Tuesday 6 February 2018

الفرق بين الخيارات وتداول العقود الآجلة


الاختلافات بين العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


الخيارات والعقود الآجلة على حد سواء عادة ما تستخدم أدوات التداول في عالم الاستثمار والتمويل. إن تداول أي منهما أكثر تعقيدا من مجرد شراء الأسهم (وهو شكل من أشكال الاستثمار التي لدى الكثير من الناس فهم أساسي على الأقل). تستخدم بشكل صحيح، وكلاهما توفر الكثير من الفرص لكسب المال. الخيارات والمستقبلات على حد سواء تستخدم على نطاق واسع للاستفادة من الرافعة المالية وهي أيضا أدوات مفيدة لأغراض التحوط.


ولكن الخيارات والعقود الآجلة هي في الواقع مختلفة جدا عن بعضها البعض. على الرغم من هذه الحقيقة، غالبا ما يتم الخلط بينها وبين بعضهم البعض، والمستثمرين الذين لا يستطيعون فهم كامل كيف يختلفون عن بعضهم البعض يمكن أن تجعل من خطأ التفكير تداول الخيارات هو في الأساس نفس الشيء كما تداول العقود الآجلة.


هذا يمكن أن يكون خطأ مكلف جدا، ولا ينبغي لأحد أن يتورط في أي نوع من التداول المالي أو الاستثمار دون معرفة بالضبط ما يقومون به. في هذه الصفحة نسلط الضوء على أوجه الشبه بين الخيارات والعقود الآجلة، والنظر في الفرق الرئيسي بين الاثنين، وشرح لماذا نعتقد أن تداول الخيارات يوفر العديد من المزايا.


التشابه بين العقود الآجلة & أمبير؛ خيارات.


وينبغي أن يكون واضحا أن هناك أوجه تشابه معينة بين الخيارات والعقود الآجلة، وأنه من المفهوم كيف يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة نسبيا الحصول على اثنين من الخلط. وكلاهما عقود مالية موجودة بين طرفين "المشتري والبائع للأصل الأساسي. ويمكن تداولها على التبادل العام، على الرغم من أن بعض العقود الأكثر تعقيدا تباع فقط دون وصفة طبية.


هم أيضا على حد سواء المشتقات الاستدانة †"على الرغم من إذا كنت تعرف ما يعني هذا احتمال أن يمكنك التعرف بالفعل الفرق بين الاثنين. وبصفة أساسية، فإن المشتقات هي أداة مالية تستمد قيمتها أساسا من أصل أو أكثر من الأصول الأساسية. الرافعة المالية هي مصطلح لأي تقنية تستخدمها لتضخيم قوة رأس المال بشكل فعال.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري أسهم في شركة ما، فإنك تمتلك فعليا حصة في تلك الشركة والأصل الذي تملكه يمكن أن يرتفع أو ينخفض ​​بالقيمة. عند شراء مشتق، فإنك تشتري عقدا يتم تقييمه وفقا للأصل الأساسي الذي يستند إليه، وربما عوامل أخرى مثل طول العقد.


الرافعة المالية هي عندما تضاعف بفعالية قوة النقد الذي تستثمره لتوليد عوائد أكبر؛ وهذا ممكن مع كل من الخيارات والعقود الآجلة، وهذا هو السبب الرئيسي لأنها تعرف بالمشتقات الرافعة المالية.


الفرق الرئيسي بين العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


والفرق الأساسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو في التزامات الأطراف المعنية. يحق لصاحب عقد الخيارات شراء الأصل الأساسي بسعر ثابت، وليس الالتزام. ويتعين على الكاتب أو البائع أن يبيع لحامله الضمان الأساسي (أو شرائه)، إذا اختار الحائز أن يمارس خياره.


ومن الواضح أن هذا يضع صاحب العقد في ميزة، لأنه إذا تحرك الأمن الأساسي ضدهم، يمكنهم ببساطة أن ينتهي العقد ولا يتكبدوا أي خسائر تزيد على التكلفة الأصلية. إذا تحرك الأمن الأساسي في الاتجاه الصحيح للحامل (وبالتالي ضد الكاتب)، ثم يجب على الكاتب الوفاء بالتزاماتهم.


وفي العقود الآجلة، يتعين على الطرفين الوفاء بشروط العقد عند انتهاء صلاحيتهما. هذا فرق كبير جدا. إن شراء العقود الآجلة حيث تكون مضطرا لشراء ضمان معين بسعر ثابت يحمل مخاطر أكبر بكثير من شراء عقد الخيارات حيث لديك الحق في شراء ضمان معين بسعر ثابت، ولكن ليست ملزمة للذهاب من خلال فإنه إذا فشل هذا الأمن في التحرك حتى في القيمة كما تتوقع. ويتعرض الطرفان المشاركان في العقود الآجلة فعليا لمسؤولية غير محدودة.


وتختلف التكاليف أيضا. عند كتابة عقد الخيارات أولا، يقوم كاتبه ببيعه للمشتري ويتلقى الأموال التي يدفعها المشتري. اعتمادا على شروط العقد، والأمن الأساسي المعني، وظروف الكاتب، والكاتب قد يكون لديك مبلغ معين من الهامش في متناول اليد. وقد يطلب منهم أيضا رفع هذا الهامش إذا تحرك الأمن الأساسي ضدهم. غير أن المشتري يمتلك تلك العقود صراحة ولن يطلب منها أي أموال أخرى.


مع العقود الآجلة، على الرغم من ذلك، كما يتعرض كلا الطرفين لخسائر اعتمادا على الطريقة التي يتحرك فيها سعر الأمن الكامنة، وكلاهما مطلوب أن يكون لها مبلغ معين من الهامش في متناول اليد. يتم تسوية فروق الأسعار على العقود الآجلة يوميا، ويمكن أن يخضع أي من الطرفين لنداء الهامش إذا كانت قيمة الضمان الأساسي قد انتقلت مقابلها. وهذا يسهم إلى حد كبير في سبب اعتبار تداول العقود الآجلة عموما أكثر خطورة من تداول الخيارات. أدناه ننظر إلى اثنين من مزايا خيارات التداول لهذا العرض.


مزايا الخيارات على العقود الآجلة.


كما ذكر أعلاه، عند تداول العقود الآجلة من المحتمل أن تتعرض لخسائر كبيرة أيهما الجانب من العقد كنت على. إذا كان لديك التزام بشراء ضمان مضمون بسعر ثابت وتحركات الأمن أعلى بكثير من هذا السعر الثابت، فإنك قد تفقد مبالغ كبيرة. وعلى العكس من ذلك، إذا كان لديك التزام ببيع ضمان مضمون بسعر ثابت وتحركات الأمن بشكل كبير دون ذلك السعر الثابت، فقد تتعرض لخسائر كبيرة.


إذا كنت تكتب عقود الخيارات وتحمل التزاما بشراء أو بيع ضمان مضمون بسعر ثابت، فإنك تتعرض لمخاطر مماثلة. ومع ذلك، يمكنك تداول الخيارات بحتة من خلال شراء العقود وعدم كتابتها. وهذا يعني أنه يمكنك الحد من الخسائر المحتملة الخاصة بك على كل التجارة التي تقوم بها إلى مبلغ المال الذي تستثمره في شراء عقود محددة.


كلما اشتريت عقود الخيارات، فإن أسوأ سيناريو هو أنها تنتهي لا قيمة لها وتفقد الاستثمار الأولي الخاص بك. حتى لو كنت ترغب في كتابة العقود بالإضافة إلى شرائها، يمكنك بسهولة إنشاء ينتشر للتأكد من أن الخسائر الخاصة بك هي دائما محدودة. إن إمكانات محدودية الخصوم في تداول الخيارات هي ميزة رئيسية، خاصة بالنسبة لتلك التي تتعارض مع الاستثمارات عالية المخاطر.


وهناك ميزة كبيرة أخرى خيارات التداول العروض هي براعة. هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لخلق فروق الأسعار التي تمكنك من الاستفادة من تحركات الأسعار متعددة الاتجاهات. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء فرق من شأنه أن يؤدي إلى الربح إذا انخفض الأمن الأساسي في قيمة قليلا، أو إذا بقيت مستقرة، أو إذا ارتفعت صعودا من حيث القيمة بأي مبلغ. وهذا لن يؤدي إلا إلى خسائر محدودة إذا انخفض الأمن الأساسي إلى حد كبير.


مع العقود الآجلة، يمكنك عادة كسب المال فقط من الأمن الكامنة تتحرك في الاتجاه الصحيح بالنسبة لك. يمكن أن يكون هناك خسائر غير محدودة إذا كان الاستثمار الخاص بك يتحرك في الاتجاه الخاطئ أو إذا حدث نتيجة محايدة.


الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية.


ومن الصعوبة بمكان الحصول على معظم المستثمرين العاديين للتقدم من وضع أموالهم في 401 (ك) ق لشراء الأسهم الفردية. ليس فقط أسعار هذا الأخير تتقلب أكثر، ولكن الاستثمار في الأسهم الفردية يعني فصل نفسه عن الحكمة الجماعية وحركات السوق. إذا فقدت 5٪ في صندوق الاستثمار المشترك، مهلا، انها فواصل. تخسر 40٪ على سهم واحد، وسوف تجعلك تسأل عن قرارك لشراء الأسهم في المقام الأول، ثم بيع في حالة من الذعر، ثم شراء بشجاعة في صندوق مشترك مع ما تبقى.


ولكن الملايين من الناس يستثمرون في الأسهم الفردية بنجاح، ويأخذون الوقت الكافي لفحص البيانات المالية، والتعرف على القيمة، ومن ثم التحلي بالصبر. بالنسبة لأولئك الذين يفهمون حقا كيفية الاستثمار في الأسهم بالطريقة الصحيحة، انها طبيعية فقط أن تريد معرفة المزيد. والاستفادة من النفوذ. وكالمعتاد، فإن السوق هو خطوة واحدة أمامنا، وذلك بفضل اختراع الخيارات والعقود الآجلة: الأوراق المالية من المستوى الثاني التي تنبع من الأسهم العادية والسلع، والتي يمكن جذب المستثمرين من خلال تقديم إمكانات لعوائد كبيرة.


الخيار هو عقد يحدد السعر الذي يمكنك شراء أو بيع مخزون معين لفي وقت لاحق. خيارات شراء الأسهم ("خيارات المكالمة"، أو ببساطة "المكالمات") تختلف كثيرا من خيارات لبيع الأسهم ("وضع خيارات"، أو يضع) أنها تستحق كل تفسير الخاصة بهم.


المكالمة هي الحق في شراء أسهم بسعر محدد خلال فترة معينة على الطريق، بغض النظر عن ما يحدث من الأسهم أن يكون التداول في ذلك الوقت. على سبيل المثال، قد تكون هناك خيارات الدعوة للمخزون شيز، كل خيار مما يسمح لك لشراء حصة من شيز في 100 $. إذا كان شيز ثم يتداول مقابل 120 دولار في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته (على افتراض أنه خيار أمريكي)، يمكنك شراء أسهم مقابل 100 دولار، ثم بيعها لكل ربح 20 دولار. الحق في القيام بذلك يأتي مع السعر، وبطبيعة الحال، وإذا كنت ترغب في شراء الخيارات المذكورة اليوم، فإنها قد تبيع مقابل 4 دولار أو نحو ذلك. بعض جزء صغير من سعر السهم.


ماذا لو تم تداول شيز بأقل من 100 دولار بحلول الوقت الذي يمكنك فيه ممارسة الخيارات؟ حسنا، بالضبط ما هو رأيك: خياراتك لا قيمة لها، كنت إضاعة المال الخاص بك، ويمكنك إما محاولة مرة أخرى أو الذهاب الزحف مرة أخرى إلى عالم صناديق الاستثمار المشترك.


أما بالنسبة لوضع، يمكنك ربما يتصور أنه ينقل الحق في بيع شيز بسعر محدد سلفا في وقت لاحق. وبعبارة أخرى، كنت تأمل (أو على الأقل لا ينكسر ذلك) سعر السهم سوف يسقط. إذا كنت تملك وضع الذي يسمح لك لبيع شيز في 100 $، وسعر شيز ينخفض ​​إلى 80 $ قبل انتهاء الخيار، سوف تكسب 20 $ (تجاهل قسط المدفوعة) من تداول الخيار. بوتس هي شكل من أشكال التأمين، مما يوفر لك من احتمال الخسارة الكارثية.


إذا شيز يحدث أن يكون التداول لأكثر من 100 $ في الوقت الذي ينضج وضعت، انها لا الجلد من أنفك. لم يكن لديك لممارسة الخيارات. وهذا هو السبب في أنها تسمى الخيارات. بدلا من ذلك، يمكنك نفرح في إدراك أن الأسهم الخاصة بك تقدر، نأمل من قبل أكثر من سعر وضع.


فما هو المستقبل؟ وبشكل أكثر رسمية، فإن العقود المستقبلية هي عقد لبيع / شراء سلعة في وقت لاحق، بسعر يتفق عليه مسبقا. مثل الخيارات، العقود الآجلة هي شكل من أشكال التأمين. إن المشتري في المستقبل يفضل أن يأخذ الطائر في يده بسعر مضمون اليوم، بدلا من إمكانية اثنين (أو صفر) في الأدغال في وقت لاحق.


العقود الآجلة نشأت في الزراعة. يقول القمح المتداول تاريخيا لحوالي 7 $ للبوشل. كنت مزارع القذرة، ويمكنك أن تتذكر قبل بضع سنوات عندما انخفض أسفل من السوق وانخفض السعر إلى 5 $. خوفا من أن ذلك سوف يحدث مرة أخرى، تجد وسيط الذي يعد لشراء الحصاد الخاص بك كامل، بمجرد أن يأتي في، ل 6،75 $ للبوشل. وهي ليست كبيرة، ولكن ربما عليك أن تأخذ بكل سرور العرض خوفا من انخفاض سعر كبير آخر. (إذا كان يكلفك، على سبيل المثال، 5.25 $ لزراعة كل ما يعادل بوشل، ثم الموافقة على سعر $ 6.75 الآجلة يمكن أن يوفر لكم جيدا من الإفلاس). من وجهة نظر الوسيط، والفكرة هي قفل في سعر 6.75 $ في حال ارتفاع الأسعار بما يتجاوز المتوسط ​​التاريخي. إذا زاد الطلب على القمح الصلب إلى النقطة التي يمكن للمزارعين شحن 8 دولارات أو 9 دولارات للبوشل، فإن الوسيط سيحقق أرباحا بمجرد إغلاق العقود الآجلة وانه يستطيع بيع القمح الذي اشترى بأسعار أقل من السوق. في حالة سقوط السعر، سيخسر الوسيط المال. يقوم المزارع بتحويل المخاطر إلى الوسيط، ويحمي نفسه في الوقت نفسه من انخفاض الأسعار بينما يغادر الفرصة للربح من أعلى الأسعار.


ومنذ نشأتها الأصلية، شملت العقود الآجلة المزيد والمزيد من قطاعات الاقتصاد. الطاقة الأولى (مثل النفط والغاز)، ثم المعادن الثمينة. وبالتالي يمكن أن تختلف أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي لبضعة أشهر بنسبة 1-2٪ عن الأسعار الحالية، بما يكفي لإحداث فرق كبير على كل من البائع والمشتري عندما تكون الهوامش صغيرة. وفي السنوات الأخيرة، أصبحت العقود الآجلة مرتبطة بأوراق مالية غير ملموسة مثل العملات ومؤشرات الأسهم. الرهان أن اليورو سيكون يستحق الكثير من الدولارات، بأقل من قيمتها بضعة سنتات، ويمكن أن يعني الملايين إلى النتيجة النهائية. مع عدم وجود مزارع نافر المخاطر أو عامل منجم النحاس لقلق نفسك مع. وقد ذهب سوق العقود الآجلة من التبادل التأميني المحافظ إلى شيء أقرب إلى تشبه طاولة القمار.


والفرق الآخر بين العقود الآجلة والخيارات هو أن المستقبل هو الحق والالتزام. عندما يحين الوقت، كنت ملزما قانونا لبيع أو شراء السلع الأساسية. التعرض يمكن أن يكون مذهل. خاطئة في العقود الآجلة - عرض 6.75 $ للبوشل فقط أن يكون سعر سقوط أقل من دولار - ويمكن أن يمسح وسيط بها.


وينبغي أن يكون واضحا في هذه المرحلة أنه لا الخيارات ولا الاستثمارات الآجلة هي للنيوفيت. ولكن في حين أن كلا منهما ينطوي على خطر من الجانب السلبي، خيارات الاستثمار لديها أقل. لا یتعین علی مستثمر الخیارات أبدا أن یخسر أکثر من سعر الخیار. وعلاوة على ذلك، فإن مستثمري العقود الآجلة يعمل عادة على نطاق مؤسسي كبير. كفرد، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لك العثور على غرب تكساس الوسيط النفط الخام المورد على استعداد لبيع لكم إمداداته في وقت واحد. ويتم ذلك معظم الاستثمارات الآجلة باستخدام خدمات وسيط أو شركة وول ستريت المتخصصة في هندسة مثل هذه الصفقات. وفي الوقت نفسه، خيارات الاستثمار غالبا ما يتطلب شيئا أكثر من جانبكم من الدولارات القليلة اللازمة لشراء الخيارات. وهو ما لا يزال يتم من خلال شركة، ولكن من الأسهل بكثير للمستثمر الفرد للعثور على الأسهم الأساسية من العثور على السلع الزراعية أو الطاقة.


الخيارات والعقود الآجلة محفوفة بالمخاطر. ثم مرة أخرى، لذلك يعيش على هذا الكوكب. يمكن للمستثمر المدروس والمتميز الاستفادة من الاستثمار المتقدم، ولكن ليس قبل القيام بالكثير من البحوث، وفهم المزيد من المفاهيم الاستثمارية الأساسية إلى الأمام.


الفرق بين العقود الآجلة والخيارات.


يتم إنشاء المشتقات المالية على شكل أصول غير متداولة مثل الأسهم والسندات والسلع. ومن المعروف أنها أكثر الأدوات تعقيدا في السوق المالية بأكملها. بعض المستثمرين يجدون لهم الأدوات الصحيحة لإدارة المخاطر، مما يزيد من السيولة. ومع ذلك، فهي ذات أهمية بالغة ولها آثار هائلة على الأسواق المالية والاقتصاد المشتقات هي أساسا من نوعين، وهي العقود الآجلة والخيارات. هناك فرق ملحوظ بين العقود الآجلة والخيارات.


يتم تلخيص معنى العقود الآجلة على أنه العقد الذي يتم من قبل طرفين مختلفين إما لشراء أو بيع المنتجات في فترة مستقبلية حيث يتم تحديد الأسعار مسبقا. معنى الخيارات هو الحق دون الالتزام بشراء وبيع الأصول التي تؤكد. خيار الدعوة يقف على الحق دون التزام لشراء فقط الأصول التسطير والمشتري قد يرفض العقد قبل استحقاقها. خيار الخيار يعني عكس خيار المكالمة.


والفارق الأساسي في العقود الآجلة والخيارات واضح في الالتزام القائم بين المشترين والبائعين. في العقد المستقبلي، یشترك الطرفان في عقد مع التزام بشراء أو بیع الأصل بسعر محدد في یوم التسویة. وهذا اقتراح محفوف بالمخاطر لكلا الطرفين. في حالة عقد الخيار، يكون للمشتري الحق دون أي التزام بشراء أو بيع الأصل الأساسي. هذه هي خصوصية مصطلح & # 8216؛ الخيار & # 8217؛ ويتم دفع السعر في قسط. مع هذا النوع من التداول، فإن خطر المشتري يقتصر على دفع قسط ولكن الربح المرتقب غير محدود.


وبجانب لجانه، يستطيع المستثمر الدخول في عقد مستقبلي دون أي نفقات مسبقة. في حالة الخيارات، فإنه يتطلب دفع قسط يجب أن يتم. وتدفع هذه الرسوم الإضافية للحصول على الإعفاء من التزامات شراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تغير سلبي في أسعار الأصول. وستكون الخسارة الوحيدة في شكل قسط عند إجراء المعاملة من خلال الخيار وبالتالي يبقى خطر محدود في دفع قسط.


الفرق الأساسي الآخر بين العقود الآجلة والخيارات يتعلق بحجم موقف السهم. وعادة ما يكون موقف الأصول الأساسية كبيرا جدا بالنسبة للعقود المستقبلية. وبطبيعة الحال، فإن الالتزام بشراء أو بيع هذه الكمية الضخمة بسعر محدد يجعل التداول في المستقبل محفوفا بالمخاطر على الإطلاق للمستثمر الجديد.


ويظهر الفرق بين العقود الآجلة والخيارات كأدوات مالية صور ربح مختلفة للأطراف. ويمكن الحصول على الكسب في تداول الخيارات في بعض الآداب المختلفة. على العكس من ذلك، يرتبط الربح في التعاملات المستقبلية تلقائيا بالتقلبات اليومية في السوق. هذا يعني أن قيمة مراكز الربح للمستثمرين تعتمد على وضع السوق عند نهاية التداول اليومي. ولذلك، ينبغي أن يكون لدى كل مستثمر معرفة مسبقة بكل من العقود الآجلة والخيارات قبل دخولها عمليات السوق المالية.


1 - المستقبل هو عقد يحكمه سعر محدد سلفا للبيع والشراء في فترة مقبلة. في الخيارات، هناك الحق في بيع أو شراء الأصول الأساسية دون أي التزام.


2. التداول في المستقبل له مخاطر مفتوحة. المخاطر في الخيار محدودة.


3. حجم المخزون الأساسي هو عادة ضخمة في التداول في المستقبل. تداول الخيارات هو من الحجم العادي.


4. العقود الآجلة لا تحتاج إلى دفعة مقدمة. الخيارات لديها نظام الدفع المسبق للأقساط.


البحث الفرق بين:


هذه المشاركة: إذا كنت مثل هذه المقالة أو موقعنا. يرجى نشر الكلمة. تقاسمها مع أصدقائك / الأسرة.


lancetana. "الفرق بين العقود الآجلة والخيارات". الفرق بين. 12 تشرين الأول (أكتوبر) 2011.


2 تعليقات.


لمعرفة تيه كان الفرق بين العقود الآجلة والخيارات مفيدة جدا. وكثيرا ما نستخدم هذه المصطلحات دون فهمها فعليا.


شكرا لتحديث.


تركبكس.


اترك ردا.


كتبه: لانسيتانا. وتم تحديثه في 12 تشرين الأول (أكتوبر) 2011.


الفرق بين العقود الآجلة والخيارات.


الفرق الرئيسي & # 8211؛ العقود الآجلة مقابل الخيارات.


أصبح سوق العقود الآجلة والخيارات في غاية الأهمية في عالم التمويل والاستثمار في السوق. وتستخدم الخيارات والعقود الآجلة على نطاق واسع لمنع المخاطر مثل مخاطر أسعار الصرف ومخاطر السلع الأساسية، كما أنها تساعد على تغطية تكاليفها الثابتة على البنود التي يمكن تغييرها في المستقبل. كما أن أسعار العقود والعقود اآلجلة غير مستقرة بشكل كبير. لذلك يحتاج المستثمرون إلى اتخاذ قرارات بشأن الخيارات والعقود الآجلة بقبول بعض المخاطر، ويحتاجون إلى النظر في حسابات الهامش قبل الاتفاق مع العملاء على بيع أو شراء الخيارات أو العقود الآجلة. الفرق الرئيسي بين العقود الآجلة والخيارات هو أن العقود الآجلة التجارة دائما على التبادلات في حين أن الخيارات التجارة على حد سواء وخارج البورصات.


تتناول هذه المقالة،


1. ما هي العقود الآجلة؟


2. ما هي الخيارات؟


3. ما هو الفرق بين العقود الآجلة والخيارات؟


ما هي العقود الآجلة.


ويسمى العقد المالي الذي يعلن بيع الأدوات المالية أو السلع المادية للنقل في المستقبل العقود الآجلة. في العقود المستقبلية، يتم الاتفاق على تجارة أصل موعود في تاريخ مستقبلي بسعر محدد سلفا. ويتحمل كل من المشتري والبائع مسؤولية التعامل في ذلك التاريخ وفقا للاتفاق. العقود الآجلة هي عقود موحدة يمكن للمستثمرين شراء أو بيع الصفقات في البورصة. بدأ هذا المفهوم في الولايات المتحدة لشراء وبيع السلع مثل القطن والذرة والقمح. في الوقت الحاضر تغطي العقود الآجلة العديد من البنود مثل العملات والأسهم وأسعار الفائدة والسلع مثل النفط الخام والحبوب والماشية.


ما هي الخيارات.


والخيار هو الحق في شراء أو بيع مخزون أو ضمان آخر بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد. أنواع الاستثمارات التي يمكن اختيارها تشمل الأسهم والسندات والعقارات والشركات والعملة والسلع. ويمكن استخدام الخيارات لعقد الحق في شراء أو بيع بعض الأدوات المالية أو السلع المادية. وليس بالضرورة اتفاقا على البيع أو الشراء؛ فهي لا توفر إلا الحق في التجارة. هناك نوعان من الخيارات: خيارات الاتصال ووضع الخيارات. وهناك أيضا أربعة مشاركين في سوق الخيارات.


المشترين من المكالمات البائعين من المكالمات المشترين يضع يضع البائعين.


خيار الشراء.


وهذا يوفر لصاحب الحق (وليس الالتزام) شراء الأصول الأساسية بسعر محدد (سعر الإضراب)، لفترة معينة من الزمن. إذا فشل السهم في تلبية سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي الخيار ويصبح لا قيمة له. ويشار إلى خيار البيع أيضا على أنه & # 8221؛ كتابة & # 8221؛ خيار.


ضع خيارا.


وهذا يعطي صاحب الحق الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد. ويلزم البائع خيار الشراء لشراء الأسهم بسعر محدد (سعر الإضراب). يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار.


التشابه بين العقود الآجلة والخيارات.


كلا العقود الآجلة والخيارات هي عقود موحدة كل من المستوطنات اليومية على حد سواء تحتاج إلى إجراء حسابات الهامش.


الفرق بين العقود الآجلة والخيارات.


فريف.


العقود الآجلة: العقود الآجلة هي عقود مالية تلزم المشتري بشراء أصل أو البائع لبيع أصل في تاريخ مستقبلي وسعر مستقبلي.


الخيارات: الخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق في شراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا خلال فترة زمنية محددة.


التزام.


العقود الآجلة: كل من المشتري والبائع ملزمان بإتمام المعاملة في التاريخ المحدد بالسعر المحدد في العقد.


الخيارات: المشتري غير ملزم بإتمام المعاملة. إذا اختار المشتري الخيار، فإن البائع ملزم بالتعامل.


تاريخ الصفقة.


العقود الآجلة: التاريخ محدد في العقد.


الخيارات: يمكن التعامل مع الخيارات في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد في العقد.


العقود الآجلة: العقود الآجلة التجارة دائما على التبادلات.


خيارات: خيارات التجارة على حد سواء وخارج البورصات.


العقود الآجلة مقابل الخيارات الخاتمة.


في سوق المشتقات، يمكن للمستثمرين إما التعامل مع العقود الآجلة أو عقود الخيارات. العقود الآجلة والخيارات على حد سواء الصكوك المشتقة. العقود الآجلة والخيارات لها مزايا كثيرة على أنواع أخرى من الاستثمارات. وعلى سبيل المثال، فإن رسوم العمولات المتعلقة بالتداول في العقود الآجلة صغيرة نسبيا مقارنة بالأنواع الأخرى من الاستثمارات؛ فمن الممكن لفتح مواقف قصيرة وكذلك طويلة. موقف يمكن عكسها بسهولة، ولها سيولة عالية. كما أن مخاطر عقود الخيارات هي أيضا أقل وعوائد محتملة أعلى. وبسبب كل هذه الأسباب، تعتبر العقود الآجلة والخيارات طرقا جيدة للاستثمار في أي سوق مالي.

No comments:

Post a Comment