Saturday 10 February 2018

الفوركس وسيط البرازيل


البرازيل وسطاء تداول الفوركس.


قائمة مع السماسرة الفوركس البرازيلي الأكثر السمعة ريفيوديد بواسطة بيناريتريبون. سوق الفوركس البرازيل هي واحدة من أغرب أسواق الفوركس في جميع أنحاء العالم. انها محدودة جدا، لذلك ليس هناك الكثير من الناس الذين يتاجرون هناك.


وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو مصرف البرازيل المركزي والأنظمة التي وضعها لتداول العملات الأجنبية في البرازيل. المنظمات الوحيدة المرخصة لتنفيذ معاملات تداول العملات الأجنبية في البرازيل هي وكلاء مرخصين ومصارف تجارية.


ويمكن للمؤسسات الأخرى أن تؤدي أيضا بعض أنواع المعاملات، ولكنها عادة ما تكون محدودة جدا. على سبيل المثال، منظمات مثل جمعيات الائتمان، ومنظمات الاستثمار والتمويل، ومصارف الادخار، وجمعيات الفوركس أو الأوراق المالية، وجمعيات تاجر الأسهم، وحتى وكالات السياحة مخولة لتنفيذ معاملات تجارية محددة.


وسطاء الفوركس في البرازيل.


يجب أن تكون جميع معاملات الفوركس التي يتم تنفيذها في سوق الفوركس البرازيلية مسجلة لدى البنك المركزي البرازيلي. هذه هي الهيئة التنظيمية التي تراقب جميع المعاملات وتراقب تدفق المعاملات الواردة والصادرة. يتم تنفيذ كل صفقة مع عقد صرف العملات الأجنبية التي يتم حفظها في نظام سيسباسن المستخدمة من قبل البنك البرازيلي. سكان البرازيل الذين يمتلكون حساب تداول العملات الأجنبية مع العملة البرازيلية يمكن أن يشاركوا في سوق الفوركس، ولكن أولئك الذين يمتلكون حسابا بعملة أجنبية، يمكنهم المشاركة فقط في حالات محددة.


وقد كان سوق الصرف الأجنبي في البرازيل غير مستقر للغاية في السنوات الأخيرة، وخضع مؤخرا لتحولات عديدة تهدف إلى جعله أكثر بساطة ويمكن الوصول إليها. وقبل شباط / فبراير 2005، لم يتمكن سكان البرازيل من تنفيذ المعاملات المسموح بها سوى المصرف المركزي البرازيلي. كما قام البنك بتتبع جميع المعاملات بشكل فردي، لذلك لم يكن لدى التجار البرازيليين أي حرية مطلقة. وبفضل السياسات واللوائح الجديدة التي أدخلت في عام 2005، أصبح سوق الفوركس في البرازيل الآن مكانا أكثر ترحيبا.


وكان من أكبر التغييرات التي أدخلت في عام 2005 قرار كمن 3265. ووفقا لذلك، فإن وكلاء التداول في الفوركس لم يعد لديهم للتفاوض مع البنك المركزي البرازيلي قبل تنفيذ التجارة. وتنطبق هذه القاعدة على جميع معاملات الصرف الأجنبي على الإطلاق، ولذلك فإن الوسطاء والتجار ليسوا محدودا كما كانوا قبل هذه التغييرات. في هذه اللحظة، والشيء الوحيد الذي تحتاجه للمشاركة في سوق الفوركس البرازيل هو أن يكون المقيم القانوني في البلاد.


هذا هو بالتأكيد واحدة من أسواق الصرف الأجنبي الأكثر تطورا، ولكن الحكومة البرازيلية تسير على الطريق الصحيح، ولن يمر وقت طويل قبل أن يزدهر سوق الفوركس في البرازيل.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


وسطاء الفوركس البرازيلي.


العثور على أفضل وسطاء الفوركس في البرازيل يمكن أن يكون قليلا من كابوس. ولكن هذا لا يختلف عن أي بلد آخر. غربلة القمح من القش يمكن أن تستغرق وقتا طويلا. سوق الفوركس في البرازيل هو في الحقيقة غريبة نوعا ما، وأنها محدودة جدا، والذي هو على الارجح لماذا لا يوجد العديد من التجار الذين يقيمون في البرازيل.


البنك المركزي البرازيلي هو المسؤول عن وضع اللوائح المتعلقة بتداول العملات الأجنبية في البرازيل، وفقط تلك المرخص لها من قبل البنك يمكن تنفيذ معاملات الفوركس. وهم عادة وسطاء مرخصون ومصارف تجارية. وهناك عدد من المؤسسات الأخرى التي يمكن أن تؤدي معاملات صرف العملات الأجنبية مثل منظمات الاستثمار والتمويل ومصارف الادخار وجمعيات تجار الأسهم، وحتى وكالات السياحة يمكن القيام ببعض المعاملات التجارية.


مقدمة إلى البرازيل.


المعروف رسميا باسم جمهورية البرازيل الاتحادية، هو أكبر بلد في أمريكا الجنوبية ومنطقة أمريكا اللاتينية. وحسب المنطقة والسكان، فهي خامس أكبر بلد في العالم. كما أنها أكبر بلد ناطق باللغة البرتغالية. يحدها من الشرق المحيط الأطلسي. جميع دول أمريكا الجنوبية الأخرى الحدود البرازيل، وبصرف النظر عن الاكوادور وشيلي.


حوض نهر الأمازون يقع في البرازيل، وهو موطن لمجموعة واسعة من الحياة البرية، والنظم الإيكولوجية، والموارد الطبيعية الشاسعة. وتعتبر واحدة من أكبر المخبوزات في العالم، لأنها كانت أكبر منتج للقهوة لأكثر من 150 عاما.


سوق الفوركس ووسطاء الفوركس في البرازيل.


يراقب البنك المركزي البرازيلي جميع المعاملات ويتحكم في تدفق المعاملات الواردة والصادرة إذا كان سوق الفوركس في البرازيل. وهي الهيئة التنظيمية التي تشرف على صناعة الفوركس. البنك المركزي البرازيلي يحفظ جميع عقود الصرف الأجنبي في نظام سيسباسن. سكان البرازيل الذين لديهم حساب تداول العملات الأجنبية مع العملة البرازيلية يمكن أن يشارك في عالم مثير من الفوركس. إذا كان التاجر يملك حسابا بعملة أجنبية فإنه لن يتمكن من تداول العملات الأجنبية إلا في ظروف معينة.


في السنوات الأخيرة كانت أسواق العملات الأجنبية البرازيلية غير مستقرة، مما دفع العديد من التحول، تهدف إلى جعل تداول الفوركس أبسط وأكثر سهولة. وقبل عام 2005، لم يسمح لمقيم في البرازيل إلا بتنفيذ المعاملات التي يسمح بها مصرف البرازيل المركزي. تم تتبع جميع المعاملات بشكل فردي، الأمر الذي جعل النظام مرهقة جدا، وأعطى التجار البرازيليين الحرية قليلا أو معدومة. وقد أدخلت سياسات جديدة في عام 2005، وسوق الفوركس في البرازيل هو مكان أفضل بكثير.


جاء التغيير في عام 2005، عندما تم تقديم قرار الشبكة رقم 3265. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس في البرازيل، لم يعد لديهم للتفاوض مع البنك المركزي للبرازيل، وكانت حرة في التجارة حيث يسر. وجاءت جميع المعاملات الأجنبية بموجب القرار، وترك التجار والسماسرة مع حرية أكثر من ذلك بكثير. يحتاج كل المتداول حاليا للمشاركة في سوق الفوركس في البرازيل، أن يكون مقيما في البلاد.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


نصائح حول اختيار أفضل وسطاء الفوركس في البرازيل.


النقد الأجنبي هو سوق ضخمة التي تمثل أكثر من 4 تريليون $ الصفقات كل يوم. لا يوجد سوق مركزي لتداول العملات الأجنبية، لذلك يضطر التجار إلى اختيار وسيط فوركس لمساعدتهم في إدارة الأعمال. هناك عدد من وسطاء الفوركس في البرازيل، ومن المهم اختيار واحد الحق. يمكن أن يكون غربلة الساحقة جدا من خلال جميع المعلومات المتاحة، فلماذا لا نساعد من خلال النظر في خمسة عوامل يجب أن تأخذ بعين الاعتبار، عند البحث عن وسيط الفوركس في البرازيل.


هل يتوسط وسيط الفوركس في البرازيل؟


الامتثال للأنظمة المحلية هو نوعية هامة للبحث عنها. وسیتم تسجیل وسیط ذو سمعة طیبة لدى الھیئة التنظیمیة المحلیة، والطریقة الوحیدة لتحدید ذلك لیتمثل في النظر إلی الموقع الإلکتروني للھیئات. هناك عادة خيار يسمح لك للبحث أسماء وسيط الفردية. وجود موقع ويب مبهرج لا يضمن أن الوسيط يعمل وفقا للوائح المحلية.


ما هو عرض وسيط الفوركس؟


يمكن لوسطاء الفوركس تقديم خدمات وخيارات مختلفة جدا لمختلف حسابات الفوركس. اعتمادا على احتياجاتك، يجب أن تبحث في الرافعة المالية والهامش والعمولات وينتشر، ومتطلبات الإيداع الأولي، ومدى سهولة التمويل والانسحاب من حسابك.


ما هي أزواج العملات التي يتم تقديمها؟


هناك عدد كبير من العملات المختلفة، ولكن يتم تداول بعض أكثر من غيرها. من المهم أن تختار وسيط الفوركس في البرازيل الذي يقدم أزواج كنت الأكثر اهتماما في.


خدمة العملاء هو أفضل عندما يكون على مدار الساعة.


يمكن أن يتم تداول العملات الأجنبية في أي وقت من الليل أو اليوم، لذلك فمن المهم لخدمة العملاء لتكون متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم أيضا. عدم القدرة على الحصول على المساعدة في قضية ما، أو الحصول على الجواب على سؤال يمكن أن يكون محبطا للغاية، وربما حتى مكلفة.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروق ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من البرازيل إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من البرازيل، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


ويمكن لجميع عملائنا من البرازيل الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


تعرف على واحدة عبر في كل مرة - كل زوج من العملات هي فريدة من نوعها، ولديه طريقة فريدة من نوعها للتحرك في السوق. القوى التي تسبب الزوج للتحرك صعودا وهبوطا هي الفردية لكل الصليب، لذلك دراستها والتعلم من تجربتك وتطبيق التعلم الخاص بك إلى الصليب واحد في وقت واحد.


2014 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أفضل وسطاء الفوركس للتجار في البرازيل.


يمثل الوسطاء أدناه ما نعتقد أنه أفضل وسطاء الفوركس للتجار في البرازيل. ويستند هذا على حد سواء على تصنيف تاجر مستقل وسيط وحصتها في السوق في البرازيل. جميع وسطاء الفوركس أدناه لديهم نسخة برتغالية من موقعهم على الانترنت، الأمر الذي من شأنه أن يقود المرء إلى الاعتقاد بأن موظفي الدعم يتحدثون البرتغالية كما تدعم منصاتهم اللغة، ولكن لا يمكننا ضمان ذلك. نقترح عليك استدعاء موظفي الدعم للتحقق. يمكنك أيضا عرض صفحة أفضل وسطاء الفوركس باللغة البرتغالية لمزيد من الوسطاء الذين قد يدعمون اللغة البرتغالية. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لأفضل وسطاء الفوركس للتجار في بلدان أخرى.


العشرة الأوائل وسطاء الفوركس للتجار في البرازيل.


هوتفوريكس (8.15)


دوكاسكوبي بنك (7.51)


الباري ليميتد (روسيا) (7.19)


أكتيفترادس بلك (7.44)


غمفس (5.23)


إفك ماركيتس Corp. (5.29)


توربوفوريكس (3.32)


أوكتافكس (3.35)


ذات صلة أخبار وسيط فوركس.


27 أكتوبر 2017، ريجا، لاتفيا - ألباري أخبار / بيان صحفي - ألباري أوروبا إبس أس، جزء من العلامة التجارية المالية الدولية ألباري، ومنحت رخصة وسيط الاستثمار في 24 أكتوبر 2017. وكان هذا القرار. . .


2 أكتوبر 2017، سيدني، أستراليا - شم - في 27 سبتمبر تم منح شم كأفضل وسيط تنفيذ الفوركس من قبل مجلة أوكس فوريكس أواردز 2017. على شم فاز هذه الجائزة المرموقة، مدير التسويق شم. . .


8 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - أكتيفترادس - أكتيفترادس، واحدة من أبرز الوسطاء الماليين عبر الإنترنت، زادت أموالها التأمين على تأمين العملاء من 500،000 جنيه إلى 1 مليون جنيه، أكثر من فسس. . .


31 أغسطس 2017، طوكيو، اليابان - المالية ماغنيتس - أصدرت وزارة المالية اليابانية تحذيرات ضد الخيارات الثنائية وسندات تداول العملات الأجنبية، واحدة منها هوتفوريكس وغيرها من M كارلو كابيتال المحدودة.


11 أغسطس 2017، جنيف، سويسرا - فينانس ماغنيتس - تم تصميم واجهة المنصة الجديدة لاستخدام أحدث التقنيات السحابية لتقديم حل تداول سريع وموثوق به. جنيف مقرها دوكاسكوبي بنك سا، و. . .


14 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ماركيت ويريد - تم إنشاء جوائز وورلد فاينانس فوركس لتسليط الضوء على الشركات التي تتطور باستمرار في محاولة لتزويد عملائها بأحدث التقنيات. . .


20 يونيو 2017، بفي & كويت - التمويل ماغنيتس - إفسماركيتس، مودالمايس، كافيو الوساطة، و بيرفكت كابيتال المحدودة قد أطلقت كل منصة التداول الجديدة على مواقعها على الانترنت. خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، المزيد من شركات الوساطة لديها. . .


12 يونيو 2017، جنيف، سويسرا - سمن ويكلي - سويسري فوريكس وساطة دوكاسكوبي بنك أعلن عن إطلاق منصة الويب الجديدة جفوريكس ويب 3. وفقا للشركة، فإنه يقدم أداء أفضل وتحسين المستخدم. . .


18 مايو 2017، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - الجائزة المرموقة هي اعتراف التميز التجاري وسيط الفوركس على المستوى الدولي. على الانترنت النقد الاجنبى وسيط السلع، واعترف هوتفوريكس. . .


11 مايو 2017، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا - ليبريت - أعلنت شركة هوتفوريكس العالمية لوساطة الفوركس بالتجزئة عن إطلاق مكتب مخصص في جوهانسبرغ. هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية الموحدة لمجموعة أسواق هف، والتي تشمل. . .


11 أبريل 2017، ليماسول، قبرص - ميتاكوتس - هجرة الوسطاء الرئيسيين إلى ميتاتريدر 5 جارية. في أبريل 2017، أعلنت شم و إيك ماركيتس و هيدج توتال عن إطلاق منصة هفت متعددة الأصول.


5 أبريل 2017، لندن، المملكة المتحدة - شم - تم الاعتراف بمجموعة شم (مجموعة ترادوت بوينت)، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والشريك التجاري الرسمي لأفضل رجل في العالم "أوسين بولت" كأفضل خدمة فوركس. . .


30 مارس 2017، لندن، المملكة المتحدة - أوكتافكس - يسر أوكتافكس، وسيط إن / ستب الرائد في السوق والمعروف عن تقديم أدنى فروق الأسعار في هذه الصناعة، أن تعلن أن الشركة حصلت على الجائزة لمعظم وسيط شفاف. . .


3 فبراير 2017، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين - ريليس واير - في عام 2016 عرضت أوكتافكس مجموعة من الظروف التجارية الجديدة والمحسنة واعترفت هذه كما الرائدة في مجال صناعة مجلة فكس ريبورت، الذي خبير. . .


26 جان 2017، لارنكا، سيبروس - فينانس ماغنيتس - بعض الوسطاء قد أعيدت تسميته بعروض المكافآت ولا تزال قادرة على جذب العملاء مع الحيل والعروض الترويجية. بعد شهرين أصدرت سيسيك تعميم دائري تنظيمها. . .


7 ديسمبر 2016، روسيا البيضاء - ليبريت - أعلن وسيط الفوركس التجزئة ألباري أن في 6 ديسمبر العملة البيلاروسية وأسواق الأوراق المالية أكدت أن ألباري أوراسيا اجتاز بنجاح اختبار البرمجيات للامتثال. . .


28 نوفمبر 2016، موسكو، روسيا - ألباري نيوس / بريس ريليس - قام البنك المركزي للاتحاد الروسي بوضع اللمسات الأخيرة على قراره بإصدار شركة ألباري فوريكس المحدودة مع ترخيص يمنح الشركة الحق في القيام بها. . .


22 نوفمبر 2016، لندن، المملكة المتحدة - شم - يسر مجموعة شم أن تعلن بدء عمليات كيانها في المملكة المتحدة شم المملكة المتحدة (نقطة التداول في الأدوات المالية في المملكة المتحدة). شم المملكة المتحدة، وتقع في ما يعرف باسم العالم. . .


17 نوفمبر 2016، دبي، الإمارات العربية المتحدة - بي آر نيوز واير - فازت هوتفوريكس بجائزة أفضل وسيط فوركس في الشرق الأوسط 2016 في 17 مينا ففكسبو دبي. تم اختيار هوتفوريكس من قبل 17 مينا ففكسبو دبي، واحدة من المعارض المالية الرائدة في. . .


10 أكتوبر 2016، بريتوريا، سوث أفريكا - سمن ويكلي - سمسرة الفوركس المرخص لها من قبل شركة شم تقدمت شركة شم بطلب للحصول على ترخيص مقدم خدمات مالية مع مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، وفقا للبيانات المنشورة. . .


4 أكتوبر 2016، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوسوير - غلوبال بانكينغ & فينانس ريفيو تكريم هوتفوريكس إيث أفضل وسيط فوركس جديد جنوب أفريقيا 2016 جائزة. على الفور الفوركس والسلع السلع، وأضاف هوتفوريكس واحد أكثر الكأس. . .


3 أكتوبر 2016، روسيا - سمن ويكلي - اللجنة الروسية لتنظيم العلاقات في الأسواق المالية أصدرت كفروفر في عطلة نهاية الأسبوع بيان آخر مع المدرجة الفوركس وخيارات السماسرة الثنائية التي هي المحتملة. . .


15 سبتمبر 2016، روسيا - سمن ويكلي - اللجنة الروسية لتنظيم العلاقات في الأسواق المالية كروفر تستعد لإدراج القائمة السوداء سبعة الفوركس والخيارات الثنائية وسطاء تعمل في السوق الروسية، ل. . .


14 سبتمبر 2016، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين - أوكتافكس - أوكتافكس توسعت مرة أخرى في عروضها لضمان أنها توفر أفضل ظروف التداول في هذه الصناعة هذه المرة تمكن المستخدمين من التداول على MT5. . .


19 أغسطس 2016، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن يبلغ المستثمرين أنه في اجتماعه الذي عقد في 18 يناير 2016، . .


8 أغسطس 2016، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - ألباري، أكبر وسيط في روسيا في عام 2015، وقد أعيد تطبيق للحصول على ترخيص الفوركس من بنك روسيا، الذي يعمل كمنظم المالي ويصدر التراخيص، وتقارير. . .


13 يوليو 2016، روسيا البيضاء - المالية مغناطيس - سوف تطلق العلامة التجارية تحت اسم متبانكفكس، وذلك باستخدام تكنولوجيا التداول دوكاسكوبي البنك. وقد أطلق دوكاسكوبي بنك شراكة جديدة مع العلامات البيضاء متبانك، وهو بنك في. . .


12 يوليو 2016، مينسك، روسيا البيضاء - بيأر نيوز واير - أدرج البنك الوطني لجمهورية بيلاروس ألباري وراسيا المحدودة في قائمة شركات الفوركس المسجلة. على هذا النحو، عملاء هذه الشركة - جزء من. . .


21 يونيو 2016، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا - بي آر نيوز واير - تم ترخيص العلامة التجارية هوتفوريكس الآن رسميا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا، ترسيخ التزامها لتقديم العملاء أعلى. . .


3 يونيو 2016، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - ميجاريغولاتور المالية روسيا، ونفى بنك روسيا ترخيص وسيط الفوركس لأكبر اثنين من وسطاء الفوركس من حيث حجم التداول في عام 2015 في البلاد ألباري و فوريكسكلوب.


19 مايو 2016، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واوير - أونلين فوريكس بروكر تم الاعتراف بجائزة هوتفوريكس في جوائز مينا فوريكس شو المرموقة لخدمة أخبارها وتحليلها المتميزة في السوق، وحصلت على لقب أفضل وسيط. . .


1 مارس 2016، تل أبيب، إسرائيل - بمتريد - المعايير العالية للغاية ألباري في عملها مرة أخرى تم الاعتراف بها من قبل الجوائز المرموقة. وفي هذه المناسبة، حصلت الشركة على جائزتين من شركة فكس إمبير، وهي شركة دولية. . .


20 فبراير 2016، سانت فنسنت وجزر غرينادين - أوكتافكس - أوكتافكس فخورة لتلقي ردود فعل إيجابية من تجار التجزئة، وأن تكون موضع تقدير من قبل المجلات الفوركس والموارد على شبكة الإنترنت الرائدة. أعلنت أوكتافكس اليوم ذلك. . .


18 فبراير 2016، روسيا - مراجعة الفوركس - قالت مجموعة البورصة الروسية فوركس أنها أضافت منصة التداول ميتاتريدر 5 (MT5) إلى طرحها وأطلقت أدوات جديدة لتداول الخيارات الثنائية. ألباري ديه. . .


17 فبراير 2016، سانت فنسنت وجزر غرينادين - أوكتافس - عام 2016 هو في تأثير كامل الآن، ولكن خبراء الفوركس لا تزال تقيم كيف فعلنا في العام الماضي. اليوم، أوكتافكس تفخر بأن تعلن أن واحدة من المواقع الرئيسية في. . .


20 جان 2016، سويتزرلاند - ليبريت - أعلن وسيط الفوركس السويسري وبنك دوكاسكوبي اليوم أن تلفزيون دوكاسكوبي حصل على ترخيص من المكتب الاتحادي السويسري للاتصالات (أوفكوم). ونتيجة لذلك، تلفزيون دوكاسكوبي الآن. . .


17 ديسمبر 2015، ستوكهولم، السويد - أوكتافكس - عام 2015 يأتي إلى نهايته وهناك شيء تماما للاحتفال في أوكتافكس. مجلة الرئيس التنفيذي الأوروبي، التي نشرتها أخبار العالم وسائل الإعلام، منحت أوكتافكس مع لقب أفضل ستب. . .


16 ديسمبر 2015، موسكو، روسيا - ليبريت - انضم ألباري سلسلة شركات الفوركس التقدم بطلب للحصول على ترخيص تاجر الفوركس الروسي. في يوم الثلاثاء 15 ديسمبر، قدم ألباري الفوركس الوثائق اللازمة مع بنك روسيا.


17 أكتوبر 2015، موسكو، روسيا - زعيم السوق - المعرض الدولي ال 19 لصناعة الأوراق المالية والفوركس عقد معرض موسكو فوركس 2015 في موسكو في 25-26 سبتمبر. تقليديا، فندق الأعمال الفاخرة "راديسون.


16 أكتوبر 2015، طوكيو، اليابان - فينانس ماغنيتس - إطلاق دوكاسكوبي في البلاد يأتي بعد انسحابها الطوعي في وقت سابق من هذا العام على خلفية الاستحواذ على ألباري اليابان. الشركة اليابانية اليابانية دوكاسكوبي. . .


13 أكتوبر 2015، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - تم الاعتراف بجائزة هوتفوريكس على أنها "أفضل مزود لخدمة العملاء لعام 2015" من قبل الرئيس التنفيذي الأوروبي، المنشور التجاري الأوروبي الرائد. ويشهد هذا التقدير المرموق. . .


27 أغسطس 2015، أستراليا - أسيك ميديا ​​ريليس - في أعقاب مخاوف أسيك، شركة فيرجن إسلاند البريطانية فيبو غروب ليميتد (فيبو) وشركة قبرص، ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس ليميتد (المعروف أيضا من قبل.


26 أغسطس 2015، جينيفا، سويتزرلاند - فينانس ماغنيتس - يمكن للمتداولين الاعتماد على وضع الملاذ الآمن للذهب ولا يزالون يتاجرون بفئات الأصول المفضلة لديهم دون الحاجة إلى الدخول في معاملات معقدة. وساطة سويسرية دوكاسكوبي. . .


5 أغسطس 2015، جنيف، سويسرا - فينانس ماغنيتس - ألباري اليابان سيتم تغيير اسمها دوكاسكوبي اليابان وسوف تقدم تداول العملات الأجنبية من خلال دوكاسكوبي تكنولوجيا التداول الملكية. هذا يونيو، الذراع السويسري من دوكاسكوبي البنك. . .


25 يونيو 2015، جنيف، سويسرا - المالية ماغنيتس - بعد أي إعلان رسمي عن دخول السوق اليابانية أحرزت الوساطة السويسرية ينهي عملياتها في البلاد. في مذكرة مفاجئة لليابانية. . .

No comments:

Post a Comment