Wednesday 14 February 2018

100 أفضل وسطاء الفوركس


أفضل 20 وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات أو السلع ينطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. هذا النوع من التداول ينطوي على خطر كبير من فقدان الأموال المستثمرة.
ويستند التقييم على متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
سبريدز: ثابت / ديناميكي 24/7 دعم العملاء وسيط لديه واجهة الملكية لجعل عملية التمويل حساب أسهل ينتشر: 0 نقطة 24/5 دعم العملاء تأسست ووسيط الفوركس موثوق ينتشر: 0-3 نقطة 24/7 دعم العملاء MetaTrader4 (1. 500) متاح للجميع الجميع ينتشر: 1.8 نقطة 24/5 دعم العملاء يتم السماح بتغطية سلخ فروة الرأس، والتحوط، والتداول على الأخبار، وخصائص العد. ينتشر: 2 نقطة كفدس، انتشار الرهان بطاقة الخصم الملكية لتطبيقات السحب السريع! سبريادس: 0.2 نقطة بقعة الفوركس، عقود الفروقات، الرهان انتشار وخدمة وساطة الأسهم MetaTrader4 & أمبير؛ منصات سيريكس ينتشر: 1.7 نقطة 24/7 دعم العملاء الحد الأدنى للإيداع $ 100 فروقات: ثابت الدردشة الحية الحسابات قد تكون فردية، مشتركة، أو الشركات، مع خيارات لتسعير نوع التقليدية أو إن؛ فروقات الأسعار: 0-2 نقطة 24/5 دعم العملاء لا تضمن خدمات ستب / إن أي انزلاق أو إعادة تسعير؟ سلخ فروة الرأس يسمح؛ فروق أسعار ثابتة: عقود كفد ثابتة، عملات تشفير سلخ فروة الرأس مسموح سبريادس: ثابت / ديناميكي دردشة حية لا يوجد حد أدنى للإيداع فروقات: 1.8 نقطة 24/5 دعم العملاء تأسست في عام 1996 فروق أسعار: ثابت الدردشة الحية أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات؛ ينتشر: ثابت 24/7 دعم العملاء أكثر من 130 الأصول: أزواج العملات الأجنبية (65)، مؤشرات (21)؛ السلع (20) والخزانة (8)؛ ينتشر: 1.8 نقطة الدردشة الحية مدير حساب مخصص؛ سبريادس: 0-2 بيبس 24/5 دعم العملاء فكا، بافين، سمب & أمب؛ كنف ينتشر: ثابت / دينامية المستثمر التعليم يشمل أكاديمية التداول دعم واسع لجميع مستويات التجار ينتشر: 1.8 نقطة كفد، والعملات التشفير سمح سلخ فروة الرأس ينتشر: 2 نقطة / ديناميكية الدردشة الحية لا الحد الأدنى للإيداع.
العثور على وسيط الحق.
سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم. هناك المزيد من المال المتداولة في هذه السوق من أي سوق أخرى. حتى أسواق الأسهم الأكثر شعبية لا يمكن أن تتفق مع 3 تريليون دولار أو أكثر من المتداولة كل يوم. إضافة إلى هذا حقيقة أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع، وأنه من السهل جدا أن نرى لماذا الكثير من الناس سعداء مع التداول في سوق الفوركس.
من أجل أن تشارك في هذا السوق شعبية ونشطة بشدة، يحتاج المرء أن يكون وسيط الفوركس. هناك الكثير من هؤلاء السماسرة المتاحة، والاشتراك في حساب لا توجد مشكلة. وبمجرد أن يدخل المستثمر كل المعلومات الخاصة به، فإنه ببساطة مسألة الإيداع والتجارة. كما هو الحال مع أي استثمار، فمن الأفضل أن نعرف شيئا عن كيفية عمل هذا السوق قبل الانخراط. عدم معرفة هذه الأشياء هو وصفة للكوارث في التداول. من المهم جدا أن ينظر جميع الناس في اتخاذ بعض الدورات حول كيفية التجارة قبل اتخاذ أي قرارات حول الحصول على الاستثمار في سوق الفوركس. انها ببساطة واحدة من تلك الأشياء التي يتم تعلمها أفضل قبل أن تمارس.
كل ما يقال، العثور على حق وسيط الفوركس هو أيضا خطوة هامة. الجميع يريد التأكد من أن لديهم وسيط لديه أفضل الأسعار وأقل فروق. اللجان ليست كبيرة من صفقة في هذا السوق لأن أي وسيط السمعة لن تأخذ لجنة للعمل الذي يقومون به في هذا المجال. هو ببساطة شيء ليس معيار الصناعة.
يمكن أن يكون العالم تداول الفوركس مكانا مثيرا للغاية حيث يمكن إجراء الكثير من المال. من المهم جدا أن تشارك في هذا السوق المدهش حقا.
إذا كنت تبحث للوصول إلى سوق الفوركس، وتريد التأكد من أنك تفهم تماما السوق وأنك تحصل على أفضل عوائد على الأسهم الخاصة بك، وأنت تسير لتريد العثور على أفضل وسيط فوركس للعمل مع متى كنت تتداول في السوق. عندما تجد وسيط الحق، وأنها سوف تكون قادرة على مساعدتك على اختيار أفضل الاستثمارات لتنويع حقا، وتساعدك على كسب أكبر مبالغ في الأموال، عندما كنت تتاجر في هذا السوق الفوركس في جميع أنحاء العالم. وسيعمل الوسيط الصحيح أيضا لمساعدتك على تحديد ما تريد البقاء بعيدا عن، والتي الاستثمارات سوف تؤذي لك و المالية الخاصة بك، أكثر من أنها سوف تكون قادرة على مساعدة محفظتك خارج، عندما كنت تبحث ل الحصول على أكبر قدر من التنوع في الصفقات الخاصة بك في سوق الفوركس.
فوائد استخدام وسيط فوركس.
وجود فرصة للحصول على الاستثمار في المال يمكن أن يكون شيئا عظيما لشخص القيام به. المسألة التي تأتي هي محاولة لمعرفة كيفية القيام بذلك. ومع ذلك، إذا كان الشخص يعرف فوائد استخدام وسيط الفوركس سيكون من السهل بالنسبة لهم أن نفهم لماذا يجب أن تستخدم هذه. بعض الفوائد التي سوف يجدها الشخص هو أنه يمكن استخدام شخص لديه معرفة من هذه العناصر، فإن الشخص سوف تكون قادرة على الحصول على التقارير على الفور، وهؤلاء المهنيين سوف تحصل على الصفقات المناسبة دون الحاجة إلى الاعتماد على الحاسوب.
المعرفة هؤلاء المهنيين تمتلك شيء يمكن أن يكون كبيرا. مع البرامج الشخص لا يزال لديه لإعداد البرنامج ويمكن أن يخطئ. ومع ذلك، يجب على بعض الناس تعلم هؤلاء المهنيين سوف تعرف كل الحيل وكيفية إدخال الأرقام بشكل صحيح.
الحصول على التقارير التي تم جمعها على الفور يمكن أن يكون من الصعب القيام به. ومع ذلك، مع المهنيين الشخص فقط أن ندعو لهم للحصول على المعلومات. ثم الشخص سيكون لها موقع مباشر لمدى ما يقومون به.
الاعتماد على جهاز كمبيوتر لجعل الصفقات المناسبة يمكن أن يكون من الصعب القيام به في بعض الأحيان. هذا هو عندما يحتاج بعض الناس لمعرفة المزيد عن الطريقة سوف وسيط الفوركس المهنية مساعدتهم في جعل التجارة المناسبة. ثم الفرد يمكن أن يكون التجارة المناسبة في الوقت المناسب.
بالنسبة لكثير من الناس يمكن أن يكون من الصعب معرفة كيفية استثمار أموالهم. هذا هو الوقت الذي يحتاجه بعض الناس لمعرفة المزيد عن فوائد استخدام وسيط الفوركس. ثلاثة من الفوائد الناس سوف تكتشف أنها يمكن أن تستخدم شخص لديه معرفة العمل على هذا النوع من العمل، يمكن للشخص الحصول على التقارير المناسبة على الفور، والمهنيين سوف تكون قادرة على جعل الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب.
لذلك، إذا كنت جديدا في السوق، أو إذا كنت تبحث فقط للحصول على دفعة إضافية، والعثور على المساعدة المناسبة، لديك للعثور على أفضل وسيط فوركس من أجل مساعدتك عند التداول في السوق . لمزيد من الوقت كنت تأخذ في العثور على وسيط الحق، والمزيد من الوقت كنت تأخذ في التعلم عن سوق الفوركس بشكل عام، وكلما يمكن أن نتوقع لكسب عندما كنت تتاجر في السوق. لذلك، سواء كنت ذاهب لشراء فقط في السوق لأول مرة، أو ما إذا كنت الموالية محنك الذي يبحث عن مساعدة في التنويع وفي امتلاك الأسهم الجديدة في سوق الفوركس، عندما تجد أفضل جدا وسيط فوركس وأنت تسير لتكون قادرة على القيام بذلك تماما، وسترى الزيادة في الأرباح كنت تسير لجعل.
أحدث الأخبار.
مورغان ستانلي يعزز التوقعات ل أوسد.
وقد عزز مورغان ستانلي توقعاته مقابل الدولار الأمريكي القوي مقابل الين الياباني. شهدت العملة الأمريكية تعثر الأسبوع الماضي أكثرها في آخر 2 [& # 8230؛]
لوني راليز استنادا إلى بيانات الولايات المتحدة.
وارتفع الدولار الكندي، المعروف أيضا باسم لقبه لوني، مقابل نظيره الأمريكي الذي سجل أعلى أرقامه في الأسبوعين الماضيين. بفضل [& # 8230؛]
كومرزبانك يبحث عن 2.5 مليار يورو في زيادة رأس المال.
ثاني أكبر بنك في ألمانيا، ويخطط كوميرزبانك لبيع أسهم بقيمة 2.5 مليار يورو حتى تتمكن من سداد الحكومة الألمانية و [& # 8230؛]
شيكاغو مجلس خيارات الصرف انتهى 6 ملايين $.
وقد فرضت الهيئات التنظيمية الاتحادية غرامة على مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات بمبلغ 6 ملايين دولار، حيث ذكرت أن الموظفين من نفسهم قد تدخلوا في فترة 3 سنوات [& # 8230؛]
ارتفاع أسهم دبي في أسعار النفط الخام.
تشهد الأسهم في دبي أكبر ارتفاع خلال الأسابيع الثلاثة الماضية على الرهانات التي كانت تراجعت في الأسبوع الماضي. توقعات الأرباح [& # 8230؛]
انضم لقائمتنا البريدية.
أحدث وسطاء الفوركس.
أفضل الوسطاء.
التقييمات الشعبية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

أعلى وسطاء الفوركس المنظمون - 2017.
الحد الأدنى للإيداع.
أصغر مبلغ من المال يجب عليك إيداع في البداية في حساب الوساطة.
أقصى رافعة مالية.
الحد الأقصى لحجم وضع التداول المسموح به من قبل الوسيط من خلال حساب مدعوم.
الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.
الحد الأدنى للإيداع.
أصغر مبلغ من المال يجب عليك إيداع في البداية في حساب الوساطة.
أقصى رافعة مالية.
الحد الأقصى لحجم وضع التداول المسموح به من قبل الوسيط من خلال حساب مدعوم.
الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.
الحد الأدنى للإيداع.
أصغر مبلغ من المال يجب عليك إيداع في البداية في حساب الوساطة.
أقصى رافعة مالية.
الحد الأقصى لحجم وضع التداول المسموح به من قبل الوسيط من خلال حساب مدعوم.
الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.
الحد الأدنى للإيداع.
أصغر مبلغ من المال يجب عليك إيداع في البداية في حساب الوساطة.
أقصى رافعة مالية.
الحد الأقصى لحجم وضع التداول المسموح به من قبل الوسيط من خلال حساب مدعوم.
الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.
الأصول المتعددة يقبل عملاء الولايات المتحدة الدعم الفني $ 100 مين. إيداع 1: 200 ماكس. الرافعة المالية المنتشرة من: 2 نقطة.
الحد الأدنى للإيداع.
أصغر مبلغ من المال يجب عليك إيداع في البداية في حساب الوساطة.
أقصى رافعة مالية.
الحد الأقصى لحجم وضع التداول المسموح به من قبل الوسيط من خلال حساب مدعوم.
الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.
الأصول المتعددة دفعات عالية Mt4 $ 100 مين. إيداع 1: 400 ماكس. الرافعة المالية سبرياد فروم: 1 بيب $ 100 مين. إيداع 1: 200 ماكس. الرافعة المالية سبرياد فروم: 0.6 بيبس $ 250 مين. إيداع 1: 200 ماكس. الرافعة المالية سبرياد فروم: 0.8 بيب $ 100 مين. إيداع 1: 200 ماكس. الرافعة المالية سبرياد فروم: 0.2 $ 100 مين. إيداع 1: 200 ماكس. الرافعة المالية المنتشرة من: 2 نقطة.
رأس مالك معرض للخطر.
نسخ الفوركس التجار اليوم!
ناقش استراتيجيات تداول الفوركس مع كبار المتداولين. استخدام التكنولوجيا ™ كوبيترادر ​​على براءة اختراع لنسخ تلقائيا محافظ الاستثمار من التجار الناجحين.
أسئلة مكررة.
مخترع كريبتوكيرنسي الأكثر شهرة اليوم - بيتكوين - حاولت بناء "نظام النقد الإلكتروني الند للند". وكان هذا قد حاول عدة مرات من قبل ولكن النقطة الرئيسية للاختلاف بين بيتكوين والجهود السابقة مثل ديجيكاش كان أن يكون لامركزية تماما. فبدون وجود كيان شامل يسيطر على العملة، سيتم حذف مفهوم "الثقة" من النظام.
لمكافحة "الانفاق المزدوج"، الخلل الرئيسي في جميع النظم النقدية الرقمية في تلك المرحلة، اقترح بيتكوين المخترع ساتوشي ناكاموتو التكنولوجيا الثورية المعروفة باسم بلوكشين لتسجيل جميع المعاملات التي أجريت مع عمله.
فبالنسبة إلى أي رصيد أو معاملة أو تغيير في الشبكة، يجب أن يكون هناك توافق في الآراء بين أولئك الذين يثبتون الشبكة - عمال المناجم. منذ اختراع بيتكوين، حاول العديد من المبرمجين الآخرين استخدام النموذج و قرصه لتوفير ما يعتبرونه شكلا أكثر وظيفية من النقد الرقمي.
وتشمل العملات الأخرى كريبتوكيرنسيز ليتسوان، مونيرو، الأثير، وحركة الاقتصاد الجديد. ويخصص الكثير من هذه الجهود عملتها لغرض خاص. السرعة والسعر والخصوصية، هي من بين الأكثر شيوعا.
يجري مثل هذه التكنولوجيا الجديدة، قد يكون أن كريبتوكيرنسي لم تستخدم لحالتها استخدام في نهاية المطاف. لا يزال، اليوم يتم استخدامه لأغراض كثيرة. وتشمل هذه، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي: التحويلات المالية، والتجارة، والاستثمار، ودفع ثمن السلع والخدمات، والمعاملات النقدية الخاصة، والقمار، وكحماية من العملات الوطنية التي تعاني من انخفاض قيمة العملة بسرعة (فنزويلا واليونان على سبيل المثال).
مع توسع مساحة كريبتوكيرنسي بأكملها، فمن المرجح أننا سوف نرى استخدامات إضافية الانضمام إلى هذه القائمة. هناك بالفعل خدمات الشباب مثل ستيميت، الذي يحدد ثورة في طريقة دفع المحتوى على وسائل الاعلام الاجتماعية، فضلا عن خدمات مثل موسيوان الذي يسعى إلى إيجاد طريقة أكثر إنصافا لدفع الفنانين دون الحاجة للوسطاء.
بيتكوين تداول العملية التي نحن التكهن على التحركات السعر في المستقبل من هذه العملة.
فإنه ليس من الصعب للتجارة بيتسوانز. وكما هو الحال مع جميع األسواق المالية األخرى، فإن األسعار لها عقلانية خاصة بها - تسيطر عليها التحاليل الفنية الجيدة - والتحركات بالعملات نفسها تتعرف على "أساسيات" مفهومة جيدا) إجمالي عرض النقود، والتفاصيل الفنية، وخطط التنمية، وبيانات المهمة، والمضاربة العامة (. لتتبع هذه التحركات المواقع وتويتر هي الأدوات الأساسية.
تحديد عملة واحدة "أفضل" أمر صعب. هناك أكثر من ألف عروض مختلفة في الفضاء، ومختلف الأسعار المخصصة لهم هو أكثر من مجرد انعكاس لشعبيتها. ولكل رمز مميز إجمالي إمداد مختلف يعني أن أي تغييرات في سقف السوق سوف تؤثر عليهم بشكل مختلف.
الآن، والعملة التشفير الأكثر شعبية هو بيتكوين. وقد لا يكون هذا هو الحال في غضون سنوات قليلة. هناك العديد من نقاط الضعف المفترضة مع النقاش الحالي التحجيم هو مظهر من مظاهر إحدى هذه القضايا. وقد ركزت جهود أخرى أكثر حداثة على معالجة المشاكل التي ينظر إليها مع شبكة بيتكوين، في حين أن بعض توفر إمكانات جديدة تماما - شبكة إثريوم، على سبيل المثال.
... الأهمية النسبية لهذه العملة في السوق بشكل عام. القيمة السوقية هي نسبة الأهمية التي كل كريبتوكيرنسي بشكل فردي على سوق التشفير. ويتراوح، بالتالي، من 0 إلى 100٪ ويستخدم لفهم من هو كسب المزيد من الهيمنة النسبية.
بيتكوين تستخدم للسيطرة على هذا سقف السوق - لسنوات عديدة حافظت 80٪ من نسبة. ولكن التغيرات الأخيرة كانت تحديا لهذه الهيمنة. ومن المتوقع أن العملات الأخرى مثل أثيريوم، تموج أو ليتسوان بداية تكتسب أهمية.
جميع كريبتوكيرنسيز لها سماتها الخاصة ولكن في الآونة الأخيرة عملة واحدة قد حان لتحدي أكثر من أي وقت مضى بيتسوانز. هذا اللاعب الجديد في السوق هو إثريوم وأسباب التحدي هي سهلة الفهم.
ظهرت إثريوم في محاولة لتصحيح بعض الانتقادات الرئيسية التي تم إجراؤها نحو بيتكوين - وخاصة من حيث الأمن.
ما أنجزته هو توفير معاملات أكثر أمانا، وعقود أكثر مرونة تتوافق مع أي محفظة، مع مرات كتلة قصيرة للتفاوض (حيث تأكيدات أسهل). إثريوم هو أكثر المتاحة من بيتكوين كذلك. في حين أن أكثر من ثلثي بيتسوانز بالفعل تم استخراجها، والوصول إلى الأثيريوم لا يزال متاحا على نطاق واسع. الفرق الأساسي الآخر بين هذين النقود هو أن إثريوم يسمح للمطورين مختلفة لجمع الأموال لمشاريعهم الخاصة. وبالتالي يمكن أن يكون في حد ذاته كيك ستارتر لعدد من المشاريع.
والميزة الرئيسية لل إثريوم هو أنه أكثر أمنا ومرنة وسهلة الاستخدام والعملة. كما جلبت الابتكارات من حيث الاستثمار وريادة الأعمال. وهذا يشكل تحديا خطيرا لسوق بيتكوين في السوق.
التبادلات كريبتوكيرنسي هي كل تلك المنصات التي تسمح للتجار لشراء وبيع كريبتوكيرنسيز. ولأنها سوق حديثة جدا ومزدهرة، فإن معظم هذه المنصات جديدة تماما. ولكن، بالطبع، واحدة من الأسئلة الأكثر أهمية تسأل الناس هو كيفية معرفة ما إذا كان منصة معينة آمنة أم لا.
الطريقة الوحيدة لمعرفة هو للتحقق ما إذا كان تبادل يوفر بيانات شفافة من القطع النقدية في التخزين البارد. وبعبارة أخرى، ما إذا كان لديها الاحتياطيات اللازمة لتوفير السيولة لأنشطتها. ويمكن التحقق من ذلك بسهولة عن طريق التحقق مما إذا كان يتم تنظيم الصرف أم لا.
المعلومات الأخرى ذات الصلة للاستخراج هي النظر في المراجعات والتعليقات التي يقوم بها الناس حول المنصة. هل هي إيجابية أم سلبية؟
ولكننا قد تبسيط هذا البحث بالنسبة لك: المنصات المقترحة في هذه الصفحة كلها مسجلة بالكامل ويوصى بشدة.
دون عمال المناجم، فإن سوق كريبتوكيرنسي لا تعمل.
يوفر عمال المناجم دورا مزدوجا في كريبتوكيرنسي. أولا، أنها معالجة المشاكل الرياضية المعقدة إلى "فتح" القطع النقدية الجديدة. ثانيا، التحقق من صحة المعاملات على الشبكة.
يجب أن يكون لديهم توافق في الآراء حول أي تغيير في الشبكة ل بلوكشين لتبقى متسقة. عدم التوافق يمكن أن يؤدي إلى الشوك في الشبكة. الشوكات من الصعب بشكل لا يصدق لجعل يحدث على شبكة بيتكوين، وبالنسبة للكثيرين هذا هو واحد من أقوى صفاته.
عملائنا مراجعة لنا في النجوم للجودة والخدمة.
تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك.

100 أفضل وسطاء الفوركس
ليغاسيفس - وأضاف وسيط.
تداول ستب من 100 $ مع الرافعة المالية 200: 1، ينتشر ثابتة، سيريكس و MT4 منصات، حسابات منفصلة، ​​49 أزواج التداول، الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات. ملاحظاتك هو موضع ترحيب في: مراجعات ليغاسيفس.
تشامبيونفس - وسيط جديد.
الحد الأدنى للإيداع من 1 $، أي عمولة، ليفريج يصل إلى 1000: 1، ينتشر اليورو مقابل الدولار الأميركي 0.8 - 1.2 نقطة، MT5 وبطل منصات التاجر (غمت)، السماسرة ترحيب. ملاحظاتك هو موضع ترحيب في: تشامبيونفس الاستعراضات.
فكسورو - وأضاف وسيط.
اختيار الحسابات: إن - من 5000 $، ستب من 250 $. رافعة مالية تصل إلى 400: 1، منصة MT4، 54 زوجا تجاريا، حسابات منفصلة، ​​رخصة سيسيك. ملاحظاتك هي موضع ترحيب في: فكسورو الاستعراضات.
إكسنيس وان + ريبيت.
الحصول على الخصم على الصفقات الخاصة بك من $ 1 تصل إلى 10 دولار أمريكي لكل لوط المتداولة، اعتمادا على أزواج العملات الخاصة بك المتداولة.
سم ترادينغ | عيد الميلاد الهبة.
جعل وديعة وتلقي هدية: جبل المتحدث، الببغاء أر درون 2.0، iPhone7.
شتب | فومك سبيشيال: ليف ترادينغ & أمب؛ تحليل.
14 ديسمبر 2016 - فئة رئيسية خاصة عن قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة الفيدرالي. عقد جلسات التداول في لندن.
التجارة على تجريبي والفوز بجوائز نقدية طوال عام 2017.
4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.
اتبع الجدول الزمني للتسجيل للمنافسة المقبلة.
جائزة الجائزة: 20،000 دولار أمريكي.
تواريخ المسابقة: 20 مارس - 28 أبريل، 2017.
المركز الأول - 11،000 دولار.
المركز الثاني - 5000 دولار.
. من السادس إلى الخامس عشر - 60 دولارا.
كيفية اختيار وسيط الفوركس | 5 خطوات عملية.
هناك طريقتان شائعتان لاختيار وسيط الفوركس:
1) المبسطة أو "طريقة كسول" و [مدش]؛ والتي هي لقراءة تعليقات وسيط، وبناء على النجوم وردود الفعل جعل خيار.
ومع ذلك، لن يكون هناك أي ضمان بأن وسيط 5 نجوم مصنف سيكون الخيار الأفضل لاحتياجات التداول الخاصة بك، أو أن الاستعراضات التي قرأت كانت حقيقية فعلا (للأسف، هذا هو واقع تقديم التعليقات عبر الإنترنت).
2) طريقة المهنية و [مدش]؛ الذي هو القيام البحوث الخاصة بك في حين جعل القراءة الاستعراضات جزءا من هذا البحث.
سنصف خطوات اتخاذ خيار مهني:
أكبر معرض مالي في جنوب أفريقيا 2017 (31 مارس - 2 أبريل 2017)
إمبير ماني إكسبو هي شركة مقرها في جنوب أفريقيا تنظم معرضا للمعارض المالية والاستثمارية المقرر عقده في الفترة من 31 مارس إلى 2 أبريل 2017 في مابونيا مول في سويتو، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
ومن المقرر أن تجذب أكبر معرض مالي في جنوب أفريقيا أكثر من 20 ألف زائر، وسطاء محليين ودوليين، ومزودين للتكنولوجيا، ومتعاقدين، وشركاء، ومديري صناديق، ووكلاء عقاريين ومستثمرين في جميع أنحاء العالم وحول جنوب أفريقيا.
الاتصال: جياني ديوب.
تيل: +2711 021 2556 سيل: +27 72561 8985.
سكايب: إمبيريفوريكس أو giyani. dube1.
فبس بريسنتس - أعظم حزب فوركس من العام على وشك أن تبدأ!
شركة فبس مليئة بالمفاجآت، وهذه المرة أنها تستعد شيئا خاصا جدا لجميع التجار التايلاندية والماليزية فبس. في 21 يناير، بولمان بانكوك غراندي سوخمفيت في تايلاند و 28 يناير، غراند حياة كوالالمبور، ماليزيا تفتح أبوابها ل فبس جراند الحدث! على ما يبدو، فبس هو مولعا من فعل كل شيء في الاسلوب الكبير - سوف يتمتع الضيوف الطعام لذيذ، مشاهدة مشاهدة يضم المشاهير الشهيرة والفوز بجوائز فاخرة من أبل.
وعلاوة على ذلك، الرئيس التنفيذي للشركة يأتي إلى هذا الحدث للتعرف على الزملاء وتقاسم خطط فبس لعام 2017.
ويقتصر عدد الضيوف على 300 في كل بلد والعديد من التجار قد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على تذكرة. لتصبح ضيفا من هذا الحزب المدهش، تحتاج إلى التحقق من منطقة الشخصية الخاصة بك في موقع فبس، وحساب الودائع مع 500 $ أو أكثر وتجارة واحدة على الأقل الكثير. في الختام، فمن الجيد أن نذكر أن فبس الكبرى الحدث ليس فقط فرصة مثالية للحصول على المتعة، ولكن لتلبية الناس للاهتمام الجديد، وشبكة، وتبادل الأفكار والمعرفة.
التسجيل مفتوح حتى 20 يناير 2017 وتايلاند وفتح حتى 27 يناير 2017 في ماليزيا. لذلك، أراك هناك ودعونا الحزب مع فبس!
ادع الحضور إلى فبس الكبرى الحدث في تايلاند وماليزيا!
مؤتمر ومعرض اكسبو فوريكس غرب أفريقيا (6 - 7 يونيو 2017)
ومن المتوقع أن يكون معرض إكسبو فوركس إكسبو غرب أفريقيا الحدث الرائد لصناعة الفوركس العالمية في عام 2017. غرب أفريقيا الفوركس اكسبو يجمع التجار والسماسرة ومديري الصناديق في سوق الصرف الأجنبي، وتهدف إلى أن تصبح محور الشبكات العالمية ل جميع المهنيين العاملين في صناعة الفوركس. معرض غرب أفريقيا للفوركس، في فندق شيراتون لاغوس يومي 6 و 7 يونيو 2017، هو حدث لمدة يومين للتجار والمستثمرين والشركات التابعة ومصرفي الاستثمار والسماسرة من جميع أنحاء العالم.
الصين اكسبرس اكسبو 2017 (6-7 مايو 2017)
الحدث القادم: الصين اكسبرس اكسبرس 2017.
ديت: ماي ​​6th-7th، 2017.
الموقع: شينزين، الصين.
2017 الصين معرض الفوركس سيعقد في 6 و 7 مايو 2017 في الصين الكبرى للصرف الدولي للصرف، وشنتشن الصين. بل هو حدث يجب أن يحضر للاعبين الصناعة. المعرض لا يغطي فقط النقد الاجنبى، ولكن أيضا الخيارات الثنائية، فينتيش والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات، والنفط والغاز وغيرها من المنتجات المالية. لمراجعة الماضي 2016 الصين (شنتشن) معرض اكسبو الفوركس، يرجى زيارة: آخر الفوركس اكسبو الفيديو.
برنامج حاضنة فوركس | تمويل التجار الموهوبين.
ما هو "برنامج حاضنة فوركس"؟
فوركس إنكوباتور بروغرام & مداش؛ هو فرصة لجميع تجار الفوركس الموهوبين، الذين يسعون حياتهم المهنية في الفوركس كمديري المال ناجحة، ولكن قد لا يكون لديها ما يكفي من الأموال لتحقيق إمكاناتهم، لإثبات المهارات التجارية الخاصة والحصول على تمويل من المؤسسات الكبيرة والمستثمرين.
سوف تقوم الشركات التي تقدم برنامج حاضنة فوركس بتقييم مهاراتك في التداول وأداءك (استنادا إلى سجل التداول خلال فترة تتراوح من سنتين إلى سنتين، واستراتيجية التداول المتوازنة، وإدارة المخاطر والمكافآت، والتخفيض الشهري٪ الخ)، واختيار الأفراد الناجحين الذين لديهم صوت & أمب؛ واعدة المحافظ التجارية.
ويحصل هؤلاء المرشحون على أموال تجارية تصل إلى 100 ألف دولار للإدارة، وكسب٪ من الأرباح المحققة أثناء التداول وإدارة تلك الأموال. التجار غير مسؤولين عن الخسائر في الحسابات الممولة، وبالتالي ليس هناك أي خطر ينطوي على المشاركة في برامج الحاضنة هذه. في أسوأ السيناريوهات، سيتم استبعاد المتداول من المشاركة في البرنامج.
وتقدم دعما إضافيا، والتوجيه وغيرها من النصائح القيمة لمساعدة تجار الفوركس الموهوبين تنمو مهنيا وبناء حياتهم المهنية الخاصة [. اقرأ أكثر]
وسطاء الفوركس مع ضمان وقف الخسارة.
مضمونة وقف الخسارة في الفوركس.
ضمان وقف الخسارة ليست ممارسة شائعة مع وسطاء الفوركس كما يتوقع المرء.
تظهر القائمة أدناه جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون خسائر وقف مضمونة.
ولكن أولا، دعونا نلمس لفترة وجيزة النظرية.
مضمونة وقف الخسارة مقابل وقف الخسارة العادية.
مضمونة وقف الخسارة و [مدش]؛ يتم تنفيذ توقف الخاص بك على مستوى السعر المطلوب بغض النظر عن ما.
إيقاف الخسارة بشكل منتظم & مداش؛ توقفك تخضع لتقلبات السوق وأفضل الأسعار المتاحة، التنفيذ غير مضمونة.
هل يهم حقا أي وقف الخسارة لاستخدامها؟
بيتكوين القطار - لماذا وسطاء الفوركس قد تتردد في القفز على؟
الشواغل التنظيمية.
وسطاء الفوركس الذين يتطلعون للعمل مع بيتسوانز تواجه بعض التحديات، ومعظمهم من التنظيمية. في منتصف 2015 بيتكوين لا يزال غير منظم وغير خاضعة للرقابة. ولا يوجد مصرف مركزي لتنظيم تدفقه وتبادله. وباإلضافة إلى ذلك، ال تزال أسئلة مكافحة غسل األموال غير محسومة، حيث أن هوية مستخدمي بيتكوين محجوبة) فهي ليست بحاجة إلى حسابات مصرفية لعقد بيتكوين، على سبيل المثال (.
جنبا إلى جنب، تلك القضايا تعوض بعض وسطاء الفوركس الذين في نهاية المطاف بالفعل اعتماد بيتكوين التداول أنفسهم.
محاولات التنظيم.
وفي الوقت نفسه، حدثت بعض التطورات المثيرة للاهتمام، حيث أبدى بنك أوف أمريكا اهتماما أوليا باعتماد تحويلات العملة الرقمية. اعتبارا من 17 سبتمبر 2015 بنك أوف أمريكا سجلت بنجاح براءة اختراع لاستخدام بيتكوين، ليتسوان، تموج، بيرسوان، و دوغسوان لتحويل الأموال بين الحسابات.
عمالقة الصناعة الأخرى - الأمازون وماستركارد - تستكشف أيضا طرق العمل مع العملات الرقمية، وقدمت براءات الاختراع ذات الصلة أيضا.
وفي الوقت نفسه، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في الولايات المتحدة تؤكد أن بيتكوين هو سلعة، وبالتالي كفتك لديه سلطة للسيطرة على العقود الآجلة للعملة الرقمية والخيارات.
وهكذا، فإن القطار يكسب السرعة، والوقت سوف اقول، كما في الوقت الراهن، بيتكوين شعبية ينمو، وهكذا لدينا قائمة من بيتكوين وسطاء الفوركس.
الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس الولايات المتحدة. الاكثر اعتمادا؟
يمكنك وضع السؤال بهذه الطريقة. لتصبح وسيط فوركس الولايات المتحدة ليست بسيطة مثل تسجيل الوساطة قبالة الشاطئ.
الجواب يكمن في المتطلبات التنظيمية. يجب أن تكون جميع السماسرة الأمريكية مسجلة مع نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة).
في حين تسجيل نفسها ليست القضية، كونها عضوا في نفا تنظم مجموعة السماسرة يتطلب التقيد قواعد نفا صارمة.
دما وسطاء الفوركس | دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة)
دما وسطاء. ما هو دما؟
دما - الوصول إلى الأسواق المباشرة - هو نوع من تنفيذ العملات الأجنبية حيث يتم منح التجار الوصول المباشر إلى السوق المادية، وتمكينهم من وضع أوامر التداول مع مزودي السيولة (البنوك الرائدة في مجال النقد الأجنبي والسماسرة الأخرى وصناع السوق الخ).
يبدو مماثلة ل ستب و إن التعامل؟ انها قريبة، ولكن هناك فرق.
يتم تقديم دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) من قبل وسطاء إن وبعض وسطاء ستب. في الواقع، وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما. دعونا نلقي نظرة على الاختلافات.
MT5 - حقائق، أسئلة وأجوبة.
18 يناير 2011.
مقابلة حصرية مع رينات فاتخولين، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميتاكوتس البرمجيات شركة ل 100 فوركسروكرز.
الهدف من هذه المقابلة هو معالجة الأسئلة الأكثر شيوعا التي تهم مستخدمي ميتاترادر ​​في الوقت الحاضر.
السؤال 1: هناك 3 مجموعات متميزة بين مستخدمي منصة ميتاترادر: وسطاء الفوركس، والتجار الذين لديهم مهارات برمجة وتجار عاديين. مع الإعلان والإفراج عن منصة MT5 في وقت لاحق، وكان رد فعل من مجموعة التجار العاديين الأكثر وضوحا [توقعات مختلطة والنقد وغيرها]. ما هو برأيك أثار هذا التفاعل بين التجار؟
تقديم وسيط (يب) مقابل التسمية البيضاء.
ما هو البكالوريا الدولية؟
وسيط التعريف (يب) هو أبسط شكل من أشكال الشراكة بين الفرد (أو شركة تجارية) وسيط أساسي. دور الوسيط هو تقديم طلب العملاء للوسيط الأساسي. من خلال القيام بذلك يب يكسب عمولة.
"الوسيط المعتمد (يب) شركة أو فرد يطلب أو يقبل الأوامر الآجلة من العملاء ولكنه لا يقبل المال أو الأوراق المالية أو الممتلكات من العميل ويجب أن يكون البنك الدولي مسجلا لدى لجنة تداول السلع الآجلة ويجب أن يحمل جميع حساباته من خلال بتاجر لجنة العقود الآجلة على أساس كامل الكشف عنها ".
عملية إحالة العملاء إلى الوسيط الرئيسي يمكن أن يتم في مجموعة متنوعة من الطرق، ولكن المكون الرئيسي لنجاح يب.
العمل هو أن يكون وسائل والاتصالات والتأثير على جمهور التداول. من يستطيع أن يصبح ناجحا يب:
فوركس ريجولاتيون | هيئات تنظيم العملات الأجنبية.
مثل أي سوق مالي، يتطلب تداول العملات الأجنبية تنظيما سليما. ولكل بلد مؤسسات مالية حكومية خاصة، الهيئات الرقابية المستقلة التي تشرف على صناعة الفوركس وتحكم بها وتعمل على حماية مستثمريها.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الفوركس في الوقت الحاضر من قبل المنظمين الماليين المناسبين في بلدانهم. من المهم الانتباه إلى الوضع التنظيمي للوسيط، حيث سيحدد مستوى الأمان وحماية استثمارك.

الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)
(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.

No comments:

Post a Comment