات. العديد من الخدمات استخدام أو الهاتف ولكن يجب أن أعترف بأن النتائج ليست عالية. يتم شرح جميع الخصائص بشكل واضح جدا. والرابع هو جلسات التداول. هناك جدول زمني ومعلومات عامة عن الدورات. بالنسبة للتجار الجدد سيكون مفيدا. والسبب الخامس هو معلومات عن أنواع الحسابات.


التداول للجميع كما أسمي هذه الخدمة. يمكنك شراء إشارات، فتح حساب شهر أو حساب مدى الحياة. ثنائي من الداخل إشارات الخيارات الثنائية الخدمة تقدم مجموعة واسعة من الحسابات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك. السادس هو لصناعة السيارات في التجارة. الجمهور عموما تميل إلى الاعتقاد بأن جميع الخدمات تريد سرقة المال التاجر 's. ومع ذلك، يجب أن أقبل أن هذه الخدمة لا قفل حسابك ويمكنك التحقق من ذلك كل يوم. ثنائي من الداخل تقدم ثلاثة أنواع من حسابات التداول التلقائي. السبب السابع والأهم هو محاكمة حرة للتجارة اليدوية والتداول التلقائي كذلك. وبالنسبة للغالبية العظمى من الناس فإن خبرتهم هي المؤشر الوحيد. ثنائي إشارة من الداخل خدمة يعطي فرصة لمحاولة خدمة إشارة والتجارة السيارات.


من هذه الحجج يجب أن أخلص إلى أن هذه الإشارة خدمة أفضل طريقة لبدء كسب المال على الانترنت.


ما يقوله مشتركونا حول تداول الإشارات الثنائية.


بدأت العديد من الشركات لتوفير إشارات الخيارات الثنائية. أخذت محاكمة على بعض منهم، الذي سوف يقدم المشورة للشركة التي الفعلية 85٪ ناجحة.


على هذا الموقع سوف تجد.


مرحبا، ليلة جيدة سوبورت زي إشارة ثنائي أردت أن آخر إشارة إلى السوق لمدة 7 أيام.


الذي عمل مع شركة غروسل باستخدام إشارات ثنائية؟ أنا مهتم برأي أولئك الذين حققوا أرباحا بالفعل. أنا أحب خيارات تداول حاولت بالفعل الكثير من الخدمات المختلفة. البعض لا يمكن الحصول على أي إشارة ثنائية لا أحد مربحة. لا أعتقد أن الإشارات التي تعطي السماسرة الثنائية على منصاتهم.


مرحبا، وسوف نقدر إذا أرسلت الإشارات الثنائية الخاصة بك.


В © 2012†"2017 В« إيسي بيناري بروفيتس برو »جميع الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية في باكستان. هل هناك أي المستخدمين باكي من الخيار إق هنا التي تم التداول مع هذا الوسيط لبعض الوقت؟


تداول الخيارات الثنائية في باكستان يوتيوب.


تداول الخيارات الثنائية في باكستان. ثنائي وسطاء الخيار في باكستان. 03/12 / أفضل وسطاء ثنائي ترك تعليق المشاهدات. في هذه الصفحة يمكنك العثور على قائمة أشمل من وسطاء الخيارات الثنائية في باكستان.


وقد فاز محمد إسماعيل في مسابقة الذكاء الخيار الشهري، أغسطس الحصاد، وتصوير فيديو عن النتائج، قررنا أن التجار لدينا ترغب في معرفة المزيد عن هذا تاجر محظوظ. محمد إسماعيل إسمي فكس. أنا أيضا متفرغ الفوركس و الخيارات الثنائية التاجر. كنت قد تم تداول الفوركس لمدة 5 سنوات قبل الذهاب للخيارات الثنائية مع شركات أخرى ثم قررت البقاء مع إق الخيار.


لقد غيرت طريقة عيشي. لقد جلبت فريدون المالية في حياتي! الضعف يكمن في عدم وجود طرق للتجارة مثل لمسة واحدة الخ سر النجاح بلدي أمي. أنا لا شيء من دون صلواتها! أنصح جميع التجار الجدد إلى أن البقاء مع إق الخيار ونطلب منهم للمساعدة إذا لزم الأمر. أنت آمن هنا. محمد إسماعيل، الذي شارك تجربته معنا، انكم مدعوون لطرح الأسئلة هنا وعلى صفحة الفيسبوك لدينا.


هل تريد الانضمام إق الخيار الآن؟ يرجى اتباع هذا الرابط. هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. مرحبا، انكم مدعوون الى التجارة معنا من باكستان، لدينا الكثير أو التجار من منطقتك ونحن لا تنسحب بشكل انتقائي، كل تاجر يمكن سحب أرباحه في أي وقت.


أطلب منكم الاتصال بنا هنا للحصول على مساعدة معينة - هتبس: يرجى الاتصال بنا الخط الساخن مجانا هتبس: شكرا لكم مقدما! هل سيكون ذلك النوع من الاتصال بفريق الدعم هنا للحصول على مساعدة معينة - هتبس: إق الخيار مين جب تك خود ديبوسيت نا كروين تب تك كوتش ناهي ميلتا .. أنتيكت ميليهات كاسوس أندا ليبيه بيك لاجي، موهون هوبونجي كامي ميلالوي مجلس الوزراء الشخصية ليماري بريبادي هتبس: أندا أكان مينداباتان جوابان دلام واكتو ساتو جام.


تيريما كاسيه بانياك أتاس بيرهاتيانيا. أريد أن أبدأ حياتي المهنية في إق الخيار. أنا جديد أي واحد دليل لي كيف أبدأ وتعلم هذه التجارة. حصلت على الخيار الذي يقدم نسخة بطاقة الهوية. حيث يجب أن أقدمه؟ الرجاء التحقق من . كان عليك تلقي تعليمات كاملة حول كيفية اجتياز عملية التحقق. اتصل بنا الخط الساخن هتبس: نأمل أنه سيكون مفتاح النجاح. تبقينا على تحديث حول كيفية الصفقات الخاصة بك تذهب، أرسلان!: التجار من باكستان أكثر من موضع ترحيب للانضمام منصة التداول لدينا!


تعتمد طريقة السحب على طريقة الإيداع. إذا قمت بإجراء وديعة من البطاقة، سوف تكون قادرة على سحب مبلغ الإيداع الأولي إلى البطاقة، كما تتم معالجتها كرد.


على وجه الدقة، سوف تكون قادرة على سحب مجموع الودائع الخاصة بك في آخر 90 يوما لبطاقتك. كل ما يتجاوز هذا المبلغ الربح يجب سحبها إلى محفظة إلكترونية سكريل، نيتيلر، ويب ماني أو عن طريق التحويل المصرفي مع رسوم 53 دولار.


في حالة استخدام محفظة إلكترونية لإيداع، سوف تحتاج إلى سحب لنفس حساب المحفظة الإلكترونية فقط. من فضلك قل كيف يمكنني إيداع المال على ذلك. لتقديم وديعة، تحتاج إلى تقديم طلب في مجلس الوزراء الشخصية.


على صفحة الإيداع يمكنك أن تجد جميع وسائل الدفع المتاحة هتبس: كمية الأموال التي تقوم بها مع إق الخيار يعتمد على العديد من العوامل، مثل تجربة التداول السابقة، والمهارات التحليلية، وتحسين فهم المعرفة الأساسية، وما إلى ذلك أما بالنسبة لأساليب الانسحاب، إذا قمت بإجراء وديعة من البطاقة، سوف تكون قادرة على سحب مبلغ الإيداع الأولي إلى البطاقة، كما تتم معالجتها كرد. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول الحسابات الإسلامية من أعضاء فريق الدعم عن طريق اتباع هذا الرابط: مرحبا، اسمي أحمد من باكستان.


السؤال الوحيد لدي هو أن هذا عمل قانوني أو غير قانوني في باكستان. أطلب منكم الاتصال بفريق الدعم هنا للحصول على مساعدة معينة - هتبس: هل سيكون من الأفضل تحديد ما إذا كنت تريد أن تصبح تاجرا على برنامجنا أو الانضمام إلى برنامج الشركاء؟


أنا من باكستان وأريد أن أعرف أنه إذا بطاقات فيزا الباكستانية سوف تعمل على خيارات إق أم لا؟ وما هي قيمة الحد الأدنى للاستثمار والحد الأدنى من الوقت الذي يستغرقه؟ هل لي أن أطلب منك الاتصال بفريق الدعم هنا للحصول على مساعدة معينة - هتبس: هل سيكون من النوع الكافي للاتصال بنا هنا للحصول على مساعدة معينة - هتبس: مرحبا لدي حساب الخيار إق كيف يمكنني إيداع النقدية في الحساب الحقيقي بلز تخبرني ميتود. أقترح عليك استخدام واحدة من الطرق المذكورة أعلاه للمعاملات أموالك.


يمكنك التحقق من جميع الخيارات المتاحة على صفحة الإيداع: يرجى أن تقول نعم يمكن أنا؟ نعم، يمكنك استخدام بطاقتك المصرفية لإيداع الأموال في حساب معدل الذكاء الخاص بك. الرجاء مساعدتي كيفية الاستثمار في الحساب الحقيقي. أنا من باكستان. اسمحوا لي أن أطلب منكم الاتصال بأخصائيي فريق الدعم الذين سيساعدونكم في التداول الخاص بكم - هتبس: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...!


بس ثورا سا هينت دي دو k كب أور كيس موكي بي بيس لاجاني تشاهي. يرجى يار مساعدة كار دو باكستاني هون إيسي ناتي سي يرجى ...! يي هاي ميري الفيسبوك الشخصي: أعتقد أنك قد تحصل على المهتمين في قسم التعليم لدينا هتبس: وقسم التعليمات هو حقا مفيدة جدا في الواقع هتبس: من فضلك قل لي إذا أنا لا تملك بطاقة الهوية؟


كيف التجارة، ما هي الوثائق المطلوبة؟ مرحبا أريد منك أن تسأل سؤالا. هل سيكون هذا النوع من الاتصال لدينا فريق الدعم هنا الذين سوف نكون سعداء لمساعدتك - هتبس: اتصل بنا هنا للحصول على حل المشكلة - هتبس: مرحبا أصدقاء أنا من باكستان وأنا استخدم حساب الممارسة الآن أيام الآن أريد أن العمل في حساب حقيقي يمكن أن تخبرني كيف يمكنني إيداع المال في إق الخيار دون أنو e المحفظة؟ اسمحوا لي أن أطلب منكم الاتصال بأخصائيي فريق الدعم الذين سيكونون سعداء لمساعدتك في إنشاء وديعة: نعم في المقابلة التي أجريتها في العام الماضي إبريق رأيت العديد من التعليقات كل واحد يمكن استخدام إكوبتيون أي قضية هناك أنا سحب كمية جيدة كل شهر وأنا من باكستان أي قضية موثوق بها.


كيف حالك محمد اسماعيل في باكستان كيف يمكنني إيداع الأموال في خيار إق؟ والتي e محفظة يمكنني استخدامها في باكستان؟ أود أن أقترح عليك الاتصال بأخصائيي فريق الدعم للحصول على مساعدة بشأن خيارات الإيداع والسحب. هنا هو الرابط: هل لي أن أطلب منكم الاتصال بنا هنا للحصول على مساعدة معينة - هتبس: نتمنى لكم وقتا طيبا قضى التداول على منصة لدينا والكثير من الصفقات الناجحة المقبلة!


أريد أن التجارة مع حساب حقيقي لأنني تعلمت وفهم كل شيء مع إكوبتيون الرسوم البيانية اليابانية الشمعدانات إيتس الآن أنا مستعد للتجارة ،، الجواب بلز. كونتاكتا كون نيسترو سوبورت بارا ريسولفر إل بروبلما لو أنتيس بوسيبل: هل أي 1 من باكستان قد استثمرت في إيكوبتيون وحصلت على فوائد من هنا؟


ند التي الشركة مربحة؟ مرحبا، من فضلك قل لي ماذا يمكنني أن أفعل؟ أنا إلغاء تفعيل حسابي القديم سكريل وإزالة المحفظة رقم الجاز من حساب، وبعد ذلك أنا جعلت أكوت جديدة ولكن في حساب ثجس أنا لست قادرا على حفظ بلدي محفظة الجاز. التحويل البنكي متاح في باكستان. البرنامج التابع لا يتوفر في باكستان. هذه هي الطريقة الأكثر سهولة لإيداع وطلب الانسحاب للأشخاص الذين يعيشون في باكستان. يرجى التحقق من هذه المواد: إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع، يرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا: أيضا رسوم وبعد إيداع كم من الوقت الانتظار للانسحاب هل هناك أي وقت الانتظار؟


شكرا لك على سؤالك. وفقا لسياسة رد الأموال لدينا وفيما يتعلق بالأمن سوف تكون قادرة على سحب فقط المبلغ الأولي من الإيداع لنفس البطاقة.


قصة نجاح تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ باكستان.


هذه هي قصة السيد محمد إسماعيل من باكستان كتجارة الخيارات الثنائية. ليس فقط أنه هو تاجر ناجح ولكن أيضا فاز في البطولة التجارية الشهرية التي عقدت في أغسطس 2016 وحصلت على جائزة نقدية من 13،452 $ من السماسرة الخيارات الثنائية سمعته الطيبة. محمد إسماعيل هو تاجر محترف من باكستان مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة في مجال الفوركس وتداول الخيارات الثنائية.


ولا توجد ندرة في المواهب والمعرفة في باكستان. وهي موطن لكثير من الناس المهرة والموهوبين الذين ساهموا في العالم مع معرفتهم والاختراعات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والمالية. الآن انها تداول الخيارات الثنائية التي يمكن أن تكون منطقة حيث يمكننا تحقيق مستويات جديدة من النجاح مع التداول مبتكر وماهر.


يمكنك أيضا بدء رحلتك باعتبارها ناجحة تاجر الخيارات الثنائية عن طريق الاشتراك مع بينومو. هناك الكثير من الاحتمالات مع بينومو الخيارات الثنائية للبدء، قد تبدأ ممارسة في حساب التداول التجريبي، أو التجارة في البطولات التجارية. يمكنك الذهاب للتداول الحقيقي عندما تصبح واثقا واكتساب المهارات المناسبة لتصبح تاجرا ناجحا.


بينومو الخيار الثنائي باكستان:


بينومو هي واحدة من أفضل السماسرة لقد جئت عبر. بينومو & # 8217؛ s الحائز على جائزة منصة التداول، معايير الخدمة من الدرجة الأولى، ومعالجة الدفع المضمون جعلها فريدة ومختلفة عن بقية الوسطاء. أنصح جميع التجار الجدد من باكستان أن البقاء مع بينومو الخيار الثنائي ونطلب منهم للمساعدة إذا لزم الأمر. أنت آمن هنا. لا تدفع مقابل الأنظمة السحرية التي تضمن لك المال السريع، فهي لن تعمل لك.


أوصت الخيارات الثنائية وسطاء لتجار باكستان.


أهم الأشياء أثناء اختيار وسيط هي التنظيم والسلامة والأمن من الصناديق وميزات التداول المتاحة مع الوسطاء. الوسطاء المنظمون الذين يقبلون التجار من باكستان هم:


ملاحظة: هذه المادة / المادة ليست نصيحة استثمارية.

No comments:

Post a Comment