Thursday 1 February 2018

أشرف ليدي هفت الفوركس


أشرف ليدي هفت فوريكس
I'm ذي بيست أوف ذي أوستراليا. الجواب في الفيديو المفتوح.
شتب.
الشتاء يأتي لسند الدببة.
21 ديسمبر هو اليوم الأول من فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي ولكن موسم البرد يمكن أن تستمر لفترة أطول بكثير في سوق السندات إذا كانت أحدث التحركات مؤشرا. وكان اليورو الاكثر اداء يوم الاربعاء بينما تراجع الين. كورودا يتحدث لاحقا. وقد سمح بتوقف حركة اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد). الفيديو للمشتركين قسط أدناه يسلط الضوء على الصفقات والاستراتيجية الحالية لدينا.
وكان كل الحديث هذا الأسبوع حول فاتورة الضرائب الأمريكية وأسواق الأسهم ولكن سوق السندات هو ذبول بهدوء. وارتفعت عائدات بوند الألمانية لمدة 10 سنوات بمقدار 10 نقاط أساس إلى 0.40٪ في اليومين الماضيين، بينما تتداول سندات الخزانة الأمريكية التي تبلغ 10 سنوات أقل من 2.50٪ - وهي أعلى نسبة منذ مارس.
جزء من الارتفاع هو العرض وندش]؛ فإن خطة الضرائب الأمريكية يعني المزيد من إصدار السندات. وإذا أدى ذلك إلى مزيد من النمو فإنه يعني أيضا ارتفاع أسعار الفائدة والنمو العالمي الأفضل. في نهاية المطاف، سوف يؤدي التضخم وإذا كان يصعد إلى 2-3٪ ثم انها ستكون سنة مؤلمة المقبلة.
يمكن أن يكون تداول يوم الأربعاء بمثابة معاينة لما سيحدث. انخفض الين بهدوء في جميع المجالات مع ور / جبي كسب أكثر من 100 نقطة.
يتم تثبيت السندات اليابانية على الأرض بسبب برنامج مراقبة منحنى العائد من بنك اليابان. وعلى الرغم من تحسن آفاق النمو، لا توجد أي علامات على حدوث أي تغيير في المسار.
حتى في هذه المستويات، أوسد / جبي أقل مما ينبغي. إذا كانت العوائد لمدة 10 سنوات يمكن أن تصل إلى 3٪ ثم الزوج سوف ترتفع بالتأكيد تقريبا فوق 120 وربما أعلى بكثير.
بطبيعة الحال، أن كل هذا يتوقف على ما يحدث المقبل في السندات. وافق الكونغرس على مشروع قانون خفض الضرائب يوم الاربعاء وسوف يوقعه ترامب فى الاسبوع القادم. الخطر الرئيسي الآن هو بيع الحقيقة & # 39؛ أو التدفقات المتعلقة بنهاية السنة والسنة الجديدة.
ولكن أولا، يتحدث محافظ بنك اليابان كورودا في مؤتمر صحفي في الساعة 0630 بتوقيت جرينتش.
الصين تسهل على الدين.
أولئك الذين يراهنون على الصين منذ تصحيح السوق 2015 دفعت ثمنا باهظا. والآن بعد أن تخفف بكين من تقييد نمو الديون، ماذا سيحدث؟ المادة كاملة.
فيديو حول الذهب بعد الفيدرالي & أمب؛ USDCAD.
نلتقط حيث توقفت عن فيديو الذهب الأسبوع الماضي بعد مكاسب ما بعد فومك 20 دولار. كما نتعامل مع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) وإمكانية اتخاذ مزيد من الإجراءات السعرية في اتجاهين بعد توضيح بنك كندا لمصطلح & كوت؛ الحذر & كوت ؛. الفيديو كامل .

أشرف الليدي: الذهب مشرقة؛ التقنية والأساسية الصاعدة القضية.
بنى أشرف كلا من الحالة الصاعدة التقنية والأساسية للذهب مع 1،300 $ كهدف أول قابل للحياة. أشرف الذي دعا إلى ارتداد كبير في سبس ويتوقع مسيرة فشل في منتصف مسيرة في نفس الوقت من اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي مارس. كما هو الحال دائما تم تحرير المجتمع والترفيه من قبل مزيج فريد من أشرف من الأفكار والفكاهة!
الانضمام إلينا للحصول على تجربة فريدة من نوعها الفوركس في فكستريت & # 226؛ & # 8364؛ & # 8482؛ لايف غرفة الفوركس. و # فكسروم هو قناة تلفزيونية جديدة على الانترنت 100٪ الفوركس. تحقق من الجدول الزمني وتأتي!
الجدول اليومي.
التجارة ومتابعة جرس الافتتاح الأوروبي مع يوهاي إيلام وفوركس كرونش 10:00 - 11:30 غمت (6:00 - 11:30 إست) المعرض المالي.
لندن عرض الفيديو عبر الإنترنت التي تغطي التجارة المالية والرياضة مع فريق تيبيتف 13:00 & # 226؛ & # 8364؛ & # 8220؛ 15:00 غمت (9:00 & # 226؛ & # 8364؛ & # 8220؛ 11:00 إست) غرفة تحليل مباشر.
الولايات المتحدة فتح وتبادل الرسوم البيانية والاستراتيجيات في المجتمع وكبار التجار المقابلات مع ديل بينكيرت.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

هذه العملة هي "ملجأ للسلامة" في الأسواق المتقلبة اليوم.
هامزي أناليتيكش هفت قال استراتيجي الفوركس أشرف ليدي أن شيئا غير عادي حدث عندما أغلقت أسواق الأسهم الأمريكية يوم الاثنين.
& كوت؛ رأينا الدولار الأمريكي يسقط جنبا إلى جنب مع سوق الأسهم، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ لماذا كان ذلك؟ & كوت؛
انضم ليدي بينزينغا و # بريماركيت الإعدادية هذا الأسبوع للحديث عن ما جلب الدولار إلى أسفل والعملة التي كانت ثابتة خلال عدم استقرار السوق مؤخرا.
وقال ليدي ان احد الاسباب التي أدت الى انخفاض الدولار الامريكي يوم الاثنين كان بسبب تخويف ايبولا فى مطار لوغان الدولى بوسطن. وقال إن هذه الحالة المحتملة في شمال شرق البلاد جعلت الإيبولا تخويف أكثر خطورة.
& كوت؛ كان لدينا رد فعل ركلة الركبة من الدولار الأمريكي في جميع المجالات، & كوت؛ . & غ؛ [الجنيه الإسترليني] ارتفع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار، وكان ذلك فرصة عظيمة لنا أن نقول بيع الارتداد في الجنيه الاسترليني. & كوت؛
وقال ليدي إن الجنيه الإسترليني ذهب إلى 1.6120، لكنه انخفض بعد ذلك إلى 1.5920. هذه الخطوة من 200 نقطة سعر الفائدة.
& لدكو؛ بمصطلحات الفوركس، هذا ضخم، & رديقو؛ .
القصة الرئيسية في أسواق العملات هي أن الارتباطات تأتي وتذهب، كما أوضح ليدي. ولكن هناك عملة واحدة كانت & كوت؛ ملجأ السلامة & كوت؛ في تقلبات السوق: الين الياباني.
& كوت؛ الين الياباني يضرب كل عملة اليسار واليمين، & كوت؛ هو قال.
كما تحدث عن أسعار الفائدة ومنطقة اليورو.

أشرف ليدي هفت فوريكس
نحن فخورون بأن نعلن أن الخميس الفعلي، 21 أغسطس 2014، همزي تحليلات و أشرف لايدي الموقر، وقد تعاونت لإطلاق هفت فوريكس التداول الخدمات الاستشارية.
عن أشرف ليدي.
أشرف الليدي هو كبير المحللين العالميين في سيتي إندكس / فكس سولوتيونس، مع التركيز على النقد الأجنبي والتطورات الكلية العالمية المتعلقة بسياسات البنك المركزي، والديون السيادية، وديناميات السوق. كان أشرف هو كبير المحللين في أسواق سمك، حيث فازت رؤيته حول العملات والسلع له عدة تصنيفات # 1 مع فكسويك ورويترز. وكان قد عمل سابقا كمحلل فكس في مجموعة إم جي المالية والمحلل في الأمم المتحدة، ومراقبة المحافظ متعددة السندات والسندات العالمية. كما كان رائدا في تحليل الفوركس عبر الإنترنت من خلال إنشاء أول بوابة عمل على مدار 24 ساعة، تتزامن مع بداية اليورو في يناير 1999. وتشمل التجارب الأخرى تحليل السندات في رويترز والمخاطر السيادية مع البنك الدولي. أشرف هو مؤلف "تجارة العملات وتحليل إنتيرماركيت". وكانت دعوات أشرف منذ عام 2010 تصر على عدم مغادرة أي دولة عضو منطقة اليورو ضد غالبية النقاد. يتقن اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية. ويمكن الاطلاع على رؤيته بشكل منتظم على تلفزيون نبك، بلومبرغ، فايننشال تايمز، وول ستريت جورنال.
توصي هفت فوريكس ترادينغ سيرفيس بالتداول في: اليورو والفرنك السويسري والجنيه البريطاني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والين الياباني طويل أو قصير أو متحوط جزئيا. معظم الوقت، سيكون لدينا ثلاثة إلى أربعة الصفقات البديل، كل تستمر من بضعة أيام إلى ما يصل إلى ثلاثة أسابيع. في حالات نادرة، قد نبقى مستويين.
أقصى رافعة مالية: 50 إلى 1.
همزي تحليلات، ليك، أصحابها والموظفين والوكلاء والممثلين وأعضاء مجلس الإدارة ("همزي تحليلات") لا تعطي المشورة السوق الفردية من خلال خدمة الاشتراك فينيكس. نظرا للطبيعة الحصرية لخدمة الاشتراك لدينا، رسوم الاشتراك الخاص بك غير قابلة للاسترداد. ننشر المعلومات المتعلقة باقتراحات التداول التي نعتقد أن قرائنا قد تكون مهتمة وتقاريرنا تعكس آراءنا الصادقة. ومع ذلك، لا يقصد منها أن تكون شخصية توصيات لشراء أو عقد أو بيع الأوراق المالية. فالاستثمارات في أسواق الأوراق المالية، ولا سيما في الخيارات، هي مضاربة تنطوي على مخاطر كبيرة. يمكنك فقط تحديد مستوى الخطر المناسب لك. نحن ننصح بشدة أن تتشاور مع الوسيط الخاص بك، أو، مع R. I.A. قبل التصرف في أي من الاقتراحات التجارية الصادرة من خلال خدمة فينيكس. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يكون لدى المستثمر نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكنك الوصول إلى الكتيب وتنزيله على الموقع الإلكتروني الخاص بمكتب المقاصة "أوبتيونس كلارينغ كوربوراتيونس" (أوك) على الموقع الإلكتروني التالي: ثوك / بوبليكاتيونس / ريسكانس / riskchap1.jsp. يتم تقديم مرجع الارتباط هذا كمجاملة ولا يعني أن أوك تؤيد همزاي أناليتيكش أو منتجاتها. هذا الكتيب متاح أيضا مجانا من الوسيط الخاص بك أو من أي من الخيارات خيارات الولايات المتحدة. ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية والاستفادة من المعلومات المتاحة في المواقع الإلكترونية للجنة الأوراق المالية والبورصات في sec. gov والرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية في ناسد. يمكنك مراجعة إيداعات الشركات العامة في صفحة إدغر الخاصة ب سيك. وقد نشرت ناسد معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على شبكة الإنترنت. ونحن نشجعكم على الحصول على المشورة الشخصية من مستشار الاستثمار المهني الخاص بك وإجراء تحقيقات مستقلة قبل العمل على المعلومات التي ننشرها. وتستمد معظم المعلومات لدينا مباشرة من المعلومات المنشورة من قبل الشركات التي نحن تقرير و / أو من مصادر أخرى نعتقد موثوق بها، من دون التحقق المستقل. لذلك، لا يمكننا أن نؤكد لكم أن المعلومات دقيقة أو كاملة. ونحن لا نضمن بأي شكل من الأشكال أو نضمن نجاح أي عمل تتخذه في الاعتماد على بياناتنا. سيحد هامزي أناليتيكش من عدد المشتركين المسموح لهم في أي خدمة تداول واحدة من أجل الحد من مخاطر أن الكثير من التجار سيحاولون صفقات متماثلة ويؤثرون على السوق من خلال التسبب في شراء عدد مفرط من العقود. قد يمتلك موظفونا مراكز في األسهم المذكورة في تقاريرنا. ومع ذلك، يحظر على جميع الموظفين أي معاملة تتنافس بشكل مباشر أو غير مباشر مع مصالح مشتركينا. نحن لا تعوض بأي شكل من الأشكال لنشر المعلومات عن الشركات المذكورة في تقاريرنا.
تستند أرقام الأداء إلى التوصيات الفعلية التي قدمها همزي أناليتيكش "خبراء الاستراتيجيات". نظرا لطبيعة الوقت الحرجة للأسهم والخيارات ورسوم السمسرة ونشاط المشتركين الآخرين، لا يمكن أن تضمن همزاي أناليتيكش أن المشتركين سوف تعكس الأداء الدقيق المنصوص عليها في سجلاتنا أو الترقيات. تستند أرقام الأداء المعروضة إلى الصفقات التي يمكن للمشتركين الدخول إليها استنادا إلى إرشادات التتبع. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على الأداء المستقبلي.
يجب أن تكون مسؤولية شركة همزي أناليتيكش، سواء في العقد أو الضرر أو الإهمال أو غير ذلك، مقصورة بشكل إجمالي على الأضرار المباشرة والفعلية التي لا تتجاوز الرسوم التي تتلقاها شركة همزي أناليتيكش من المشترك. لن تتحمل شركة همزي أناليتيكش المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية أو العقابية أو الخاصة أو النموذجية أو غير المباشرة الناتجة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام أو الاعتماد على أية مواد تقدمها شركة همزي أناليتيكش. على سبيل المثال لا الحصر، لا تتحمل شركة همزي أناليتيكش المسؤولية أو المسؤولية عن أي خسارة أو أضرار تتعلق مباشرة أو غير مباشرة (1) بأي انخفاض في القيمة السوقية أو خسارة أي استثمار؛ (2) عدم قدرة المشترك على استخدام أو أي تأخير في الوصول إلى موقع همزي أناليتيكش على الويب أو أي مصدر آخر للمواد المقدمة من همزي أناليتيكش؛ (3) أي غياب للمواد على موقع همزي أناليتيكش. (4) فشل حمزي أناليتيكش في تقديم أو تأخير تسليم أي مادة؛ أو (5) أي نوع من الخطأ في نقل المواد. يقر همزي أناليتيكش والمشترك بأنه، على سبيل المثال لا الحصر، لا يمكن أن تكون الشروط المذكورة أعلاه هي النتيجة المحتملة لأي خرق لأي اتفاق بين همزاي أناليتيكش والمشترك.
يتم توفير أي وجميع المواد التي توفرها تحاليل حمزى "كما هي" وأن تحاليل حمزى لا تقدم أي ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أية ضمانات من قابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين.
تداول السيارات هو اتفاق بين المشتركين وسماسرة. تقع على عاتق المشترك مسؤولية إخطار الوسيط فورا عن أي تغييرات في حسابه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: إضافة خدمات جديدة وتغيير أي معلومات عنوان / كل عنوان أو نقل خدمة من منشور إلى آخر أو إلغاء الخدمة أو انتهاء صلاحية الخدمة . لا ينتمي همزي تحليلات مع أي شركة الوساطة ولا تؤيد أو يوصي أي شركة وساطة محددة. همزي التحليلات ليست ولن تكون مسؤولة عن أي الصفقات التي يقوم بها الوسيط نيابة عن المشترك تحت أي ظرف من الظروف.
على الرغم من أي اتفاق آخر أو اتصالات أخرى بين همزى أناليتيكش والمشترك على العكس من ذلك، فإن استلام أو استخدام أي مادة مقدمة من همزي أناليتيكش، في أي وقت وبأي وسيلة كانت، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، يمثل اعتراف من قبل هذا الشخص من هذا العقد والاتفاق مع أحكام وشروط. لا تقدم شركة همزي أناليتيكش أية بيانات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال المعلومات الواردة في هذا الموقع. يتم تقديم أي روابط المقدمة لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود بأي حال من الأحوال أن يعني أن همزي أناليتيكش تأييد أو رعاية أو الترويج أو تابعة لأصحاب أو المشاركين في تلك المواقع، أو تأييد أي معلومات الواردة على تلك المواقع، ما لم ينص صراحة على ذلك. همزي أناليتيكش هو مالك حقوق الطبع والنشر لجميع النصوص والرسومات الواردة في هذا الموقع، ما لم يذكر خلاف ذلك. العلامات التجارية الأخرى للأطراف وعلامات الخدمة التي يمكن الإشارة إليها هنا هي ملك لأصحابها. يمكنك طباعة نسخة من المعلومات الواردة هنا للاستخدام الشخصي فقط، ولكن لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع النص أو الرسومات للآخرين أو نسخ المعلومات بشكل كبير على الخادم الخاص بك، أو الارتباط إلى هذا الموقع، دون الحصول على إذن خطي مسبق من هامزي تحليلات. يتم منح الإذن باستخدام وإعادة إنتاج الوثائق والرسومات ذات الصلة المتاحة من هذا الموقع، شريطة أن: 1. يظهر إشعار حقوق الطبع والنشر أدناه في جميع النسخ وأن كل من إشعار حقوق الطبع والنشر وهذا الإذن تظهر؛ 2. استخدام واستنساخ الوثائق والرسومات ذات الصلة المتاحة من هذا الموقع يقتصر على الاستخدام الشخصي وغير التجاري. 3. يتم تعديل أي وثائق أو الرسومات ذات الصلة، بما في ذلك الشعارات، المتاحة من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال؛ و 4. لا تستخدم رسومات، بما في ذلك الشعارات، المتاحة من هذا الموقع منفصلة عن النص المصاحب. إن الاستخدام أو الاستنساخ لأي غرض آخر محظور صراحة بموجب القانون، وقد يؤدي إلى عقوبات مدنية وجنائية. وسيحاكم المخالفون إلى أقصى حد ممكن.

No comments:

Post a Comment