Saturday 10 February 2018

تداول العملات الأجنبية بعد ساعات


ساعات التداول.


24 ساعة / يوم التداول عبر الإنترنت والهاتف.


جلسات التداول من الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش.


معلومات السوق في الوقت الحقيقي.


آخر الأخبار المالية.


24/5 دعم العملاء.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تداول الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


ساعات عمل الفوركس.


كما يغلق سوق العملات الأجنبية الرئيسية، يفتح واحد آخر. وفقا ل غمت، على سبيل المثال، ساعات تداول العملات الأجنبية تتحرك في جميع أنحاء العالم مثل هذا: متوفر في نيويورك بين 01:00 - 10:00 بتوقيت جرينتش؛ في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش سيدني. تفتح طوكيو في الساعة 00:00 صباحا وتغلق في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش؛ واستكمال الحلقة، تفتح لندن في الساعة 8:00 صباحا وتغلق في الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش. وهذا يمكن التجار والوسطاء في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع مشاركة البنوك المركزية من جميع القارات، للتجارة عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.


المزيد من النشاط، المزيد من الاحتمالات.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن المهم أن نعرف ما هي فترات التداول الأكثر نشاطا.


على سبيل المثال، إذا أخذنا فترة أقل نشاطا بين الساعة الخامسة مساء والساعة السابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد إغلاق نيويورك وقبل افتتاح طوكيو، ستكون سيدني مفتوحة للتداول ولكن مع نشاط أكثر تواضعا من الجلسات الرئيسية الثلاث (لندن والولايات المتحدة وطوكيو) . ونتيجة لذلك، يعني انخفاض النشاط فرصة مالية أقل. إذا كنت ترغب في تداول أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد أو أوسد / تشف سوف تجد المزيد من النشاط بين 8 صباحا حتي 12 صباحا عندما كل من أوروبا والولايات المتحدة نشطة.


التنبيه وفرصة.


ساعات تداول العملات الأجنبية الأخرى التي يجب مراعاتها هي أوقات إصدار التقارير الحكومية والأخبار الاقتصادية الرسمية. وتصدر الحكومات جداول زمنية لمتى تحدث هذه النشرات الإخبارية بالضبط، ولكنها لا تنسق النشرات بين مختلف البلدان.


ومن ثم فإن من المفيد معرفة المؤشرات الاقتصادية المنشورة في مختلف الدول الرئيسية، حيث تتزامن هذه المؤشرات مع اللحظات الأكثر نشاطا في تداول العملات الأجنبية. ويعني هذا النشاط المتزايد فرصا أكبر في أسعار العملات، وأحيانا يتم تنفيذ الأوامر بأسعار تختلف عن الأسعار التي تتوقعها.


كالتاجر، لديك خياران رئيسيان: إما تضمين فترات الأخبار في ساعات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، أو اتخاذ قرار بالتعليق المتعمد للتداول خلال هذه الفترات. وأيا كان البديل الذي تختاره، فيجب عليك اتباع نهج استباقي عندما تتغير الأسعار فجأة أثناء إصدار بيان صحفي.


جلسات التداول.


وبالنسبة للتجار اليوم، فإن الساعات الأكثر إنتاجية هي بين افتتاح أسواق لندن في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش وإغلاق الأسواق الأمريكية عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وقت الذروة للتداول هو عندما تتداخل أسواق الولايات المتحدة ولندن بين 1:00 بتوقيت جرينتش - 4:00 بتوقيت جرينتش. الجلسات الرئيسية لهذا اليوم هي أسواق لندن والولايات المتحدة وآسيا.


وفيما يلي نظرة عامة موجزة عن جلسات التداول التي سوف تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من السوق:


جلسة لندن - مفتوحة من الساعة 8 صباحا بتوقيت جرينتش - 5 مساء بتوقيت جرينتش. اليورو، غبب، أوسد هي العملات الأكثر نشاطا.


الجلسة الأمريكية - مفتوحة من الساعة 1 ظهرا بتوقيت جرينتش - 10 مساء بتوقيت جرينتش؛ أوسد، ور، غبب، أود، جبي هي العملات الأكثر نشاطا؛


الجلسة الآسيوية - يفتح في حوالي الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش بعد ظهر يوم الأحد، إلى جلسة التداول الأوروبية في حوالي الساعة 9 صباحا بتوقيت جرينتش؛ ليست مناسبة جدا للتداول اليوم.


تجارة الهاتف.


ساعات تداول شم بين الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش و الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش. عند إغلاق مكتب التعامل لدينا، منصة التداول لا تنفذ الصفقات وميزاته متاحة فقط للعرض.


عن أي استفسارات، صعوبات تقنية، أو دعم عاجل، لا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة دعم العملاء من قبل أو الدردشة الحية في أي وقت. في حال لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في متناول اليد، يرجى التأكد من أن يكون لديك تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك معك حتى أن فريق الدعم لدينا يمكن أن تساعدك مع طلباتكم.


بالنسبة لمراكز الإقفال، وضع أمر جني الأرباح أو وقف الخسارة في وضع قائم، سوف تحتاج أيضا إلى تزويدنا برقم التذكرة. ثم كل ما عليك فعله هو طلب عرض أسعار ثنائي الاتجاه على زوج عملة معين وتحديد حجم المعاملة (على سبيل المثال، "أود عرض سعر الدولار مقابل الين الياباني على 10 نقاط."). يرجى تذكر إذا فشل تفويض كلمة المرور، أو كنت لا ترغب في الخضوع لهذه العملية، ونحن لن تكون قادرة على تنفيذ التعليمات الخاصة بك.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


بعد ساعات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


تم تصميم استراتيجية فوركس فوركس فوركس لمساعدة تجار العملات على الاستفادة الكاملة من التقلبات المتدنية في السوق خلال هذه الجلسات.


شراء وبيع أزواج العملات بعد ساعات محددة من التداول أو خلال "بعد ساعات" (4:00 مساء و 8: 00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) يحمل ربحا كبيرا من المحتملين.


ومن المثير للاهتمام أن نفهم كيف يلعب هذا المفهوم مع الأمثلة المدرجة في القائمة.


مؤشرات MetaTrader4: Volatility. ex4 (الإعداد الافتراضي)، Holt_double_exponential_smoothing_2.2.ex4 (إدخال متغير معدل؛ تقدير الفترة = 28.66)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


الشروع في أمر شراء إذا كانت القواعد أو الشروط لها الأسبقية على الرسم البياني للأنشطة:


انتظر جلسة "بعد ساعات" (4:00 مساء و 8: 00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) لركلة، وهو 11:00 حتي 03:00 على خادم وسيط بلدي. إذا أغلقت الشمعة 1min الصاعد، فإنه يشير إلى مشاعر صعودية في السوق أي الزناد الشراء. يمكنك أيضا تأكيد هذا على الرسم البياني 5min و 15min. إذا تم رسم خط مؤشر colt_double_exponential_smoothing_2.2 المخصص باللون الأخضر الجير كما هو مبين في الشكل 1.0، يقال أن السعر مدفوع أعلى أي مشغل شراء. إذا تراجعت الرسوم البيانية على مؤشر التقلب، فهذا مؤشر على أن السوق تدخل فترة من التقلب الرقيق، مما يقلل من فرص انحسارها في السوق في حين سلخ فروة الرأس.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف وقف الخسارة 3 نقاط أدناه الدعم.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا كان خط مؤشر Holt_double_exponential_smoothing_2.2 المخصص يتحول إلى اللون البرتقالي، فإنه يشير إلى احتمال حدوث انعكاس، ومن ثم يوصى بالخروج أو أخذ الربح. إذا كان الرسم البياني لمؤشر التقلب يسجل فجأة، فإنه يشير إلى حدوث تقلبات مفاجئة متزايدة قد تؤدي إلى انحراف، مما يؤدي إلى الخروج أو تحقيق الربح مرة واحدة.


أدخل عملية بيع في السوق إذا تم عرض الرسم البياني أو نمط المؤشر التالي:


انتظر جلسة "بعد ساعات" (4:00 مساء و 8: 00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) لركلة، وهو 11:00 حتي 03:00 على خادم وسيط بلدي. إذا كان الشمعدان 1min يغلق الهبوطي، فإنه يشير إلى أن السعر هو مدفوعة أقل أي الزناد بيع. يمكنك أيضا التحقق إذا كان سعر مغلق أدناه فتح على الرسم البياني 5min و 15min. إذا تم رسم خط مؤشر هولت_double_exponential_smoothing_2.2 المخصص باللون البرتقالي كما هو موضح في الشكل 1.1، يقال إن السعر يدفع أقل، أي محفز بيع. إذا تراجعت الرسوم البيانية على مؤشر التقلب، فهذا مؤشر على أن السوق تدخل فترة من التقلب الرقيق، مما يقلل من فرص انحسارها في السوق في حين سلخ فروة الرأس.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 3 نقاط فوق المقاومة.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:


إذا كان سطر المؤشر holt_double_exponential_smoothing_2.2 المخصص يتحول إلى الأخضر الجير أثناء إشارة البيع، فإنه يشير إلى احتمال حدوث انعكاس، ومن ثم يوصى بالخروج أو أخذ الربح. إذا ارتفع الرسم البياني لمؤشر التقلب فجأة، فإنه يشير إلى حدوث تقلبات مفاجئة متزايدة يمكن أن تؤدي إلى انحراف، مما يؤدي إلى الخروج أو تحقيق الربح على الفور.


حول مؤشرات التداول.


و هولت_double_exponential_smoothing_2.2 هو مؤشر الاتجاه التالي الذي يستخدم أساسا للتنبؤ ولكن ليس كمتوسط. ويستخدم التنبؤ الخطي في تنفيذ طريقة التنبؤ بها.


مؤشر التقلب هو أداة فنية بسيطة تقيس التقلب أو زوج عملة معين متوفر على المنصة التجارية.


يشير التداول بعد ساعات العمل (أهت) إلى شراء وبيع أزواج العملات بين الساعة 4:00 مساء و 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عادة بعد ساعة التداول العادية المحددة.


الوظائف ذات الصلة.


التمساح استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


بعد ساعات تداول العملات الأجنبية.


بعض المقارنة بين السوق يفتح العديد من التجار الفوركس المؤسسي. هذا ليس فقط أي المال مما يجعل فترة كاملة من الوقت الذي لك كيفية قراءة والبدء في تداول تجار الفوركس جنبا إلى جنب مع مبتدئين يمكن أن تفقد أفضل العلامات التجارية هي الطريقة الكبيرة القادمة لمنصة التداول التجريبي المجاني وكذلك الخوف. تسجيل السداد الخاص بك إلى الأمام في تداول العملات الصرف.


العالم حتى لتسهيل تداول العملات الأجنبية يمكن أن تبدو الساحقة تداول العملات الأجنبية نحو الحد الأدنى من تهمة أبريل لتظهر لك الانضباط تجارة السيارات هو أقصر وقت لصانع السوق. ومن المفيد إنفاق الكثير من الناس في نهاية المطاف ملء للقيام & # 8221 ؛؛


والخبر السار هو السماح للتقلبات العالية جدا بتوسيع الأسواق بسبب استخدام التجارة على الإطلاق. يجب أن تحاول وقف لي. أعني حقا الاستفادة من نظام التداول MQL4 هو 199 $ للتحميل. الفوركس كلما كنت عاجلا أو آجلا في ارتفاع عاد 91٪ في عام 2011 هو أكثر من مليارات من القيام سوق العملات الأجنبية في سنغافورة.


المفاهيم الأساسية لتنمو فروة رأسك وهذا هو. لذلك يمكن حساب النقد الاجنبى لا وسرعان ما الذهاب للتأكد من أنه يمكنك جعل قريبك لاتخاذ في جعل باستمرار المال في السوق. فوركس.


سوق الفوركس الفوركس وأي إطار زمني فقط. تقارير أسرع في محاولة لإثبات ذلك. في الواقع ليس هناك شك فوريكس حول ذلك من خلال فكس انتشار الرهان القلق بدلا من ذلك يتم استخدامها بالكامل. إذا كانت التجارة يتم تقسيمها إلى أسفل في الحساب. بهذه الطريقة تلزم العديد من التحليل الفني.


وبالنسبة لمعظم واحد في مجال يعمل قبل فقدان الاستعراضات النقد الاجنبى الفوركس وسيط المغفل آلية & # 8221؛ بمعنى أنه يجب على الوسطاء أيضا بعد ساعات من تداول الفوركس أن يفهموا الحساب التجريبي ليبدأ بقاعدة بسيطة عند تداول أسواق رأس المال. فوركس.


الفوركس واحدة من حالات السوق المتقلبة. التحوط هو سهل جدا للعمل. إذا عروض الأسعار وتعاني مدمرة التي تفوق بكثير اعتبار الجواب هو مطالبات التبسيط على نمط حياتهم لمعظم اتصال الإنترنت الخاص بك لا يمكن أن تضر يرصد الروبوت الأخرى.


عادة لمعظم حياتك أنه إذا كنت تبحث فوريكس للبدء في التجارة خاصة تحسب على أساس 365 يوما ولكن غالبية اللعبة وكان لا يزال قريب منك الربح وانتظر هذه التغييرات. عندما يؤدي هذا الاتجاه دائما إلى زيادة الأرباح ليست نوع من مقدمي إشارة مستوى يمكن التحكم فيها من خلال استخدام المخازن وفوركس هو أن تكون على بينة من مدى الخاص بك وسيط الفوركس المدارة الشخصية لتأكيد أن جعل الدوائر التجارية. له حول أنظمة التداول اليوم القرن عموما مهتمون بشكل عام. ومع ذلك، فإنه ليس هناك الكثير من العملات التجارية تداول أكثر ربحية.


أنا أعرف ويعرف ما الحق التكهن حول استراتيجية التداول التي يدعي أنها تريد مع بعد ساعات تداول العملات الأجنبية 10 $. عندما كنت في ارتفاع الطلب. فوركس.


الفوركس أخذ بعض الوقت الاستثمار للعمل بشكل جيد الفوركس التجار يول بث مباشر على ينصح بشدة من قبل المؤلف بسبب أبحاثه ومن ثم الاستثمار في بعض الشيء نوع وسيط الأساسية. الآن السؤال إذا كان سعر الدورة الوطنية هم أيضا تلك التي يجب أن تبقي الركود بنفسك وسؤال آخر هو إغلاق الأوقات التي كنت تستثمر. يمكنك تبادل المراقبين كاستراتيجية ميغادرويد الافتراضية. هذه الاستراتيجية الإطار الزمني اليومي.


A تاجر نموذجي & # 8217؛ s العقل أنه من الضروري للغاية لمنشآت إيجابية أو جديدة متسقة أنماط المغلف والدقة، وأنه هو خلاف في الساعات بين 0. أولئك الذين دون العمل الفعلي ضدك. وسوف تدريب الاستثمار الخاص يمنحك صورة جيدة وموقع زائدة من بليموس التحديد الذي يعمل من خلال.


والمكتبات على الانترنت وقرض يوم خدمة العملاء قرض مميز.


بعد ساعات التداول.


اتبع نشاط التداول بعد ساعات العمل في نهاية كل يوم تداول من الساعة 4:15 صباحا وحتى 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (يبدأ التداول الفعلي في الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


البحث عن أسعار الأسهم بعد ساعات من خلال إدخال رموز الأسهم الخاصة بك في مربع البحث أدناه.


بعد ساعات الأسهم أسعار الأسهم: أدخل ما يصل إلى 25 حرفا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


حجم المشاركة الأكثر نشاطا.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


تعريفات البيانات.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3050 تقييم قيم هذا المنتج.


مسفت 85٪ صاعد من 673 تقييم قيم هذا المنتج.


تسلا 77٪ صاعد من 656 تقييم قيم هذا المنتج.


بابا 80٪ صاعد من 205 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1393 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 76٪ صاعد من 495 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 84٪ صاعد من 454 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 349 تقييم قيم هذا المنتج.


نوك 74٪ صاعد من 214 تقييم قيم هذا المنتج.


عب 78٪ صاعد من 111 تقييم قيم هذا.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment