Tuesday 13 February 2018

الخيارات الثنائية بائع


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd62c4811cf5966 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات ثنائية الخيارات بائع: وهنا كيف يمكننا الفرار من العملاء.


بعد بضعة أسابيع في هذه الصناعة، وقال جوشوا زوجته: "حتى لو كان ذلك يعني أننا ذاهبون إلى جوعا، لا أستطيع أن أفعل هذا العمل بعد الآن"


فاسيبوك تويتر برينت 464 سهم.


منذ التحقيق الأولي تايمز من إسرائيل في & # 8220؛ ذئاب تل أبيب & # 8221؛ & # 8212؛ الفضيحة المروعة والخيارات الثنائية احتيال في إسرائيل & # 8212؛ لقد تم الاتصال بنا من قبل عشرات من الموظفين السابقين وضحايا الصناعة تسعى لتبادل الخبرات. سوف نصل إلى الضحايا بمزيد من التفصيل في المقالات اللاحقة. ويركز هذا Q و A على العمليات الماكرة التي أوستنسيبل & # 8220؛ المستثمرين & # 8221؛ & # 8212؛ علامات ساذجة فعلا الذين يتم الاستغناء عنهم في المقامرة في كازينو مزور & # 8212؛ هي ريليد في و فليسد.


جوشوا، مهاجر جديد من الولايات المتحدة، عمل مؤخرا كعامل تحويل & # 8221؛ لشركة متوسطة الخيارات الثنائية خارج تل أبيب. وكانت وظيفته هي استدعاء الناس في جميع أنحاء العالم وإقناعهم "التجارة" على منصة الخيارات الثنائية على الانترنت & # 8212؛ لإعطائه النقدية & # 8212؛ من خلال وعودهم بأرباح عالية، في الواقع، قال لنا، كل عميل واحد الذي عمل في نهاية المطاف فقدت كل أموالهم.


ويقدر أن مئات الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم قد تم الاحتيال بطريقة مماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية، مع كل ما يبدو موافقة ضمنية من السلطات التنظيمية وإنفاذ القانون الإسرائيلية & # 8212؛ بموافقة ضمنية مستمرة من السلطات الإسرائيلية.


عملت الشركة جوشوا لمواصلة الاحتيال على الناس يوميا من مكاتبها في رامات جان.


كيف شاركت في الخيارات الثنائية؟


وظيفتي في ذلك الوقت كانت تنتهي وكنت تبحث بشكل محموم عن شيء آخر. زوجتي كانت حاملا. كان علي الحصول على نوع من العمل. كان لي الكثير من الخبرة في المبيعات لأنني عملت في عائلتي & # 8217؛ s الأعمال، وكالة التأمين. بمجرد أن أرسلت سيرتي الذاتية إلى شركات التداول عبر الإنترنت، حصلت على مكالمات من شركة خيارات ثنائية واحدة تلو الأخرى. اخترت واحدة.


معظمهم من الهنود والنيجيريين. كنت محظوظا إذا كنت حصلت على العملاء الأوروبيين، وخاصة الألمانية. كانوا الأكثر حرصا على التجارة، وأودعوا الأموال باليورو أو الجنيهات بدلا من الدولارات، وهو ما كان أفضل بالنسبة لنا.


لم يسمح لنا أن نبيع إلى الأمريكيين أو الإسرائيليين. أتذكر أننا واجهنا مشكلة مع رجل إيراني واحد. وبسبب العقوبات، لن تعمل شركات بطاقات الائتمان معهم، لذلك كان علينا أن نقول له أننا لا يمكن & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ له.


كم من المال أعطى الناس لك؟


بدأ الحد الأدنى للإيداع لدينا 200 $. وفي وقت لاحق، لن نسمح لأي شخص ببدء العمل بأقل من 250 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). بعض الناس في أماكن مثل الهند ونيجيريا اقترضوا المال من العائلة والأصدقاء. بعض منهم يائسة. إنهم يعتقدون أن "هذه فرصتي في الحصول على الثراء" وأنهم مستعدون للمخاطرة.


لا ودائع الجميع. كنت تنفق 2-3 دقائق على الهاتف مع كل شخص وبعد 20 أو 30 شخصا، واحد سوف إيداع.


يمكنني استدعاء 250 شخصا في اليوم. كان فمي متعبا بعد ذلك. ربما حصلت على 12 الودائع يوميا، في أي مكان من 250 $ إلى 1000 $. يمكن لعملاء الاحتفاظ الحصول على المزيد من المال (من العملاء الذين سبق لهم إيداعهم الأولي، وكانوا الآن على متن الطائرة). ويمكن أن يحصلوا على 000 5 دولار أو 000 10 دولار، ولا سيما من الأوروبيين والكنديين.


أتذكر عميل واحد على وجه الخصوص، رجل من باكستان. كان على وشك الزواج وكان اقترض المال للاستثمار حتى انه يمكن أن يكون حفل زفاف لطيف.


أعطاني 500 دولار، وهو الكثير من المال في باكستان. تحدثنا على سكايب، وقدم لي معلومات بطاقة الائتمان الخاصة به وذهب من خلال. وبعد يومين أو ثلاثة أيام فقد كل تداول أمواله. سألني: "ماذا يحدث؟"


قيل لي عدم الرد. قيل لي لمنعه على سكايب.


وكانت الحملات التسويقية جيدة حقا، ومقنعة حقا. كنا خلق هذا المشاهير خيالية الذين سيتحدثون عن الخيارات الثنائية ووعد بأن كنت كسب المال. ووعد بأنك إذا فقدت في أول عشرة صفقات الخاص بك فإنه سيتم رد أموالك. كان لدينا أيضا جيدة جدا محرك البحث الأمثل.


إذا كنت غوغلد اسم شركتي، فسترى مواقع ويب جذابة المظهر وذات مظهر شرعي من طرف ثالث تقول: "عليك أن تراقب عن عمليات الخداع، ولكن هذه الشركة في تجربتي تعطي أفضل النتائج."


عندما جاء الرصاص على على الشاشة لدينا أن أقول الحملة التسويقية التي جاءت من. لقد تم إطلاعنا على جميع الحملات الجديدة، لذا سنكرر الرسالة نفسها بشكل أساسي.


ماذا أخبرتم العملاء بالحصول على أموالهم؟


قلنا لهم أي شيء. نود أن نسأل: "كم من المال تريد أن تجعل؟" انهم يقولون، "أريد أن تجعل مليون". لذلك نحن نقول، "وسوف يستغرق حوالي 6-7 أشهر، ولكن نحن 'ليرة لبنانية مساعدتك. "


كان زبائننا متفائلين جدا أو متحمسين لأننا سوف نفسي عليهم. كنت دائما علمت أنه عندما كنت & # 8217؛ إعادة على الهاتف مع شخص ومحاولة بيع، تأكد من أنك & # 8217؛ يتحدث مع ابتسامة لأنها يمكن أن تسمع ذلك. نحن موجهة لهم، وضعنا علاقة حقيقية معهم.


ماذا حدث بعد أن قام العميل بعمل إيداع؟


بعد الإيداع الأولي تم إرسال العميل إلى فريق الاحتفاظ. إذا كان العميل يستخدم الروبوت (برنامج كمبيوتر يتداول للعملاء، من المفترض أن القضاء على المزالق النفسية للتجارة)، يقولون: "هناك & # 8217؛ هذا الروبوت الجديد وأنه هو & # 8217؛ كان وجود عالية حقا معدل النجاح لكل التجارة ولكن من أجل التأهل تحتاج إلى إيداع عدد x من الدولارات ".


وإلا فإن وكيل الاحتفاظ قد يقول: "أنا متخصص في الذهب، وأنا & # 8217؛ كنت أشاهده. إذا وضعت 1000 دولار على هذه التجارة الآن، فستحصل على نتائج جيدة. أقول لجميع زبائني للقيام بذلك وأنا أفعل ذلك بنفسي ". بعض من أفضل وكلاء الاحتفاظ يمكن أن تجتذب ودائع عشرات الآلاف من الدولارات يوميا.


إذا نجحت التجارة، يكسب العملاء ما بين 60 و 80 في المئة من المبلغ الذي وضعوه على التجارة. إذا لم يتم حذفها، فستفقدها كلها. الناس تفقد تدريجيا كل أموالهم. ولكن المديرين أيضا تتبع نجاح كل حساب. إذا كان العميل على ما يرام، فإن المديرين تغيير الاحتمالات لهذا الحساب. فإن ذلك سيجعل من غير المرجح أن تكون صفقات هذا الشخص ناجحة.


ولكن ماذا لو توقع العميل أن الذهب سوف ترتفع وأنها على حق؟


ثم نأتي بعذر. نقول في شروط وأحكامنا أن معدلات في نهاية التجارة قد لا يكون في الواقع معدل في وقت التجارة مغلقة، أن هناك تأخير التقارير. (موظفون سابقون في شركات الخيارات الثنائية قاموا بتفصيل خدع أخرى لصحيفة التايمز أوف إسرائيل وفقا لموظف سابق من شركة توظف أكثر من 1000 شخص في مبنى مكاتب شاهق في تل أبيب، # 8220؛ غرفة التداول & # 8221؛ في شركة الخيارات الثنائية تسيطر على منصة التداول & # 8212؛ مثل ملكية ملتوية للكازينو مزورة التلاعب عجلة الروليت من بين العديد من الحيل المستخدمة لضمان العملاء في نهاية المطاف تفقد أموالهم، كما هو مفصل من قبل هذا الموظف السابق: تشجيع العملاء على إجراء الصفقات السيئة؛ إظهار العملاء أرقام غير دقيقة؛ عدم السماح للعملاء بالتداول على بعض الأصول؛ إنشاء & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ التجار لاقتراح أن تجارة معينة شعبية؛ بيع العملاء & # 8217؛ أسيتس أونبيدن؛ ماكينغ & # 8220؛ ترادس & # 8221؛ أونبيدن.)


كيف حصلت على العملاء للحفاظ على وضع المال في؟


بعض الوكلاء هم قضاة جيدون. ونحن ننظر أيضا في منازلهم على خرائط جوجل لتقييم كم من المال لديهم، وإلى أي مدى يمكننا دفع لهم. إذا وافقوا على مكافأة (هدية مرموقة من الأموال من الشركة)، انهم عالقة لأنها وافقت (في قبول المكافأة) للتجارة عدة مرات قيمتها. وهناك نسبة كبيرة من الناس تأخذ المكافأة. في نهاية المطاف الناس الحصول على استغلالها، على الرغم من، وتريد أن تترك. نحن أبدا أبقى العملاء لفترة طويلة جدا.


ماذا لو قال العميل، أنا فعلت، تعطيني ما تبقى من أموالي؟


إذا كانوا قد قبلوا مكافأة، وهذا يعني أنهم وافقوا على القيام بقدر معين من الصفقات، لذلك قلنا آسف. العميل سوف تبدأ الشتائم وسنقوم شنق الهاتف وأبدا إجراء مكالماتهم مرة أخرى.


هل قام أي عملاء بسحب الأموال؟


لا. أنا لم أر سيناريو واحد حيث سحب شخص ما أموالهم.


أتذكر مرة واحدة تلقينا الكثير من عمليات رد المبالغ المدفوعة على بطاقة الائتمان. أعتقد أن العملاء يدركون هذا هو عملية احتيال وعكس الرسوم. لم نتمكن من الدفع ببطاقات الائتمان لفترة من الوقت.


كان المديرين ينقطون. أعطونا قوائم الحسابات الخاملة، وقالوا لنا لتنظيفها. لقد أطلقنا على الناس وقالوا: "أنت تعرف أنت & # 8217؛ لقد حصلت على 200 يورو هنا، وسوف يكلفك رسم لسحبه، فإنه لا يستحق كل هذا العناء. لماذا لا تستخدم الروبوت التجاري الجديد الذي كان ناجحا حقا؟ "سوف يوقع العملاء على استخدام الروبوت التجاري، وفي غضون بضعة أيام سوف تذهب أموالهم.


ما الذي جعلك تقرر الإقلاع عن التدخين؟


بدأت أبحث عن وظيفة جديدة حوالي أسبوعين في ذلك. خلال استراحة الغداء سأكون في مجموعات العمل الفيسبوك. زوجتي ترى كيف اهتزت عندما عدت إلى البيت. بعد حوالي ستة أسابيع قلت لزوجتي: "حتى لو كان ذلك يعني أننا ذاهبون إلى جوعا لا أستطيع القيام بهذا العمل بعد الآن". كان يدمرني. شعرت بالفزع عن نفسي.


لديهم ضخمة دوران الموظفين. الناس يكرهون ما يفعلونه. من الواضح بالنسبة لي لماذا الصناعة تبحث دائما عن الناس.


أود أن أقول المديرين ليست في نفس الفئة. انهم & # 8217؛ متحمس، أنها تعطي الكحول وتقديم الطعام، وضعت على الموسيقى. بعض المديرين إجراء مكالمات هاتفية أنفسهم. انهم حقا في ذلك و لا & # 8217؛ ر أعتقد أنهم & # 8217؛ تفعل أي شيء خاطئ.


لا، لم أفعل. أودعوا راتبي مباشرة في حسابي المصرفي.


كم من الناس تعتقدون أن العمل في هذه الصناعة في إسرائيل؟


الآلاف. هناك شركة ثنائية جديدة في كل وقت. يجب أن يكون 10000، وربما أكثر من ذلك. أتذكر بالفعل بعض الناس من الخارج مع لهجات البريطانية جاء إلى مكتبنا لمعرفة كيفية وضع هذا في مكان آخر. لذلك كان مدرائنا يشرحون، عليك أن يكون الإنترنت في هذه السرعة، وهذه هي الطريقة التي تدريب وكلاء. على ما يبدو هذا هو صناعة التصدير وإسرائيل تصدر خبرتها في الخيارات الثنائية.


هل أخبرتم أحدا عن تجربتك بعد تركك؟


كان لدي زوجة وطفل وأنا قلق من رفع دعوى قضائية إذا قلت أي شيء علنا ​​عن الشركة. ولكنني كنت آمل أن [سوف يأتي إلى النور] ثم سأحاول أن أشرح ما حدث لي.


لا، فإنه لا يعتبر غير قانوني هنا. حاولت معرفة كيف أنهم & # 8217؛ إعادة قادرة على العمل في إسرائيل. ومن غير القانوني تسويق السوق للمواطنين الإسرائيليين. انها غير أخلاقية ويجب أن تكون غير قانونية. أتذكر أن زوجتي وأنا أجريت مقابلات معني للعيش في مجتمع ديني. كنت قد تركت الشركة ولكن الحاخام سألني عن ذلك. بعد قلت له، كان رده، & # 8220؛ هناك اليهود يفعلون هذا؟ & # 8221؛


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


إسرائيل تحظر مبيعات الخيارات الثنائية في الخارج، هاوزر يسلط الضوء على الأضرار التي لحقت بالبلد & # 8217 الصورة.


الكنيست الإسرائيلي يعطي الموافقة النهائية لإغلاق صناعة الخيارات الثنائية بأكملها.


أصدر مجلس النواب الإسرائيلى يوم الاثنين بالإجماع قانونا يحظر على الشركات المحلية بيع الخيارات الثنائية فى الخارج. وسيبدأ سريان الحظر رسميا خلال ثلاثة اشهر من هذه الموافقة.


هذا هو ضربة قوية لقطاع التكنولوجيا التجارية الإسرائيلية كما أنها تستهدف الخيارات الثنائية مقدمي منصة. ويحظر القانون عليهم تقديم أي خدمات داعمة، ويحدهم أساسا من بيع البرامج الجاهزة فقط. سوف المطورين الإسرائيليين، مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز وأكثر من ذلك، سيكون لضبط، نقل جميع موظفيها خارج البلاد أو السماح لهم بالرحيل.


خلفية.


وقد أثارت الأعمال التجارية الخيارات الثنائية انتقادات دولية واسعة على مزاعم الممارسات الاحتيالية. وردا على ذلك، أعدت السلطات الإسرائيلية تشريعا لإغلاق قطاع الخيارات الثنائية بأكمله في البلاد، التي توظف آلاف الإسرائيليين من خلال أكثر من 100 شركة.


وقد تم تعديل قانون الاوراق المالية فى البلاد من قبل الهيئة المالية للبلاد وهي هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية التى تتمتع حاليا بسلطات انفاذية اضافية لبدء حملة واسعة النطاق ضد صناعة الاحتيال التى اجتاحت مليارات الدولارات من الضحايا فى جميع انحاء العالم على مدى السنوات القليلة الماضية.


وكانت اسرائيل قد منعت بالفعل شركات الخيارات الثنائية من استهداف الاسرائيليين فى مارس الماضى، بيد ان الوكالة لم تتمكن من منع وسطاء اسرائيل من بيع خدماتهم فى الخارج.


ويجيز التشريع لجهاز الأمن العام أن يتابع شركات بيع المنتج وسجن الذين يخرقون الحظر لمدة تصل إلى 10 سنوات إذا ثبت غسل الأموال.


شموئيل هاوزر، رئيس جهاز الأمن العام، سلط الضوء على الأضرار التي لحقت بالخيارات الثنائية لصورة إسرائيل الدولية وسمعة أسواق رأس المال. واضاف ان "المواقع التي تبيع الخيارات الثنائية تلحق ضررا بالغا بالصورة الاسرائيلية وتشجع معاداة السامية وتضر بالعلاقات الخارجية الاسرائيلية".


وأضاف السيد هوسر أن "القانون سيمكن سلطة الأوراق المالية من التصرف بطريقة غير مسبوقة ضد الكيانات العاملة من إسرائيل تجاه العملاء في الخارج، بفرض عقوبات مدنية وجنائية بما في ذلك السجن".


أخبار ذات صلة.


صندوق النقد العربي يواصل حملة ضد شركات الخيارات الثنائية غير المصرح بها.


اترك رد.


6 تعليقات حول "إسرائيل تحظر مبيعات الخيارات الثنائية في الخارج، هاوزر يسلط الضوء على الأضرار التي لحقت بالبلد & # 8217 الصورة"


هو إنفستا منصة استثمارية جيدة للتداول على؟


ماذا يحدث للأموال التي لدى التجار في الشركات التي سيتم إغلاقها؟


كما في الأموال في كومابنيز التي لم يتم إغلاق:


لن يتم إرجاع المال، ذهب.


إذا كان لديك المال في أي شركة إسرائيلية، فقد ذهبت أموالك بمجرد إجراء الإيداع & # 8211؛ مغلقة أو لا.


هذا تعليق عام سالب جدا!


بالضبط، هذا هو الاسم الذي أجريوه لأنفسهم للأسف.


أنا تدريب كخيار الخيارات بائع لمدة يوم واحد. لم تكن جميلة.


تايمز أوف إسرائيل المتدرب إياكوبو لوزي حصل نفسه بداية في شركة رامات غان؛ فإنه يشعر بالارتياح للإبلاغ بأنه لم ينجح بشكل جيد.


فيسبوك تويتر طباعة 587 سهم.


لم أكن أتخيل نفسي كمراسل سري، ولكن عندما قرأت سلسلة مقالات تايمز أوف إسرائيل المستمرة من الطاعون في الطاعون التي هي صناعة الخيارات الثنائية المزورة على نطاق واسع في إسرائيل، تطوعت لتقديم طلب للحصول على وظيفة في واحدة من العديد من الشركات التي تبطئ هذه التجارة.


رأيت في المقالات أنه ليس من السهل دائما التواصل مع هذه الشركات إذا كنت تريد عميلا وتريد استرداد أموالك، ولكنني اكتشفت بسرعة أنها ليست من الصعب جدا الحصول على وظيفة مع واحد. إعلاناتهم في كل مكان وهم يعملون باستمرار. في الفيسبوك، وهناك العديد من الصفحات حيث يتم تقديم وظائف مع وصف وظيفي محجوب رقيقة مثل "الشركة في المجال المالي تبحث عن مدير الاحتفاظ لترأس مكتبنا الجديد في تل أبيب".


أرسلت لي مع استئناف بلدي إلى وكالة تسمى "إدارة ميتامورفا" الذي كان يبحث عن الموظفين. بعد بضعة أيام، تلقيت مكالمة من رقم مجهول يدعوني لزيارة مكتب الشركة في رامات جان.


منذ أن ظهرت بيلي في صحيفة التايمز أوف إسرائيل، قدمت نفسي باسم باولو إزيكو (الجناس الناقص من اسمي)، وقالت إنني نادل إيطالي يبلغ من العمر 27 عاما انتقل إلى تل أبيب للحب وكان يسعى بائسة إلى من أجل البقاء في إسرائيل مع صديقته. أخذوا الطعم.


في زيارتي الأولى، أدركت أن إدارة ميتامورفا لم يكن مكتب التوظيف، ولكن أمام شركة الخيارات الثنائية تسمى "شارع ثنائي" (كما يطلق على نفسه ست ثنائي.)


بعد مقابالتني، وعلى الرغم من أنني قد أبلغتهم بأنني لم أكن لدي تصريح عمل ولم أطلعهم على أي وثائق رسمية، فقد أعجبني مدير المكتب بما فيه الكفاية ليوحي بأن منظمة السياحة القبرصية تعطيني فرصة. أعتقد أنه كان خمس دقائق عندما جلست وجها لوجه مع كتو، جوزيف، في مكتبه المجاور تقريبا، و طلب مني أن أحاول إقناعه للمراهنة على نتيجة لعبة كرة القدم. تلك الدقائق الخمس اختبرت مهاراتي في البيع & # 8212؛ سمة هذه الشركات الأكثر بحثا عن، وقال مدير مكتب لي في وقت لاحق. أفضل المرشحين لديهم الإنجليزية ممتازة وهدية الإقناع. يجب أن تكون قادرة على بيع الثلاجات إلى إينويتس.


دعيت للحضور ومحاولة الخروج ليوم واحد. في صباح أحد الأيام بعد قليل، ظهرت في المكتب، في مبنى رث في رامات غان. جلسوني في غرفة كبيرة مع حوالي 12 شخصا، كاملة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف، بجانب بعض من أفضل وكلاء المبيعات. ثلاث شاشات تلفزيونية كبيرة ازدهرت تلفزيون بلومبرج. عندما سألت وكيل مبيعات يدعى باتريك ما إذا كان من الممكن خفض حجم، وقال انه زرع: "لا، يجب أن يكون حجم عالية".


أعطيت لي أن أفهم أن الضوضاء التلفزيون الخلفية يساعد على إقناع العملاء على الطرف الآخر من الهاتف أنهم يتحدثون مع الخبراء الدوليين الذين يعملون في غرفة التداول كبيرة، الأز في بقعة ساخنة المالية & # 8212؛ وليس غرفة صغيرة في مبنى غير معروف في رامات جان، إسرائيل. ولأسباب مماثلة، يتحدث جميع الموظفين باللغة الإنجليزية فقط، بما في ذلك بعضهم البعض، ويتصلون جميعا ببعضهم البعض من خلال أسماء أنجلو ساكسون المزيفة التي يستخدمونها في دعواتهم. العديد من وكلاء المبيعات ليست الناطقين باللغة الإنجليزية. إذا انقضت إلى اللغة العبرية، فإنهم يصرخون على الفور من قبل مدير المكتب.


كان الناس الذين يعملون في الغرفة حولي مجموعة متنوعة. كان هناك رجل أرثوذكسي متلألئ رمادية اللون كان لديه صورة على مكتبه لأطفاله الستة مع الكلمات & # 8220؛ نحن نحبك & # 8221؛ خربش على ذلك. كان هناك رجل أزرق العينين شيفتي مع لهجة الروسية القوية، وهو المخضرم الجيش المعاقين جزئيا، وهو الرجل الذي بدا وكأنه كان في سن المراهقة، ومحب مع لحية طويلة والوشم. جميع مختلفة، ولكن كل مدفوعا الرغبة في كسب الكثير من المال، حتى لو كان ذلك عن طريق المزعوم الغش الناس إذا لزم الأمر.


من بين اثني عشر شخصا في الغرفة، كان نحو تسعة يقومون بالمبيعات & # 8212؛ وإقناع العملاء على الهاتف لإيداع الأموال في تداول الخيارات الثنائية، والقيام بذلك عن طريق الكذب حول هوياتهم الخاصة والخبرة والأرباح المحتملة. الثلاثة الآخرون كانوا & # 8220؛ كبار السماسرة & # 8221؛ & # 8212؛ إدارة العملاء & # 8217؛ وتقديم المشورة بشأن الصفقات التي يقوم بها العملاء على منصات التداول على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في المنزل، وتشجيع المزيد من الودائع من العملاء.


وحدث يوم تجريبي ليتزامن مع ما أسموه "الماراثون"، حيث يبقى العمال في المكتب من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 1 صباحا للاتصال بأكبر عدد ممكن من العملاء. يشتري وكلاء المبيعات الكثير من مشروبات القهوة والطاقة، كما أن الشعور بالتوتر العاجل واضح في الغرفة. يسرد السبورة أسماء جميع الموظفين. الأعمدة بالتفصيل ودائع كل منهم جلبت في.


بناء على محادثاتي مع وكلاء المبيعات، علمت أنه في شارع بيناري (الذي يشير إليه العمال أيضا باسم سميث وتايلور خيارات)، يتم دفع أجور مندوبي المبيعات من 5،500 شيكل (1،440 $) شهريا بالإضافة إلى خفض كل إيداع يحصلون عليه من العملاء: 20 دولارا للودائع بدءا 250 $ (الحد الأدنى)، 80 $ لإيداع 500 $، و 120 $ لإيداع 1000 $. من الناحية الفنية ليس هناك حد، ويمكن للعملاء إيداع بقدر ما يريدون. عندما وكلاء المبيعات تلقي العملاء & # 8217؛ والودائع، ووكلاء الوصع وجرس جرس، للاحتفال هذا الحدث في المكتب.


"حصلت مرة واحدة على إيداع 10000 $،" زاك، a & # 8220؛ وسيط كبير، & # 8221؛ اخبرني. وفي وقت آخر، قال: "فتح أحد العملاء حسابا بمبلغ 250 ألف دولار وأن وكيل المبيعات حصل على مكافأة قدرها 25،000 دولار".


يمكن لوكلاء المبيعات إجراء شيء مثل 30 مكالمة في الساعة في المتوسط. باستخدام نظام يخفي بلد المنشأ رقم الهاتف، أنها تدعي أنها تتصل من زيورخ. أنها تدعو العملاء في جميع أنحاء العالم: المكسيك، إيطاليا، هولندا، فنلندا، الأرجنتين، أستراليا، المغرب. في اليوم كنت هناك، ذهبت معظم المكالمات للعملاء المحتملين في الولايات المتحدة.


مشاهدتها العمل، شعرت أنني كنت في البحر الكامل من أسماك القرش انتظار الفريسة القادمة. وازداد عدم الارتياح عدة مرات، في لحظات مثل عندما صاح مدير المكتب مايكل، إلى باتريك، الذي كان يسعى إلى بكرة في وديعة و كتمت مكالمة منتصف المحادثة، "قبض على هذا الأم".


بعد بضع ساعات من لي الجلوس ومشاهدة والتعلم، وطلب من أحد وكلاء المبيعات لي لمحاولة استدعاء الرصاص في إيطاليا. على الرغم من أنني قد جعلت ذهني في وقت مبكر أن لن أحيل أي شخص، كنت أعرف أنني سوف تضطر إلى إجراء مكالمات. انا اصبحت محظوظا. العميل المحتمل، وهو رجل ايطالي يدعى ماريانو، لم تلتقط الهاتف. كنت آمنة. وهكذا كان، في الوقت الراهن.


قبل وبعد كل مكالمة هاتفية تقريبا، وكلاء المبيعات إهانة العملاء المحموم، على ما يبدو نفسية أنفسهم.


العملاء الذين اتصلنا بهم لا يبدو أن يؤدي الباردة، ولكن الناس الذين قدموا تفاصيلهم بعد رؤية نوع من الثراء إعلان سريع أو الفيديو على شبكة الإنترنت. وقد يكون آخرون قد ردوا على الملاعب. كان لكل وكيل مبيعات قائمة طويلة من العملاء الذين يمكن رؤية معلوماتهم الشخصية على شاشات الكمبيوتر الفردية & # 8212؛ الاسم الأول، الاسم الأخير، بلد المنشأ، رقم الهاتف، عنوان، حتى رقم الضمان الاجتماعي. وكثيرا ما تمكن أنظمة الكمبيوتر الشركة من معرفة ما إذا كان العملاء الحاليين يسجلون الدخول إلى منصة التداول الخاصة بهم، في محاولة للتداول. أنها إجراء المكالمات وفقا للمنطقة الزمنية. آسيا وأستراليا في الصباح وأوروبا وأمريكا في فترة ما بعد الظهر والمساء.


"من السهل دائما إقناعهم بالتداول عندما يكونون على الإنترنت، لأن ذلك يعني أنهم أمام الكمبيوتر وهم على استعداد للقيام بذلك. عندما يكونون في وضع عدم الاتصال، ربما هم مشغولون أو أنهم يعملون؛ فمن الصعب دائما "، وأوضح باتريك بالنسبة لي.


بعد أن يكون العميل مقتنعا بتقديم أول إيداع، يتم نقله إلى أحد كبار الوسطاء & # 8212؛ الذين وصفوا لي من قبل وكلاء المبيعات كخبراء في الأسواق العالمية والحرف التي تعطي "اقتراحات" للعملاء وتوجيه لهم من خلال عملية التداول.


وبمجرد أن يقوم العملاء بإيداع أولي، يتم وضع وسيط كبير مسؤول عنهم & # 8212؛ للإشراف على تداولهم وإقناعهم بوضع المزيد من الأموال. وقد فضل وكلاء المبيعات هنا عدم مناقشة الادعاءات الواسعة الانتشار بأن الهدف في الشركات التجارية الاحتيالية يتمثل في دفع المزيد والمزيد من الشركات حتى لا يكون للضحية المؤسفة أي شيء.


لكن باتريك، الذي كان يجلس إلى جانبي، أوضح بعض الأساس المنطقي الأساسي: "ليس لدي أي مصلحة في جعل العميل يكسب المال. هدفي هو أنها إيداع ".


في الغرفة التي قضيت فيها يوم كامل، كان تسعة أشخاص لديهم مهمة إقناع عملاء جدد بالتجارة. فقط عدد قليل من الناس، وكبار الوسطاء، وإدارة حسابات العملاء والودائع.


كان أسوأ جزء من مشاهدة وكلاء المبيعات هؤلاء يعملون مع العملاء كانوا يرون ويسمعون كيف يقنعون الناس لبدء التداول: أسلوبهم ودية بشكل رئيسي، ولكن إنسيستنت & # 8212؛ مقنعة وواعدة، ولكن أيضا تهدد في بعض الأحيان. في بعض الأحيان العملاء أعطت للتو، والاتفاق على وضع في المال لأنها استنفدت من استمرار المثابرة. بالنسبة لي، سمع جانبي الحوار، بدا وكأنه نوع من العنف النفسي الذي يعمل بشكل جيد بشكل خاص مع اليائسين والفقراء.


خلال وقتي بجانب وكلاء المبيعات، سمعت شيئا مثل 70 مكالمة وفقط بضع مرات الهدف شنق دون إيداع الأموال في الواقع أو على الأقل واعدة للقيام بذلك. استمع الجميع تقريبا إلى ما كان على وكيل المبيعات أن يقول، ربما لأنه كان بالضبط ما أرادوا سماعه.


في أكثر من مكالمة واحدة، عندما رأوا أن العملاء لديهم حساب تم حظره للمعاملات الدولية، قالوا لهم للاتصال بنكهم وفتح الدفع. يقول وكيل المبيعات: "سيستغرق الأمر خمس دقائق". "سأتصل بك مرة أخرى في 30."


قبل وبعد كل مكالمة هاتفية تقريبا، وكلاء المبيعات إهانة العملاء المحموم، على ما يبدو نفسية أنفسهم. "الكلبة، & # 8221؛ واحد منهم صاح. "موثرفوكر." & # 8220؛ يو إديوت. & # 8221؛ في بعض الأحيان، أنها كتمت الهاتف في منتصف المحادثة إلى الصراخ إساءة. & # 8220؛ أنا & # 8217؛ ذاهب إلى سرقة كل ما لديك، & # 8221؛ قال عامل واحد، صامتة، في منتصف المكالمة.


بعض الأشياء التي سمعت أن الأربعاء جعلني أعتقد أن هؤلاء الموظفين سوف تفعل أي شيء تقريبا للحصول على عملائها & # 8217؛ الودائع. "هذا الشيء سوف تغير حياتك"، وأكدوا للعملاء. "عليك أن تكون فائزا"، "لديك فرصة 70 إلى 80 في المئة للفوز هنا"، "هل تريد أن تبقى فقيرة وبائسة لبقية حياتك؟" "سوف تجعل الكثير من المال".


ذهبت إلى مرحاض عدة مرات لأنني لم أستطع أن أعتبر بعد الآن وتحتاج إلى كسر من الهيجان في الغرفة.


اتصل باتريك بصبي يبلغ من العمر 18 عاما من مقدونيا. لم يكن المراهق ببساطة يوافق على وضع المال. بالاحباط من تردده، باتريك صرخ في نهاية المطاف، "لذلك، سوف تجويع حتى الموت، يمارس الجنس معك!" وانتقد أسفل الهاتف.


عندما قلت باتريك أن الصبي كان مراهقا فقط، أجاب: "أنا لا أعطي اللعنة! إذا كنت ترغب في القيام بهذه المهمة، لا يمكنك التفكير في الناس. يجب أن لا تعطي القرف عن أي شخص ".


وكلاء المبيعات يطمئن دائما عملائها والعملاء المحتملين أن ثنائي ست شركة منظمة وليس شركة احتيالية مثل الآخرين. "نحن مهنيين"، وكثيرا ما قالوا. "نحن جعل الملايين لعملائنا كل يوم."


"شركات الغش عادة ما تطلب إيداع مبلغ 10 - $ 20. نحن شركة خطيرة، لهذا السبب نسأل 250 $ للمبتدئين "، وقال زاك، الرجل الروسي، عميل.


وقد وثقت صحيفة تايمز أوف إسرائيل بعض الخدع العديدة التي تستخدمها شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية لفصل العملاء عن أموالهم: سوء تمثيل أنفسهم كخبراء استثماريين، والكذب عن هويتهم وموقعهم، والحصول على المزيد من المال من العميل الذي وافق على الإيداع من ائتمانهم بطاقة، مما يجعل الصفقات دون عملاء & # 8217؛ الإذن، رفض الإفراج عن العملاء & # 8217؛ والصناديق، والتلاعب في صفقاتهم عبر منصات التداول مزورة. أنا شخصيا يمكن أن تشهد على تحريف والكذب عن الهويات والمكان.


خلال يومي، طلبوا مني عدة مرات لإجراء مكالمات للقيادة. وذهب البعض دون إجابة. عندما حصلت أخيرا على عميل مكسيكي يدعى جوتيريز على الهاتف، وقال انه وحصلت مرة أخرى محظوظا. وقال لي إنه لم يكن لديه الوقت للتحدث والتعليق.


قضيت ساعات في محاولة لمعرفة النظام، ومشاهدة عمل وكلاء المبيعات، وهو الطريقة المعتادة يتم تدريب المجندين. كما أكلت الكثير من البيتزا مع "زملائي"، الذين كانوا وديين تماما بالنسبة لي. بعيدا عن الهواتف، يبدو أنها لطيفة، الناس العاديين. كانوا يمزحون ويضحكون مثل مجموعة من الاصحاب. أنت لم تفكر في أن أي منهم جعل سبل عيشهم ملقاة حول من هم، حيث يعملون، وعلى ما يبدو، ما سيصبح من عملائها & # 8217؛ مال.


عندما سمعت امرأة في الولايات المتحدة تخبر وكيل المبيعات أنها تطلب من بنكها للحصول على قرض لبدء التداول، لم أستطع أن أعتبر بعد الآن. مع ضربات قلبي بشدة، في حين كان وكيل المبيعات بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص به، وأخذت لها. & # 8220؛ لا تتاجر معهم. إنها عملية احتيال "، كتبت لها لاحقا.


في منتصف الليل، سألت مايكل، مدير المكتب، إذا كان بإمكاني المغادرة. وقال: "هذا أمر جيد". وقال انهم & # 8217؛ د الاتصال بي في اليوم التالي أن تقول لي متى تبدأ.


ليس من المستغرب، أنهم لم & # 8217؛ ر. أنا & # 8217؛ د بالكاد أظهرت ذوقا لهذه المهمة.


صحيفة تايمز أوف إسرائيل إد بيناري ست سلسلة من الأسئلة المتعلقة بهذه المادة: 1. هل شركة ستاري شركة ثنائية؟ إذا كان الأمر كذلك، ينظم أين؟ 2. ما هي طبيعة العلاقة بين ش بيناري و ميتامورفا ماناجيمنت؟ 3. هل وكلاء المبيعات من بيناري ست قال للكذب عن أسمائهم، والخبرة المهنية، والمكان عند التحدث إلى العملاء والعملاء المحتملين؟ .4 ما الذي قالھ وکلاء المبیعات الثنائیة لکي یخبروا العملاء بأرباحھم المحتملة؟ 5. هل صحيح أن ستاري ثنائي يستخدم نظام مزيفة رقم الهاتف وكلاء المبيعات نداء من؟


لم نتلق ردا.


وقد كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن صناعة الخيارات الثنائية المزورة في سلسلة من المقالات منذ شهر آذار / مارس، بدءا من مقال بعنوان "ذئاب تل أبيب"، وقدر أن هذه الصناعة هنا تضم ​​أكثر من 100 شركة، ومعظمها مزورة وتوظيف مجموعة متنوعة من الحيل لسرقة أموال عملائها. هذه الشركات تجذب ضحاياهم لجعل ما هم خداع في الاعتقاد سيكون استثمارا مربحا على المدى القصير، ولكن في الغالبية العظمى من الحالات العملاء يخسرون فقدان كل أو تقريبا كل أموالهم. ويعمل الآلاف من الإسرائيليين في هذا المجال، الذي يقدر أنه قد سقط مليارات الدولارات من الضحايا في جميع أنحاء العالم في العقد الماضي.


وقد ادان مكتب رئيس الوزراء فى اكتوبر "الممارسات غير الضميمة" فى هذه الصناعة ودعا الى حظره فى جميع انحاء العالم. وقال رئيس هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية شموئيل هاوزر في وقت لاحق لصحيفة التايمز ان اسرائيل بدأت مشاورات حول وضع تشريعات لمنع جميع عمليات الخيارات الثنائية التي تتخذ من اسرائيل مقرا لها من استهداف اي شخص في اي مكان. (تم حظر الشركات الاسرائيلية بالفعل من استهداف الاسرائيليين). وقد امتدت المشاورات الى النائب العام افيتشاى ماندلبليت والحكومة.


وردا على تقارير تايمز أوف إسرائيل، عقدت لجنة مراقبة الدولة بالكنيست جلسة استماع في يناير / كانون الثاني حول فشل الحكومة في إغلاق احتيال الخيارات الثنائية. وطالب رئيس اللجنة، عضو الكنيست كارين الحرار (يش عتيد) بأن تبدأ الشرطة نشاط الإنفاذ ضد شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية في الشهر المقبل، وأن تقوم هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية بإصدار تشريعات عاجلة لإغلاق هذه الصناعة برمتها. وتجاهلت الشرطة الإسرائيلية دعوة الحرار إلى الاجتماع ولم تحضر. وستعقد جلسة متابعة في 28 شباط / فبراير.


وقال مكتب التحقيقات الفدرالي "تايمز أوف إسرائيل" هذا الشهر أنه يحقق في الاحتيال على الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم، ودعا الضحايا والمخبرين للاتصال به.

No comments:

Post a Comment