Monday 19 February 2018

الفوركس آلة عملة


شركة الخدمة الذاتية كشك صرف العملات فوريكس يضرب الذهب كما تم تجاوز الهدف تمويل البذور.
بواسطة سارة بريدج، البريد المالي يوم الأحد 22:29 غمت 14 مارس 2015، تم تحديثه 09:19 غمت 15 مارس 2015.
وقد رفع رواد الأعمال الذين يقفون وراء كشك جديد لتبادل العملات بالخدمة الذاتية يتيح للعملاء تحويل العملات الأجنبية غير المرغوب فيها إلى الجنيه الاسترليني أو اليورو أو الدولار الأمريكي ما يقرب من 000 100 جنيه استرليني أكثر من هدفهم البالغ 000 275 جنيه استرليني في تمويل البذور - في غضون ثمانية أيام فقط.
وقد قضى المؤسسان المؤسسان جيف باترسون وأوليفر دو توت عامين تطوير فوريكس، مذكرة وآلة صرف العملات التي تستخدم تقنية التعرف على الصور لتحديد 150 عملة. وقد تم تقديره من قبل زوبا، وهي شركة الإقراض الند للند، أن هناك حوالي 3 مليار جنيه استرليني من العملات الأجنبية غير المستخدمة في منازل المملكة المتحدة.
وقد وقعت الشركة للتو عقدا مع شركة "لندن ترانسبورت" التي ستشاهد آلات يتم تركيبها في كناري وارف، ومحطة مترو كينغز كروس وبلاكفريارز.
مقالات ذات صلة.
سيكون هناك أيضا آلات في مراكز التسوق ويستفيلد في لندن. الآلات الأولى، والتي يمكن أن تقبل 300 قطعة نقدية في الدقيقة، وسوف تكون قيد التشغيل من يونيو.
وسوف تكون الآلات أيضا قادرة على قبول الأوراق النقدية قبل اليورو والعملات مثل ديوتسشماركس والبيزيتا.
المؤسسون، الذين استثمروا حوالي 1 مليون جنيه استرليني في الشركة، ونأمل أنه في نهاية المطاف سيكون هناك حوالي 500 آلات في لندن، والتي سيتم تفريغها كل يوم، وتعمل في عشر لغات، وسوف يعرض أحدث سعر الصرف.

أخبار الفوركس.
ريفيل-فندينغ آلة وعود نهاية لمجموعات العملات الأجنبية المزعجة.
(إصلاح الأخطاء المطبعية في "المضايقات" و "قبول" في الفقرتين الأولى والسابعة، و "عملة" في العنوان)
بواسطة اريك أوتشارد.
فرانكفورت، 22 أكتوبر (رويترز) - يمكن للمسافرين العالميين في وقت قريب أن يتخلصوا من مواجهات العملات والفواتير غير المجدية في العملات الأجنبية العشوائية - حتى علامات دويتشه القديمة.
من يوم الاثنين المقبل، سوف الركاب الذين يمرون من خلال محطة لندن كينغ الصليب الصليب العثور على آلة بيع الخدمة الذاتية التي تحول العملات من 150 بلدا إلى جنيه أو دولار أو يورو.
وهي تختلف عن آلات الصراف الآلي الحالية التي لا تقوم سوى باستبدال حفنة من العملات الرئيسية أو من مقصورات صرف العملات الأجنبية التي تقوم بتداول أوراق نقدية ولكنها تلغي معظم العملات الأجنبية.
ويتطلع اثنان من منظمي المشاريع في جنوب افريقيا، البريطانيين، الى انهاء اعمال تجارة النقد الاجنبى بالتجزئة بما فى ذلك الاسمان الرئيسيان ترافيليكس وتوماس كوك.
وتعتزم شركتها، فوركس، إدخال آلاتها في مراكز التسوق المزدحمة ومراكز النقل في جميع أنحاء لندن، بما في ذلك محطة أنبوب كاناري وارف الشهر المقبل. وهي تتطلع للتوسع إلى ما يصل إلى 300 أو 400 موقع حركة مرور عالية في جميع أنحاء بريطانيا خلال العام المقبل أو عامين.
وقال أوليفر دو توات، الذي شارك مع شريك جيف باترسون، في تأسيس شركة تكنولوجيا صرف الأموال: "كل شخص لديه درج من المال الذي لا قيمة له في الأساس". "لدينا آلة تعترف تقريبا بأي عملة أو أوراق نقدية في العالم".
وقال إن الآلات مصممة لقبول حتى أصغر الطوائف، من مجموعة أوسع بكثير من العملات من المطار أو الصرافين في الشوارع العليا ودون أي رسوم أو عمولات خفية.
من الناحية التكنولوجية، فإنه يقوم على التقاط عالية الدقة "بصمات رقمية" من 200 عملة، بما في ذلك المتغيرات من 4000 أنواع عملة و 1،100 فواتير. وتغطي قاعدة بياناتها أنواع العملات الرئيسية من أكبر 50 اقتصادا في العالم وعملات مختارة من 100 بلد آخر.
كما أنها تقبل الفواتير خارج التداول من السنوات ال 30 الماضية، بما في ذلك العملات الأوروبية القديمة.
بدأت في عام 2012 ومقرها الآن في سترود، كينت، تم تمويل فوريكس جزء من خلال تمويل الحشد.
في وقت سابق من هذا العام، استغرق الأمر 670،760 جنيه استرليني (1.04 مليون دولار) بهذه الطريقة، ثم في يونيو، كانت واحدة من ثلاث شركات من أصل 2700 متسابق للفوز ريتشارد برانسون البريطانية "الملعب إلى ريتش 2015" بدء مسابقة تديرها فيرجن وسائل الإعلام.
استحوذت فوريكس على 50 ألف جنيه استرليني، و 250 ألف جنيه من المساهمات العينية في مجال الأعمال التجارية من فيرجين، بالإضافة إلى المشورة التجارية ودعم التسويق.
وقال باترسون ان فوريكس اقترب الآن من الموافقة على جولة ثانية بقيمة ملايين الجنيهات من التمويل مع رجل الاعمال والمستثمر لاري ليبشيتز المؤسس المتقاعد لشركة السيارات والخدمات اللوجستية جنوب افريقيا سوبر جروب.
وقال ان فوركس تتطلع الى اقامة عمليات امتياز فى دول اخرى كوسيلة لاتخاذ التكنولوجيا العالمية. ($ 1 = 0.6470 جنيه) (تحرير بواسطة جيريمي غاونت.)
- إعداد قائمة الرغبات الشخصية والمحفظة الافتراضية.
داتفيد والبيانات في المملكة المتحدة التي قدمتها نبترادر ​​والبحث الرقمي. بينما لندن جنوب شرق تبذل قصارى جهدها للحفاظ على جودة عالية من المعلومات المعروضة على هذا الموقع،
ونحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسارة بسبب معلومات غير صحيحة وجدت هنا. يتم توفير جميع المعلومات مجانا، 'كما هو'، ويمكنك استخدامه على مسؤوليتك الخاصة.
يجب ألا تفسر محتويات جميع رسائل "الدردشة" كمشورة وتمثل آراء المؤلفين، وليس آراء لندن سوث إيست ليميتد أو الشركات التابعة لها.
لندن جنوب شرق لا تأذن أو توافق على هذا المحتوى، وتحتفظ بالحق في إزالة العناصر وفقا لتقديرها.

5 أفضل عملة آلات مكافحة لعام 2017.
قراءة المزيد من المقالات ذات الصلة.
يمكن للفرد قضاء ساعات العد إذا كانوا جعلوا ما يكفي من المعاملات لتوليد الكثير من القطع النقدية. ولكن عداد العملة سيكون بمثابة طريقة أكثر كفاءة من كل تلك القوى العاملة. أفضل آلات العد عملة هي تلك التي أكثر كفاءة، ببساطة، وسهولة إنجاز المهمة دون وضع عبئا ثقيلا على أكتاف المستهلكين. ولكن كم هي دقيقة؟ هل هناك هامش خطأ؟ ما هي القدرات؟ أي تقييم لأفضل عداد العملات سوف تحتاج إلى الإجابة على هذه الأسئلة.
1-الملكي السيادية دليل كوين فارز قس-1؛ $ 23: 11؛ الأمازون.
2-الملكي السيادية فس-44P 4 صف عملة الفرز. $ 112.88. الأمازون.
وقد دمج المطورين الدولة من أحدث التقنيات مع اللياقة البدنية أنيق وجذاب، والتي تتضافر لاستضافة هالة من الصناعة والمشاريع. الشخص الذي يستخدم فس-44P سوف تكون قادرة على حساب 312 قطعة نقدية في الدقيقة الواحدة، وأنه يحمل 800 قطعة نقدية في وقت واحد. و فس-44P أيضا آلية لمكافحة المربى، لذلك سوف تكون قادرة على استخدامه بشكل مستمر دون أي مشاكل. هذا الجهاز حر اليدين يطبع إيصال عندما يتم ذلك، وكشف عن المبلغ الإجمالي لكل طائفة من العملة وكذلك مجموعها مجتمعة. أصحاب الأعمال يمكن أن تقلل بشكل كبير من الوقت الذي يقضونه على المهام شاقة مع هذا الجهاز. التحقق من ذلك لنفسك على.
3 - كاسيدا سوين فارتر (C200)؛ الأمازون. $ 204.99.
4 - كاسيدا C100 الإلكترونية الفرز عملة / عداد. الأمازون. $ 176.50.
5 - ستيلماستر 200200C؛ الأمازون. $ 199.95.
كما أنها تنفذ أفضل التكنولوجيا من اليوم، مما يبرر سمعة كجهاز للدولة من الفن، و 200200C لديه قدرة عقد تصل إلى 2000 قطعة نقدية ويمكن فرز ما يصل إلى 300 قطعة نقدية في الدقيقة الواحدة. فإنه يصنف من قبل طائفة للمستخدم، مما يجعل التفاف أسهل بكثير وأكثر ملاءمة بعد الكشف عن السعر النهائي. ويوصى أيضا للمستخدمين الذين يهتمون النقل، كما أن لديها مقبض يجعلها مثالية للسفر. يجب على أصحاب الأعمال النظر في زيارة.
هناك العديد من الخيارات الممتازة لأصحاب الأعمال أو حتى أولئك الذين لديهم فقط الكثير من القطع النقدية. وقد أنتجت 2016 أعلى من خط عملة العد التكنولوجيا. إذا كان لديك مدخلات منخفضة باستمرار من القطع النقدية التي تحتاج إلى أن تحسب، ونحن نوصي الملكي السيادية قس-1. ومع ذلك، إذا كنت صاحب العمل مع قاعدة كبيرة أنشئت (أو تطمح نحو ذلك)، وتنتج الكثير من القطع النقدية، ونحن نوصي كاسيدا C200. مهما كان تفضيلك، وهذا هو مسح من أفضل عدادات عملة من عام 2016 سوف تساعد بالتأكيد على اتخاذ قرارك.

آلة عملة الفوركس
ستانستيد مطار السكك الحديدية وأنجل تحت الأرض الآن مفتوحة.
العثور على كشك بالقرب منك.
أدخل الرمز البريدي الخاص بك أو بلدة للعثور على أقرب كشك من قائمة موقعنا الحالي والقادمة مواقع كشك.
إذا كنت ترغب في البقاء حتى موعد مع أكشاك جديدة ونحن نفتح أكثر من ذلك، يرجى الاشتراك في قائمتنا البريدية أو الحصول على اتصال مع اقتراحات الموقع الخاص بك.
لندن، EC4V 2BB.
كينغس كروس، لندن،
ابقى على تواصل.
دعم الكشك.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في كشك مع معاملتك أو هناك خطأ من ذوي الخبرة يرجى الاتصال ب:
(متوفر بين الساعة 7 صباحا و 9 مساءا كل يوم): supportfourex. co. uk.
استفسارات أخرى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن فوريكس، لماذا لا تتصل بنا مباشرة أو تقديم استفسار عبر الإنترنت باستخدام النموذج أدناه؟
الاستفسار عبر الإنترنت.
وفرص الامتياز والترخيص.
يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خيارات الامتياز والترخيص.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
&نسخ؛ 2014 - 2017 سوينو أوك لت. (رقم الشركة 08691499) فوريكس ديفيلوبمنت & أمب؛ تصميم - مدعوم من سوينو التكنولوجيا.

No comments:

Post a Comment