Monday 12 February 2018

أفضل نظام التداول كفد


أعلى 7 نصائح التداول كفد في عام 2017.
حصة هذا المنصب "أعلى 7 نصائح التداول كفد في عام 2017"
كفد نصائح التداول للتداول كفد.
مكافأة: 3 نصائح كفد اضافية شملت وتحديثها لعام 2017.
لا يهم إذا كنت تبحث عن نصائح التداول كفد لتطبيقها على حساب حقيقي أو حساب تجريبي، وسوف تجد لدينا أفضل الأفكار التجارية والاستراتيجيات لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل مع مرور الوقت (وليس بين عشية وضحاها).
لا توجد ثراء نصائح سريعة هنا، حتى إذا كنت تبحث عن الكأس المقدسة المقبل، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الخطأ.
إذا كنت تبحث عن بناء أساس تجاري متين يمكنك استخدامه لتداول العقود مقابل الفروقات أو تداول العملات الأجنبية أو داو جونز أو أي من الأسواق العالمية، فأنت في المكان المناسب.
لا الضجيج. فقط أدوات التداول واضحة وفعالة والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على التجارة اليوم، تجارة سوينغ أو بيع قصيرة الأسواق المالية.
ولكن قبل أن ندخل في أعلى 7 نصائح التداول كفد، دعونا نلقي نظرة على ما هي العقود مقابل الفروقات.
ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟
إذا كنت جديدا على التداول، قد تتساءل & # 8216؛ ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟ & # 8217 ؛.
ببساطة، عقود الفرق تداول العقود مقابل الفروقات هو القدرة على التكهن (شراء أو بيع) على صعود وهبوط المنتجات المالية.
مع تداول العقود مقابل الفروقات يمكنك تداول عقود الفروقات والأسهم والمؤشرات والسلع الأساسية.
العديد من السماسرة كفد تسمح لك للوصول إلى أكثر من 10،000 أدوات التداول في جميع أنحاء العالم.
مع تداول العقود مقابل الفروقات، يمكنك تداول المنتجات المماثلة التي عادة ما تفعل في سوق الأسهم، ولكنك تحتاج فقط إلى كمية صغيرة من الهامش في المقدمة. مزود كفد الخاص بك يسمح لك للتداول على الهامش باستخدام منصة التداول للمضاربة على التحركات السوق لتحقيق الربح المحتمل.
الآن لديك أساسيات كفد المغطاة، واسمحوا & # 8217؛ الحصول على أعلى 7 عقود التداول كفد.
1. الحفاظ على الثمينة رأس المال - بيك.
هذه فكرة رائعة لإدارة الأموال / الحفاظ على رأس المال أخذت بلا خجل من مارسيل لينك & # 8217؛ كتاب تجارة رائعة بعنوان & # 8220؛ ارتفاع احتمال الاحتكاك & # 8220 ؛.
مارسيل يذهب لشرح في كتابه كيف في أيامه الأولى رأى تاجر زميل له على التداول واقترح مارسيل تركز على الحفاظ على رأس المال الثمين.
نسيان كسب المال. مجرد محاولة من الصعب قدر الإمكان لا تفقد أي. كل دولار لديك الثمينة، والكفاح من الصعب قدر الإمكان لإبقائه في جيبك والخروج من شخص آخر & # 8217؛ ق.
ما هي نقطة وجود أفضل نظام التداول كفد في العالم إذا كنت قد فقدت كل ما تبذلونه من المال؟ ولذلك سيكون هدفك دائما للحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة.
2. تأكد لديك ميزة.
وغني عن القول، كنت في حاجة الى نظام التداول المتوقع إيجابي أو حافة في الأسواق. هناك قول مأثور في الجداول لعبة البوكر على غرار "إذا نظرتم حول الطاولة ويمكنك & # 8217؛ ر معرفة من هو مصاصة هو، انها & # 8217؛ ق لك!"
في التداول، وتكرس المهنيين لتجريد المال قبالة لك. يجب أن تكون مجتهدا ومنضبطا وثقفا حول الحافة الخاصة بك في الأسواق. العمل الجاد والبقاء على التركيز على الحفاظ على حافة الخاص بك وتحسين باستمرار الوضع المالي الخاص بك.
ما هي بعض الأمثلة على حافة التداول؟
خطة إدارة الأموال الخاصة بك القدرة على الوقت تقنية الدخول إلى الكمال قدرتك على البقاء المريض وانتظر الفرص قد تكون كبيرة في لا يخطئ قد تكون قدرتك على التجارة في الأخبار والرد بسرعة خلال الأحداث الأخبار مثل الرواتب غير الزراعية المهارات الخاصة بك يمكن أن يكون إضافة إلى الفوز المواقف وتعظيم التجارة مربحة.
القائمة أعلاه هي مجرد نقطة انطلاق. دون & # 8217؛ t التقليل من المهارات الخاصة بك مجموعات. العمل بجد لتحسين نقاط القوة الخاصة بك وتقليل نقاط الضعف الخاصة بك.
3. السيطرة على الرافعة كفد الخاص بك.
الرافعة المالية كفد قوية جدا عندما تسير الامور بشكل جيد. ويمكن أن يكون من السهل جدا فقط للحفاظ على زيادة أحجام الموقف كما كنت الفوز. ولكن الخسارة الحتمية الكامنة دائما قاب قوسين أو أدنى.
ربما كنت قد سمعت من المتداول الذي تمكن من تحويل حساب صغير إلى حساب أكبر بكثير، إلا أن ثم إعطاء كل المكاسب مرة أخرى.
أنت لا تحتاج إلى ركوب السفينة الدوارة العاطفية أو المكالمات الهامش. كن على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها كل موقف كفد كنت تأخذ.
تبدأ صغيرة مع الرافعة كفد الخاص بك والحفاظ على مجموع التعرض الخاص منخفضة بالنسبة لقاعدة رأس المال الخاص بك. إذا كنت بدأت، التجارة من الصفر الرافعة المالية بحد أقصى 3 مرات حجم حسابك.
إذا كنت تداول الفوركس يوم التداول على المدى القصير وكنت بدأت، ثم الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك صغيرة جدا.
4. استخدام كفد يتوقف دينيا.
وقف الخسائر منطقي.
أنها تساعد على تقليل الخسارة التي تساعدك مع كفد نصيحة رقم 1 - الحفاظ على رأس المال الثمين.
يجب أن يكون لكل صفقة تقوم بإدخالها محدد محدد بشكل واضح مقابل الفروقات. من الناحية المثالية، يجب عليك أن تحدد توقف الخاص بك خارج التداول المباشر مع تتحرك الأسعار.
ترى أنه من السهل جدا الحصول على مشحونة عاطفيا عندما كنت في سوق هبوط. ليس ذلك فحسب، بل هو أكثر من الممكن للاعتقاد الأسهم الخاصة بك هو الذهاب الى التوجه في اتجاهك بأعجوبة.
ربما لا يكون & # 8217؛ ر، والأمل لن تساعد. تحديد كفد وقف خارج ساعات السوق والتمسك به. العديد من الأمثلة على وقف الخسارة تعتمد على التحليل الفني لتحديد أسعار البيع. التحليل الأساسي لم يستخدم كثيرا مع التجار على المدى القصير & # 8217؛ استراتيجيات وقف الخسارة.
5. وضع أهداف تجارية محددة بوضوح، واقعية.
& # 8220؛ كل ما أريد فعله هو إجراء تداول بقيمة 1،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأسبوع بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكن تحقيق ذلك & # 8217؛ t؟
جنبا إلى جنب مع قاعدة 1 الخاص بك، والحفاظ على رأس المال الثمين، هدفك الرئيسي 1 مع حساب تداول العقود مقابل الفروقات الخاص بك هو للحفاظ على حساب التداول الخاص بك سليمة والبقاء في اللعبة للسنة 1ST.
البقاء على قيد الحياة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تسير لجعل شراء المعيشة لائق وبيع أي أداة مالية.
معلم منجم، جيم رون، كان يقول & # 8230؛
إذا كنت لا تعرف أين أنت ذاهب، حسنا سوف تحصل هناك.
رؤية الحقيقة هي، سوف ينتهي بك الأمر في مكان ما ولكن هو أن حقا أين تريد أن تكون؟ هل من المنطقي محاولة رسم مسار نحو تجارة كفد ثابتة ومثمرة؟
هنا هو بسيط عملية كتابة الهدف.
تحديد ما تريده التركيز عليه يوميا قتل كل الانحرافات التي تتحرك بعيدا عن هدفك جلب نفسك نفسك مرة أخرى إلى النقطة 2.
6. الحفاظ على تداول العقود مقابل الفروقات أو مشاركة التداول.
مجلة التداول كفد يسمح لك لتسجيل الصفقات التي تقوم بها تماما كما تفعل مع مذكرات الدخول على حياتك.
تمكنك مجلة تداول العقود مقابل الفروقات من الحصول على وضوح بشأن الأسباب التي دفعتك إلى الدخول في صفقة أو الخروج منها. أيضا، وسوف تشكل أقوى تجربة تعليمية سيكون لديك أي وقت مضى في مهنة التداول الخاصة بك.
إن النظرة الأولى هي أقوى معلم، وعندما تنظر إلى أفكارك واستراتيجياتك، ستظهر أنماط معينة - الخير والسيئ والقبيح. نلاحظ هذه ورسم الطريق إلى الانتعاش.
فيما يلي بعض العناصر الأساسية التي يجب تسجيلها في مجلة تداول العقود مقابل الفروقات:
ما هي الأداة التي تداولتها؟ وقت دخول التجارة وخروجها الأسباب وراء التجارة - التقنية، الأساسية، طرف أو السهام؟ هل كانت التجارة ربح أو خسارة هل تتبع قواعد التداول الخاصة بك (لا تتبع القواعد الخاصة بك خطأ) من أصل 10، كيف تقيم التجارة الخاصة بك ما هي الدروس التي تعلمتها على الدخول والخروج وإدارة التجارة الشاملة؟ قم بتضمين مخطط يوضح الهدف المقترح للدخول والوقف والربح. دائما جيدة لإظهار أفكارك قبل اتخاذ التجارة. كما تعلمون، الجزء الذي كنت تقوم بتحليل التجارة قبل فتح الأسواق (عدد أقل من المشاعر).
7. أن يكون لديك خطة تداول محددة جيدا.
هل أنت تاجر اختياري أو تاجر نظام ميكانيكي؟
وفي كلتا الحالتين، تحتاج إلى وضع خطة تداول معقولة تحدد ما يلي:
استراتيجية الدخول - اختبار مئات من دخول أوبس مجموعة. تثبت لنفسك أنه يعمل. بالنسبة لأولئك مع برامج باكتستينغ (ميتاستوك، أميبروكر، ترادستاتيون، نينجاترادر، وما إلى ذلك)، تصبح هذه العملية ممتعة. إذا لم يكن لديك القدرة على إجراء اختبار احتياطي لمدة عشر سنوات من البيانات في بضع دقائق، فإن خيارك الوحيد هو الاختبار اليدوي. من الواضح، والاختبار اليدوي يستغرق وقتا طويلا، ولكن المكافآت تستحق كل هذا العناء. استراتيجية إدارة الأموال - كم من رأس المال الخاص بك لوضع على كل التجارة. إستراتيجية إدارة المخاطر - مقدار المخاطر التي يجب تخصيصها لكل صفقة بناء على قاعدة إدارة المال ووقف الخسارة. في وقف الربح الخسارة - تحتاج إلى تحديد وقف الخسارة عندما تكون في الربح. على سبيل المثال وقف الخسارة اللاحقة. إيقاف الخسارة الأولي & # 8211؛ بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع نسبة النسبة المئوية الثابتة للخطر في نموذج إدارة النقود التجارية، سوف تحتاج إلى معرفة مستوى وقف الخسارة لحساب حجم الموقف الخاص بك. استراتيجية حفظ السجلات - حافظ على إحصاءات التداول الخاصة بك حتى الآن مع يومية تداول العقود مقابل الفروقات. مذكرة الجانب مفيد هو إبقاء العين على التقويم الاقتصادي كل يوم. هناك عدد قليل من تطبيقات التداول لمساعدتك على إبقاء العين على الأحداث تأثير عالية كل يوم.
تم تصميم خطة التداول الخاصة بك للحفاظ على الهدوء خلال حرارة لحظة. كما أنه يساعد على الثقة الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت تعرف لديك ميزة ولكن كان لديك فقط بعض الخسائر في صف واحد.
8. انضباط.
الآن بعد أن قمت بإنشاء خطة التداول كفد الخاص بك انضباط التمسك به.
النظر في ساعات لا تحصى والليالي الطوال التي ذهبت إلى البحث منهجيات التداول الخاصة بك. الاختبار، وإعادة القفز ثم اختبار واختبار مرة أخرى.
الثقة ما قمت به هو الحق والثقة التي لديك حافة ثبت في الأسواق. بقية سوف تأخذ الرعاية من نفسها.
كم عدد المرات التي كنت قد قررت أن تأخذ الأرباح قبل خروج النظام الخاص بك قال؟
يمكنك مشاهدة الموقف تنخفض، وكنت بات نفسك على ظهره تأكيد ما تاجر عظيم أنت. ثم يمكنك مشاهدة كما تتحرك التجارة مرة أخرى في صالحك، تتحرك أعلى من الخروج مرتجلة ثم انفجارات قبالة إلى السماء الزرقاء الأراضي دون لكم على ذلك.
التمسك النظام الخاص بك. وسوف يثبت لك خطأ في كثير من الأحيان. وبخلاف ذلك، قم ببناء إستراتيجية تداول جديدة وضبطها للحفاظ على قواعد التداول هذه.
9. نطاق والخروج من الصفقات كفد الخاص بك.
في ذلك غريبة كيف التجار الناجحين محايدون لمعظم السنة. وهذا يعني أنها لا تجعل أي أموال، لكنها لا تفقد أي أموال. ولكن هناك عادة نافذة في أي فترة 12 شهرا من 2-4 أشهر حيث الأرباح أعلى من المتوسط.
خلال أي سنة تداول واحدة، وعادة ما تكون هناك فترة من 2-4 أشهر حيث يضرب النظام الخاص بك التصحيح الأرجواني. كنت البنك سلسلة من انتصارات في صف واحد.
الشيء هو أنك لا تعرف متى ستنتهي فترة الفوز. لذلك تحتاج إلى الحفاظ على رأس المال الخاص بك سليمة (الحفاظ على الثمينة رأس المال) خلال تلك الأشهر العجاف.
عندما يتحول السوق، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لبدء إضافة إلى المواقف الفائزة عن طريق التحجيم في.
وقد درس جميع أعظم التجار كيفية تطبيق تقنيات بيراميدينغ ثم يتقن كيفية تنفيذها على أنظمة التداول الخاصة بهم.
شيء واحد أن نتذكر هو أن استراتيجيات التحجيم تعمل بشكل أفضل مع استراتيجيات التداول تتجه. إذا كان نظام التداول الخاص بك لا يوفر الفرصة للاتجار تتجه جيدة، ثم التحجيم قد لا تكون مناسبة لك.
10. الحفاظ على عقلية إيجابية.
دون التعامل مع التداول مثل الحياة أو الموت. الحصول على بعض المتعة (مضحك تجارة الفيديو) وتأخذ وقتك لتعلم الأسس الأساسية لنجاح حصة وتداول العقود مقابل الفروقات.
على طول الطريق، والحفاظ على موقف إيجابي. إذا كنت قد فعلت العمل لتطوير حافة مع التداول الخاص بك، ثم كنت تعطي لنفسك أكبر فرصة لتجربة سلسلة من انتصارات.
وقد سمع الجميع قول & # 8216؛ وهمية حتى يمكنك جعله & # 8217؛ وعليك أن تثق يمكنك القيام بذلك. استخدام التأكيدات الإيجابية على أساس يومي للحفاظ على عقلية إيجابية.
نأمل أن هذه النصائح التداول كفد يمكن أن نشير لكم في الاتجاه الصحيح.
بغض النظر عن وسيط كفد أو وسيط الفوركس الذي تختاره، سواء كنت تتداول عقود كفد للوصول إلى الأسواق المباشرة أو استخدام منصة تداول الأسواق القادمة من سوق سمك، يجب عليك النظر بعد حساب كفد الخاص بك.
من أجل جعل 2017 أفضل سنة التداول الخاصة بك من أي وقت مضى، فإنه سيتم اتخاذ إجراءات وخطة مخصصة. ليس هناك وقت مثل اليوم.

أفضل نظام تداول كفد
تحذير: هذا الحصري كفد نظام التداول يبوك & أمب؛ الفيديو لن يكون هذا السعر لفترة طويلة.
"اكتشاف كيفية اختيار كفد.
نظام التداول الذي يعمل.
هل من الممكن توليد.
التدفق النقدي في 3 دقائق في اليوم؟ "
ماذا يعني لك إذا كنت يمكن أن تولد.
التدفق النقدي في قليلا كما 3 دقائق في اليوم الواحد؟
المطالبة اشتراكك اليوم إلى تداول العقود مقابل الفروقات الخاص بي.
نظام يبوك & أمب؛ دروس الفيديو - في 2 خطوات سهلة.
وإليك ما تحصل عليه اليوم (تحميل الفوري):
هل يمكن تداول أسواق العالم بهذه السهولة؟
ما هي عقود الفروقات (كفدس)؟
أنظمة التداول الميكانيكية مقابل التقديرية.
ضمان نظامك لديه ميزة.
كسب أثناء تعلم.
مخطط لنجاح التداول.
الاستفادة من الرافعة المالية & أمب؛ الهامش على نحو فعال.
حساب صيغة الربح السنوية.
ما هو الإطار الزمني للتداول المثالي.
أنا على استعداد للبدء اليوم لاكتشاف كيفية اختيار نظام التداول كفد الذي يعمل.
انقر على زر إضافة إلى السلة أدناه للاستيلاء على التحميل الفوري إلى "اكتشاف كيفية اختيار نظام التداول كفد الذي يعمل". سوف تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى 7 دروس التدريب الفيديو.
أريد الحصول على نسخة من خلال النقر على.
"إضافة إلى السلة" زر الآن:
تذكر: نستخدم 100٪ مرافق تجارية آمنة بأمان.
التعامل مع طلبك عبر خادم آمن 256bit وسوف.
إعادة توجيه إلى وحدات التدريب الفيديو لدينا مباشرة بعد.
الدفع - حتى لو كان 2am في الصباح.
تأكد من الاستفادة من هذا العرض في حين أن السعر هو فقط 7 $. سوف تتلقى شاملة كفد الاليكترونى و 7 شاملة دروس الفيديو كفد التدريب وتحصل على كل هذه ل 7 $ هيسلي.
ملاحظة: أنا اختبار هذه النقطة السعر في الوقت الراهن ولكن من المرجح أن يضع السعر مرة أخرى تصل إلى 37 $ قريبا لذلك تأكد من تأمين نسختك الآن والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكتروني ودروس الفيديو.
لك في التداول النجاح.
في نهاية المطاف كفد نظام التداول.
ملاحظة الاستيلاء على نسختك من بلدي يبوك ودروس الفيديو ومعرفة ما إذا كنت لا توافق انها جيدة أو أفضل من معظم حزم التداول التي تكلف 97 $ أو أكثر. وأنا ممتن أن كنت قد اتخذت إجراءات لتصبح تاجر كفد أكثر ثقة وثقة وترغب في تقديم أفضل المعلومات الممكنة للحصول على انك بدأته.
جزء من عائلة ليرنسفدس من المواقع | ليفيل 5، 30 ألفريد ست ميلسونس بوينت نسو 2061، أوستراليا.

أفضل نظام تداول كفد
يتم تداول قيمة العقود مقابل الفروقات في الأسهم بدقة، وتتيح لك نسبة الرافعة المالية الحصول على أكبر تعرض لأسهم قائمة الأسهم الأكثر تداولا في أسواق الأسهم العالمية.
المملكة المتحدة - 2017-07-24.
عقد الفرق أوكفدس التداول هو الحصول على شعبية كبيرة من أي وقت مضى. يتم تداول قيمة العقود مقابل الفروقات في الأسهم بدقة، وتتيح لك نسبة الرافعة المالية الحصول على أكبر تعرض لأسهم قائمة الأسهم الأكثر تداولا في أسواق الأسهم العالمية. اليوم مع مساعدة من أي شخص التكنولوجيا ويمكن للجميع التعامل في تجارة بروفكتفد. بغض النظر عما إذا كنت طالبا، المعلم، المهنية المهنية أو رجل أعمال يمكنك التجارة بنجاح في العقود مقابل الفروقات عن طريق الاستثمار بضع دقائق فقط في اليوم الواحد.
ومع ذلك، للمبتدئين في هذا المجال من المهم أن نعرف أن التداول في كفد يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر دون معرفة نظام التداول الجيد. في الواقع، فإن العديد من الناس يعانون من خسائر فادحة في التجارة الخارجية بسبب نقص المعرفة المناسبة وعدم وجود أدوات التداول والنظم. كما استراتيجيات التداول كفد أفضل جنبا إلى جنب مع أداة مناسبة أو منصة للتداول يجعل من السهل بالنسبة لك للتجارة بكفاءة، يجب عليك استثمار الوقت والتعرف على الخطوات لاختيار أفضل منصة التي تثبت مربحة بالنسبة لك على المدى الطويل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا النظر في الحصول على مساعدة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت التي يعلمك أفضل الاستراتيجيات لتداول العقود مقابل الفروقات بطريقة أكثر ربحية.
على هذا النحو هناك العديد من الأدوات على الانترنت والبرمجيات المتاحة التي تسمح لك لتداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم. مع أقوى منصة يمكنك ضمان أفضل الأرباح كما يمكنك البدء في التداول في أي وقت تريد. يتم استخدام أنظمة التداول كفد الميكانيكية والتقديرية أساسا من قبل التجار للتداول في كفدس. استنادا إلى مستوى التداول والمتطلبات الخاصة بك يمكنك اختيار واحد منهم للتداول في كفدس. يجب عليك في الواقع اختيار نظام التجارة كفد التي تمكنك من تحقيق أرباح أعلى في التجارة باستمرار يوما بعد يوم.
يجب أن يكون نظام التداول الذي تختاره فعالا بما فيه الكفاية لمساعدتك في التداول في الأسهم والعملات وعقود الفروقات والخيارات. باستخدام أفضل نظام، لا يمكنك فقط تحقيق أرباح كبيرة ولكن أيضا أنه يساعدك في التداول بطريقة أكثر مهنية وانضباطا. مع هذه الأنظمة يمكنك إبقاء العين على سجل التداول الخاص بك، ويمكن تجنب الأخطاء التي يمكن أن يكلفك كثيرا.

أنظمة التداول كفد.
غالبا ما يتداول تجار عقود الفروقات مع نظام التداول.
هذا لا يعني أن جميع استراتيجيات التداول كفد هي الميكانيكية وأن النظم التقديرية لا تعمل كذلك. في الواقع هناك أنواع كثيرة من النظم حولها. وبعضها ميكانيكي بحت، ويمكن تصميمها و باكتستد على البيانات التاريخية.
بعض النظم الأخرى هي جزء تقديرية، على الرغم من أن هذا لا يعني أنه لا يوجد نهج منهجي. على الرغم من أن هذه الأنظمة قد لا تكون 100٪ الميكانيكية، لا يزال هناك نهج منهجي خطوة بخطوة التي يتم استخدامها.
فماذا يعرف حقا نظام كفد؟
نظام التداول هو في الأساس مجموعة من القواعد.
مع الأنظمة الميكانيكية البحتة، يمكنك كتابة حرفيا الخطة بأكملها إلى أسفل (لأنه ميكانيكي، وعقود الفروقات إما يمر القواعد الخاصة بك، أو أنها لا & # 8217؛ ر).
وبطبيعة الحال، فإن النتائج السابقة كما هو موضح من قبل برامج باكتستينغ لا تضمن الأداء المستقبلي.
ما يفعله نظام العقود مقابل الفروقات فعليا.
نظام التداول يمكن قياس (تاريخيا ويعيش) هذه الأمور الثلاثة:
نسبة الربح إلى الخسارة هي متوسط ​​متوسط ​​الربح مقارنة بحجم متوسط ​​الخسارة. على سبيل المثال، إذا كان متوسط ​​الربح 500 دولار أمريكي ومتوسط ​​الخسارة هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، تكون نسبة خسارة الأرباح 2.
لاحظ أن هناك & # 8217؛ s مصطلح مماثل يسمى نسبة الفوز والخسارة، وهو عدد انتصارات هناك بالمقارنة مع الخسائر. إذا كان لديك فقط 35٪ الصفقات الفائزة و 65٪ الصفقات خاسرة، مما أدى إلى نسبة الفوز والخسارة من 0.54 (35/65).
يمكنك مضاعفة نسبة الربح والخسارة، مع نسبة الفوز والخسارة، للحصول على ما يسمى نسبة الربحية. ومرة أخرى، مع النتائج المرتفعة، تذكر أن النتائج السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية.
إذا كان السحب التاريخي مبلغا معينا، فليس هناك ما يضمن أن يكون السحب المستقبلي هو نفسه أو أقل، حيث يمكن أن يكون أكثر.
نعومة منحنى الأسهم.
وعندما تكون النتائج متسقة، يكون منحنى رأس المال أكثر سلاسة، وفي كثير من الحالات يكون السحب أقل أيضا. ولكن كل نظام مختلف، لذلك ننظر في الاتساق وكذلك جميع المعلمات الأخرى بما في ذلك السحب.
ما يحدده نظام كفد.
لذلك دعونا نلقي نظرة على ما يحدده نظام التداول:
1. ما هي الأدوات التي تداولها.
على سبيل المثال، هل تتداول عقود الفروقات في سوق معينة؟
2. ما هي شروط الدخول.
وهذا هو، ما يجب أن يحدث بالنسبة لك لدخول العقود مقابل الفروقات. على سبيل المثال، قد تستخدم الأنظمة حركة السعر أو المؤشرات. تستخدم أنظمة أخرى أنماط المخطط التي تكون إما ميكانيكية (أسود وأبيض) أو تقديرية.
3. ما هي ظروف الخروج.
وهذا هو، ما يجب أن يحدث بالنسبة لك للخروج من التجارة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام توقف أولي وموقف زائدة. عند إدخال صفقة طويلة عند قول 5.50 $، يمكنك تعيين وقف الأولي، بحيث إذا كانت التجارة يتعارض مع اتجاه التجارة ويتعامل عند أو تحت هذا التوقف، ثم سيتم الخروج من التجارة.
وقف زائدة هو وقف الذي يتحرك كما يذهب التجارة في اتجاه التجارة الخاصة بك (حتى لصفقات طويلة)، لحماية الأرباح الخاصة بك، وأيضا في نهاية المطاف الخروج منك عندما تتحول في نهاية المطاف التجارة مرة أخرى ضد اتجاه التجارة.
يجب عليك طلب المشورة المالية الخاصة بك قبل التداول.
4. عند مراجعة النظام.
جزء من التداول هو اتخاذ قرار عند مراجعة النظام للتحقق من أنه أداء كما هو متوقع. بعد فترة من الزمن، أو بعد سحب معين أو معايير أخرى، حان الوقت لتقييم الأداء. إذا لزم الأمر، قد تحتاج إلى معرفة سبب عدم أداء النظام كما هو متوقع وإذا كان هناك سبب لذلك.
تعرف على كيفية تأثير الوسطاء ومقدمي خدمات كفد على ما إذا كنت ستتمكن من تداول نظامك بشكل سليم أم لا.
كل التداول ينطوي على مخاطر عالية من الخسائر المالية، والمعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليس المشورة المالية في أي شكل من الأشكال. طلب المشورة المالية الخاصة بك قبل اتخاذ أي إجراء.
جميع أشكال التداول تنطوي على مخاطر الخسارة المالية.
نلاحظ أيضا أن تداول العقود مقابل الفروقات غير مسموح به قانونا في بعض البلدان.
لاحظ أن هذا الموقع قد يكون دفع إعلانات أو عمولات ولدت للإحالة إلى المنتجات والخدمات، ومقدمي كفد المصنوعة من هذا الموقع.
لا يمكننا ضمان دقة المعلومات، أو أن أي معلومات منشورة لم تتغير منذ وقت النشر.
إذا كانت هناك مطالبات بالنتائج من استخدام المنتجات أو الخدمات، لا تضمن أو تشير بأي شكل من الأشكال إلى أن هذه النتائج نموذجية أو مضمونة.
راجع إخلاء المسؤولية للحصول على مزيد من المعلومات.
ملاحظات لخدمة بلوس 500 كفد:
رأس مالك معرض للخطر.
كفد التداول هو للمتداولين من ذوي الخبرة، وليس للمبتدئين.
ملاحظات لخدمة بلوس 500 كفد:
رأس مالك معرض للخطر.
كفد التداول هو للمتداولين من ذوي الخبرة، وليس للمبتدئين.

No comments:

Post a Comment