Tuesday 13 February 2018

G10 الفوركس السوق


مجموعة العشرة - G10.
ما هو "مجموعة من عشرة - G10"
وتتألف مجموعة العشرة من عشرة من الدول الصناعية التي تجتمع على أساس سنوي أو أكثر، حسب الاقتضاء، للتشاور فيما بينها، ومناقشة والتعاون في المسائل المالية الدولية. والدول الاعضاء هى: فرنسا والمانيا وبلجيكا وايطاليا واليابان وهولندا والسويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا حيث تلعب سويسرا دورا طفيفا. يجتمع وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية من كل من هذه الدول فيما يتعلق بالاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي لمناقشة السياسات المالية والنقدية التي تؤثر على الدول الأعضاء والتجارة والاقتصاد العالمي.
ووافقت بلدان مجموعة العشرة على المشاركة في الاتفاقات العامة للاقتراض (غاب)، وهي اتفاقية اقتراض تكميلية لدعم صندوق النقد الدولي إذا لم تكن لديه موارد كافية لدعم بلد عضو. تم تشكيل غاب في عام 1962.
بانكينغ دون "مجموعة العشرة - G10"
وقد انتقدت مجموعة العشرة بسبب عدم استجابتها لاحتياجات البلدان النامية. وتعتبر اجتماعات مجموعة العشرة أحداثا ذات طابع سياسي، وغالبا ما تصدر عناوين الصحف في الصحافة الدولية من أجل الاحتجاجات التي تتبعها.
كان ذلك في منتدى G10 في عام 1971 حيث عمل الأعضاء على إنشاء اتفاق سميثسونيان بعد انهيار نظام بريتون وودز.
وعادة ما يجتمع حكام G10 كل شهرين في بنك التسويات الدولية. بنك التسويات الدولية هو منظمة مالية دولية تملكها وتشغلها 60 من البنوك المركزية الأعضاء التي تشكل معا أكثر من 95٪ من الناتج المحلي الإجمالي في العالم. وتتمثل مهمتها، وفقا لموقعها على شبكة الإنترنت، في خدمة البنوك المركزية في سعيها لتحقيق الاستقرار النقدي والمالي، وتعزيز التعاون بين المصارف، والعمل بمثابة البنك المركزي بالنسبة لهم،

السوق الفورية.
ما هو "السوق الفورية"
إن السوق الفوري هو سوق للأدوات المالية مثل السلع والأوراق المالية التي يتم تداولها فورا أو على الفور. في الأسواق الفورية، يتم إجراء الصفقات الفورية بأسعار فورية. على عكس سوق العقود الآجلة، يتم تسوية الطلبات المقدمة في السوق الفورية على الفور. يمكن أن تكون الأسواق الفورية أسواق منظمة أو أسواق التبادل أو خارج البورصة (أوتك).
كسر "السوق الفورية"
ويشار إلى السوق الفورية أيضا باسم "السوق المادية" أو "السوق النقدية" بسبب لحظة وتيرة فورية وحركة أوامر مصنوعة كما أوامر مصنوعة بأسعار السوق الحالية. وتختلف أسعار السوق عن الأسعار الآجلة التي تغطي الأسعار في وقت لاحق.
وفي بعض الحالات، يتم بيع النفط الخام، على سبيل المثال، سلع السوق الآجلة بأسعار فورية. ومع ذلك، فإن التسليم الفعلي للبضائع يحدث في تاريخ لاحق.
بقعة التجارة.
ويتمثل التداول الفوري في شراء الأدوات المالية التي تتم على الفور أو على الفور. يتم تسوية هذه الصفقات على الفور ولا تتبع تاريخ محدد في المستقبل. العقود الآجلة التي هي على وشك الانتهاء في الشهر الحالي ويمكن أيضا أن تعتبر الصفقات الفورية.
السعر الفوري.
ويسمى السعر الحالي لأداة مالية السعر الفوري. هو السعر الذي يمكن بيع أو شراء أداة معينة خلال وقت معين ومكان محدد.
الأسواق أو البورصات المنظمة.
يتم شراء وبيع الأدوات المالية مثل الأوراق المالية والسلع في البورصات التي تستخدم أو تغير أو تغير سعر السوق الحالي للمنتج.
التبادلات هي الأسواق المنظمة للغاية التي تجمع بين التجار والوسطاء الذين يشترون وبيع السلع والأوراق المالية والعملات والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من الأدوات المالية.
وتنقسم التبادلات وفقا للأشياء المباعة ونوع التجارة. وبموجب الأشياء المباعة، تنقسم التبادلات وفقا لسوق الأوراق المالية، وتبادل السلع، وتبادل الأسواق الأجنبية. تحت نوع التجارة، وتقسم التبادلات وفقا للتبادل الكلاسيكي والتبادل في المستقبل. أما الصفقات التي تتم في إطار عمليات التبادل الكلاسيكي فتتعلق بالتداول الفوري، في حين أن التبادل في المستقبل يتعلق بالمشتقات.
السوق خارج السوق.
توفر الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية الصفقات التي تحدث مباشرة بين المشتري والبائع.
فمن ناحية، فإن التبادلات تستفيد من إدارة السيولة. وهذا يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها احتمال عدم إكمال أحد الطرفين للتجارة. توفر البورصات للمتداولين الشفافية وتتبع سعر السوق الحالي. ومن ناحية أخرى، فإن أسواق البورصة ال تتبع بالضرورة القواعد المشتركة لسوق الصرف. وبسبب هذا، المشترين والبائعين الحصول على إنشاء العقود التي قد تكون غير قياسي. كما قد تكون أسعار المنتجات المعنية غير منشورة. تتم هذه الصفقات على الفور أيضا.

بنك كندا التوقعات أوشرز كاد إلى أعلى بقعة في G10.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
توقعات أساسية ل كاد: محايدة.
وقد تم تدريب العديد من المشاركين في السوق للنظر في النفط في أي وقت يتحرك الدولار الكندي. في حين أن -638 المتداول الارتباط لمدة 20 يوما لا يزال كبيرا، فقد أضعف من ارتباط كبير بشكل مثير للدهشة من -0.926 في بداية العام. كلما اقتربت القراءة من -1، كلما كانت العلاقة العكسية أقوى، واتجاه الدولار الكندي أكثر اتساقا هو سعر النفط. ومع ذلك، يبدو أن هناك شيء تقاسم الضوء مع النفط في دفع الدولار الكندي، وانتشار العائد الحكومي.
على وجه التحديد، شهدنا هذا الأسبوع أدنى مستوى له في 3 أشهر في النطاق بين الدولار الأمريكي الذي يتماشى مع انخفاض الدولار الأمريكي / الدولار الكندي في مستويات 2016 الجديدة. حتى التحرك الكبير يوم الجمعة في الدولار الأمريكي لم يتوقف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي / الدولار الكندي من تحوم حول 1.3500 بالنسبة لغالبية جلسة لندن / الولايات المتحدة. ومرة أخرى، من المفيد أن يراقب النظر في تضييق العائد على مدى عامين، والذي يظهر أسعار المستثمرين في سياسة نقدية أقل تباينا في المستقبل بين مجلس الاحتياطي الاتحادي وبنك كندا.
في الآونة الأخيرة، ظلت قراءات التضخم في كندا ثابتة على الرغم من انخفاض النفط بفضل الصادرات، وهذا التوازن يمكن أن يجعل الدولار / كندي واحدة من عائد كبير إلى متوسط ​​التحركات من عام 2016. وقد ضاقت انتشار العائد 2 سنة من - 60bp إلى -26.4 حاليا، وهو أدنى مستوى في 3 أشهر. حتى إذا كان البنك الاحتياطي الفدرالي لا يمكن أن يصلح لرفع أو اثنين في هذا العام، يمكن أن تصبح قوة كاد وضوحا ضد العملات الأضعف الأخرى مثل الجنيه البريطاني، والذي يواجه & لسو؛ بريكسيت و [رسقوو]؛ وانخفض بنسبة 5.4٪ الأسبوع الماضي مقابل الدولار الكندي.
وبالنظر إلى المطبوعات الاقتصادية لهذا الأسبوع يوم الثلاثاء من الناتج المحلي الإجمالي و رك كاناديان مانوفاتورينغ، سوف التجار الحصول على شعور ما إذا كان أو عدم عدم وجود المتوقع من عمل البنك هو ما يبرره. من المتوقع أن يبقى الناتج المحلي الإجمالي بالكاد فوق 0.0٪ عند 0.1٪ على أساس شهري، في حين سيتم النظر في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الكندي في كندا لمعرفة ما إذا كان هناك انكماش مستمر. ومن المحتمل أن يؤدي ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي السلبي، والذي ليس متوقعا، وتراجع أقل من 50 على مؤشر مديري المشتريات إلى حصول التجار على تسعير في المزيد من إجراءات بنك الكويت المركزي. حتى ذلك الحين، قد يظل الدولار الكندي من أقوى العملات الأجنبية في G10 في المستقبل المنظور.
من وجهة نظر المشاعر، رأينا التجار من خلال مؤشر المشاعر المضاربة أو سسي ضبط بقوة التعرض الدولار / كندي على هذه الخطوة أقل. إذا تحولت المعنويات بشكل ملحوظ، كمؤشر مناقضة، فإنه سيحذر بدلا من ذلك من أن الدولار الأمريكي قد يتداول أقل مقابل نظيره الكندي كما شهدنا خلال معظم هذا الأسبوع.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

سوق الفوركس الفوري G10
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
هل يمكن بيتكوين الحفاظ على الارتفاع؟ ديسمبر 18، 2017 1:06 بيإم داكس يرتفع مع ارتفاع فاتورة الضرائب الأمريكية في انتظار سانتا رالي في الأسهم العالمية 18 ديسمبر 2017 7:46 ص الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي في أسبوع آخر الباهت ديسمبر 15، 2017 7:41 آم قراءة آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment