Monday 12 February 2018

إنفوريكس، سالامانكا، الصيف، كامب


إنفوريكس المخيمات سالامانكا: الغمر اللغوي مخيم الصيف.


مخيمات الغمر اللغوي.


الإسبانية للأجانب.


تواريخ.


العاملين.


وصف.


إنفوريكس المخيمات سالامانكا يقع في قلب المدينة الجامعية الأكثر شهرة في إسبانيا. هادئة، تاريخية، وثقافيا ثقافيا، سالامانكا لديها شيء لتقديم كل ما لدينا من المعسكر، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 18 سنة. الطلاب في سالامانكا سوف تكون محاطة اللغة والتاريخ والفن، وكلها في حين أن البقاء في أماكن إقامة مريحة في مدرسة ماريستاس، وغمرت في بيئة دولية حيث يمكن أن تجعل صداقات متنوعة لمواصلة العمر.


ويتكون البرنامج السكني الذي توفره إنفوريكس كامبس من 20 فصلا أسبوعيا من الإسبانية و / أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9:30 صباحا حتى 1:00 مساء، مع استراحة لمدة 30 دقيقة بين الفصول الدراسية. وتخصص فترة بعد الظهر للأنشطة، وورش العمل، والرحلات الرياضية والرياضة، وخلال ذلك الوقت يمكنهم أيضا ممارسة المهارات اللغوية التي تعلموها في الصف مع أقرانهم.


أنشطة.


في إنفوريكس مخيم سالامانكا طلابنا سوف يتمتع متعة، وتحفيز الأنشطة والنزهات.


20 أسبوعيا الإسبانية و / أو دروس اللغة الإنجليزية ورش العمل: الإبداع، الموسيقى، الرقص، الطبخ، ليفيغواردينغ، أرتس & أمب؛ كرافتس، بوبليك-سبياكينغ ... بادلبال تنس ركوب الخيل كرة السلة السباحة الألعاب الأولمبية إندياكا الألعاب والأحداث المسائية المسابقات.


مرافق.


يقيم طلاب إنفوريكس كامب سالامانكا في مدرسة ماريستاس، التي تقع في قلب المدينة ومجهزة بالمرافق الأكاديمية والرياضية والترفيهية الممتازة. ويحضر الطلاب أيضا فصول داخل الحرم الجامعي نفسه، وبالتالي منحهم سهولة وسهولة الوصول إلى جميع المرافق.


غرف مزدوجة كبيرة مع حمام خاص غرفة تلفزيون غرفة مختبر الكمبيوتر صالات الدراسة كافتيريا فناء في الهواء الطلق مع حديقة المنشآت الرياضية لاستخدام الطلاب.


الجدول الزمني والعمر والأسعار.


اشترك الآن ويحصل على 50 € الخصم.


20 أسبوعيا دروس اللغة الأسبانية و / أو الإنجليزية أماكن إقامة كاملة الإقامة الأنشطة والرياضة والرحلات المواد التعليمية والمعدات الرياضية الإشراف على مدار 24 ساعة التأمين الطبي خدمة غسيل الملابس البنك لإنفاق الطلاب على المال خدمة التوصيل من المطار وخدمة التوصيل السريع.


سياسة الاستلام.


نحن بكل سرور نقدم المطار البيك اب والتسرب من الخدمة للطلاب.


سياسة الحجز.


استخدام نموذج الاتصال سولوكامبانتوس للحصول على التفاصيل الكاملة والمعلومات حول البرنامج.


سالامانكا - إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال.


لا أحد يعرف عن برنامج مخيم الصيف إنفوريكس للأطفال؟ يتم تقديمه في كوليجيو كالزانز دي سالامانكا. هو برنامج لمدة أسبوعين (النوم أو مخيم اليوم فقط) للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 18 سنة، حيث 60٪ من الطلاب هم الأطفال الإسبانية تعلم اللغة الإنجليزية و 40٪ الأخرى هي الأطفال الدوليين تعلم الإسبانية.


يبدو رائعا، ولكن لم أكن قادرا على العثور على أي شخص على دراية به أو إنفوريكس.


أيضا، لا أحد لديه اقتراحات حيث يمكن لأسرة مكونة من 4 البقاء لمدة 2 أسابيع في سالامانكا بالقرب من كوليجيو كالزانز دي سالامانكا؟


أشكركم على أي نصيحة أو اقتراحات!


كل ما أستطيع أن أقول لكم هو أن كولاسيو كالاسانز في مبنى قديم جميل، على الرغم من على الطريق الرئيسي. وأنا أعلم أنهم يفعلون المخيمات الصيفية هناك ولكن أنا لا أملك فكرة عن مدى خيرتهم. سأحاول معرفة.


هناك شقق فقط بالقرب من المدرسة، ليست فكرة جيدة في فصل الصيف. إذا كان المخيم اليوم يقدم خدمة الحافلات قد ترغب في النظر في منطقة ليست بعيدة عن هناك (حوالي خمس أو ست دقائق بالسيارة) الذي هو عبر النهر في منطقة تسمى سانتا مارتا. هناك لديك مجموعة مختارة من المنازل أو الشقق مع حمامات السباحة المشتركة والحدائق. انها منطقة آمنة (كما هو الحال في معظم المدينة) وأيضا أرخص من المركز. إذا كتبت في & كوت؛ إنموبيليارياس دي سالامانكا & كوت؛ على غوغل قد تكون قادرة على إجراء اتصالات مع بعض وكلاء العقارات.


شكرا لردكم. سأكون ممتنا للغاية إذا كنت يمكن أن تجد أي معلومات داخل المخيم الصيفي.


منذ النشر، تلقيت معلومات تفيد بأن إنفوريكس تقدم شقق بغرفتي نوم مقابل 495 يورو أسبوعيا. اعتقدت أن يبدو وكأنه صفقة جيدة والشقق تبدو كافية. لماذا تعتقد أن الموقع القريب من المدرسة لن يكون جيدا في الصيف؟ لا يوجد نقل للمخيم، لذلك أود أن أكون على مسافة قريبة.


هذا لا يبدو وكأنه صفقة جيدة! السبب في أنني اقترحت البقاء بعيدا عن المدرسة هو أنه يحصل حار جدا هنا في فصل الصيف ومعظم السكان المحليين التخلي عن مساكن الشتاء لتسوية في منازلهم الصيف، وربما فقط 10 إلى 20 كم. بعيدا، ولكن حيث تكون درجات الحرارة أكثر برودة قليلا. بالقرب جدا كالاسانز هي منطقة تسمى كامينو دي لاس أغواس. الشقق هناك جديدة إلى حد ما وهناك حدائق في جميع أنحاء. هناك أيضا الرياضة & # 39؛ والمرافق القريبة مع حمام سباحة البلدية على طول ضفة النهر. الجزء القديم هو رائع ولكن يمكن الحصول على حار جدا وصاخبة في فصل الصيف.


بعض من جيراني يرسلون أطفالهم إلى كالاسانز لذلك سألتهم عن المخيم الصيفي.


تصحيح طفيف: المكان الذي أشرت إليه باسم كامينو دي لاس أغواس يسمى فعلا لا ألديويلا.


صدقوني، لقد حاولت الحصول على بعض المعلومات الداخلية حول المخيم الصيفي في مدرسة كالاسانز، ولكن دون جدوى. لقد سألت حتى في العمل (أنا معلم)! سأظل على المحك!


ما اسم؟ - مرحبا. أنا أتابع فقط لمعرفة ما إذا كنت قد تمكنت من معرفة أي مزيد من المعلومات. شكرا جزيلا!


قبل خمس أو ست سنوات عملت في مخيم إنفوريكس الصيفي في جنوب إسبانيا - كان مريضا جدا - بدا مالك مهتما أكثر في كسب المال من نوعية تجربة للأطفال. أنا لا أعرف أي شيء عن برنامج سالامانكا. ربما على مر السنين، تحسنت إنفوريكس. عملت لعدة سنوات في إسبانيا كمدرس للغة الإنجليزية، وكان يعمل في إنفوريكس تجربتي غير سارة فقط في إسبانيا. سالامانكا هي مدينة رائعة مع العديد من مدارس اللغة والبرامج. مدرسة سالمينتر للغات و كورسوس إنترناسيوناليس (من جامعة سالامانكا) هي مدارس ذات سمعة طيبة - أنا لا أعرف ما إذا كانت تقدم برامج للأطفال ولكن ربما يمكن أن تقدم توصية. غود الحظ لك، ما تجربة رائعة لعائلتك.


الجار الذي سألته عن إنفوريكس يرسل أطفالها إلى مدرسة كالاسانز، لكنها لم تتمكن من تعطيني أي معلومات أخرى غير ما نعرفه بالفعل، أي. أنهم يديرون معسكر صيفي. من المثير للاهتمام أن نسمع تجربة فيجيرو 5 على الرغم من. تقدم جامعة سالامانكا برنامجا لألطفال اإلسبان الذين يتعلمون اللغة اإلنجليزية في الصيف مما قد يوحي بأن لديهم أطفالا غير إسبانيين أيضا.


واسمحوا لي أن أعرف كيف تحصل على.


مرحبا، ربما يتأخر قليلا لمتابعة هذا الموضوع، ولكن أريد فقط أن أعطي بعض المعلومات عن مدرسة اللغة الإسبانية سالماونتر التي ذكرت. درست هناك نفسي منذ سنوات، ولا تزال على اتصال مع المعلمين الذين يديرون المدرسة. وأنا أعلم أنهم يأخذون عادة الطلاب من ستة عشر عاما وما فوق، ولكنهم أيضا يستثنون عندما، على سبيل المثال، الكبار يأتون لدراسة جنبا إلى جنب مع أطفالهم (إذا كانوا صغارا جدا للمشاركة في المجموعات ثم ترتيب فرادى الطبقات). فهي دائما مفيدة جدا مع & كوت؛ الحالات الخاصة & كوت؛ وسوف تحاول بالتأكيد لمساعدتك في العثور على مكان معقول للعيش خلال إقامتك.


شكرا لك على جميع ردودك. أعتقد أننا ذاهبون للمضي قدما ومحاولة إنفوريكس. برنامجهم يبدو جيدا، مع 3 ساعات من الطبقات الإسبانية يوميا ثم أنشطة المخيم مع الكثير من الاطفال لبقية اليوم. وأنا أقدر الاستماع إلى ردود فعل سلبية أنها لم تكن منظمة جدا، وما إلى ذلك - وسوف تأخذ إشعار خاص من هذه الأنواع من الأشياء عندما أكون هناك. وسوف تتيح لك معرفة كيف يذهب، عندما أعود. نتطلع إلى زيارة مدينة سالامانكا الجميلة! شكرًا لك مرة أخرى!


سالامانكا - إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال - منتدى سالامانكا.


مخيم الصيف في سالامانكا البرامج والمرافق.


لماذا مخيم صيفي في سالامانكا؟


تقع هذه المدرسة المثيرة للإعجاب في الربع القديم من سالامانكا، واحدة من المدن الأكثر بديهية في إسبانيا، وهي مدينة التراث العالمي وعاصمة الثقافة الأوروبية المنتخبة في عام 2002. وهي واحدة من الوجهات المفضلة بين الطلاب الأجانب الذين يرغبون في تعلم اللغة الاسبانية. وبالإضافة إلى ذلك، سالامانكا هو هادئ للغاية ويمكن السيطرة عليها تماما سيرا على الأقدام.


مخيم الصيف في سالامانكا التفاصيل.


الأعمار: من 5 إلى 17 البرامج: السكن، الإقامة المنزلية، مخيم اليوم، دروس لغة الصباح 40٪ طلاب دوليين و 60٪ طلاب إسبانية 100٪ الإشراف القدرة: 250 طالب قائمة الأسعار الكاملة.


مخيم الصيف في سالامانكا مرافق.


يعود تاريخ المبنى الرئيسي إلى القرن 16 ويتميز بالعمارة النموذجية في سالامانكا. تم وضعه في شكل & كوت؛ U & كوت؛ ويشمل خمسة طوابق حيث ستجد: الفصول الدراسية قاعة المؤتمرات فيديو / غرفة التلفزيون غرف ألعاب صالة رياضية منطقة سكنية غرفة الطعام مستوصف.


تم بناء المبنى حول كلوزر مهيب التي يمكن رؤيتها من أي من زجاجات الزجاج الداخلية الكبيرة في مركزنا.


من داخل الفناء، يمكنك الاستمتاع بكنيسة لاس برنارداس، وهو نصب يعود للقرن السادس عشر يعتبر واحدا من أجمل الأمثلة على عمارة بلاتيريسك المعمارية في سالامانكا. يتم حجز الزيارات داخل الكنيسة فقط لأولئك المقيمين في المركز.


خلف الكنيسة، هناك منشأة رياضية واسعة تشمل ما يلي:


كرة القدم / كرة القدم الميدان كرة السلة كرة اليد الجبهة و أواكوت؛ n (باسكو كرة اليد المحكمة) الكرة الطائرة في خط التزلج على الجليد.


كما سيتمكن الطلاب من الوصول كل أسبوع إلى نادي سباحة قريب، حيث سيذهبون مصحوبين بمستشاريهم.


مخيم الصيف في سالامانكا الإقامة.


سوف الطلاب من مخيمنا الصيفي في سالامانكا الذين يشاركون في البرنامج السكني البقاء في غرف نوم المدرسة. وهي تتميز بما يلي:


غرف مزدوجة تحتوي الغرف على خزائن وأرفف وحمام.


سالامانكا، الصيف، كامب.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


سالامانكا، الصيف، كامب.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو، 16 و 30 الأعمار: 5 إلى 17 الدولية & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


سلامنكا هي مدينة ذات مناظر طبيعية خلابة، أعلنت العاصمة الثقافية الأوروبية لعام 2002 وحمايتها من قبل اليونسكو كموقع للتراث العالمي. وتعتبر هذه المدينة التي تعود للقرون الوسطى التي تم الحفاظ عليها بشكل رائع واحدة من أكثر المناطق شبابا في إسبانيا. وهي موطن ثاني أقدم جامعة في العالم، فإنها تواصل جذب الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم.


يعد مركز سينترو ونيفرزيتاريو ماريستا دي سالامانكا مؤسسة مرموقة تقع بالقرب من مركز المدينة. يتم تعيين قاعات ريسيدنس لها تماما حتى للطلاب للدراسة، والبقاء مطلقا ويكون وقتا طيبا بينما في معسكراتنا. وهو المكان الذي ينضم النشاط والتدريس بحيث يحصل الطلاب على أقصى استفادة من إقامتهم.


مرافق.


يقع فندق سينترو ونيفرزيتاريو ماريستا دي سالامانكا في قلب كامبوس ميغل دي أونامونو، وهو مكان مريح على بعد دقائق فقط من وسط المدينة، مما يجعله مكانا يحتوي على كل ما يحتاجه الطلاب ليشعروا بالراحة والمنزل دون أن يخرجوا بعيدا عن المدينة الرئيسية مجالات النشاط.


يضم المركز جميع وسائل الراحة من بين مرافقه العديدة: من تلك التي صممت مع أكثر الطلاب رياضيا في الاعتبار - بما في ذلك المراكز الرياضية، أجنحة مختلفة، وصالة رياضية وملاعب تنس باديل - لتلك المرافق التي لا غنى عنها للدراسة - مكتبة ومختبر الحاسوب - على طول مع قاعة ضخمة، قاعة بروفة، وغرفة مشتركة. أينما تألق الطلاب، وسوف تجد مكانا للسماح مواهبهم تشغيل البرية!


المدرسة لديها أيضا مساحات خضراء كبيرة حيث يمكن للطلاب الذهاب للمشي، والاسترخاء في ظل العديد من الأشجار المختلفة أو المشاركة في أي نوع من النشاط في الهواء الطلق. وكل هذا جنبا إلى جنب مع أفضل الخدمات المضافة الممكنة!


أماكن الإقامة.


الطلاب الذين يختارون النوم بعيدا برامج المخيم سيتم إيواء في صالات النوم داخل المركز. غرف النوم هي غرف مزدوجة مع حمامات. سوف يشعر الطلاب بالراحة كما لو كانوا في المنزل!


مع مساحة لحوالي 220 طالبا، ومركزنا في سالامانكا لديها كل ما قد يحتاجه طلابنا وأكثر من ذلك لكونها مريحة والترحيب. وهو مكان رائع لمعسكر الصيف!

No comments:

Post a Comment